موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1497Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 01 - 2013, 09:18 AM   #501
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مجلس النواب الامريكي يوافق على مشروع قانون "الهاوية المالية"
(رويترز) - وافق مجلس النواب الامريكي بأغلبية كبيرة على مشروع قانون يسمح للولايات المتحدة بتفادي "الهاوية المالية".

وجاءت موافقة المجلس في الاقتراع الذي اجري في وقت متأخر من ليل الثلاثاء بتوقيت واشنطن بأغلبية 257 صوتا ضد 167 صوتا.

ومن المتوقع ان يوقع الرئيس باراك اوباما المشروع على الفور ليصبح قانونا نافذا.

وبمقتضى المشروع سيتفادى معظم الامريكيين زيادات في الضرائب وتخفيضات في الانفاق هددت بإنزلاق الاقتصاد الامريكي الي الركود في 2013.

لكن المشروع يترك مشاكل كثيرة بشان الميزانية بلا حل قبل مهلة اخرى تنتهي في غضون شهرين لزيادة سقف الاقتراض للحكومة الاتحادية.

(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02 - 01 - 2013, 10:17 AM   #502
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مبروك لجميع المشترين ومبروك لأخي ضياء
أتت الرياح هذه المرة بما تشتهي السفن
نسأل الله أن يكون هناك تكملة للصعود الذي طال إنتظاره
مع التذكير بكلام أخي نسيم (رده الله لنا بالسلامة) بأن الإرتفاعات ممكن أن تكون آنية وليست مستمرة
والله أعلم



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2013, 02:25 PM   #503
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
مبروك لجميع المشترين ومبروك لأخي ضياء
أتت الرياح هذه المرة بما تشتهي السفن
نسأل الله أن يكون هناك تكملة للصعود الذي طال إنتظاره
مع التذكير بكلام أخي نسيم (رده الله لنا بالسلامة) بأن الإرتفاعات ممكن أن تكون آنية وليست مستمرة
والله أعلم
بالمجمل كان الصعود من صالحنا والحمد لله على مااعطى وما اخذ
الان نراقب نقطة1686

ومنها 1690 واخذ الحذر واجب ومشاركة الاخ نسيم بهالخصوص كتبتها على جنب واخذ احتياطي



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2013, 02:27 PM   #504
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسعار الذهب ترتفع بعد التوصل إلى اتفاق لتجنب `الهاوية المالية`
رتفعت أسعار الذهب في المعاملات المبكرة من اليوم على خلفية توصل السياسيين إلى اتفاق لمنع تفعيل رفع للضرائب و خفض للانفاق العام بقيمة 600 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية و بذلك يتم تجنيب الاقتصاد الأمريكي إمكانية السقوط في الركود من جديد الأمر الذي انعكس ايجابيا على الاصول ذات المخاطر المرتفعة و كذا ارتفاع معنويات المستمثرين في الأسواق.

تمكن المشرعين للوصل إلى اتفاق في وقت متأخر من الأمس كان له التأثير على التحركات في الأسواق، إذ أن مؤشرا الأسهم الآسيوية ارتفعت إلى أعلى مستوياتها في خمسة أشهر بينما تراجع الدولار الأمريكي أمام سلة مكونة من ست عملات.

الدولار عادة ما يتم الاحتفاظ به وقت الشعور بالتشاؤم وذلك بعد اندلاع الأزمة المالية العالمية، مؤشر الدولار تراجع إلى مستويات 79.29 قبل أن يسجل مستوى 79.43 بعد أن حقق الأعلى عند 79.80 و منخفضا بنسبة 0.41% عن اغلاق يوم الأمس.

اسعار الذهب اخترقت مناطق المقاومة 1665.00$ للأونصة يوم الأمس بفضل القرار الأمريكي بعد فترة من حالة عدم التأكد لتتداول حول مستويات 1681.82$ ساعة إعداد التقرير بعد أن حققت الأعلى عند 1684.62$ و الأدنى 1670.17$ للأونصة.

و إذا ما استمرت الحالة الايجابية مسيطرة على اسواق الذهب قد تختبر مناطق المقاومة 1693-1700$ فيما تبقى مستويات 1665-1670$ مناطق دعم أمام تراجع أسعار الذهب.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2013, 02:34 PM   #505
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الذهب يرتفع بعد اتفاق الميزانية الأمريكية
(رويترز) - تعافى الذهب من اقل مستوى خلال يوم الأربعاء بعد ان اقر الكونجرس الأمريكي اخيرا مشروع قانون يجنب البلاد زيادات ضريبية وتخفيضات انفاق بقيمة 600 مليار دولار غير ان رد فعل المستثمرين في الذهب في اسيا كان متواضعا.

ورغم تفادي أكبر اقتصاد في العالم السقوط في براثن "هاوية مالية" سيشهد الكونجرس معارك اخرى مريرة خلال الشهرين المقبلين.

وارتفع الذهب 7.01 دولار إلى 1681.55 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0649 بتوقيت جرينتش بعد ان سجل ادنى مستوى عند 1670 دولارا.

وانهي الذهب عام 2012 مرتفعا نحو سبعة بالمئة ليسجل مكاسب للعام الثاني عشر على التوالي في اطول موجة صعود على الاطلاق للمعدن النفيس.

وسجل الذهب اعلى مستوى على الاطلاق حول 1920 دولارا في سبتمبر ايلول 2011 نتيجة تدافع للشراء بسبب أزمة الدين المتفاقمة في أوروبا.

وارتفع الذهب في المعاملات الأمريكية تسليم فبراير شباط 6.50 دولار إلى 1682.30 دولار للأوقية .

وسجلت الاسهم أعلى مستوى في خمسة اشهر في اسيا بينما نزل الدولار بعد التوصل لاتفاق مالي في الولايات المتحدة في اللحظة الاخيرة والذي كان يهدد بزج الاقتصاد الأمريكي في براثن كساد جديد واشاعة الاضطراب في الاسواق المالية حول العالم .

وزادت الفضة 1.02 في المئة إلى 30.59 دولار للاوقية. وارتفع البلاتين 0.8 بالمئة إلى 1546.74 دولار



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2013, 02:36 PM   #506
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا اقول انها مسلسل تركي بعشرة اجزاء

الكونجرس الأمريكي يسدل الستار على دراما "الهاوية المالية"
(رويترز) - تفادت الولايات المتحدة كارثة اقتصادية بعدما اقر مشرعون اتفاقا يجنب البلاد زيادات في الضرائب وتخفيضات في الانفاق هددت بدفع أكبر اقتصاد في العالم نحو "هاوية مالية" تقود إلى ركود.

ووافق مجلس النواب الأمريكي الذي يسيطر عليه الجمهوريون على مشروع قانون يفي بتعهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما عند إعادة انتخابه برفع الضرائب على أصحاب الدخول الأعلى.

وأقر مجلس الشيوخ مشروع القانون -في جلسة نادرة عقدت في وقت سابق في أول أيام العام الجديد- بأغلبية 257 صوتا ضد 167 صوتا وقال أوباما إنه سيوقع علي المشروع ليصبح قانونا خلال فترة وجيزة.

وتفادت الولايات المتحدة الهاوية المالية لكنها ستواجه معارك مؤلمة بشأن الميزانية خلال الشهرين المقبلين بعد تأجيل مناقشة تخفيضات مزمعة لبرامج محلية وعسكرية بقيمة 109 مليارات دولار لمدة شهرين.

وعقب الاقتراع بقليل أعرب أوباما عن أمله ألا تكون الاتفاقيات المستقبلية مصدر هلع للمواطنين مثلما كان الاتفاق الاخير. وفي الوقت نفسه ابلغ أوباما الجمهوريين انه ينتظر منهم اقرار زيادة سقف الاقتراض للحكومة الاتحادية دون تكرار للمعارك المثيرة للانقسام التي شابت مواجهات سابقة.

وتابع "ساتفاوض بشأن أمور كثيرة ولكن لن أدخل في جدل اخر مع الكونجرس بشأن سداد الفواتير التي ارتفعت بالفعل."

وسجلت الاسواق الاسيوية أعلى مستوى في خمسة اشهر ونزل الدولار مع ترحيب الاسواق بالانباء.

وينهي الاتفاق عقدين من الرفض الجمهوري لزيادة الضرائب إذ يقضي الاتفاق برفع الضرائب على الاكثر ثراء في حين يجعل التخفيضات المؤقتة التي تمتعت بها جميع الشرائح الاخرى دائمة.

ورغم استياء كثيرين من الاعضاء الجمهوريين من زيادة الضرائب ورغبتهم في زيادة أكبر لتخفيضات الانفاق الا انه يبدو أنهم ادركوا ان الهاوية المالية ستضر بالاقتصاد حين تبدأ اسواق المال والمكاتب الاتحادية العمل اليوم.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2013, 03:32 PM   #507
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من زمان ماشفنا هالكلمه
والله اشتقنالها

ارتفاع شهية المخاطرة
قسما انها اطيب من صحن كنافه نابلسيه
اسواق العملات : تجنب أزمة `الهاوية المالية` تنعش شهية المخاطرة لدى المستثمرين

ارتفعت شهية المخاطرة لدى المستثمرين بفعل توصل السياسيين في الولايات المتحدة إلى اتفاق بشأن ما يعرف باسم "الهاوية المالية" و التي تم تجنبها بعد الوصول إلى اتفاق بين البيت الأبيض و مجلس النواب بشأن تجنب القيام برفع الضرائب و خفض الانفاق العام بقيمة 600 مليار دولار أمريكي و إن كان لايزال هنالك الكثير من المباحثات خلال الشهرين القادمين حول الوصول إلى صيغة نهائية لحل تلك الأزمة.

رد فعل الأسواق كان ايجابي مع أول ايام العمل في الأسواق العالمية بعد عطلة اعياد الميلاد و بدء عام ميلادي جديد، و كان الانعكاس ايجابي على الأصول ذات المخاطر المرتفعة و في المقابل تراجعت قيم الأصول الأقل مخاطر مثل السندات الأمريكية و الألمانية.

أسواق الأسهم كانت المستفيد الأكبر حتى الآن مع إغلاق أسواق الأسهم الآسيوية على ارتفاع و تبعتها الأسواق الأوروبية و التي ظللت باللون الأخضر في منتصف معاملات اليوم و قبيل فتح الأسواق الأمريكية و التي قد تبدأ اليوم على ارتفاع أيضا.

مؤشر Stoxx600 الأوسع نطاقا في أوروبا ارتفع بنسبة 1.90% مسجلا 285 نقطة بينما سجل مؤشر FTSE100 لأسواق الأسهم البريطانية صعود بلغ 2.16% محققا مستوى 6025 نقطة حتى الآن.

بينما ارتفع العائد على السندات الأمريكية و الألمانية لأجل 10 أعوام بفعل تخلي المستثمرين عن الأصول ذات العوائد المنخفضة و التوجه إلى أسواق أكثر مخاطرة مثل اسواق السلع و الأسهم. العائد على السندات الأمريكي ارتفع بمقدار 0.07 نقطة مسجلا 1.83% و على السندات الألمانية ارتفاع 0.13 نقطة مسجلا 1.44%، في المقابل تراجع العائد على السندات الأسبانية و الايطالية في اشارة إلى تحسن معنويات المستثمرين لتلك الأخبار الجيدة.

الين الياباني كان أكبر الخاسرين لليوم أمام العملات الرئيسية الأخرى، و عادة ما يتم الاقبال على الين الياباني كعملات ملاذ آمن عند تدهور معنويات المستثمرين في الأسواق، فيما تراجع الين أيضا بفعل التوقعات باتجاه البنك المركزي الياباني إلى اتخاذ خطوات حادة ازاء التوسع في السياسة النقدية، الأمر الذي دفع بتراجع الين أمام الدولار إلى ادنى مستوياته منذ أغسطس/آب من عام 2010 مسجلا 87.31 قبل أن يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستوى 87.06 بعد أن حقق الأدنى عند 86.53.

و انخفض الين ايضا امام اليورو إلى ادنى مستوياته منذ آواخر يوليو/تموز من عام 2011 مسجلا مستوى 115.27 بعد أن حقق الأعلى عند 115.97 و الأدنى 114.17.

جدير بالذكر ان رد فعل الأسواق الايجابي دفع بارتفاع زوج الاسترالي/ين إلى أعلى مستوياته منذ سبتمبر/أيلول 2008 أي منذ اندلاع الأزمة المالية العالمية، و يعكس هذا الزوج العلاقة العكسية بين الدولار الأسترالي – عملة ترتفع قيمتها بارتباطها ببيانات نمو ايجابية أو ارتفاع أسعار الذهب- و بين الين الياباني الأقل عائدا في أسواق العملات.

بالنسبة لزوج اليورو/دولار شهد ارتفاعا خلال معاملات اليوم و إن كان لايزال يتداول ضمن نفس النطاق منذ ما بعد منتصف الشهر السابق، مسجلا 1.3260 بعد أن حقق الأعلى عند 1.3298 و الأدنى 1.3187، ارتفاع اليورو ليس إلا تأثرا بانخفاض الدولار الأمريكي و تحسن معنويات المستثمرين لكن تبقى حالة عدم التأكد\ مسيطرة على الأسواق في ظل ما تنتظره المنطقة خلال العام الجديد من تحديات سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي في ظل استمرار أزمة الديون السيادية.

و ارتفع ايضا زوج الاسترليني/دولار مسجلا الأعلى له اليوم عند 1.6377 قبل أن يرتد ليتداول حول مستويات 1.6306 بعد أن حقق الأدنى له اليوم حتى الآن عند مستوى 1.6133.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2013, 03:52 PM   #508
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الذهب يسجل أعلى مستوى في أسبوعين بعد اتفاق الميزانية الأمريكية
(رويترز) - ارتفع الذهب ليسجل أعلى مستوى في اسبوعين يوم الأربعاء مقتديا باسواق الاسهم والسلع الاخرى بعد أن أقر الكونجرس الأمريكي اخيرا مشروع قانون يجنب البلاد زيادات ضريبية وتخفيضات انفاق تهدد بتقويض النمو الاقتصادي.

وتفادت الولايات المتحدة كارثة اقتصادية بعدما أقر مشرعون اتفاقا يجنب البلاد زيادات كبيرة في الضرائب وتخفيضات هائلة في الإنفاق هددت بدفع أكبر اقتصاد في العالم في هاوية الكساد.

ارتفع الذهب لأعلى مستوى في اسبوعين عند 1684.50 دولار للأوقية قبل ان يهبط قليلا ولكنه ظل مرتفعا 8.16 دولار إلى 1682.7 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1114 بتوقيت جرينتش.

وارتفع الذهب في المعاملات الامريكية تسليم فبراير شباط 7.90 دولار إلى 1683.70 دولار للأوقية.

وسجلت الأسهم الاوروبية والنفط والمعادن الاساسية ارتفاعا قويا اليوم بينما هبط الدولار والسندات الحكومية الألمانية.

وزادت الفضة 1.75 في المئة إلى 30.81 دولار للاوقية. وارتفع البلاتين 1.61 بالمئة إلى 1559.74 دولار للاوقية.

وصعد البلاديوم 2.16 بالمئة إلى 706.97 دولار.

وانهى البلاتين العام الماضي مرتفعا عشرة بالمئة نتيجة مخاوف بشأن اضرابات واسعة النطاق في مناجم في جنوب افريقيا اكبر منتج للمعدن النفيس الذي يستخدم في صناعة السيارات.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2013, 08:42 PM   #509
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأخضر يطغي على مؤشرات الأسهم الأوروبية في تختتم أولى جلسات عام 2013 لنشهد أعلى مستوياتها منذ نحو 22 شهراً...





diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2013, 11:20 PM   #510
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
الأخضر يطغي على مؤشرات الأسهم الأوروبية في تختتم أولى جلسات عام 2013 لنشهد أعلى مستوياتها منذ نحو 22 شهراً...


فرحة العيد
نسأل الله التوفيق
حكيم شوف الثور يلي فوق من وين عم يندفش من قبل الثور يلي تحته
ههههههههههههههههههههههههههه



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

أرجوا من المشرفين التزام الحياد لو سمحتم
عندى مشكلة ارجو المساعدة من المشرفين او الاعضاء
التداول على الهاتف

مواضيع تالية :

ابحث عن شركة stp او ecn
مامدي مصداقية هذة الحملة
توقعات 2013 التعليقات لكم وخصوصا اخى الفاضل نسيم الشرق

اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سؤالين هم ما هو الفرق هل يجوز القسم الاسلامي
سؤالين على الطاير كده منتدى تداول العملات العام
والله بس سؤالين ؟ منتدى الدروس التعليمية
سؤالين وبانتظار الاجابة منتدى الدروس التعليمية


روابط الموقع الداخلية


09:26 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة