موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2270Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 03 - 2013, 07:59 PM   #1011
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser Y مشاهدة المشاركة
هل يعود ادراجه؟


تشارت رائع حقا

لكن لا صوت يعلو على صوت الارتفاع الآن

أمامنا مستوى 1620 وبعده يكون الطريق سالكا ::



تحياتي وتقديري,,



ابوايهاب, Nasser Y and fbh like this.
التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2013, 08:54 PM   #1012
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

هل الحفلة بدأت بالفعل؟؟؟
تشارت رائع وتحليل أروع
مشاركتي سريعة لأنني في الخارج
نتابع ونكمل...



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2013, 09:00 PM   #1013
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner مشاهدة المشاركة
تشارت رائع حقا

لكن لا صوت يعلو على صوت الارتفاع الآن

أمامنا مستوى 1620 وبعده يكون الطريق سالكا ::



تحياتي وتقديري,,
بالتوفيق اختي الكريمة
بالفعل اختراق 1620 وخاصة 1625 قد تفتح الطريق لـ1650
اكثر ما انتظره اغلاق اربع ساعات الأهم أن يكون تحت 1614 والهام ان يكون تحت 1608
وإلا الهرووووووب.



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2013, 09:04 PM   #1014
fbh
عضو جديد
 
الصورة الرمزية fbh
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

مساء الــنور
متابعة رائعة منكم جميعا ,,
انتظر رأيكم متى يتم الدخول وهل الأقرب شراء أم بيع ؟؟
او البقاء في الخارج أفضل
شكرا جزيلا

ومبروك الارباح لمن اشترى



fbh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2013, 05:57 AM   #1016
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fbh مشاهدة المشاركة
مساء الــنور
متابعة رائعة منكم جميعا ,,
انتظر رأيكم متى يتم الدخول وهل الأقرب شراء أم بيع ؟؟
او البقاء في الخارج أفضل
شكرا جزيلا

ومبروك الارباح لمن اشترى
اعتقد الافضل هو الانتظار حتى تكون فرصة جديدة والدخول فيها من بدايتها أفضل من الدخول من نصف أو آخر الطريق
إذا تلاحظ هذه الفرصة حققت هدفها وما زاد هو زيادة خير ,,


تحياتي وتقديري,,



التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2013, 10:15 AM   #1017
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

صبحكم ربي بالخير جميعاً
لايزال الموقف القبرصي في تطور مستمر على الرغم من محاولة أوروبا لملمة الموضوع
يعني ياجماعة بالفعل أمر عجيب!!!!!!!!!
أوروبا هي من تبدأ المشاكل بإتخاذها القرارات الجارفة بحقوق الدول التي تنوي تقديم المساعدة لها
ومن ثم تأتي بعدها لتهدأ الموقف وتعيد الإستقرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
يعني المثل يقول:
تقيم الدنيا وما مبتقعدها
ولكن أوروبا هي في هذه الحالة
تقيم الدنيا وتقعدها
الذهب لايزال أقرب للصعود من الهبوط وهو يحاول الوصول لـ 1624 في حال تم إختراق 1619 طبعاً
الفضة تسبح في عالم آخر ولكن لابد لنا من أن نراقبها
طبعاً كل هذا الكلام الإيجابي ينتهي بكسر الذهب 1591 ولكنها بعيدة والله أعلم
ربما الإبتعاد يومي الخميس والجمعة القادمين عن السوق يكون أفضل
لكن أنا أقول ربما وسوف أحدد موقفي من الخروج أو البقاء اليوم بإذن الله
بالتوفيق ياأحبائي



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2013, 07:46 PM   #1018
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

بعت بناء على كسر هذا الوتد فرصة صغيرة بهدف 100 نقطة ،
غني عن القول أنني استخدم عقود مريحة لامكانية المناورة والزيادة في حال تبدل السيناريو والعودة في حالة عاد,,



تحياتي وتقديري,,



التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2013, 10:27 PM   #1019
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner مشاهدة المشاركة
بعت بناء على كسر هذا الوتد فرصة صغيرة بهدف 100 نقطة ،
غني عن القول أنني استخدم عقود مريحة لامكانية المناورة والزيادة في حال تبدل السيناريو والعودة في حالة عاد,,



تحياتي وتقديري,,
بالتوفيق،،
سؤال: هل تنوين البيع من 1569 حال الوصول إليها؟



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2013, 11:13 PM   #1020
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser Y مشاهدة المشاركة
بالتوفيق،،
سؤال: هل تنوين البيع من 1569 حال الوصول إليها؟
لا ..
ليس بالضرورة... حسب الظروف وقتها,,
هو عقد معلق يمثل سيناريو بديل للشراء السابق لم أحذفه بعد وذهب السعر بعيدا عنه ,,
سوف يتم حذفه الآن
شكرا لك على التنبيه
تحياتي وتقديري,,



التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استراتجية تقاطع ma للمسابقة
خطوط ترند ديمارك
فرص مسابقة شهر ديسمبر للشهباء المطوره والشهباء المبرده

مواضيع تالية :

معركة شهر دجنبر 2012
جولة مع آل روتشيلد حول العالم .... الرجاء ربط الأحزمة
رحلة الى الهدف المنشود

الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مفهوم المتاجرة بـ 10% من رأس المال مكتبة ادارة رأس المال و نفسية المتاجرين
۩۞۩ الورشة العامة الشاملة في مجال العملات وأسواق المال العالمية ۩۞۩ منتدى تداول العملات العام
بوابة التكامل للمعلمين 1433 بوابة التكامل للمعلمات تعديل الرغبات بوابة التكامل للمعلم برامج كمبيوتر و انترنت
مفهوم إدارة الجودة الشاملة منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


03:38 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة