• 1:50 صباحاً

انا جديدة في الفوركس ممكن اخد رأيكم

Like Tree41Likes

عضو جديد

emanfx is on a distinguished road
افتراضي رد: انا جديدة في الفوركس ممكن اخد رأيكم
21#
06 - 12 - 2012, 03:13 AM
ياجماعة شوبكم خوفتوني من الفوركس بكلامكم مع انو رغم ضخامته ومخاوفهانا متحمسة
واضح انو اعصابكم تعبت من متابعة الشاشة والاخبار والضغط النفسي وشكلكم حاسيين انو علقانين بهالقصة طب انا ع فكرة بعرف ناس كتير عندهن حساب فوركس بس مو هنن بيديروه وكتير مبسوطين ومريحين بالهن وعايشين حياتهن عادي وضامنين مردور تقريبا شهري ضمن مخاطرة محددة ونسبتها منخفضة فعلا ....واذا حدى مهتم انا ممكن اسأل لكم اكتر عن هالموضوع واعطيكم المعلومة الاكيدة والنسب وكل شي
بس بالنسبة الي انا حابة اني احترف الفوركس و اني انا اتعلم وانا تاجر وكل شي وعارفة الطريق طويل وبدو تعب واصرار وطموحي الحمدالله كبير وارادتي حلوة وعارفة كمان انو النسبة بين الرابحين والخاسرين كتيير كبيرة و حتى النسب ع فكرة اكبر بكتير ممااانتو بتقول ...وحتى ممكن تصل تقريبا ل 5% رابحين بس... والخاسرين 95% ...شي بيصدم وفعلا غريب
بس ليه لحتى نقرر ننسحب ومسبقا نتوقع نكون من 95% ؟؟
ليش لنستسلم.....
ليش لحتى ما نكون من ال 5% اللي هنن بيكسبو وبيعيشو احلامهم وييكون عندهم اي شي بيحلمو فيه
حتى هنن احيانا ممكن بسبب كبر العقود اللي بياخدوها...تكون كبيرة لدرجة تتحكم بأتجاه السوق حتى لو من دون قصد
ساعتها هنن الرابحين ع كل حال لو شو فاتو

هو اهم شي اللي حابب فعلا يشتغل فوركس يكون مدرك وحاطط هدف انو اصلا هو رح يكون من ال 5% ويتوقع الافضل ويتفائل
كمان لازم يعرف انو رح يكون طريقه طويل ومالازم يتوقع يصير محترف ويربح مئات الالوف او حتى عشرات الالوف من اول سنة او سنتين مثلا
هو الواحد اكتر خسارته بيخسرها اول فترة ...ع بين ما يتعلم و ع بين ما يعرف شو الاسلوب اللي بدو يتبعه ويعتمدعليه ويطوره
و بس يتعلم بيصير بيضيع بين الاستراتيجيات وبين الاساليب المختلفة اللي سمع عنها وجربها والحالة النفسية نتيجة الاحباط واليأس وانو صرلو مثلا اشهر وكل مالو لورا وكل مالو يعلق بالشاشة اكتر
وبعدين بعد ما يعتمد ع اسلوب محدد و يضيف عليه طابعه الشخصي ويطوره ويطبقه بيصير بيربح عالخفيف بس بتكون صارت اعصابه مشدودة و متوتر ع طول وبيكون الطمع دايما مأثر عليه و ع قراراته وهالشي غلط جدا طبعا
وبس هون بقى وبعد سنين من الخبرة و الشغل والتطوير والثقة بيصير محترف فعلا وساعتها بيعمل الملايين فعلا و بيصير ببساطة وسهولة يعرف السوق راح لوين و خبر معين شو بيأثر ع عملة معينة والاتجاهات وكل شي ...بس بعتقد هالشي بدو وقت ..وبجوز سنين.
بجوز 3 او 4 سنين او يمكن اكتر حسب الشخص نفسه
وطبعا الشي اللي بيهم كتير كمان الشركة اللي نحن فاتحين حساب عندها اذا مرتاحين او لأ
مثلا مرونة بالسحب والايداع ، الضمان الحقيقي لمصاريك حسب الرخص من الهيئات الرقابية الاقوى و اساليبهن المتعامل فيها والاستراتيجيات اللي بيدعموها وكتيير اشيا كمان وهون شطارتك باختيار الشركة اما انك ترتاح معهن او لأ ... و طبعا ارتياحك مع شركتك بيأثر ع طريقة مداولتك ايجابا او سلبا
ف فلنقدر كلنا نربح ونشتغل سوى ومو بس نكون من ال 5% ...خلونا نزيد نسبة الربح وتصير اكتر من 5% خلينا اي شي بيأثر علينا سلبا نحد منو واي شي بيأثر علينا ايجابا نزيدو وهالشي منتناقش فيها مع بعض ومنشجع سوى
انا فعلا اسفة طولت عليكم بس انا دايما مع التقاؤل ودايما ضد التشاؤوم والاستسلام
بس لازم نحن العرب نكون دايما اذكياء ومعاصرين ونتحدى حالنا لنتطور وما نستسلم ونخلي النجاح اغلبه للغرب ..لازم نحن اللي نتقدم وتصير النا الاولية
وانا انشالله رح جيبلكم قصص ونتشارك مع بعض عن اشخاص نجحو بالفوركس وصاروا اغنياء جدا مشان كلنا نشجع بعض ونتفائل ومناخد اراء بعض بخصوص الشركات اللي نودع فيها وشو احسن الشركات وهيك كلنا منتعلم من خبرات بعض
اصلا الفوركس هي مهنة اغنى اغنياء العالم... بس هالمراحل لازم اي شخص حابب فعلا يتعلم فوركس انو يمر فيها ويتغلب اول فترة ..,بعدين الله بيكرمو وبيوصل لهدفه
المهم انو انا ما بنصح حدى ينسحب من الفوركس ...بالعكس .بقول اذا انت ماعندك القدرة لسبب من الاسباب انك تتاجر بنفسك..خلي غيرك يدير الحساب ...بس استثمر بالفوركس
emanfx غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

diaamasree1 is on a distinguished road
22#
06 - 12 - 2012, 05:20 AM
حلو كثير هالحكي ومهضوم
emanfx likes this.
diaamasree1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
المتزن is on a distinguished road
23#
06 - 12 - 2012, 09:21 AM
ما شاء الله ومنكم نستفيد

شكلك منتي جديدة على الفوركس

بالتوفيق يارب والى خانة المليارديريه بإذن الله
diaamasree1 and emanfx like this.
المتزن غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
simsim77 is on a distinguished road
24#
06 - 12 - 2012, 09:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanfx مشاهدة المشاركة
واضح انو اعصابكم تعبت من متابعة الشاشة والاخبار والضغط النفسي وشكلكم حاسيين انو علقانين بهالقصة طب انا ع فكرة بعرف ناس كتير عندهن حساب فوركس بس مو هنن بيديروه وكتير مبسوطين ومريحين بالهن وعايشين حياتهن عادي وضامنين مردور تقريبا شهري ضمن مخاطرة محددة ونسبتها منخفضة فعلا ....واذا حدى مهتم انا ممكن اسأل لكم اكتر عن هالموضوع واعطيكم المعلومة الاكيدة والنسب وكل شي
بس بالنسبة الي انا حابة اني احترف الفوركس و اني انا اتعلم وانا تاجر وكل شي وعارفة الطريق طويل وبدو تعب واصرار وطموحي الحمدالله كبير وارادتي حلوة وعارفة كمان انو النسبة بين الرابحين والخاسرين كتيير كبيرة و حتى النسب ع فكرة اكبر بكتير ممااانتو بتقول ...وحتى ممكن تصل تقريبا ل 5% رابحين بس... والخاسرين 95% ...شي بيصدم وفعلا غريب
ليش لنستسلم.....
ليش لحتى ما نكون من ال 5% اللي هنن بيكسبو وبيعيشو احلامهم وييكون عندهم اي شي بيحلمو فيه
حتى هنن احيانا ممكن بسبب كبر العقود اللي بياخدوها...تكون كبيرة لدرجة تتحكم بأتجاه السوق حتى لو من دون قصد

هو اهم شي اللي حابب فعلا يشتغل فوركس يكون مدرك وحاطط هدف انو اصلا هو رح يكون من ال 5% ويتوقع الافضل ويتفائل
كمان لازم يعرف انو رح يكون طريقه طويل ومالازم يتوقع يصير محترف ويربح مئات الالوف او حتى عشرات الالوف من اول سنة او سنتين مثلا
هو الواحد اكتر خسارته بيخسرها اول فترة ...ع بين ما يتعلم و ع بين ما يعرف شو الاسلوب اللي بدو يتبعه ويعتمدعليه ويطوره
و بس يتعلم بيصير بيضيع بين الاستراتيجيات وبين الاساليب المختلفة اللي سمع عنها وجربها والحالة النفسية نتيجة الاحباط واليأس وانو صرلو مثلا اشهر وكل مالو لورا وكل مالو يعلق بالشاشة اكتر
وبعدين بعد ما يعتمد ع اسلوب محدد و يضيف عليه طابعه الشخصي ويطوره ويطبقه بيصير بيربح عالخفيف بس بتكون صارت اعصابه مشدودة و متوتر ع طول وبيكون الطمع دايما مأثر عليه و ع قراراته وهالشي غلط جدا طبعا
وبس هون بقى وبعد سنين من الخبرة و الشغل والتطوير والثقة بيصير محترف فعلا وساعتها بيعمل الملايين فعلا و بيصير ببساطة وسهولة يعرف السوق راح لوين و خبر معين شو بيأثر ع عملة معينة والاتجاهات وكل شي ...بس بعتقد هالشي بدو وقت ..وبجوز سنين.
وطبعا الشي اللي بيهم كتير كمان الشركة اللي نحن فاتحين حساب عندها اذا مرتاحين او لأ
مثلا مرونة بالسحب والايداع ، الضمان الحقيقي لمصاريك حسب الرخص من الهيئات الرقابية الاقوى و اساليبهن المتعامل فيها والاستراتيجيات اللي بيدعموها وكتيير اشيا كمان وهون شطارتك باختيار الشركة اما انك ترتاح معهن او لأ ... و طبعا ارتياحك مع شركتك بيأثر ع طريقة مداولتك ايجابا او سلبا
ف فلنقدر كلنا نربح ونشتغل سوى ومو بس نكون من ال 5% ...خلونا نزيد نسبة الربح وتصير اكتر من 5% خلينا اي شي بيأثر علينا سلبا نحد منو واي شي بيأثر علينا ايجابا نزيدو وهالشي منتناقش فيها مع بعض ومنشجع سوى
بس لازم نحن العرب نكون دايما اذكياء ومعاصرين ونتحدى حالنا لنتطور وما نستسلم ونخلي النجاح اغلبه للغرب ..لازم نحن اللي نتقدم وتصير النا الاولية
وانا انشالله رح جيبلكم قصص ونتشارك مع بعض عن اشخاص نجحو بالفوركس وصاروا اغنياء جدا مشان كلنا نشجع بعض ونتفائل ومناخد اراء بعض بخصوص الشركات اللي نودع فيها وشو احسن الشركات وهيك كلنا منتعلم من خبرات بعض
اصلا الفوركس هي مهنة اغنى اغنياء العالم... بس هالمراحل لازم اي شخص حابب فعلا يتعلم فوركس انو يمر فيها ويتغلب اول فترة ..,بعدين الله بيكرمو وبيوصل لهدفه
المهم انو انا ما بنصح حدى ينسحب من الفوركس ...بالعكس .بقول اذا انت ماعندك القدرة لسبب من الاسباب انك تتاجر بنفسك..خلي غيرك يدير الحساب ...بس استثمر بالفوركس
كلام جميل يا اختي وملئ بالروح والنشاط والحيوية ... تذكرت يوم ما سمعت عن الفوركس ودخلته لأول مرة .. بالتوفيق يا اختي ونصيحتي سيبيك من المؤشرات اللي ممكن تخسرك وخليك مع اليوت والفيبوناتشي والدعوم والمقاومات فيها خير كثير وشكرا..
emanfx likes this.

التوقيع

هديتي لأعضاء بورصات توصيات يومية مدعومة بتحليلي وناجحة بنسبة فوق 80% في موضوعي

رحلة أبو حلا لمواجهة اليورو دولار

رابط الموضوع
http://forum.borsaat.com/t481892.html
simsim77 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

25#
06 - 12 - 2012, 10:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتزن مشاهدة المشاركة
ما شاء الله ومنكم نستفيد

شكلك منتي جديدة على الفوركس

بالتوفيق يارب والى خانة المليارديريه بإذن الله

انا جديدة عالفوركس " بتعلم التحليلات والاستراتيجيات و بالتطبيق العملي عالديمو"
مو من حيث المعلومات او من حيث تاريخ الفوركس
انادايما قبل ما فوت اي مجال بحب اقرأ عنو واطلع عليه مزبو ط واعرف تاريخه قبل ما قرر فوت فيه او لأ ... وبسبب اللي عرفته عن الفوركس انا حبيته وحبيت احترفه ولسه حابة اتعمق فيه انشالله
emanfx غير متواجد حالياً  

المحب للخير is on a distinguished road
26#
06 - 12 - 2012, 02:46 PM
ليش لنستسلم.....

يااااااااااااااااااااا جديدة خالص
diaamasree1 likes this.
المحب للخير غير متواجد حالياً  
عضو جديد

27#
07 - 12 - 2012, 07:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب للخير مشاهدة المشاركة

انا جديدة عالفوركس " بتعلم التحليلات والاستراتيجيات و بالتطبيق العملي عالديمو"
مو من حيث المعلومات او من حيث تاريخ الفوركس
انادايما قبل ما فوت اي مجال بحب اقرأ عنو واطلع عليه مزبو ط واعرف تاريخه قبل ما قرر فوت فيه او لأ ... وبسبب اللي عرفته عن الفوركس انا حبيته وحبيت احترفه ولسه حابة اتعمق فيه انشالله

على فكرة انتى مش جديدة ولا حاجة بس اسلوب دعايه جديد زى دس السم بالعسل كما موضوعك بالمنتدى المجاور دعاية لدورات ودعاية لادارة حسابات بس للاسف مش هتنجحى فيه لان المنتديات كترت وكله اصبح مكشوف للجميع مهما جددوا من اسالبيكم الدعائية بس أحسد إدارة المنتدى على هدوءهم امام المواضيع الدعائية واخرهم الفريق صاحب منتدى الان وايضا بدأ من هنا .......
ياسيد ""محب الخير ""....
انت لو قريت الشي اللي انت مقتبسه كنت شفت اني جديدة "عالمنصة و ع تعلم الاستراتيجيات والتعمق فيها " ، وكنت شفت انو انا شخص ما بيدخل بأي مجال قبل ما فعلا يدرسه "نظريا" بشكل واسع ...وانا كنت واضحة جدا بهاد الشي
واذا لاحظت انو انا اصلا ماعندي حساب حقيقي وعم اشتغل عالديمو و اصلا ولا حكيت عن اي شركة او اي جهة معينة
ع كل حال شكرا الك و ع ذوقك الشديد ودعمك و"حبك للخير" ياسيد محب الخير
وانا بشكر ادارة المنتدى انهن قدرو يفهموني صح وما اتسرعوا باي قرارات
emanfx غير متواجد حالياً  
عضو جديد

28#
07 - 12 - 2012, 08:10 PM
قريت كتير عن موجات اليوت و الكل عم ينصحني فيها ف قررت اني اتعمق فيها اكتر ف رح اعمل ورشة عمل بموجات اليوت ورح سميها " موجات اليوت بين الفلسفة والتطبيق "
شو رأيكم؟؟
اللي بيحب بشاركنا رح نبلش يوم الاثنين الجاية وانشالله رح تكون افكار مشوقة لانو رح اعرضها بنظرة جديدة وانشالله منستفيد من معلومات بعض واللي عندو خبرات ممكن يشاركنا و يفيدنا بخبراته
emanfx غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
29#
07 - 12 - 2012, 08:52 PM
فكره ممتازه -- لكن سؤال -- ما رايك في الفايبو والترند -- لو فتحت شارت 4 ساعات على الباوند مثلا ونزلت الزجزاج سوف ترين ان الخيوط طالعه ونازله لكن ليس بطرق عشوائيه -- هناك تناسب وتناغم من النقطه السفليه حتى يصل النقطه العلويه والعكس صحيح-- وهذه الخطوط قممها وقاعاتها مربوطه بنسب ثابته -- اذا فكيت طلاسم هذه المعادلات بينهم فانك تمسكين مفتاح الفوركس --
emanfx likes this.
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو جديد

MarKet MaKer is on a distinguished road
30#
07 - 12 - 2012, 08:56 PM
ههههههههههههههههههههههه سيناريو متقن ولكن نهايته عاريه وشنيعه وتدل علي ان صاحب الفخ استعجل سحب العصا
emanfx likes this.
MarKet MaKer غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام