• 4:10 مساءاً

طلب اكسبيرت بسيط لمؤشر الباربولك سار

الصورة الرمزية gaith bajbouj
عضو جديد
خبرة السوق : 3 الى 5 سنوات
gaith bajbouj is on a distinguished road
18 - 01 - 2013, 06:28 PM
gaith bajbouj غير متواجد حالياً  
Lightbulb طلب اكسبيرت بسيط لمؤشر الباربولك سار
السلام عليكم

طلب من الاخوة المبرمجين اكسبيرت بسيط لمؤشر واحد فقط لاغير

وهو مؤشر الباربورلك سار باعداداته الافتراضية

طريقة عمل الاكسبيرت تكون فتح صفقة عند ظهور اشارة جديدة واغلاقها مع ظهور اشارة معاكسة مع اضافة خيار الوقف المتحرك

وان يكون للاكسبيرت قابلية للعمل على اكثر من شارت وفتح اكثر من صفقة

لانو بصراحة انا لقيت هذا المؤشر عبارة عن كنز مدفون يحتاج لمن يستخرجه ويعرف يستخدمه بالاسلوب الصحيح
يعني لو تلاحظو اول ظهور لاي اشارة جديدة ,شمعة هذه الاشارة تحصد ما لا يقل عن 30 نقطة وبكل سهولة في اغلب العملات وليس مجملها طبعا الكلام في فيرم 4 ساعات حصرا

وانتو تقدر تعمل مسح يدوي لشهر مثلا او اكثر راح تلاحظو هالشي وانو بكل سهولة يجيب ال30 نقطة

فانا بدي حدا يعمل اكسبيرت الو يفتح الصفقة متل ما قلت يعني صحيح راح تكون الفرص قليلة جدا في الاسبوع الواحد يعني يمكن يفتح صفقة او صفقتين او لا يفتح اي صفقة
لكن اذا ركبنا الاكسبيرت على اكثر من شارت لزوج عملة يعني فلنفترض 8 او 9 ازواج يعني حيفتح كل اسبوع من9 الى 18 صفقة ولنفترض ايضا انو 15 صفقة جابت الهدف (( وانا متأكد باذن الله من النسبة القوية )) والباقي لا
فيعني بعملية حسابية بسيطة حنحصل 450 نقطة في كل اسبوع طبعا هذه النقاط تزداد مع ازدياد اعداد الشاراتات المفتوحة عليه

فيعني نحن ننتظر من الاخوة المبرمجين حدا يبرمج هالاكسبيرت بالمواصفات المطلوبة الي طلبتها في موضوعي

وصدقوني راح تتفاجئون من هالمؤشر المنسي الي موجود بكل منصة تداول واغلب بل جميع المتداولين الا من رحم ربي يتجاهلونه او يعتبرونه مؤشر ثاوني او ثالثي

ونحنا في انتظار لاخوة المبرجين
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Untitled.jpg‏ (235.4 كيلوبايت, المشاهدات 11)

عضو فـعّـال

حسين الصائغ is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب اكسبيرت بسيط لمؤشر الباربولك سار
2#
19 - 01 - 2013, 12:47 AM
مرحبا اخي الكريم

انا سبق لي ان جربت مثل هكذا اكسبرت وكنت اعتقد بنجاحه لكن تجربتي لم تكن ناجحة معه او مثمرة على الأقل
لااقول لك ان لاتجرب بالعكس جرب وانشر النتيجة واذا اردت اكسبرت لهذا المؤشر ستجد منه نسخ كثيرة فقط اكتب في خانة البحث بالمتصفح google عبارة "اكسبرت الباربوليك سار" وستظهر لك عدة مواقع فيها هذا الأكسبرت

توجد في مشاركتي هذه روابط (مواضيع سابقة لي) لطلب اكسبرت الباربوليك مع اضافات اخرى لزيادة التأكيد وكانت النتائج فيها جيدة يمكنك الأطلاع عليها والبحث فيها

تقبل تحياتي وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق
حسين الصائغ غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
gaith bajbouj is on a distinguished road
3#
19 - 01 - 2013, 11:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة
مرحبا اخي الكريم

انا سبق لي ان جربت مثل هكذا اكسبرت وكنت اعتقد بنجاحه لكن تجربتي لم تكن ناجحة معه او مثمرة على الأقل
لااقول لك ان لاتجرب بالعكس جرب وانشر النتيجة واذا اردت اكسبرت لهذا المؤشر ستجد منه نسخ كثيرة فقط اكتب في خانة البحث بالمتصفح google عبارة "اكسبرت الباربوليك سار" وستظهر لك عدة مواقع فيها هذا الأكسبرت

توجد في مشاركتي هذه روابط (مواضيع سابقة لي) لطلب اكسبرت الباربوليك مع اضافات اخرى لزيادة التأكيد وكانت النتائج فيها جيدة يمكنك الأطلاع عليها والبحث فيها

تقبل تحياتي وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق
اخي العزبز انا بكلمك عن تجربة انا شفت اغلب الاكسبيرتات الموجودة عن الباربولك سار
بس ولا واحد منهن كان يشتغل متل الطريقة الي بدي اياها

اغلبهن بس تحط ستوب وتيك يظلو يفتح صفقات على طول شمعات الاشارة

انا طلبي بسيط جدا وهو فتح صفقة واحدة لا غير من كل موجة والصفقة تكون في اول شمعة عليها الاشارة الجديدة فقط لاغير

وانت اخي تقدر بكل بساطة تعمل مسح لاكثر من عملة حركتها سريعة بالنقاط
طبعا ع شارت ال4 ساعات حصرا وفقط لا غير

وراح تلاحظ اخي العزيز انو اول شمعة من كل اشارة تجاه جديدة تحصد ما لايقل عن 30 نقطة وبسهولة فائقة راح تكون الفرص قليلة طبعا بس مع تركيب الاكسبيرت على اكثر من عملة راح تكون النتئاج مبهرة بكل تأكيد
gaith bajbouj غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
4#
19 - 01 - 2013, 03:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaith bajbouj مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

طلب من الاخوة المبرمجين اكسبيرت بسيط لمؤشر واحد فقط لاغير

وهو مؤشر الباربورلك سار باعداداته الافتراضية

طريقة عمل الاكسبيرت تكون فتح صفقة عند ظهور اشارة جديدة واغلاقها مع ظهور اشارة معاكسة مع اضافة خيار الوقف المتحرك

وان يكون للاكسبيرت قابلية للعمل على اكثر من شارت وفتح اكثر من صفقة

لانو بصراحة انا لقيت هذا المؤشر عبارة عن كنز مدفون يحتاج لمن يستخرجه ويعرف يستخدمه بالاسلوب الصحيح
يعني لو تلاحظو اول ظهور لاي اشارة جديدة ,شمعة هذه الاشارة تحصد ما لا يقل عن 30 نقطة وبكل سهولة في اغلب العملات وليس مجملها طبعا الكلام في فيرم 4 ساعات حصرا

وانتو تقدر تعمل مسح يدوي لشهر مثلا او اكثر راح تلاحظو هالشي وانو بكل سهولة يجيب ال30 نقطة

فانا بدي حدا يعمل اكسبيرت الو يفتح الصفقة متل ما قلت يعني صحيح راح تكون الفرص قليلة جدا في الاسبوع الواحد يعني يمكن يفتح صفقة او صفقتين او لا يفتح اي صفقة
لكن اذا ركبنا الاكسبيرت على اكثر من شارت لزوج عملة يعني فلنفترض 8 او 9 ازواج يعني حيفتح كل اسبوع من9 الى 18 صفقة ولنفترض ايضا انو 15 صفقة جابت الهدف (( وانا متأكد باذن الله من النسبة القوية )) والباقي لا
فيعني بعملية حسابية بسيطة حنحصل 450 نقطة في كل اسبوع طبعا هذه النقاط تزداد مع ازدياد اعداد الشاراتات المفتوحة عليه

فيعني نحن ننتظر من الاخوة المبرمجين حدا يبرمج هالاكسبيرت بالمواصفات المطلوبة الي طلبتها في موضوعي

وصدقوني راح تتفاجئون من هالمؤشر المنسي الي موجود بكل منصة تداول واغلب بل جميع المتداولين الا من رحم ربي يتجاهلونه او يعتبرونه مؤشر ثاوني او ثالثي

ونحنا في انتظار لاخوة المبرجين
السلام عليكم اخى الكريم
ممكن تجرب هذه النسخة
بتوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 Parabolic_SAR.mq4‏ (8.2 كيلوبايت, المشاهدات 22)
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات