موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2270Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 02 - 2013, 05:50 PM   #711
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
الذهب وين اتجاهة حاليا لان عاكس عليا حاليا
هل يعيد في الاختبار



The Winner and fbh like this.
حمادي المغربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2013, 07:37 PM   #712
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner مشاهدة المشاركة
أخي الكريم الذهب الأخضر المحترم
أنا لا أعتقد أن الأخ الارستقراطي يقصد من كلامه السابق معارضة كلامك وإنما التثنية عليه والمشاركة في إثراء الحوار الهادف,,
أما أنت فغني عن القول أنك من فطاحلة الذهب والجميع هنا يعرفك وأنا أعرفك من أيام موضوعي السابق رحلة الذهب ويكفي معرفك دليلا على تعلقك بالذهب وبحثك المتواصل فيه,,
تحياتي وتقديري,,
شكراً لكلامك الطيب أختي
نعم وهذا مافهمته من أخي الإرستقراطي بالضبط ولكن أحببت أن أوضح له الصورة جيداً وكيف أن السوق أكبر من الجميع
نحن كلنا نجتهد لنصل إلى شبه الحقيقة
ولانزال نتعلم ونتعلم ونتعلم كل يوم
وبالفعل أختي أنا متعلق بالذهب أو بالأحرى تعلقت بالذهب عسى ولعل أن أفهم القليل القليل مما يدور في الساحة الإقتصادية التي كنت أظن بما أنها أرقام فلا مجال للتلاعب بها ولكن طلعت الأرقام هي أكثر مايتلاعب به من قبل محركي الإقتصاد بالعالم
ولايزال البحث جاري
حتى لانسترسل خارج الموضوع ونضيع المتابعين نعود للتشارت هههههههههه



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2013, 11:04 PM   #713
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي المغربي مشاهدة المشاركة
الذهب وين اتجاهة حاليا لان عاكس عليا حاليا
هل يعيد في الاختبار
هو كذلك يعيد الاختبار ويقف أمام هذا الترند لو تم الكسر سوف أبيع

تحياتي وتقديري,,



التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2013, 11:10 PM   #714
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
شكراً لكلامك الطيب أختي
نعم وهذا مافهمته من أخي الإرستقراطي بالضبط ولكن أحببت أن أوضح له الصورة جيداً وكيف أن السوق أكبر من الجميع
نحن كلنا نجتهد لنصل إلى شبه الحقيقة
ولانزال نتعلم ونتعلم ونتعلم كل يوم
وبالفعل أختي أنا متعلق بالذهب أو بالأحرى تعلقت بالذهب عسى ولعل أن أفهم القليل القليل مما يدور في الساحة الإقتصادية التي كنت أظن بما أنها أرقام فلا مجال للتلاعب بها ولكن طلعت الأرقام هي أكثر مايتلاعب به من قبل محركي الإقتصاد بالعالم
ولايزال البحث جاري
حتى لانسترسل خارج الموضوع ونضيع المتابعين نعود للتشارت هههههههههه
أصيل أخي الذهب الأخضر,,
هناك الكثير من الحقائق التي تتكشف لنا يوما بعد يوم
ويبقى الأهم هو أن يتواصل البحث

تحياتي وتقديري,,



fbh likes this.
التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2013, 12:35 AM   #715
fbh
عضو جديد
 
الصورة الرمزية fbh
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner مشاهدة المشاركة
هو كذلك يعيد الاختبار ويقف أمام هذا الترند لو تم الكسر سوف أبيع

تحياتي وتقديري,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال لو تكرمتي اختي
عندي بيع من 1606 هل انتهى الهبوط اغلق الصفقة وادخل شراء
مع خالص الشكر



fbh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2013, 12:40 AM   #716
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fbh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال لو تكرمتي اختي
عندي بيع من 1606 هل انتهى الهبوط اغلق الصفقة وادخل شراء
مع خالص الشكر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك أرباح البيع
أنا شخصيا دخلت شراء بناء على هذا الترند لو تم الكسر سوف أغلب البيع

تحياتي وتقديري,,



التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2013, 12:48 AM   #717
موقوف
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لدي تعليق اذا سمحت يا غالي

من يراهن على إتجاه واحد لعملة او لذهب او لفضة او لبترول فهو كمن يرى السوق بعين واحدة

ما يميز طريقة اختنا فائزة أنها تتاجر حسب ما يظهر لديها على الشارت

صدقني قلّة في هذا السوق ديناميكيون ومرنون ويقلبون الكوابيس الى احلام جميلة كما تفعل الفائزة

هناك عناد واصرار من البعض على رؤية واحدة للسوق لا تتغير الا بعد انقلابه آلاف النقاط ولا أعلم السبب

بالنسبة للذهب : مع صمود 1590 سنرى 1625 وربما 1635 إن شاء الله


يمكن توزيع عقود الشراء 1604 ثم 1600 ثم 1595 بوقف ثابت - واللع أعلم



منعا للتشويش على الموضوع وصاحبته او لتضارب الآراء سأتوقف هنا وتعتبر توصياتي لاغية




تحياتي وتقديري للأهل هذه الورشة الطيبة المباركة ( مشاركون وزوّار )



The Winner and fbh like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2013, 12:58 AM   #718
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
منعا للتشويش على الموضوع وصاحبته او لتضارب الآراء سأتوقف هنا وتعتبر توصياتي لاغية




تحياتي وتقديري للأهل هذه الورشة الطيبة المباركة ( مشاركون وزوّار )
إذا لم يسمع الذهب كلام الأرستقراطي فمن يسمع يا ترى ؟!
شخصيا أخذت بتوصيتك وتم تنفيذها وبالتالي لم يعد بإمكانك الانسحاب
ننتظر منك المزيد من التوصيات الملكية..
تحياتي وتقديري لشخصك الكريم



التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2013, 01:23 AM   #719
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك أرباح البيع
أنا شخصيا دخلت شراء بناء على هذا الترند لو تم الكسر سوف أغلب البيع

تحياتي وتقديري,,
تحليلات رائعة اختنا الغالية

بس كان فيه سؤال عن مشروعية التجارة بالذهب لو عندك لينكات لفتاوي تحللها او تشرحها ارجو وضعها عشان عايز اتداول عليه بالاضافة للفضة

لان العملات زي ما حضرتك شايفة بقت عاملة ازاي

تحياتي لك ،،



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2013, 01:35 AM   #720
موقوف
 

افتراضي رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner مشاهدة المشاركة
إذا لم يسمع الذهب كلام الأرستقراطي فمن يسمع يا ترى ؟!
شخصيا أخذت بتوصيتك وتم تنفيذها وبالتالي لم يعد بإمكانك الانسحاب
ننتظر منك المزيد من التوصيات الملكية..
تحياتي وتقديري لشخصك الكريم


يقول المثل : لا يُفتى ومالك في المدينة ( يقصدون أنس بن مالك ) رضي الله عنه

أرجو اعفائي من المهمة وان لزم الحال ستكون التوصية بالوقف الذي حددته

قائد واحد للورشة مؤهل وكفؤ مثل حضرتك افضل للجميع

احترامي



fbh likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استراتجية تقاطع ma للمسابقة
خطوط ترند ديمارك
فرص مسابقة شهر ديسمبر للشهباء المطوره والشهباء المبرده

مواضيع تالية :

معركة شهر دجنبر 2012
جولة مع آل روتشيلد حول العالم .... الرجاء ربط الأحزمة
رحلة الى الهدف المنشود

الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مفهوم المتاجرة بـ 10% من رأس المال مكتبة ادارة رأس المال و نفسية المتاجرين
۩۞۩ الورشة العامة الشاملة في مجال العملات وأسواق المال العالمية ۩۞۩ منتدى تداول العملات العام
بوابة التكامل للمعلمين 1433 بوابة التكامل للمعلمات تعديل الرغبات بوابة التكامل للمعلم برامج كمبيوتر و انترنت
مفهوم إدارة الجودة الشاملة منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


05:14 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة