موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1497Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 01 - 2013, 12:01 AM   #511
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
فرحة العيد
نسأل الله التوفيق
حكيم شوف الثور يلي فوق من وين عم يندفش من قبل الثور يلي تحته
ههههههههههههههههههههههههههه
لك لو طلع بايدي اني بروح وبدفشو
خليه يطلع دخيل الله



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03 - 01 - 2013, 12:10 AM   #512
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليونان 2013: وماذا بعد!!
بينما كانت أسبانيا محط اهتمام المستثمرين طوال عام 2012 فيما إذا ستنضم إلى باقي الدول التي طلبت المساعدة الدولية من عدمه، فتأتي اليونان المفجر الرئيس لأزمة الديون السيادية بنهاية عام 2009 لتخطف الأنظار من جديد.

وفي عام 2012 احتدم القلق بشأن اليونان عدة مرات كان اولها عدم الاستقرار السياسي و ما له من تبعيات على مسار حلول الأزمة في المنطقة، هذا فضلا عن المعانات التي تكبدتها الحكومة في اقناع المقرضين الدوليين "الترويكا" – الاتحاد الأوروبي و صندوق النقد الدولي بجانب البنك المركزي الأوروبي- في أنها مؤهلة للحصول على حزم المساعدات بشكل عاجل لتجنب السقوط في الافلاس.

وكان اهتمام المستثمرين قد تحول إلى اليونان قبيل الانتخابات التي عقدت في 17 يونيو/حزيران و بعد أن فازت الأحزاب اليسارية المناهضة لسياسات التقشف الأمر الذي أثار المخاوف بشأن خروج اليونان من المنطقة، إلا أن سرعان ما تقلصت حدة المخاوف بعد أن تحالف كلا من حزب الديقراطي الجديد و حزب باسوك أيضا الحزب الديمقراطي على تكوين حكومة إئتلافية في ظل التعهد بتخفيف الشروط المتعلقة بالمساعدات الدولية.

إلا أن اليونان ظلت تحت وطأة الضغوط للحصول على حزم المساعدات في الوقت الذي حاولت فيه الحكومة الوصول إلى حلول وسط تستهدف تخفيف حدة الشروط المرتبطة بالمساعدات لدعم مستويات النمو و في نفس الوقت الاستمرار في تطبيق سياسات تقشفية حتى يتم الوصول إلى المستويات المستهدفة وفقا لمعايير الاتحاد الأوروبي.

وبنهاية عام 2012 تنفست الأسواق الصعداء بعد أن توصل وزراء مالية منطقة اليورو و صندوق النقد الدولي إلى اتفاق تحصل بموجبه الحكومة اليونانية على حزم المساعدات.

و استلمت الحكومة اليونانية في نهاية العام المنصرم مبلغ سبعة مليارات يورو من اجمالي الدفعة المتأخرة البالغ قيمتها 34.3 مليار يورو، و يتبقى الدفعة الأخرى البالغ قيمتها 14.8 مليار يورو والمفترض أن يتم الحصول عيلها خلال الربع الأول من العام الجديد. و يأتي ذلك بعد موافقة وزراء مالية منطقة اليورو على أن تقوم اليونان بخفض ديونها بنحو 40 مليار يورو ومد المهلة بنحو عامين اضافيين كي تستيطع الحكومة خفض الانفاق لاسيما بعد الموافقة على موازنة عام 2013 و التي تتضمن خفض للانفاق بقيمة 9.4 مليارات يورو.

و على نفس المنوال سيتم السماح للبنوك اليونانية المتعثرة بالاقتراض من البنك المركزي الأوروبي ضمن حزم القروض الرخيصة، و ذلك لأول مرة منذ يوليو/تموز السابق، وذلك تحت غطاء حيازتهم للسندات الحكومية اليونانية كضمان.

بينما يتوقع أن يستمر التحدي في البلاد خلال العام الجديد لاسيما وسط الركود الاقتصادي الذي تمر به اليونان وبعد الاعلان عن موزانة عام 2013 التي تتضمن المزيد من السياسات التقشفية والتي قد تدفع بالبلاد الغارقة في الديون إلى سنوات عديدة من الركود.

لذا يتوقع أن تظل اليونان ضمن البؤر الأكثر سخونة في منطقة اليورو خلال عام 2013 في ظل الشكوك التي تحيط بمقدرة الحكومة على الالتزام بعمليات الاصلاح المالي و مقابلة المستهدف من الدين و عجز الموازنة، وذلك نظرا للتاريخ السيئ من حيث عدم المقدرة على مقابلة المستهدف من العجز و الفشل في اصلاح القطاع الحكومي و القيام بمزيد من عمليات الخصخصة الأمر الذي سيواصل من اثارة الشكوك.

ويوضح التقرير الاخير الصادر عن "الترويكا" بأن اليونان لمم تتمكن من تحقيق المستهدف من الحاصلات الضريبية بالتزامن مع ارتفاع معدلات التهرب الضريبي، بينما عائدات الخصخة كانت مخيبة للآمال.

و على الرغم من أن الحكومة اليونانية أظهرت رد فعل ايجابي للخطة التي وضعت من قبل المسئولين الأوروبيين بشأن خفض الدين العام و عجز الموازنة، إلا أن التطبيق الفعلي قد يواجه مقاومة على المستوى السياسي لاسيما ان بعض مكونات الخطة لا تلقى قبولا لدى الحكومة الائتلافية.

وفي الواقع فإن مخاطر افلاس اليونان و الخروج من منطقة اليورو لاتزال ضمن أحد المخاطر التي تواجه البلاد في عام 2013 وسط الاضطرابات الشعبية و التي تزيد من الضغوط على صانعي القرار داخل البلاد.

وفي الواقع فإن مخاطر افلاس اليونان و الخروج من منطقة اليورو لاتزال ضمن أحد المخاطر التي تواجه البلاد في عام 2013 وسط الاضطرابات الشعبية و التي تزيد من الضغوط على صانعي القرار داخل البلاد، هذا بالاضافة إلى أن الاجراءات التقشفية في الموازنة الجديدة موضوعة تحت رهن المحكمة حتى يتم الموافقة عليها، على الرغم من تمريريها في البرلمان.

في نفس السياق فإنه يتوجب على الحكومة اليونانية أن تتجنب التصريحات السلبية التي تخرج من وكالات التصنيف الائتماني وذلك حتى لا تفقد ثقة المستثمرين و الدائنين في الاسواق. وكالة موديز نوهت إلى أن عمليات إعادة شراء السندات التي قامت بها مؤخرا يعتبر كأن الحكومة فشلت في سداد الديون المستحقة عليها إلى حاملي السندات من القطاع الخاص، لكن على الجانب الآخر قامت مؤسسة ستاندرد آند بورز برفع التصنيف الائتماني لليونان إلى “B- “ من مستوى" الافلاس الانتقائي".

و تمكنت اليونان من اتمام عمليات إعادة شراء السندات، لكن في الوقت نفسه يتوقع أن تفشل في مقابلة المستهدف من الدين العام بنسبة 124% من الناتج المحلي الاجمالي بحلول عام 2020 و تشير التقديرات أنه قد يصل إلى 126.6%. بينما يتوجب على الحكومة سداد 44 مليار يورو خلال عام 2013 تشتمل على 27 مليار يورو استحقاق لأصل الديون و مبلغ 17 مليار أخرى تكاليف خدمة الدين.

ومع ذلك فإن التحدي الرئيس أمام الحكومة يتمثل في مقدرتها على الاستمرار في تطبيق سياسات تقشفية حادة وسط الظروف الاقتصادية المتردية التي تمر بها البلاد.

وعلى حسب توقعات "الترويكا" بأن اليونان قد تحقق انكماش اقتصادي بنسبة (-6%) في عام 2012 يتبعه انكماش بنسبة (-4.2%) بنهاية عام 2013 قبل أن تعاود تحقيق النمو بنسبة 0.6% في عام 2014.

و تضيف توقعات منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إلى اليونان المزيد من النظرة السلبية، حيث ترى إمكانية تحقيق انكماش بنسبة (-6.3%) لعام 2012 و بنسبة (-1.3%) في عام 2013 ومتبوعا بانكماش في عام 2014 بنسبة (-1.3%).

جدير بالذكر أن معدل البطالة ارتفع في اليونان إلى 24.8% بنهاية الربع الثالث من العام المنصرم، بينما تشير التوقعات إلى المزيد من تدهور سوق العمل ليصل إلى 29.3% في 2013 على خلفية التأثير السلبي لسياسات التقشف.

وفيما يبدو أن عام 2013 لن يختلف كثيرا عن عام 2012 من حيث أن الحكومة اليونانية ستسمر في محاولاتها لاثبات انها قادرة على الوفاء بالتزماتها أمام المقرضين الدوليين.




diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2013, 11:23 AM   #513
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الذهب قرب أعلى مستوى في أسبوعين بعد اتفاق "الهاوية المالية"
رويترز) - ارتفع سعر الذهب قليلا يوم الخميس وظل قريبا من أعلى مستوى له في أسبوعين الذي سجله في الجلسة السابقة بعد التوصل إلى اتفاق في اللحظة الأخيرة لتفادي "الهاوية المالية" في الولايات المتحدة غير أن الحذر مازال قائما بشأن مفاوضات صعبة مرتقبة بشأن الميزانية.

وسجلت السلع الأولية بداية قوية للعام الجديد حيث ارتفعت إلى أعلى مستوياتها في عدة أسابيع يوم الأربعاء بعد أن أقر الكونجرس الأمريكي قانونا يرفع الضرائب على الأغنياء دون أصحاب الدخول المنخفضة والمتوسطة.

لكن القانون لم يحل مسألة أخرى شائكة تتعلق بتخفيضات في الإنفاق الدفاعي والمحلي بقيمة 109 مليارات دولار مما ينذر بمزيد من المعارك السياسية بشأن الميزانية في الأشهر المقبلة.

وسجل الذهب الفوري أعلى مستوى في الجلسة عند نحو 1689 دولارا للأوقية (الأونصة) وبحلول الساعة 0646 بتوقيت جرينتش بلغ سعره 1687.70 دولار للأوقية بزيادة 1.35 دولار عن الجلسة السابقة.

ولامس المعدن النفيس أعلى مستوى في أسبوعين فوق 1690 دولارا في الجلسة السابقة. وقد اختتم عام 2012 مرتفعا نحو سبعة بالمئة في المكسب السنوي الثاني عشر على التوالي وهي من أطول سلاسل المكاسب للسلع الأولية على الإطلاق.

واستقرت عقود الذهب الأمريكي تسليم فبراير شباط دون تغير يذكر عند 1688.30 دولار للأوقية.

وارتفعت الفضة في السوق الفورية 0.3 بالمئة إلى 31.07 دولار للأوقية. وزاد البلاتين 0.45 بالمئة إلى 1567.49 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 704.47 دولار للأوقية.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2013, 11:24 AM   #514
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معارك جديدة تنتظر أوباما بعد التوصل لاتفاق "الهاوية المالية"
(رويترز) - يخوض الرئيس الأمريكي باراك أوباما والنواب الجمهوريون في الكونجرس الأمريكي معارك أكبر بخصوص الميزانية خلال الشهرين المقبلين بعد التوصل بصعوبة لاتفاق "الهاوية المالية" لتجنب زيادات كبيرة في الضرائب وتخفيضات ضخمة في الإنفاق كان من شأنها أن تدفع الاقتصاد الأمريكي لدائرة الركود.

وكان الاتفاق الذي وافق عليه مجلس النواب الذي يسيطر عليه الجمهوريون في وقت متأخر يوم الثلاثاء ووقعه أوباما يوم الأربعاء انتصارا للرئيس الذي فاز بفترة رئاسية جديدة في نوفمبر تشرين الثاني بفضل تعهدات بمعالجة مشاكل الميزانية عن طريق وسائل من بينها زيادة الضرائب على القطاعات الأكثر ثراء من الأمريكيين.

لكن من المتوقع أن تحدث مواجهات حامية خلال الشهرين المقبلين بشأن خفض الإنفاق وزيادة سقف الاقراض. وتعهد الجمهوريون الذين يشعرون بالغضب لأن اتفاق الهاوية المالية لم يتضمن ما يكفي من الاجراءات لكبح العجز في الميزانية الاتحادية باستخدام ذريعة سقف الدين للحصول على تخفيضات كبيرة في الإنفاق المرة المقبلة.

ويعتقد الجمهوريون أنه ستكون لهم الكلمة العليا على أوباما عند بحث زيادة سقف الاقتراض في فبراير شباط لأن الاخفاق في التوصل لاتفاق قد يعني التعثر في سداد ديون أمريكية أو خفض آخر في التصنيف الائتماني للولايات المتحدة. وأدت مواجهة مماثة في 2011 إلى خفض للتصنيف الائتماني للبلاد.

وقال عضو مجلس الشيوخ الجمهوري بات تومي لتلفزيون ام.اس.ان.بي.سي "تكمن فرصتنا هنا في سقف الدين... نحتاج نحن الجمهوريون إلى الاستعداد لتحمل توقف جزئي لعمل الحكومة مؤقتا وهو ما قد يسفر هذا عنه."

لكن أوباما والأعضاء الديمقراطيين في الكونجرس قد يتشجعون بالفوز في الجولة الاولى من المعارك المالية حينما صوت عشرات من الأعضاء الجمهوريون في الكونجرس على زيادات هائلة في الضرائب للمرة الأولى في عقدين.

وقالت نانسي بيلوسي زعيمة الأقلية الديمقراطية في مجلس النواب في مقابلة مع تلفزيون ان.بي.سي تبث يوم الخميس "نعتقد أن الموافقة على هذا القانون تعزز بقوة موقف الرئيس في المفاوضات المقبلة."

(إعداد سها جادو للنشرة العربية - تحرير نادية الجويلي)



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2013, 11:46 AM   #515
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هي يوم الجمعة بس ترجع ترتفع نسبة البطالة المزبطة
وبعدين خلوا الباقي علي



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2013, 11:58 AM   #516
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الخبر انا اوجهه الى الاخ الذهب الاخضر

الخام يتراجع في حركة تصحيحية بعد الإرتفاع الكبير ليوم امس


انخفض النفط الخام اليوم الخميس ليتداول حول المستوى 92.80 دولار للبرميل، بعد أن حقق الأعلى يوم أمس في ثلاثة أشهر عند 93.79 دولار للبرميل، وجاء هذا الإرتفاع عقب توصل المشرعين الأمريكيين إلى إتفاق بشأن الميزانية الأمريكية وتجنب الهاوية المالية التي كانت تهدد الإقتصاد الأمريكي بالركود.

وكان النفط الخام قد حلق يوم أمس بصورة مبالغ فيها ليصل إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر وجاء ذلك بعد توصل البيت الأبيض والكونغرس الأمريكي بإتفاق بشأن أزمة الميزانية وتفادي الهاوية المالية


كيف ستسقط النفط على الذهب



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2013, 12:00 PM   #517
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
هي يوم الجمعة بس ترجع ترتفع نسبة البطالة المزبطة
وبعدين خلوا الباقي علي
هي مزبطه انا معك بس ممكن توضح اكثر حبيب القلب



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2013, 12:17 PM   #518
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
هذا الخبر انا اوجهه الى الاخ الذهب الاخضر

الخام يتراجع في حركة تصحيحية بعد الإرتفاع الكبير ليوم امس


انخفض النفط الخام اليوم الخميس ليتداول حول المستوى 92.80 دولار للبرميل، بعد أن حقق الأعلى يوم أمس في ثلاثة أشهر عند 93.79 دولار للبرميل، وجاء هذا الإرتفاع عقب توصل المشرعين الأمريكيين إلى إتفاق بشأن الميزانية الأمريكية وتجنب الهاوية المالية التي كانت تهدد الإقتصاد الأمريكي بالركود.

وكان النفط الخام قد حلق يوم أمس بصورة مبالغ فيها ليصل إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر وجاء ذلك بعد توصل البيت الأبيض والكونغرس الأمريكي بإتفاق بشأن أزمة الميزانية وتفادي الهاوية المالية


كيف ستسقط النفط على الذهب
هلا ياحكيم
بالنسبة لربط النفط مع الذهب فأنا عند سابق كلامي الذي تعرفه
ولكن هذا الترابط ليس لصيق بالحركة اليومية لسعر النفط
بمعنى
أن إستقرار النفط عند مستويات الـ 100 دولار للبرميل +/- 10 دولار يبقي أسعار الذهب في مود صعودي والحركة تكون أكثر إيجابية باتجاه الصعود
أما إستقرار النفط بالقرب من 70 دولار للبرميل +/- 10 دولار أيضاً تعطي سلبية في تحرك سعر الذهب
ولكن كما قلت لك فالترابط ليس لحظي ولكن هو مرهون بالحركة الإجمالية للنفط والمستويات التي يقف عندها السعر ويثبت
وكما ذكرت في السابق فإن إجماع أغلب الدول المنتجة وخاصة الخليجية منها على أن السعر العادل للبرميل هو 100 دولار يعطي بعض الطمأنينة لمن يتعاملون بالذهب الأصفر وتبقى المرجيحة قائمة بالنسبة للذهب عند هذه الأسعار بين 1700و 1900 دولار للأونصة

والله أعلى وأعلم



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2013, 12:22 PM   #519
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
هي مزبطه انا معك بس ممكن توضح اكثر حبيب القلب
شوف ياصديقي
إذا أتت نسبة البطالة عند 7.9 بدلاً من 7.7 السابقة فبالتأكيد سينظر لها عل أنها سلبية
حتى ولو كانت تحت 8% ولا أتوقع والله أعلم أن تأتي أقل من 7.7% لأن عمليات التجميل والتخدير قد إنتهت
ونحن أمام عام من بدايته والتجميل لاينفع في البداية هو فقط في الأوقات الحرجة والصعبة
وعليه ربما يكون يوم الغد بمثابة الجمع الصاروخية التي عرفناها في السابق بشرط بقاء السعر اليوم فوق 1671 للأونصة
والله ولي التوفيق



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2013, 04:43 PM   #520
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سنتامين تتوقع استئناف تصدير الذهب قريبا
(رويترز) - قالت شركة سنتامين للتعدين التي تركز عملياتها في مصر إنها تتوقع أن تصدر الدفعة الأخيرة من الذهب قريبا والتي تعطلت بعدما طلبت منها السلطات المصرية الحصول على مزيد من الموافقات.

وقال اندي ديفيدسون رئيس وحدة تطوير الأعمال لدى سنتامين لرويترز يوم الخميس "نتوقع استئناف التصدير قريبا." لكنه امتنع عن تحديد موعد معين.

وأضاف "لا نتوقع أن يكون لهذا التأخير أي تأثير على العمليات. لدينا رأسمال تشغيلي جيد."

وواجهت سنتامين مشكلات في مصر على مدى الأشهر الثلاثة السابقة بعد صدور حكم قضائي ببطلان حقها في استغلال منجم السكري وهو منجمها الوحيد المنتج للذهب وقيام مسؤولي الجمارك بمنعها من التصدير كما قطعت وزارة البترول امدادات الوقود عنها.

وقال مسؤولو الجمارك لرويترز يوم الأربعاء إنهم منعوا سنتامين من تصدير شحنة ذهب يبلغ حجمها أكثر من 400 كيلوجرام خارج البلاد لعدم حصولها على ترخيص من وزارة البترول.

وتزامنت مشكلات سنتامين في الآونة الأخيرة مع موجة جديدة من الاضطرابات السياسية في مصر تسببت في أضرار لاقتصاد البلاد في الأسابيع السابقة ودفعت مواطنين لتحويل ما لديهم من جنيهات مصرية إلى دولارات.

وفي ديسمبر كانون الأول أوقفت الشركة أنشطتها التعدينية في مصر بعد منعها مؤقتا من تصدير الذهب مما تسبب في خفض رأسمالها التشغيلي لكن تلك المشكلة تم حلها. وقال ديفيدسون إنه في أعقاب شحنة ديسمبر أصبح لدى الشركة رأسمال تشغيلي يكفي أنشطتها.

وأضاف أنه تحددت جلسة في السادس من يناير كانون الثاني لنظر الاستئناف الذي قدمته سنتامين ضد الحكم الصادر ببطلان عقدها لاستغلال منجم السكري للذهب.

وهبط سهم سنتامين 1.78 في المئة إلى 38.6 بنس في تعاملات منتصف يوم الخميس في بورصة لندن.

إعداد علاء رشدي للنشرة العربية - تحرير سها جادو)



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

أرجوا من المشرفين التزام الحياد لو سمحتم
عندى مشكلة ارجو المساعدة من المشرفين او الاعضاء
التداول على الهاتف

مواضيع تالية :

ابحث عن شركة stp او ecn
مامدي مصداقية هذة الحملة
توقعات 2013 التعليقات لكم وخصوصا اخى الفاضل نسيم الشرق

اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سؤالين هم ما هو الفرق هل يجوز القسم الاسلامي
سؤالين على الطاير كده منتدى تداول العملات العام
والله بس سؤالين ؟ منتدى الدروس التعليمية
سؤالين وبانتظار الاجابة منتدى الدروس التعليمية


روابط الموقع الداخلية


01:51 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة