موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الجمعة الأسود مع الخيارات الثنائية 23/11/2012 من Banc De Binary

منتدى تداول العملات العام

Like Tree5Likes
  • 3 Post By محمد عطار
  • 2 Post By kalosha2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 11 - 2012, 05:36 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية محمد عطار
 

افتراضي الجمعة الأسود مع الخيارات الثنائية 23/11/2012 من Banc De Binary

الجمعة الأسود مع الخيارات الثنائية 23/11/2012 من Banc De Binary
إن عطلة عيد الشكر لها تأثير في الولايات المتحدة، مما يعني أن معظم الأصول المتوفرة عادة للتداول مع خيارات ثنائية لم تكن متوفرة وستكون متوفرة جزئيًا فقط يوم الجمعة. وستكون أيضًا معظم أنواع الخيارات المتوفرة متاحة جزئيًا فقط طوال اليوم. وما يقوم به معظم تجار خيارات ثنائية هو تداول أزواج العملات الأجنبية وهذا الاتجاه من المرجح أن يستمر في ذلك نظرًا لعدم وجود أخبار فعليًا وصلت إلى الأسواق أمس، دعونا فقط نركز على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وما نعتقده يمكن أن يتم اليوم معهم.

زوج العملة اليورو/الدولار
اليوم هو يوم "الجمعة الأسود"، أكبر يوم تسويقي في الولايات المتحدة على مدار السنة. وهو يوم يساهم في موسم التسوق لعيد الميلاد وله أثار هامة على الاقتصاد الأمريكي. ولكن نظرًا لعدم معرفة نتائج مبيعات اليوم لبضعة أسابيع، فسيكون التركيز الرئيسي للأسواق اليوم على كيف سيبدوا شهر كانون الأول/ديسمبر. من منظور العملات الأجنبية، صعد الدولار الأمريكي تارة وانخفض تارة أخرى كثيرًا الشهر الماضي. وعلى الرغم من بعض التعزيزات خلال الأسبوعين، إلا أن الدولار الأمريكي أصبح ضعيفًا على مدار اليومين الماضيين. ويواجه الأن الدولار USD مقابل اليورو EUR مستوى مقاومة عند المستوى 1.2840 وهذا بعد أن كان يحوم قرب مستوى المقاومة الفيبوناتشي السابق عند المستوى 1.2830. ولم يكن لدى مستوى المقاومة الفيبوناتشي هذا أية قيمة منذ يوم أمس ولم يتم تأخره بعد وينبغي أن يتم إسقاطه من الحسبان في الوقت الحاضر. إننا لا نوصي باستخدام المستوى الفيبوناتشي عند 1.2830 كنقطة إدخال أو خروج، إنه فقط ليس ذو قيمة بالنسبة للتجار اليوم، وهذا أمر غريب إذا ترى أن مستوى الدعم الفيبوناتشي عند 1.2730 كان قويًا جدًا وقدم نقاط إدخال وافرة جدًا، ولكن هذا المستوى لم يفعل نفس الشيء.

زوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار
يقع أيضًا زوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD ضمن نطاق ولكنه على نطاق أوسع بكثير، مما يقدم فرص أقل للاستيراتيجية العكسية هذا على الرغم من التقلبات المنخفضة جدًا على مدار الجلسات القليلة الماضية. ولم يتم بعد تعريف النطاق نفسه في قناة أصغر للسماح لتاجري خيارات ثنائية باستخدام استيراتيجيات عكسية أكثر سهولة. ولا يزال المستوى 1.5915 هو مستوى الدعم ويبدوا هدف جيد للانعكاسات اليوم. ويعتبر كلا من المستوى 1.5965 والمستوى 1.5975 هما مستويات مقاومة تداول اليوم ولكننا نحذر من عدم استخدام تلك التي تكون مستويات إدخال لاستيراتيجية عكسية حيث أنهم مستويات مقاومة ضعيفة للغاية. ومع ذلك، حدوث أي كسر لتلك المستويات سوف يسمح بالتأكيد لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP مع وجود مخاطر منخفضة نسبيًا. ونظرًا لأن التقلبات ضعيفة جدًا، فينبغي أن يكون حدوث الكسر ربحًا سهلاً اليوم. ولا يوجد بالتأكيد طريقة لمعرفة ذلك وكالعادة، نوصي بالتحقق من صحة التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر MACD للتأكد من أن الزخم يتجه عاليًا. ولكن بغض النظر عن ذلك، فإنه يعد يوم جيد لتداول العملات الأجنبية، ولا يوجد مجال للشك عنه.

زوج العملة الدولار/الين الياباني
يعتبر المستوى 82.10 هو المستوى المستهدف الخاص بالكسر المنخفض على زوج العملة الدولار/الين الياباني USD/JPY وسيكون من ذكاء تاجري خيارات ثنائية الاحتفاظ بزوج العملة هذا في موضع اهتمامه. ويبدوا المستوى ممهد لحدوث كسر ولم يتطلع حاليًا إلى اختبار مستويات المقاومة.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الجمعة الأسود مع الخيارات الثنائية 23/11/2012 من Banc De Binary
http://www.borsaat.com/vb/t480533.html



محمد عطار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2012, 11:10 PM   #2
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية kalosha2
 

افتراضي رد: الجمعة الأسود مع الخيارات الثنائية 23/11/2012 من Banc De Binary

لكن دة لنوع من التداول يسمى بالخيارات الثانئية وله شركاته الخاصة به وطرقه الخاصة به ويختلف تماما عن الفوركس حيث ان الفوركس يعتمد علي السعر ولكن الخيارات الثنائية تعتمد علي المدة الزمنية لتحرك السعر



yassib and محمد عطار like this.
kalosha2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

طريقك الى الربح هو الزمن!
مخاطر و تحذيرات مهمة عند تجارة العملات (الفوركس) بنطام الرافعة
اليورو والدهب قالوا للدولار: حظ اوفر !!!!

مواضيع تالية :

افضل اوقات التداول
شركات الوساطة وشركات التدوال
محتار مع اف اكس سول

الجمعة الأسود مع الخيارات الثنائية 23/11/2012 من Banc De Binary

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


06:19 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة