• 10:37 صباحاً
logo




اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه

إضافة رد
Like Tree3Likes
  • 1 Post By ali_bustanji
  • 1 Post By ابوعبدالمحسن
  • 1 Post By قناص ألفرص

الصورة الرمزية ali_bustanji
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 269
خبرة السوق : 6 شهور الى سنة
الدولة: الاردن
معدل تقييم المستوى: 7
ali_bustanji is on a distinguished road
16 - 12 - 2012, 03:48 PM
  #1
ali_bustanji غير متواجد حالياً  
افتراضي اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
مساء الخير ..........

استراتيجيه سهله وبسيطه وممتعه وما فيها تعقيد .........
وانت قاعد مع الاولاد بتحضر في المسلسل

بس ما عليك الا تعمل التالي :

- افتح التشارت شموع يابانيه
- دخل على التشارت بولنجر باندز 10
- وموفنج افرج 14 بس

قبل ما انسى على فريم الربع ساعه هاد الحكي على اي فريم (الربع ساعه )

الان عندنا فريم ربع ساعه مفتوح
وعليه بولنجر باندز حلو
وموفنج افرج بيجنن

استنى اتطلع منيح لما تلمس الشمعه البولنجر باند من تحت ... استناها شوي لما تسكر الشمعه التانيه فوقه ... ادخل شراء زاغلق لما الشمعه تلمس الموفنج افرج .... سهله صح

كمان مره لما تلمس الشمعه الباندز من فوق استنها شوي لما تسكر تحت البولنجر بيع ... واغلق لما تلمس الموفنج افرج ......

في اسهل من هيك ؟؟؟؟ وهي كمان صوره للفرص

بس في شغله لما يكون البولنجر ديق ما تعملها لانو الموفنج ما بكون ظاهر اصلا

بس ما تتعودوا عليها كتير هي حلوه بس للتسليه مش اكتر

ودمتم ....
الصور المرفقة
نوع الملف: png موفنج و باندز.png‏ (67.0 كيلوبايت, المشاهدات 81)

التوقيع


رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
عضو نشيط
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 494
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
ابوعبدالمحسن is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
2#
16 - 12 - 2012, 05:01 PM
...


حبيبنا علي بيقول أيه ؟ ...
ali_bustanji likes this.
ابوعبدالمحسن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
عضو نشيط
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 494
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
ابوعبدالمحسن is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
3#
16 - 12 - 2012, 05:59 PM
>>

كلامك واضح لكن حبيت أنقلك بعض الردود المضحكة

ألف شكر على الطريقة وبانتظار متابعتك للفرص لايف

لك حبي وتقديري
ابوعبدالمحسن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ali_bustanji
عضو نشيط
الصورة الرمزية ali_bustanji
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 269
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
ali_bustanji is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
4#
16 - 12 - 2012, 11:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالمحسن مشاهدة المشاركة
>>

كلامك واضح لكن حبيت أنقلك بعض الردود المضحكة

ألف شكر على الطريقة وبانتظار متابعتك للفرص لايف

لك حبي وتقديري
حياك الله اخي ابو عبد المحسن

اشكر اهتمامك ومرورك ........... هاي الاستراتيجيه متل ما حكيت تسليه مش اكثر
يعني مش رح اعرض اكتر من هيك ..... بصراحه الشرح واضح والتشارت واضح

وانا شخصيا بشتغل عليها بس ما بعتبر مردودها عالي


لكن هي تسليه ..........


كل الحب الك والتقدير ابو العبد


:b ash:

التوقيع


ali_bustanji غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ali_bustanji
عضو نشيط
الصورة الرمزية ali_bustanji
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 269
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
ali_bustanji is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
5#
17 - 12 - 2012, 02:26 PM
والله يا اخي ابو عبدالمحسن نحنا اعتدنا على الاسهم والتعقيدات والاشكال والوان فالشيء السهل ما بنحبه

علي العموم هاي استراتيجيه مش مني ابدا هي منقوله وموثوقه

التوقيع


ali_bustanji غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
engqasem is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
6#
17 - 12 - 2012, 03:27 PM
اخي الكريم :
نشكركم علي هذه المعلومات , ونشكر عطاؤكم المتواصل في هذا المنتدي الرائع
وحيث انني عضو جديد واريد تعلم مهارات التشارت , ولا ادري ما هو التشارت بولنجر باندز 10
- وموفنج افرج 14 بس

ولا ادري كيف اتعامل معه او حتي ارسمه

حيث انني اتعامل مع برنامج GTS Pro , ولا استطيع رسم اي تشارت
فهل هذا يحتاج الي برنامج معين حتي اتمكن من رسمه

فمن اين ابدا بالزبط , حيث انني فقط اتابع الاخبار وعليها ابيع واشتري
engqasem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 2,376
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
قناص ألفرص is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
7#
17 - 12 - 2012, 06:39 PM
مشكور وبالتوفيق000
ali_bustanji likes this.

التوقيع

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ali_bustanji
عضو نشيط
الصورة الرمزية ali_bustanji
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 269
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
ali_bustanji is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
8#
17 - 12 - 2012, 09:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engqasem مشاهدة المشاركة
اخي الكريم :
نشكركم علي هذه المعلومات , ونشكر عطاؤكم المتواصل في هذا المنتدي الرائع
وحيث انني عضو جديد واريد تعلم مهارات التشارت , ولا ادري ما هو التشارت بولنجر باندز 10
- وموفنج افرج 14 بس

ولا ادري كيف اتعامل معه او حتي ارسمه

حيث انني اتعامل مع برنامج GTS Pro , ولا استطيع رسم اي تشارت
فهل هذا يحتاج الي برنامج معين حتي اتمكن من رسمه

فمن اين ابدا بالزبط , حيث انني فقط اتابع الاخبار وعليها ابيع واشتري
احترامي استاذي وشكرا لمرورك - حسب معلوماتي المتوضعه هذه المؤشرات للميتار فور فقط

بالنسبه لهاي المؤشرات بسيطه في المنتدى التعليمي تم شرح كل شيء عن المؤشرات وكيفية تركيبها هاي اسهل الامور

كل الاحترام الك واي شي انا بخدمك - للعلم فقط ان متلي متلك مبتدأ لسه

على راي المثل - جيتك يا عبد المعين تعين لقيتك يا عبد المعين بدك مين يعينك =

حياك الله دائما وانا رح اخدمك باللي بعرفه ولا يهمك

التوقيع


ali_bustanji غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,215
معدل تقييم المستوى: 12
tarek zaky is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
9#
18 - 12 - 2012, 09:35 PM
شكرا لك اخي
ممكن امثلة ؟
tarek zaky غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عيسى الدوم
عضو جديد
الصورة الرمزية عيسى الدوم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 7
عيسى الدوم is on a distinguished road
افتراضي رد: اربح نقاط بسيطه وانت قاعد مع العيله (تسليه ) نقاط بسيطه
10#
19 - 06 - 2013, 02:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_bustanji مشاهدة المشاركة
مساء الخير ..........

استراتيجيه سهله وبسيطه وممتعه وما فيها تعقيد .........
وانت قاعد مع الاولاد بتحضر في المسلسل

بس ما عليك الا تعمل التالي :

- افتح التشارت شموع يابانيه
- دخل على التشارت بولنجر باندز 10
- وموفنج افرج 14 بس

قبل ما انسى على فريم الربع ساعه هاد الحكي على اي فريم (الربع ساعه )

الان عندنا فريم ربع ساعه مفتوح
وعليه بولنجر باندز حلو
وموفنج افرج بيجنن

استنى اتطلع منيح لما تلمس الشمعه البولنجر باند من تحت ... استناها شوي لما تسكر الشمعه التانيه فوقه ... ادخل شراء زاغلق لما الشمعه تلمس الموفنج افرج .... سهله صح

كمان مره لما تلمس الشمعه الباندز من فوق استنها شوي لما تسكر تحت البولنجر بيع ... واغلق لما تلمس الموفنج افرج ......

في اسهل من هيك ؟؟؟؟ وهي كمان صوره للفرص

بس في شغله لما يكون البولنجر ديق ما تعملها لانو الموفنج ما بكون ظاهر اصلا

بس ما تتعودوا عليها كتير هي حلوه بس للتسليه مش اكتر

ودمتم ....

شكرا لك يا اخخ اعلي

الله يعطيك العافية

ممكن تفهمني مصطلحات

الفريم انا نا ما اعرفها

وجديد طازه على الزيرو

في التداول

لو ترسل لي اكون شاكر




http://www.borsaat.com/vb/attachment...1&d=1355662083
عيسى الدوم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسمه بسيطه hamdy2233 استراحة بورصات 0 07 - 01 - 2012 03:20 AM
استراتيجية بسيطه جدا ابو عبد الله منتدى تداول العملات العام 17 30 - 07 - 2011 10:21 AM


10:37 AM