موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

جولة مع آل روتشيلد حول العالم .... الرجاء ربط الأحزمة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree37Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 12 - 2012, 08:08 AM   #11
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: جولة مع آل روتشيلد حول العالم .... الرجاء ربط الأحزمة

رد: جولة مع آل روتشيلد حول العالم .... الرجاء ربط الأحزمة
ونحن بانتظار القادم الاعظم
لي تعليق اخي المبورص على ماتقدم

انت تسال اين انت ياناثان من مالك او من او من

ومن قال لك ان يهود خيبر قد عملوا لانفسهم ولم يعملوا للاجيال المستقبليه لولا ان فضحهم الله
من قال لك ان قراصوه المحامي اليهودي الذي ابلغ السلطان عبد الحميد عزله عن العرش قد عمل لنفسه
هو محام طاعن في السن كا يعمل لنصرة دينه ومبداه مع علمه ان الشر كل الشر بما يعمل
هرتزل مؤسس المؤتمر الصهيوني الاول كان طاعنا في السن
هم يعملون للاجيال التاليه ولايهمهم كم يعيشو
همهم ان تكبر فكرتهم ودينهم
يارجل هم عم يلعبوا على الموجه الطويله



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2012, 08:10 AM   #12
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية مبورص ربحان
 

افتراضي رد: جولة مع آل روتشيلد حول العالم .... الرجاء ربط الأحزمة

في أوائل نوفمبر تشرين الثاني 2008، خلصت اللجنة إلى أن المكافآت، التي كانت مبرمة العقد قبل تدخّل الحكومة، لا يمكن حظرها قانوناً (وكان غيتنر على علم بها طبعاً).

في يوم 3 مارس 2009، مثل غيتنر في جلسة استماع لدى لجنة "طرق ووسائل الداخل" ممثّلة بالنائب الديمقراطي "جوزيف كراولي" عن ولاية نيويورك، بشأن المكافآت التي سيتم دفعها, وقد حضر غيثنر ورئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي "بن برنانكي" (Ben Bernanke) جلسة استماع لدى الكونغرس في يوم 24 مارس 2009 . . دون نتيجة !







(9) فضيحة مدفوعات إي آي جي للبنوك: في نوفمبر 2009، قام "نيل باروفسكي" (Neil Barofsky), المفتش العام لإدارة الخزانة، بإصدار تقرير ينتقد استخدام 62.1 مليار دولار من أموال الحكومة لتخليص عقود المشتقات المالية التي تحتفظ بها البنوك الكبيرة والتي كانت مؤمنّة من قبل إي آي جي ضد الخسائر.

وتلقت البنوك القيمة الاسمية للعقود على الرغم من أنّ قيمتها السوقية في ذلك الوقت كانت أقل من ذلك بكثير. قال في التقرير أنّ المدفوعات "منحت [البنوك] عشرات المليارات من الدولارات التي من المرجح أن لم يكن بوسع البنوك تلقيها بغير هذه الطريقة " . . وهذا لاشيء,. . .

(10) في كانون الثاني عام 2010، كشف النائب داريل عيسى سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني بين إي آي جي والبنك الاحتياطي الفيدرالي.
في هذه الرسائل الإلكترونية, حث مجلس الاحتياطي الاتحادي مجموعة إي آي جي على عدم كشف كامل تفاصيل المدفوعات علناً أو كشفها لدى في سوق الأوراق المالية. وردّ رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي أن مجلس الاحتياطي الاتحادي يرحب بمراجعة كاملة لسلوك البنك بشأن مدفوعات إي آي جي. وقاحة على الملأ, تابع . .

(11) غيتنر وسلفه, وزير الخزانة السابق هنري بولسون، مثلوا أمام لجنة "المراقبة الداخلية والإصلاح الحكومي" (House Oversight and Government Reform Committee) يوم 27 يناير 2010. ودافع جيثنر عن إنقاذ المجموعة الأمريكية الدولية والمدفوعات للبنوك، مكرراً نفيه السابق لأيّ تورّط في الجهود المبذولة لإخفاء تفاصيل المعاملات.

وقد قوبلت شهادته بالشكوك الواضحة وبردود فعل غاضبة جداً من جانب أعضاء مجلس النواب من كلي الطرفين.

رغم كلّ ذلك . . . لا يزال أوباما مستمسكاً بغيتنر . . ولا تستطيع قوّة أن تزيله عن منصبه !

(12) وننهي بهذه المعلومات الساخنة حول انطفاء بريق أوباما:
تطالعنا صحيفة "نيو يورك تايمز" في هذا التوقيت في يوم 23 حزيران يونيو 2010 بنتائح استطلاع تكشف انخفاضاً في رضى الشعب الأمريكي عن عمل أوياما وتكشف خيبة أمل من إنجازاته في أوساط معظم الأمريكيين وهو ما يشكل هبوطاً بنسبة تفوق 20% على حد زعمها.

المعطى المثير هو أنّ خطته لإنقاذ ومنع موجة المصادرات للبيوت بمبلغ 75 مليار دولار قد بائت بالفشل بعد أن أُقصي من الخطة منذ بدايتها قرابة 436 ألف مدين في الرهن العقاري منهم 155 ألفاً في شهر مايو الأخير, حيث تدّعي الصحيفة أنّ باراك أوباما هو الذي طالب في حينه على إدخال أكبر عدد ممكن من المدينين إلى هذه الخطة بحيث حوت مليون ومئتين وأربعين ألف مدين (1.24 مليون) وأنّ أوباما هو من أصرّ على مساعدة هذا الكمّ وعلى عدم التدقيق بشأن مدخولهم وقدرتهم المستقبلية على السداد, وتدعي البنوك اليوم أن الفحوصات التي أجروها بعد ذلك بيّنت أنّ المعظم كانوا لا يستطيعون السداد مما اضطر البنوك لإقصائهم . .

معنى ذلك قرائنا الأعزاء: "البنوك استولت على بيوت الشعب, وعلاوة على ذلك نالت مكافئة مالية من حكومة الشعب تتويجاً لنجاح الصفقة, وأصابع الاتهام توجّه إلى الأسمراني الرشيق"







END THE FED

ترجمة هذه الجملة END THE FED هو

وضع حد لبنك الاحتياطي الفيدرالي أنا أفهم أنك تعرف المعنى
ولاكن للتوضيح للقراء أكثر







END THE FED ---- BACKTO THE GOLD STANDARD

(((هذا معناه أننا قرفنا الغش بأعطاء أملاك حقيقية . . . مقابل ورق لا قيمة له )))



(((هل تعلم كم ممكن أن تشتري بعملة الدولار في واقع الأمر)))



NOTHONG ZERO لا شيئ صفر ---------)))





هذا كله بسبب قرار الماليون الكبار من آل روتشيلد ، بمنح السيطرة العالمية المطلقة بالمال ، وكنتيجة لتلك السيطرة سيصبحون قادرين على تعبيد الناس من خلال فرض الأيديولوجية لكنيس الشيطان Synagogue of Satan على من يتبقى من البشر في أعقاب الكارثة النهائية التي ستحل بالمجتمعات نتيجةً لاستبداد أتباع الشيطان هم الذين ركضوا وراء المال.

قال الله تعالى:
{وَيْلٌ لِّكُلِّ هُمَزَةٍ لُّمَزَةٍ{1} الَّذِي جَمَعَ مَالاً وَعَدَّدَهُ{2} يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ{3} كَلَّا لَيُنبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ} [22] ،{تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ{1} مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ{2} سَيَصْلَى نَاراً ذَاتَ لَهَبٍ} [23] ،{لاَ تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلاَدُهُمْ إِنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُم بِهَا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ}[24].



(((آل روتشيلد اليوم يملكون حق طباعة ما يريدون من المال و لكن لا تظن أنهم يستطيعون شراء كل شيئ بهذا المال طول أنك لم تبع هم لم يشتروا لهذا يسعون لكي ترهن ما تملك لأجل أخذ ورق يطبعونه لهذة الغاية فهم يدركون أن هذا الورق لا يملك قيمة حقيقية و لكن القيمة فيما تملك أنت)))

العالم اليوم

الثورة الأمريكية . . منع أمريكا من إصدار عملة وطنية خاصّة لا يصدرها البنك!

"الاحتياط الفدرالي" تحت سيطرة روتشيلد وأخواتها

أن البنك المركزى الامريكى يخضع فى واقع الامر لاوساط المال والبنوك لا سيما لعائلة روتشيلد بعد أن سيطرت على البنك المركزى الامريكى بشراء جانب كبير من اسهمه.

ومن المعروف أن البنك المركزي الأمريكي يصف نفسه بأنه "خليط غير عادي من عناصر القطاعين العام والخاص" بينما يقوم الرئيس الأمريكي بتعيين الأعضاء السبعة لمجلس محافظيه فإن البنوك الخاصة تمتلك حصصا في فروعه الإقليمية الـ 12 الأخرى.

أن البنك المركزى الامريكى يخضع لخمسة بنوك أمريكية خاصة على شاكلة سيتي بانك، وهي تخضع بالفعل لاثرياء اليهود الذين يحركون الحكومة الفيدرالية الامريكية من وراء الستار كيفما شاءوا، وبالتالى فهم يتحكمون فى اقتصاد باقى دول العالم من خلال البنك المركزى الامريكى .



روتشيلد . . . وسياسة التمويه !

فسياستها أن تطلق اسم روتشيلد على جزء صغير جداً من الشركات التي تسيطر عليها بالفعل. ومن الملفت أنّ شركة روتشيلد وأولاده تنازلت حديثاً بشكل صوريّ عن حقّها في تحديد سعر ذهب العالم لصالح شركة أخرى بشكل يبعث على الغرابة والدهشة.

وقد أعرب أحد المؤرخين دهشته حين تجاهلت الصحف موت أحد أعمدة عائلة روتشيلد المصرفية قبل سنوات قليلة من اليوم في حين يقدّس ويخلّد ذكر "ديانا" وتيريزا", لم هذا التكتّم !

الكاتب اليهودي الأسترالي "فريدريك مورتون" في كتابه "بيت روتشيلد": "يقولون ثراء عائلة روتشيلد قائم على إفلاسات الأمم".

هم يسيطرون عمليّاً

على كلي الطرفين (اليمين واليسار)، ويصوغون البرامج السياسية، ويجعلون "مخالب القط" من قادة الحزب، ويستخدمون قادة المنظمات الخاصّة, ويندفعون إلى كل جهاز ليزرعوا فيه مرشحين في مناصب عامة عالية ليقتصر الترشيح على أولئك فقط ممن يخضعون لإملاءات كبرى شركات الأعمال الفاسدة . . .

دولة تدير عجزاً يتوجّب عليها محاولة خلق التوازن, وأمامها 3 طرق:

1. رفع مدخولاتها من الضرائب 2 . خفص المصاريف. 3. الاستقراض مقابل فوائد ربوية. 4. طباعة النقود.

إلى أين تطير الأموال ؟!

الشعب يدفع الفوائد الربوية في كلّ مكان في العالم, والغريب أنّ جميع مدخولات الدولة الأمريكية من ضريبة الدخل لا تكفي لسد دفعات الفوائد الربوية ناهيك عن أقساط القروض . . .
وهذا ما يفسر ارتفاع نسبة الضرائب ! الدين الوطني الأمريكي يصل إلى أكثر من 15 تريليون دولار ! الضرائب تطير إلى جيوب من يمسكون بالأموال ويقرضونها دون جهد منهم ولا تعب ! (((لاحظ كلمة الدين القومي من مين ؟؟؟!!!)))
نتيجة ما قلنا . . أزمة الأزمات قادمة لا محالة !

بريطانيا وأمريكا وإسبانيا كذلك تدير عجزاً قدره 11%, وهذا يعني أن جميع دول العالم تحيا على القروض وتدفع الفوائد الربوية باستمرار, وأنّ القروض في تزايد وتراكم والربا كذلك . .
في لحظة معيّتة لن يكون أمام دول العالم سوى خيار طبع النقود . . وحينها سيحلّ التضخم في العالم . . وستنفجر الفقاعة . . وستقع الأزمة الحقيقية . . أزمة الأزمات . . أزمة لا تذكر بجانبها أزمة عرفناهنا من قبل !

ربما لو عاش ماير روتشيلد:



وربما لو عاش مائير الذي اتخذ من الدرع الأحمر الذي وضعه الأب والمعلم اليهودي الداهية على باب مؤسسته وقصره في مدينة فرانكفورت الألمانية... و لما صدق أن أبناءه قد نفذوا مخططاته ومؤامراته بدرجة تفوق كل ما كان يحلم به.

وربما لو عاش أيضاً لما صدق أن أحفاده قد ورثوا الفكر اليهودي الملعون عن أبنائه، ، واستطاعوا بالمال والخيانة والخديعة أن يشتروا أي قرار سياسي، و يكون لهم الفضل بتأسيس الكيان الصهيوني على أرض فلسطين. وربما لو عاش مائير مهندس البروتوكولات لما ولم يكن ليصدق أن صورته هو سوف تتصدر العملة الورقية لهذا الكيان "الشيكل الإسرائيلي" اعترافاً من يهود العالم بدوره هو وعائلته من بعده في سرقة وطن واغتصاب دولة!!

إنها لعنه أسمها عائلة آل روتشيلد

قال الله تعالى:
{رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلأهُ زِينَةً وَأَمْوَالاً فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّواْ عَن سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ}. [يونس 88].


سأشرح قصة توضح الأمرمن تأليفي)

تخيلوا قرية - مجموع أملاكها من أراضي و ماعليها و أشياء ثمينه يساوي 2 مليار



كان في القرية بنك من موظفين أثنين المدير و الخادم



صك البنك عمله و وضع بدل العملة ذهب (فكانت كل ورقة تساوي غرام من الذهب)
قرر مدير البنك عدم وضع ذهب أو أي شيئ محل العملة



صار مدير البنك عندما يريد التسوق يحضر معه الخادم ليحمل مطبعة الفلوس
فيشتري ما يريد ثم يطبع الورق و يسلمة للمالك



فأصبح يشتري ما يعرض بدون كلفة فعلية
فصك بدل2 المليار 8 مليار

وبنى البنك مراكز لتسلية --- فأصبح بعض الناس يذهبون لتسلية (هذة المصاريف جاءت زيادة على مزارع القرية)

فجاءت حياة الرفاهية المال الكثير. (((الهدوء قبل العاصفة))) --- لم يشعروا بأن المواد تقل بأيديهم.



فزاد المال و قلت المادة (((فالمواد في القرية ما زادت فقط المال زاد)))
فرفعت الأسعار بسبب كثرة الطلب (((بسبب كثرة الأموال المضخة في السوق))) و قل العرض بسبب ما تم شرائه من غير مقابل(((أي نقص في المواد التي تم شرائها من الورق العملة))) --- من هنا يمكن فهم سبب التضخم من صرف عملة من غير مقابل.

(((صرت تحتاج فلوس أكثر لنفس المادة)))

التضخم شمل كل المواد



و بعدها أصبح البنك يملك مزرعة القمح الرئيسية في القرية
فرفع سعر القمح على غير المعتاد ((( لكي يبرر رفع السعر حرق كم دونم من حقول القمح الخاصة به.)))



و بسبب هذا كله أضطر بعض الفلاحين أن يلجؤا لأخذ القروض مقابل ورق لا قيمة يرهنون لهذا الورق عقاراتهم. و تتكرر الحكاية حتى يستولي البنك على كل أملاك القرية
فكلما زاد أملاك البنك قلت أملاك الفلاحين . . . .
و فأصبح حلم الفلاح أن يعيد أرضه . . . بعد أن عشمه البنك بهاية الرفاهية.



أما حلم البنك أن يستولي على من بقي من أملاك . . . عندها تتحقق أمنية البنك بأن يعمل الفلاحين بأملاكة وفق شروطه فلا عروض أخرى لديهم فيصبحوا عبيده في أراضيهم.

أليس هذا أفضل مكان للمثل هكذا عملة



و أغلب دول الربيع العربي ستقع ضحية القروض على أساس حب لشعوب العالم --- تحت شعار مساعدات عاجلة على شكل قروض (((بقطعوا القلب ---- سياسة المال .... سياسة المصرفيين الخبيثة)))

العملة الأمريكية اليوم تمثل:



العملة الأقوى عالميا و أكثر عملات العالم مرتبطة بها خاصة عملات عالمنا الأسلامي
كل شيئ مربوط بها من حيث الأسعار مقياس مع الدولار . حتى سعر الذهب يقال سعر الذهب أرتفع ليبلغ 30 ورقة.



و نحن نعتمد على ورق الحمام عفواً الدولار

أما

أما آن لأمّتنا ومجتمعنا أن يصحوا ويتخلّصوا من لعنة البنوك وسيطرة الوحوش الكاسرة الجشعة؟ أما آن لنا أن لا نظلّ قطعاناً يقودها رعاة أوباش؟ أما آن لأمّة تملك كلّ هذا البترول أن تقول لا كما قالتها دولة فقيرة كالبرازيل؟ أما آن للأمّة أن تستيقظ من غفلتها وسباتها . . وتتخلّص من قيود الظلم والتبعيّة المقيتة؟ أما آن لهذه الأمّة أن تنفض يديها من التعلّق بجلاديها؟ أما آن لك أنت أن تتخلّص من ديونك وديون مصلحتك للبنوك؟







((( حلم آل روتشيلد أن يكون الناس عبيد لهم ----- موظفين بلامنافسة فالمالك جهة واحدة ----- فهل ستساعدهم على أستعبادك)))

انتهئ




الموضوع ملطوش للامانه

الان انا عرفت سبب اني طفران من مين؟؟
من عائله روتشيلد اللعينه



التوقيع:
مبورص ربحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2012, 08:35 PM   #14
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية مبورص ربحان
 

افتراضي رد: جولة مع آل روتشيلد حول العالم .... الرجاء ربط الأحزمة

اهلا بالحلوين
لما قرات الموضوع حسيت انو مهم جدا يكون في منتدى بورصات الكبير
هلا والله هلا



التوقيع:
مبورص ربحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

معركة شهر دجنبر 2012
الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
استراتجية تقاطع ma للمسابقة

مواضيع تالية :

رحلة الى الهدف المنشود
اسعار منصة wwm
استفسار بخصوص البنوك الالكترونية

جولة مع آل روتشيلد حول العالم .... الرجاء ربط الأحزمة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نشيد دولة الرجال لابراهيم السعيد مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب
صوط قطار في اجمل دولة في العالم؟ نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3
جولة حول العالم السياحة و السفر


روابط الموقع الداخلية


06:23 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة