• 2:19 صباحاً




فتاه او فتى اول روايه لي

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
30 - 11 - 2012, 08:30 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي فتاه او فتى اول روايه لي
خير من أي كلام البسمله بسم الله الرحمن الرحيم
قصة فتاه او فتى (قصه خياليه)
ابطال القصه ثلاثه نبذه عنهم
بشرى: فتاه تبلغ من العمر 15 سنه مشجعه رياضيه متعصبه جدا لنادي الاتحاد تعيش مع والديها واخواتها السته في ...ذات شعر طويل لديها عاده سيئه انها تغني وهي تتحمم لديها صوت جميل..
فهد: رجل يبلغ من العمر 17 سنه لاعب في نادي الاتحاد فئة الشباب لديه اسلوب مهذب جدا مع الناس الغربه لكن مع الناس المقربين اسلوب مستفز
احمد :رجل يبلغ من العمر 18 لاعب نادي الاتحاد جميل صديق بشرى عبر الفبس بوك
نبدا القصه
في يوم من الايام في سنه2011 تقرر بشرى النجاح بنسبة 100% في الفصل الاول ولكن بشرى حصلت 95%
وقالت بانها باذان الله سوفه تعوضها في الترم الثاني لكن بشرى اتت بالنسبه ذاتها لذلك بشرى تحطمت لنها في السنه الاولى المتوسطه اتت بنسبة 98% لذلك هي لم تتوقع ان النسبه ستكون قليله فتحطمت بشرى بعد النسبه التي حصلت عليه في الثانيه متوسط وقررت بعد ذلك ان تتدخل مجال الكوره على هيئة كاتبه فااشتهرت باسم (بشاير الاتحاد )
فبعد ذلك احست انها تود الدخول لعالم الكوره اكثر فقررت ان تتطلب مساعده من صديقها الذي لايعلم انها فتاه لانهما تعرفا على بعض في الفيس بوك فوافق احمد على مساعدتها على دخول الاتحاد فوافق فضطرت بشرى ان تهرب من المنزل وتذهب ل... مع باص مجانا وصللت الى شقة احمد ففرح احمد انه شافها لكن على هيئة ولد اتحممت بشرى وارتحت واتى الصباح فاستيقظت فذهبت لتسوق وبعد ذلك اتى وقت التمارين فاخذها احمد الى نادي الاتحاد قسم فئة الشباب فنظرو الى مهارته فقبلت بشرى في النادي فدخلت بشرى النادي على هيئة ولد ومن ثم جعلت جسمها متساوي حتى لايبان انها ولد وقصة شعرها قصير جدا فتعرفت هناك على الاولاد الموجودين في النادي فكان هناك اشخاص منهم من يتعامل بلطف والاخر (بغجريه او عصبيه) فصبرت بشرى واستمرات في التمارين وبعد ذلك قرر النادي ان يذهب الى معسكر في كوريا في مقر نادي(اولسان الكوري) في سيول فطبعا واكيد بشرى مطره اتروح مع النادي وتترك احمد فسافرت بشرى وصلت الى كوريا على الاساس انو اسمها بشار لما وصلت للمعسكر طبعا عشان تاخذ غرفه لازم تقول اسمها فـ بشرى قالت انو اسمها بشرى وهي المفروض تقول انو اسمها بشار واعطوها المفتاح فرحت الغرفه فجاء فهد وقال لعامل الكونتر اعطني مفتاح لغرفه رقم50 قال هادي فيها احد قال اعرف ان فيها بشار قال العامل لا فيها بشرى قال طيب طيب اعطيني المفتاح اعتطو بعد متاكدت من الاوراق ولقت انو صح هوا معها
فدخل الغرفه وبشرى تتحمم لانها راجع من السفر فسوت العاده القبيحه وهي تتحمم وغنت فهو سار يدق الباب يقولو اسكت ابغى انام وهي خايفه لنو ملابسها برى كيف حتخرج فسالت: كيف اتنام وانت ما اتحممت وانت توك جاي من سفر وتعب اجابها احنا محنا بنات ولا مهوسين نظافه خلاص لما اصحى ولاقولك انت متى بتخرج من الحمام قالت مطوله وهي خايفه فقال خلاص لما تخلص صحيني قالت طيب, خلصت بشرى بعد مرور نص ساعه خرجت بشرى متفاجئه انو نايم بدون ملابس فنهارات ياربي ايش اسوي فبشرى قالت لنفسها بسرعه البسي وصحي يتحمم لبسة اكتشفت انو السرير واحد فصارت تبكي تقول انا تعبانه وفي الاخير ما لقت لها سرير فنامت على الارض ومرت مده من التدريب وبشرى وصلت حدها خلاص مرى لنو التمارين هاذي للاولاد فما حتقدر تستحمل البنت تسويها فاعطو الكل اجازه يومين طبعا بشرى انبسطت فراحت الغرفه وقال لها فهد انو هو اليوم راح يرجع النادي لنو مايبغى يجلس فا بشرى انبسطت انو هيا حتكون لها لوحدها الغرفه فقامت تغير ملابسها بعد ما اخذ فهد اغراض وخرج من الغرفه وهي تلبس شافت انو الشاش الي هيا لفتو على صدرها وصخ فكانت تبغى تنزلو الا الباب يتفك ويطلع فهد ومع احمد صاحبها فتفاجاة فنتبهت بعدين انو بس احمد الي انتبه انها بنت اما فهد عرف لكن ما يبين لها فغير الموضوع وسئلها انت مجروح ليش لاف شاش قالت ايوا انا مجروحه ابغى اتحمم فدخلت مستعجله الحمام وصارت تبكي من الفجعه وقالت خلاص انا ما اقدر استحمل فتحممت وخرجت الا انها تفاجاة انو احمد معصب ليش ما قلتيلي انك بنت قالت انا اسفه خفت انك متوافق
قال يعني انتي ضحكتي عليا قالت لاتفهمني خطا لكن انا بجد اتمنى اصير لاعب قال نرجع النادي يصير خير قالت الله يخليك بس اكمل الشهر وبعدين اروح قال افكر لما نرجع النادي
رجعو النادي بشرى في حاله يرثى لها فهد بدا ينتبه لبشرى بدون ما يقول انو يعرف انها بنت فمرى من المرات فهد انحرق البيت حقو فطلب من احمد انو يسكن معا احمد عايش في بيت لوحدو ومعا بشرى اوبشار فقال احمد حياك(تفضل) فجاء فقسم احمد الغرف بنتباه والحمامات الله يكرمكم فقال احمد انو الفريق حقو يبغى يروح معسكر فراح فصار باقي في البيت بس فهد وبشار (بشرى) فهد قالو له اصحاب تعالى احنا نبغى نجتمع في بيت جسار قال لا تعلو البيت الي انا في واعطهم العنوان يوم دقو الجرس افتكر انو بشرى تتحمم وهي ماتعرف اني حجلس يوم يسافر احمد
ففك الباب وهو قلقاً(خايف) وخرجت بشرى من الحمم وهي لابسة الدشمبر فصادفة انو فهد جمب الحمام في المطبخ يسوي القهوه فساحبها وقلها اصحابي في لا تخرجي الا وانتي مبينا انك ولد فانصدمت بشرى من الطريقه الي سحبها فيها ومن وجودو في البيت وانو يعرف انها بنت فقالت طيب وراحت تلبس يوم جات لبسا قميص وبنطلون شورت لما رحو اصحاب فهد قلها انتي كيف تلبسي كدا ليه ماتقفلي الازارير كامله ولا تلبسي شورت
فقالت له انا ولد انت ايش دخلك فقلها انتي منتي ولد انتي بنت انا اعرف قالت ايوا بس هما ما يعرفو اني بنت كيف انت تعرف ؟! قال من الهوى وراح ينام ونامت هيا وهيا خايفه لنو عرف انها بنت فلما جات الساعه 3 ونص تقريبا تسمع الباب يدق بقواه فخافت فستنت لين الصباح لما جاء الصباح وفتحت الباب اكتشفت انو كان يركب باب عند مدخل الحمام القريب من غرفتها عشان لما تتحمم وتخرج بالديشمبر محد يشوفها وهي يكون عندها المفتاح فنبسطت انو هو يعاملها كا اختو فسئلت قالتلو دحين انا عادي البس بجامه في الليل بخصوص انك تعرف اني بنت فقلها بس يوم تنامي لما جاء الليل وهي تتحمم انقطعت الكهرباء فسارت تصخر وهو نايم يعني ما يسمع فصحي على صوتها واكتشف انو الكهرباء مقطوعه فقلها اشبك قالت انا في الحمام والكهرباء مقطوعه قلها طيب البسي واخرجي قالت ما اقدر امانه ادخل اخاف قلها اولا انتي بنت ثانيا انتي بس الي معاكي المفتاح قالت الباب مفتوح قلها خلاص انتي حولي تلبسي ولماتخلصي قوليلي فخلصت وقالت دخل خلها تمشي فوصلها غرفتها وراح يبغى ينام صارت تبكي امانه لا تروح نام هنا قلها كيف انتي بنت قالتلو طيب استناني انا وبعدين روح وهي نامت وهو جالس على الاب توب جاء يغطيها الاهيا مسكت يدو وهو انفجع فحول يفك يدو بدون ما تصحى فدخل احمد معصب لنو الكهرباء مقطوعه فدخل غرفتها وهو يفكرها غرفتو فقرب الا الكهرباء رجعت وشاف انو بشرى على السرير وماسكه يد فهد وهو جالس فصرخ وبعدين ضحك وهو متغصب ورجع عند الباب وصار يصرخ قوم قوم انا رجعت انا جعان فقامت بشرى بسرعه بعد مشافت انو فهد يدو بيدها فقالت اهلاً قلها اهلا لا اهلا ولا سهلا ليش هو نايم فغرفتك وانتي ليه لابسه بجامه بشرى قالت له ايش صار انو عرف وكذا وانها استاذنت منو تلبس بجامه احمد قلها خلاص انا لازم ارجعك اهلك سارت تقول لا الله يخليك اهلي هربت من عندهم لو رجعت راح يذبحوني وتكون انت السبب قلها خلاص انا ما اقدر استحمل اني اكون مع بنت في الشقه قالت امانه صحي فهد على الصراخ وسمع انو هو مايبغها معا في الشقه وفهد بدا يحبها قلو خلاص انا اخذها قالو احمد ايش؟! قال اذا ماتبغها واحمد بدا يغار قال لا انا ابغها وبشرى في النص مستغربا سحبها احمد مع يدها وسحبها فهد من اليد الثانيه فسارو يسحبو وهي تصرخ اه اها امانه تركها فهد خايف يعورها تركها فجاه فكان مزال احمد يسحب فانسحبت بقوه من احمد فصارت مرا قريبه من احمد بعدين فهد بعدهم وهي عصبة قالت خلاص اف فراحت غرفتها بعد مرور وقت قررت انها تعيش مع فهد مده فعاشت معا فايوم من الايام كان في اختبار في الفريق اذا نجحت تلعب في فريق الكبار فنجحو فهد ومعا بشرى فسارو في الفريق الي في احمد فقرر مدرب الفريق انو المباره الجايه تكون فيها احمد وفهد وبشرى فلعب اساسي بشرى واحمد مدافعين وفهد هجوم ودافع متقدم فرفعة بشرى كوره ورامتها لفهد وفهد سجل هدف فقام يحتفل بالهدف بعدين جاء لبشرى وقلها شكرا قالت على ايه قال على كل شي فالفريق الخصم رمى كوره قويه جدا فاصابة راص بشرى وهي بنت فاغمى عليها فنفجعو فغير المدرب بشرى وفهد اخدها فهد على طول المستشفى فقال الدكتور انو هيا بس داخت من قوة الضربه وهي بنت اساسا كيف تلعب قال قصه طويله بعدين واخدها الشقه فقلها يابنت الناس ما ابغى الف وادور واسوي اشياء حرام انا ابغاكي على سنة الله
وهي طبعا مصدقت ووفقت بعدين جاء احمد وقال بشرى كيفك انتي طيبه بعد الاصابة قالت ايوا قلها تتزوجيني قالت ايش انا لالا قال ليش لالا قالت لنو انا بتزوج فهد قال اها مبروك فكملت بشرى سنه وبعدين وهي في معسكر تاني لنادي داخت جوهاء الجهاز الطبي ومعاهم جسار صاحب فهد ففكو او ثلاثه ازرا من البلوزه وشاف جسار الازره وعلى طول قفلها قبل ماينتبه الجهاز الطبي انها بنت ولما صحيت قلها انتي بنت قالت ها ايوا قلها يا بنت الناس كيف تلعبي وانتي بنت محا تقدري ارجعي ابيت احسن قالت لالا عادي قلها لا مو عادي ارجعي وسحبها ووصلها بيت احمد وقلها لاتجي كم يوم الى مانشوف حل وسالها في احد يعرف سكتت رجع سالها قالت ايوا احمد وفهد قلها طيب وهو طبعا فلحظه سار يحبها ويبغى يتزوجها فسارو في مربع حب احمد يحب بشرى وبشرى تحب فهد وفهد يحبها وجسار كمان يحبها اذان بشرى في حيره هي تبغى فهد والكل يبغها فمرى من المرات كونت صحبا مع اخت احمد الي تحب فهد وبشرى سارت تحكيها انو فهد يحبها وهيا تحبو واخت احمد تعرف انها متنكره كولد فراحت وبلغت ادارت النادي انها بنت وبعدين حلول واكتشفو انها بنت وطبعا طردوها من النادي فبشرى صارت تبكي انو هيا انطردت من النادي فراحت الشقه ولما اغراضه وكتبت انها مسافره فتره ماقالت انو هيا انطردت فسافرت بشرى الى سيول الى صديقها الكوري وبشرى طبعا تعرف تههرج كوري واتجيليزي وياباني يعني مهي بحاجه لمترجم وصاحبها اسمو مي ان هو فعاشت عندو 2 سنتين من احلى سنينها كانت فبصدفه سافر فهد وصاحبو جسار واحمد الى سيول في كوريا ويبغو يعيش في شقه فساكنو قدام بشرى وخرجت بشرى مع صاحبها وخرج فهد ومع احمد وشفوها واتفجئو انها هنا فقالو لها انتي ايشج ابك هنا قالت ولاشي ومشيت ولحقوها الى ما وصلو المكان الي هيا رايحتو وقلولها ارجعي قالت لالا فرجعو الشقه وعرفو انها انطردت عشان كده بعدين راحت الشقه قلولها لا متروحي الشقه الي فيها الولد قلتلهم وانتو ايش قالو احنا اصحابك قالت انا مصحبتو قبل ما اعرفكم فراحت معا الشقه وهم متوترين مانم الصباح فراحو حجزو تذاكر لهم ولها ورجعو لنادي واحمد عرف انو اخت السبب فقالها انتي كيف تسوي كده وقرر يكفر عن ذنب واشترلها بيت وادها البيت اما فهد سار عمرو 20 وهو موظف في النادي فقلها ابغى اتزوجك اسير مسؤل عنك فقالت طيب لنو عمرها 18 فتزوج وعاشو حياه جميله والحمدلله.
اتمنى التعليق

(اذا لم يعجبك شي برويه اذكره حتى اكتب ما يعجبك)
الكاتبه (بشاير الاتحاد )كاتبه حقيقه
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه smay@yah استراحة بورصات 1 28 - 11 - 2015 12:35 PM
روايه الجو بارد و أبي حبك يدفيني كامله لتحميل روايه الجو بارد وأبي حبك يدفيني txtلل smay@yah استراحة بورصات 0 04 - 08 - 2012 06:40 AM
روايه نهايه عاشق سعوديه رومانسيه2012 تحميل روايه نهايه عاشق txt روايه نهايه عاشق للجو smay@yah استراحة بورصات 0 04 - 08 - 2012 06:40 AM


02:19 AM