• 3:42 صباحاً

انا جديدة في الفوركس ممكن اخد رأيكم

Like Tree41Likes

عضو جديد

MarKet MaKer is on a distinguished road
افتراضي رد: انا جديدة في الفوركس ممكن اخد رأيكم
31#
07 - 12 - 2012, 08:57 PM
المهم انو انا ما بنصح حدى ينسحب من الفوركس ...بالعكس .بقول اذا انت ماعندك القدرة لسبب من الاسباب انك تتاجر بنفسك..خلي غيرك يدير الحساب ...بس استثمر بالفوركس
diaamasree1 and emanfx like this.
MarKet MaKer غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
simsim77 is on a distinguished road
32#
08 - 12 - 2012, 10:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
فكره ممتازه -- لكن سؤال -- ما رايك في الفايبو والترند -- لو فتحت شارت 4 ساعات على الباوند مثلا ونزلت الزجزاج سوف ترين ان الخيوط طالعه ونازله لكن ليس بطرق عشوائيه -- هناك تناسب وتناغم من النقطه السفليه حتى يصل النقطه العلويه والعكس صحيح-- وهذه الخطوط قممها وقاعاتها مربوطه بنسب ثابته -- اذا فكيت طلاسم هذه المعادلات بينهم فانك تمسكين مفتاح الفوركس --
كلام جميل وهو هذا اللي انا اشتغل عليه
استعمالك للزجزاج هو نفسه معرفة موجات اليوت يعني لو الترند صاعد لازم نشوف 3 قمم وقاعين على نفس خطوط الترند وهكذا
اما التناغم بين القمم والقيعان هو علم حقيقي الفيبوناتشي مع موجات اليوت، لازم تظهر شمعة انعكاسية على مستوى فيبو حتى تكون القمة والقاع لنفس الترند
ركز على النسبة الذهبية. فيبو 61،8 وهذه النسبة الله سبحانه وتعالى استخدمها في خلقه ، لها سحر عظيم، مثلا لاحظ تقسيم ملامح وجه البشر ، وجود العين على فيبو 61،8 والأخرى على فيبو 38،2 (61،8 معكوسه) وخذ بالطول فيبو للوجه الفم على فيبو 61،8 والعينين على فيبو (38،2) ، مركز الارض هي مكة لو تأخذ فيبو بين القطبين تلقى موقع الكعبة على فيبو 61،8 ، المجرة وشكلها الحلزوني هي فيبو حلزوني وأثبتت ناسا ذلك، دقات قلب الانسان تمشي على هذه النسبة، المصممين للجرافيكس يستعملوا هذه النسبة ويسموها المربع الذهبي .

طيب بعد كل هذا تلقى النسبة هذه لها دور كبير في انها تمشي سوق الفور كس ....

هذا سر نجاحي والحمد لله وهو بين أيديكم
emanfx likes this.

التوقيع

هديتي لأعضاء بورصات توصيات يومية مدعومة بتحليلي وناجحة بنسبة فوق 80% في موضوعي

رحلة أبو حلا لمواجهة اليورو دولار

رابط الموضوع
http://forum.borsaat.com/t481892.html
simsim77 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
obaid al harbi is on a distinguished road
33#
08 - 12 - 2012, 11:25 AM
السلام عليكم عضو جديد واواريد ان اسال هل فيه جهاز يساعد على قراة السوق والثانيه ارجو ان تنزلو مقالات مفيده عن التهيه النفسيه للتداول وان لاتبخلو في التوصيات جزاكم الله خير الجزا
emanfx likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة obaid al harbi ; 08 - 12 - 2012 الساعة 11:27 AM سبب آخر: ليس رد بل مشاركه
obaid al harbi غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام