موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

منتدى تداول العملات العام

Like Tree630Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 12 - 2012, 11:36 PM   #111
عضو جديد
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما
أخ نسيم انا فهمت من كلامك انك تدعو لشراء الذهب وكذلك لشراء الدولار ان كان فهمي صحيح مع علمي ان صعود الذهب يصاحبه صعود اليورو أرجو التوضيح تكرما لا أمراً



madsh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12 - 12 - 2012, 12:31 AM   #112
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
غدا اليوم الموعود
اصلا انا مش مغمض عيوني من الصداع النصفي عافانا الله واياكم
صاحيلوا اخي نسيم
بتصدق بالله العظيم
حاس بكره ولهفة انتظاروا نفس اليوم اللي كان قبل عرسي
ياخووفي يكون عرس الشهيد ويستشهد حسابي
عموما انا مجهز لبرنانكي عبوات دم ومسكنات وجهاز صدمة كهربيه
اخي نسيم
بكره وان حدث الهبوط سيكون بلمح البصر يدق بنقاط 660 او اعلى بشويه
ومنه سيبدا الصعود باذن الله
دعائي لله ان لا يخسر مخلوق يحبه
اسف لانقطاعي عنكم لظروف الشقيقه
12 -12 مساءا
12-12-2012
والله حلو هالتاريخ
سلامتك ألف سلامة ياحكيم وماتشوف شر بإذن الله
وبالنسبة لبرنانكي بالنسبة لي تجاوزت هالإنسان من زمان
بعد كل الخوف والقلق الذين كانا يصيبانني قبل وبعد حديثه و تصريحاته
وتجاوزته لسبب بسيط بأنه لم يعد يغير من شيء وليس هناك من جديد في ظل هذه الدوامة الحاصلة
أتمنى في الغد أن يغير أي شيء ويحقق أماني كل المنتظرين سواءً للأعلى أو للأسفل
تحياتي للجميع وأتمنى لكم كل خير
وتصبحون على ألف خير



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2012, 08:10 AM   #113
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

لمعدن الأصفر لم يعد ملاذاً آمناً وارتفاع سعره مستقبلاً وارد
المستثمرون يُصفّون مدخراتهم من الذهب ويتجهون إلى الأسهم آخر تحديث:الأربعاء ,12/12/2012
ترجمة: محمد نبيل سبرطلي


1/1




لم يعد الذهب يشكل الملاذ الآمن في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل المستثمرين يشككون في أن يواصل الذهب الاحتفاظ بمكانة الملاذ الآمن . يقول ديفيد بيهم نائب رئيس مؤسسة الاستثمار في المعادن النفيسة “بلانشارد إن “التقلبات التي شهدتها أسعار الذهب في الآونة الأخيرة كانت مؤشرا إلى أن الذهب لم يعد ذاك الملاذ الآمن، ولكن في الحقيقة لا يزال المستثمرون ينظرون إليه باعتباره المكان الذي لا يزال يستطيعون في ظله حماية ثرواتهم” .

ولكن من الصعب جدا تصديق ذلك طالما أن أسعاره هبطت خلال سلسلة من الجلسات في الآونة الأخيرة .

لكن لماذا يتعرض الذهب في الآونة الأخيرة إلى تراجع حاد في أسعاره؟ ولماذا لا يعير المستثمرون بالهم لهذه الهاوية المالية؟ والجدير أن أسهم الذهب هبطت خلال شهر كامل بنسبة 5 .1% واستقر عند 80 .1695 دولار للأونصة في بورصة ميركانتايل في نيويورك وقالت البورصة إن الذهب تراجع خلال شهر إلى ما دون 1700 دولار .

والجدير أن هبوط أسعار الذهب بات شائعا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بتراجع 40 دولارا في الثاني من نوفمبر و26 دولارا في الثامن والعشرين من نوفمبر . يعترف محللون بأن التغييرات التي طرأت على أسعار الذهب في الأشهر الأخيرة ملفتة . فقد قفز الذهب 200 دولار إلى 1800 دولار للأونصة في أكتوبر/ تشرين أول من نحو 1600 في أغسطس/آب .

وقال فيل ستورر مدير التداول في مؤسسة ديلون جيج، وهي شركة مقرها تكساس تتعامل في أسواق الأسهم، إن “ذلك انتقال كبير” .

ويوجه محللون اللوم، من الناحية الجوهرية والتقنية، إلى أن التقلبات الأخيرة لأسعار الذهب في كل شيء تمت بسبب تصفية صناديق التحوط ومحفزات تقنية للأسعار فضلا عن التركيز على ما سيؤول إليه الاقتصاد (الأمريكي) في نهاية العام . وهناك سلسلة من الهموم التي تنتظر حلولا مثل الهاوية المالية والتطورات التي تشهدها منطقة اليورو واحتمالات التضخم .

ومن خلال ذلك وعلى الرغم من التصفيات يبقى المستثمرون يبدون اهتماما كبيرا ويرون أن تقلبات أسعار الذهب تبقى محدودة .

يشار إلى أنه خلال الشهر الماضي، مرت مصانع صك النقود بأفضل مرحلة لها بالنسبة لمبيعات نقود النسر الذهبي الأمريكي . منذ يوليو/ تموز العام ،2010 وطبقا ل “بوليون فولت” فإن بورصة الذهب والفضة أصبحت متاحة على شبكة الإنترنت بالنسبة للمستثمرين الخصوصيين .

وعلى نحو منفصل قالت”إيه تي إف” سيكيورتيز إن الحيازات في بورصة تداول المنتجات حققت سجلا قياسيا في النصف الثاني من نوفمبر، حيث تم بيع 83 مليون أونصة .

وارتفعت أيضا عمليات شراء وبيع الذهب طبقا لمؤشر مستثمري الذهب، الذي يعرض نظرة فاحصة لمعنويات المستثمر الغربي تجاه الذهب، إلى أعلى مستوى خلال ستة أشهر في نوفمبر .

وقال بن ترينور الخبير الاقتصادي الرئيس في مؤسسة “بوليون فولت” إن “سعر الذهب يمكن أن يبدو ضعيفا في هذه الفترة ولكن خلف الكواليس، ويشعر المستثمرون في الغرب بوضوح أن هناك حاجة إلى توفير ضمان في مواجهة المخاطر المالية في العام المقبل 2013” .

واستنادا إلى كل الأدوار التي يتجه الذهب كي يلعبها، فإن المعدن الثمين يتعرض لذبذبة سعرية صعودا وهبوطا، ولكن لا يزال الكثير من المحللين لا يزالون يتوقعون سنة قوية تنتظر الذهب . ورغم كل ذلك فإن أسهم الذهب، حتى هذه الفترة من العام ،2012 حققت ارتفاعا بنسبة 8% .

ويتوقع بيهم من مؤسسة “بلانشارد” أن يكون العام 2013 “عام الذهب” بسبب الغموض الذي تسببت فيه الهاوية المالية والاعتماد على الحوافز النقدية لدفع الاقتصاد الأمريكي . وهي المحفزات التي يوفرها مجلس النقد الاحتياطي الأمريكي .

وكذلك فإن هناك حالة قلق تشيعها المخاوف من “الهاوية المالية” بسبب خفض نفقات تساوي المليارات من الدولارات فضلا عن الزيادة الضريبية المتوقع أن يبدأ العمل بها في أوائل العام 2013 في حال لم يتفق الساسة على صفقة خاصة بالميزانية فضلا عن المعارك السياسة التي تثار حول ديون منطقة اليورو التي تغذي التقلبات بالنسبة للذهب والأسواق الأخرى .

ويرى فيدان ميماني مدير إحدى المحافظ الرائدة في مؤسسة “آتيان كابيتال غلوبال أوبورتشونيتيز فند” أن “مخاطر زيادة الضريبة على أرباح رأس المال التي ستأتي نتيجة لمناقشات الهاوية المالية ناجمة عن أن بعض المحتفظين بالذهب لفترات طويلة الأجل يحجزون بعضاً من أرباحهم العام 2012 .

وقال “المعقول جدا أن يحجز المستثمر مكاسبه لفترة طويلة الأجل للعام ،2012 بعد أن يتحسب لمواجهة الزيادات الضريبية المنتظرة التي تفوق المعدلات الحالية، ومن ثم يعمل المستثمر على تعديل وضعه في العام 2013 طبقا لرغبته بدلا من التشبث بالمكاسب ذات الأجل البعيد التي تعرضه لخطورة الزيادة الضريبية” .

ولكن هل يؤدي التوصل إلى صفقة قصيرة الأجل خاصة بالهاوية المالية إلى نتائج حميدة؟

لقد رفض البيت الأبيض مقترحات التخلص من العجز التي طرحها النواب الجمهوريون والتي تنصح بزيادة ضريبية تصل إلى 800 مليار دولار . وتتجه الآمال حاليا إلى واشنطن في أن تنجح بإبرام صفقة لتجنب “الهاوية المالية” . ولكن هل تؤدي أية صفقة قصيرة الأجل إلى تعزيز نشاط الأعمال في العالم؟

ويدرس متداولون ومستثمرون احتمال اتجاه السوق إلى دورة تضخمية أو انكماشية . ويرجح أن يشعر معظم المستثمرين كما لو “كنا نتجه إلى دورة انكماشية ولذلك فإن حيازة الذهب الذي ينظر إليه باعتباره واقيا في مواجهة التضخم ليست محبذة” بحسب فؤاد رزاق زادة، وهو محلل تقني في أسواق “جي إف تي “ . وهناك أيضا التداولات التي تنشط الأسعار .

وقال آدم غرايم المسؤول الأول عن الاستثمار في مؤسسة الأبحاث والاستشارات “ويفرلي أدفايزرز” إن بيع الذهب يأتي على الأغلب نتيجة لأسباب تقنية .

وأضاف أنه “منذ التراجع الحاد للأسعار المرتفعة في أغسطس / آب العام 2011 حققت أسهم الذهب حضورا قويا لدعم منطقة اليورو” .

وكانت أرباح أغسطس / آب 2012 مؤشرا على صعود واضح أي أننا ينبغي أن ننتظر طويلا حتى يتم هذا الصعود، “مشيرا إلى أن شهر نوفمبر/ تشرين ثاني فشل في تطوير ذلك الزخم الصاعد ما يجعل التفاؤل مهماً وسيضمن مجددا للاعبين بأن ما يفعلونه إنما يعزز الطريق الصواب” .

وما فاقم التقلبات في سوق الذهب هو خلفية التداول المتغيرة بالنسبة لهذا المعدن الثمين وهو من جملة التقلبات التي جعلت الكثير من المتداولين ينتهزون فرصة التنوع الواسع لخيارات الاستثمار التي تتضمن المشتقات والمنتجات القابلة للتداول في أسواق البورصة .

وقال جيفري سيكا رئيس قسم الاستثمار في مؤسسة “سيكا لإدارة الثروات إن “النسبة العالية للمستثمرين في مجال الذهب أدت إلى خلق حجم عال من التقلبات غير المسبوقة” .

وأوضح أن “التراجعات الأخيرة سببها تصفية صناديق التحوط انتظارا لمواجهة تحقيق المتطلبات . إن انعدام اليقين يتمثل في كيفية قيام الكثير من المستثمرين في التركيز على سداد ديون صناديق التحوط وهو ما يؤدي إلى التسبب في لجوء بعضهم إلى تصفية ديونه” .

وفي ضوء ذلك، ماذا بشأن وضع الذهب باعتباره ملاذا آمنا؟

وطبقا لسيكا فإن “ميل المستثمرين لجهة تعزيز الفعالية المالية فإنهم يقومون بتصفية قطاعاتهم المتميزة بأدائها الرفيع في وسط تراجع سوق الأسهم يجعل من المرجح للذهب أن يستهدف المستثمرين من ذوي الزخم والفعالية الكبيرة من الذين بحاجة لتلبية شروط هامشية” .

وقال سيكا إنه “طبقاً للمستويات الكبيرة من المستثمرين من أصحاب الفعاليات المالية وصناديق التحوط الذين يمتلكون ذهباً، فإن الذهب لم يعد يعتبر ملاذا آمنا كما كان في السنوات الخالية .

ولكن على الرغم من كل ذلك فإن الذهب يمكن اعتباره “ملاذا آمنا” مع احتمال كبير لزيادة أسعاره في المستقبل” .

(ماركت ووتش)

من ملحق الخليج الاقتصادي



التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2012, 09:14 AM   #114
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

اخي نسيم قال احد الدمقراطين امس انه لن يستطيعوا التوصل الى حل قيل عيد الميلاد. للهاوية المالية
بعيد السؤال من جديد لك وادري انك جاوبت عليه من قبل
اذا لم يتوصلوا الى حل قبل عيد الميلاد ما اثرة على الدولار هل سوف يضعف ام سوف يعطيه قوة للفترة القادمة بسبب عدم التوصل لحل
عدم الاتفاق راح ينهار وهذا ما اعتقد انه ما راح يتفقوا



التوقيع:
(( مالي و مال البحر وأهواله و رزق الله على السيف ))
<iframe frameborder="0" width="220" height="140" src="https://www.mql5.com/en/signals/widget/signal/1fpd"></iframe>
redah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2012, 10:29 AM   #115
عضو جديد
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redah مشاهدة المشاركة
اخي نسيم قال احد الدمقراطين امس انه لن يستطيعوا التوصل الى حل قيل عيد الميلاد. للهاوية المالية
بعيد السؤال من جديد لك وادري انك جاوبت عليه من قبل
اذا لم يتوصلوا الى حل قبل عيد الميلاد ما اثرة على الدولار هل سوف يضعف ام سوف يعطيه قوة للفترة القادمة بسبب عدم التوصل لحل
عدم الاتفاق راح ينهار وهذا ما اعتقد انه ما راح يتفقوا
عدم الاتفاق سيعطي الدولار قوه ون كانت مؤقته



المهلهل فوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2012, 10:42 AM   #116
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

يعطيك العافية أخي نسيم على نقل هذا المقال الرائع
ولكن يارجل ماهذا التناقض؟؟؟؟؟؟
اليوم بالذات وبعد قراءة هذا المقال عذرت نفسي والكثيرين على التقلب في الآراء تجاه تحركات المعدن الأصفر
فإذا كان كبار المحللين وكبرى الشركات لاتجيد التكلم أو تخاف أن تتكلم عن الذهب لعدم وضوح الصورة نهائياً فما بالك بنا نحن!!!!!!!!!!!
الله المستعان
اقتباس:
وقال سيكا إنه “طبقاً للمستويات الكبيرة من المستثمرين من أصحاب الفعاليات المالية وصناديق التحوط الذين يمتلكون ذهباً، فإن الذهب لم يعد يعتبر ملاذا آمنا كما كان في السنوات الخالية .

ولكن على الرغم من كل ذلك فإن الذهب يمكن اعتباره “ملاذا آمنا” مع احتمال كبير لزيادة أسعاره في المستقبل” .
أتوقع والعلم عند الله بأن حديث برنانكي لن يأتي بشيء جديد.......
ولن يؤثر كلامه على الأسواق إلا اللهم بعض التذبذب الخفيف الذي عهدناه في الفترة القصيرة الماضية

تحياتي وتقديري



diaamasree1 likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2012, 12:48 PM   #117
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

السلام عليكم ورحمة الله
اللهم اعطنا خير هذا اليوم وخير مابعده وخير ماقبله
واكفنا شر هذا اليوم وشر ماقبله وشر مابعده

اخي نسيم
انا كنت اول البارحه كتبت لك انه مااحتمال ان يتفقو على ان لايتفقوا
بحكم ان موادهم الماليه واليات الفدرالي لاتجدي نفعا
فاذا لم يتفقوا فهو الانكماش وطارت فلوس العرب عندهم كدول وليس افراد
والاجابه سهله اكلها الغول وهذا ممكن انه حصل بالازمة الماليه السابقه

الاخ نسيم والله انهم عارفين اش بدهم بس لاتنسى ان الهدف الان انزال اكبر قدر من الناس من قاطرة السوق وتصفيه محافظهم الاستثماريه وخلق موجات بيع وشراء خلال الساعه الواحده والتناقض مدروس وابشرك بزياده بالتناقض ان اليونان اليوم ستفصح عن نتائج المزادات اللي حصلت لاعادة شراء الديون وكم ستكون صدفه حسنة النية لو ترافقت مع الفدرالي
يارجل اللوبي اليهودي ماسك البنوك والحكومات بشكل مذهل
انا اذا بدي اجي مع اخونا نسيم بهبوط الى 1660 وانا من انصار هذه الفكره لانه مستحيل ان يصعدو من 1715 لحظة كتابتي هالمشاركة الى 1800 والدنيا والمحافظ كلها معهم
هم انانيين يريدون الصعود لوحدهم
سينزلوا نزلة صاعقه تضرب المحافظ او ان تخلق موجات بيع للحفاظ على المحافظ من الافلاس وبعدها ارتداد خلال عشر دقائق الى نفس النقاط التي هبط منها
ومنها رحلة الصعود
كلامي ليس فوبيا المؤامرة بل وجدت ان رويترز قد ذكرتها قبل اسبوع وكنت قد ذكرت ذلك حينها

هم يتعمدون خلق حالة من الريبه والشك وعدم اليقين بين صغار المستثمرين والبنوك الصغيرة
وحتى كبارهم لسببين اولهما خلق حالة من عدم الثقه بالنفس وعليه التخبط رح يجيب اجل المحفظه
وثانيا ضرب مصداقية من حلل وسهر ليالي اما م الناس
بالمحصلة لا اريد ان اطيل عليكم
لايعلم مايحيكون الا الله وربكم يستر علينا دنيا واخره
ويحضرني هذا الدعاء
اللهم انا لانسألك رد القضاء ولكن اللطف فيه



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2012, 12:58 PM   #118
موقوف
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

قبل شهر ظهر خبر ان جورج سوروس باع ما يملك من اسهم واستثمر في الذهب


الان انكس الدولار عند ترند صاعد قوي اتمنى ان يصمد


تحياتي



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2012, 01:39 PM   #119
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

دكتور ضياء
ما اتيت به صحيح ان الفوركس كلة بدعة نظيفة لصالة قمار كبرى يحكمها قواعد هم وحدهم وضعوا اركانها
وهي ايضا ادمانا اشد فتكا من الادمانات الاخرى لانها تاخذ الصحة والمال
المهم لا زالت مقتنع بارقام كبيرة للذهب لكن نقول بان الفدرالي اليوم وحتى المماحكات والتصريحات
عن الازمة ستعطينا فرصة للشراء من اسفل الارقام التي نراها الان

اما مرور نهاية العام بدون الاتفاق فهي ستلقي بالمعادن والعملات والاسهم للاسفل لصالح الدولار والين
وبعدها سيتعافى الذهب وبعض العملات هربا من ملف سقف الديون
اما ان حصل الاتفاق وبشروط معقولة فسنكون امام موجة عاتية من الصعود القوي للاسهم والعملات والمعادن
وان تم اتفاق بشروط وحلول لا تقنع السوق فسيستمر التذبذب طوال الفصل الاول ورؤية البيانات
فاما انكماش وتوابعة او انتعاش وتوابعة ايضا



التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2012, 04:14 PM   #120
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

أسواق العملات: الضغوط السلبية تزداد على الدولار الأمريكي في ظل توقع سياسات توسعية للبنك الفيدرالي
واصل الدولار الأمريكي تراجعه لليوم الثالث على التوالي خلال هذا الأسبوع و ذلك في ظل ترقب المستثمرين لقرار البنك الفيدرالي اليوم بشأن سياسات التحفيز و التي يتوقع أن يتم التوسع فيها من أجل دعم الاقتصاد، الأمر الذي يزيد من الضغوط السلبية على العملة الخضراء أمام العملات الرئيسية.

أيضا تحسن معنويات المستثمرين تجاه الاقتصاد الألماني على غير المتوقع وفقا لمؤشر ZEW للثقة في الاقتصاد خلال ديسمبر/كانون الأول الذي صدر يوم أمس كان له الأثر الايجابي على ارتفاع اليورو ومن ثم الضغط أكثر على قيمة الدولار الأمريكي.

مؤشر الدولار – يقيس أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية يمثل اليورو نحو أكثر من 55% من الوزن النسبي للمؤشر-0 تراجع لليوم الثالث على التوالي مسجلا 79.93 بعد أن حقق الأعلى له اليوم عند 80.13 و الأدنى 79.92 حتى الآن.

استمرار البنك الفيدرالي في فتح الباب على مصراعيه من حيث ضخ السيولة في الأسواق له التأثير السلبي على قيمة الدولار الأمريكي نفسه و أيضا قد يسبب اتجاه بنوك مركزية أخرى لتخفيض قيم عملتها فيما إذا لم تستطع استخدام طرق بديلة لاحتواء تراجع الدولار خلال الفترة المقبلة.

من المنتظر أن يعلن البنك الفيدرالي عن قراره اليوم في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

في نفس السياق تراجع الدولار الأمريكي أمام العملات الأعلى عائداً مثل الدولار الأسترالي حيث تراجع الدولار إلى ادني مستوياته أمامه في ثلاث أشهر مسجلا 1.0548 و كما هو الحال أمام الدولار النيوزيلندي حيث انخفض الدولار إلى أدنى مستوياته في تسع أشهر مسجلا 0.8406 .

لكن التغير السياسي الذي تشهده اليابان في الوقت الحالي و اقتراب موعد الانتخابات يوم الأحد المقبل حيث يتوقع أن يفوز الحزب الليبرالي الديمقراطي الداعم للسياسات التوسعية من قبل البنك المركزي الياباني كان له التأثير على استمرار تراجع الين الياباني إلى أدنى مستوياته في ثمان أشهر حيث ارتفع زوج الدولار/ين إلى 82.90 بعد أن حقق الأعلى عند 82.92 و الأدنى 82.47 حتى الآن.

بينما ارتفع زوج اليورو/دولار مسجلا مستويات 1.3046 في ظل ضعف الدولار الأمريكي بينما حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند مستويات 1.3048 و الأدنى 1.2994 حتى الآن، وكما هو الحال بالنسبة لزوج الإسترليني/دولار حيث لاقى دعم من تحسن تراجع عدد العاطلين عن العمل في الثلاث أشهر المنتهية في أكتوبر/تشرين الاول ضمن أكبر انخفاض منذ 11 عام،و إن كان التداولات لاتزال محدودة إلى حد ما قبيل قرار الفيدرالي. الزوج سجل ساعة إعداد التقرير مستوى 1.6144 بعد ان حقق الأعلى عند 1.6146 و الأدنى 1.6095.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مصدر: مستثمرون يعرضون 30 مليار يورو بإعادة شراء ديون اليونان
ورشة ادارة رأس المال
ورشة البايفوت

مواضيع تالية :

forex bank flow signals
استفسار عن برامج التداول
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 10/12 حتى 14/12/2012

بعد بيانات البطالة هل سيقلب برنانكي الصورة تماما

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هبوط النفط بعد بيانات البطالة الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الذهب يهبط 1% بعد بيانات البطالة الامريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار يواصل خسائره بعد بيانات البطالة الامريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
هبوط الاسهم الامريكية بعد بيانات البطالة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تغير يذكر للاسهم الأمريكية بعد بيانات البطالة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:21 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة