موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اليورو ين واحتمال بداية رحلة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree7Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 02 - 2013, 02:47 PM   #11
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة
البحث عن قاع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التضخم لن يعود للمستوى المستهدف قبل 2016.....
التضخم يصل ذروته 3.2%الربع الثالث 2013 ولاية كارني.....
تـــُرى هل يرفع كارني الفائدة مع ولايته لمحاربة التضخم؟!!.....
أين سيكون القاع؟؟ ومتى؟؟
The Bank of England forecast on Wednesday that inflation will not return to target until early 2016, but said it was still open to more bond purchases to boost Britain's stagnant economy.
"The expansion is expected to be weak by historical standards, mirroring the relatively subdued prospects for both global demand and the supply capacity of the domestic economy," it said in its quarterly Inflation Report.
Inflation is not forecast to fall below the central bank's 2 percent target until the first quarter of 2016 - 18 months later than it forecast in November.
Before the financial crisis, economists would have interpreted this forecast as a clear signal that interest rates were about to rise.

But the Bank said that much of the higher inflation was due to sterling's weakness and rises in prices partly set by the government, and that "it was appropriate to look through the temporary, albeit protracted, period of above-target inflation."

The BoE forecasts suggest inflation will peak at around 3.2 percent in the third quarter of 2013.



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2013, 03:31 PM   #12
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

مبارك عليكم.... هل تشبعون !!!!
"من هزم بنك انجلترا يساعد بنك اليابان!!"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن مصادر مطلعة إن صندوق جورج سوروس الأمريكي للتحوط كسب نحو مليار دولار منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي برهانه على انخفاض الين.

وفقد الين نحو 20 بالمئة من قيمته أمام الدولار في الفترة من نوفمبر تشرين الثاني إلى أوائل فبراير شباط مع ضغط الحكومة الجديدة في اليابان على بنك اليابان المركزي لتيسير السياسة النقدية بوتيرة اسرع. "

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر مقربة من الصندوق إن الاسهم اليابانية تشكل نحو عشرة بالمئة من أصول المحظة الداخلية لصندوق سوروس الذي يديره سكوت بيسنت منذ الصيف الماضي.

وأضافت أن مستثمرين منهم ديفيد اينهورن من جرين لايت كابيتال ودانييل ليوب من ثيرد بوينت وكايل باس من هايمان كابيتال مانجمنت حققوا مكاسب كبيرة كذلك من دفع الين للهبوط.

ولم تذكر الصحيفة حجم المكاسب التي حققها هؤلاء المستثمرون من انخفاض الين "رويترز"



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2013, 05:06 PM   #13
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser Y مشاهدة المشاركة
ليست توصية ،، مجرد توقع وفكرة للنقاش
خاصة :
الاتجاه صاعد بقوة،، ولدينا اجتماع السياسة النقدية للمركزي الياباني الخميس قد يعبث بالسوق
والانتظار للشراء افضل بكثير
فالأمر يحمل مخاطرة... نتابع ونرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser Y مشاهدة المشاركة
تحديث
بدأت أولى خطوات الرحلة

أساسيا
بيان السبعة الكبار يعرب عن قلقه إزاء تحركات الين
G7 statement was misinterpreted, statement signaled concern about excess moves in Yen

واحتمال الابقاء على السياسة النقدية الحالية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser Y مشاهدة المشاركة
مازلنا نسير وتسير رحلة (اليورو ين)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مثل هذا التوقيت برجاء ربط الاحزمة فقد نزور أولى المحطات أو تنقلب بنا العربة.

رحلة الباوند قد تبدأ يوم الجمعة بإذن الله.

رحلة ممتعة،،،،
مازلنا نمضي ومرت أنباء اليابان بخير
وصلنا الميل 200 ومازلنا نترقب محطتنا الأولى
لنتفرغ لرحلة الباوند المهددة بالالغاء ومصيرها مع قمة العشرين



الصور المرفقة
نوع الملف: gif eurjpy4.gif‏ (22.4 كيلوبايت, المشاهدات 60)
Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2013, 07:01 PM   #14
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

"اقتباسات متعددة"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تبدأ في موسكو اجتماعات (مجموعة العشرين) على مستوى وزراء المالية في دول المجموعة ومشاركة محافظي البنوك المركزية.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماعات استعراض مستجدات الاقتصاد العالمي، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المالية ومنها: التمويل من أجل الاستثمار وإطار النمو القوي والمتوازن والمستدام، وتبادل وجهات النظر حول سياسات الاقتراض وسياسة إدارة الديون التي من شأنها تعزيز شبكات الأمان الإقليمية، إضافة إلى مناقشة التطورات المتعلقة بإصلاحات الهيكل المالي العالمي والتقدم المحرز في تنفيذ إصلاحات صندوق النقد الدولي المتعلقة بالحصص والحوكمة، كما أن البحث عن مصادر جديدة للاستثمار وإدارة الدين العام سيكون من أهم ما تتضمنه أجندة المجموعة خلال الرئاسة الروسية لها للعام الحالي 2013م.

بيان مجموعة السبعة الذي تم اصداره يوم الثلاثاء الماضي لم يؤتِ الثمار المرجوة منه وظلت المخاوف بحدوث واستمرار حرب العملات على حالها. البيان تسبب بحالة من الفوضى في الاسواق بالتعقيبات المختلفة والمتناقضة ولم يقنع أحدا بأن المشكلة هذه يمكن ان يصار الى احتوائها في اجتماع مجموعة العشرين في موسكو غدا وبعد غد.
السبعة كانوا قد اكدوا في بيانهم على ارادتهم بان تحدد الاسواق سعر صرف العملات، وبحرية تامة، وبدون اي تدخل من السلطات النقدية المعنية لكل بلد، مع الاشارة الى ان التطير والتقلب في السوق عوامل سلبية غير مرحب بها.
البيان بقسوته ووضوحه تم توجيهه لليابان؟ (ولكن تم تأويل تفسير كلماته)،هنا كان موضع الخلاف ولا يزال. اليابان ليست الوحيدة التي تعمل على اضعاف عملتها. التفسيرات التي اعطيت لاحقا للكلمات تسببت بحالة من الضياع والتناقض قبيل انعقاد اجتماعات مجموعة العشرين المنتظر ان تناقش هذا الموضوع وبالحاح اوروبي. الاوروبيون يخشون من مستقبل صعب لاقتصادهم ان استمرت الحكومة اليابانية بالضغط على الين.


من المعروف ان مجموعة العشرين تستطيع وبسهولة التوصل الى اتفاق وقرار موحد لانسجام اعضائها"أشك". مجموعة العشرين سوف تصطدم بالعناد الصيني ان وصل البحث الى بيان موحد يدين التدخل في صرف العملات وهو لن يصب في مصلحة الاقتصاد الصيني بالطبع ان صير الى الالتزام به.

يعزز ضعف الدولار الطلب على الاستثمار البديل ويجعل السلع المسعرة بالدولار أرخص لحائزي العملات الأخرى.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"هل نرى إشارة لليورو أو الباوند؟!!"
"هل سيتم التطرق للين؟!!"
"الذهب إلى أين؟!!"
تبقى الإجابة "موسكو"
نتابع ونرى



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2013, 05:00 PM   #15
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

(رويترز) - أعلنت مجموعة العشرين في بيانها الختامي يوم السبت أنه لن تقوم "حرب عملات" !!!وأرجأت خططا لوضع أهداف جديدة لخفض الديون في مؤشر على بواعث قلق بشأن الوضع الهش للاقتصاد العالمي.

وخلا بيان اتفق عليه صناع السياسات المالية لدول مجموعة العشرين في موسكو من أي انتقاد للسياسية النقدية الميسرة التي تنتهجها اليابان والتي دفعت الين للانخفاض. وتضم المجموعة اقتصادات متقدمة وناشئة تشكل معا 90 بالمئة من الاقتصاد العالمي.

وبعد محادثات أجريت ليل الجمعة اتفق وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية على صياغة أقرب من المتوقع إلى بيان مشترك أصدرته مجموعة الدول السبع يوم الثلاثاء يؤيد أسعار صرف تحددها قوى السوق.

كانت مسودة بيان اطلعت عليها الوفود يوم الجمعة قد أغفلت الدعوة التي أطلقتها مجموعة السبع لعدم استهداف أسعار صرف معينة على مستوى السياسة المالية والنقدية لكن النسخة النهائية تضمنت التزاما من مجموعة العشرين بعدم الدخول في سباق لخفض أسعار العملات وقالت إن السياسة النقدية ينبغي أن تستهدف استقرار الأسعار وتحقيق النمو.

وقال وزير المالية الكندي جيم فلاهرتي للصحفيين "اللغة تعززت بعد مناقشاتنا في الليلة الماضية .. إنها أقوى عما كانت عليه لكن كان من الواضح في الليلة الماضية أن جميع المشاركين يريدون تجنب أي نزاعات بشأن العملة."

ولم يخص البيان اليابان بالذكر بسبب سياساتها النقدية والمالية التي دفعت الين للانخفاض 20 بالمئة وهو اتجاه ربما يستمر الآن.

وقال نيل ميلور خبير أسواق الصرف لدى بنك أوف نيويورك ميلون في لندن "ستعتبر السوق بيان مجموعة العشرين موافقة على ما تقوم به أي بيع الين."

وأضاف "عدم انتقاد اليابان يعني أنها ستتجه إلى طبع النقود.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(رويترز) - قال مسؤولون غربيون يوم الجمعة إن القوى الكبرى تعتزم أن تعرض تخفيف القيود التي تمنع الاتجار في الذهب والمعادن النفيسة الأخرى مع ايران في مقابل خطوات من جانب طهران لإغلاق منشأة فوردو الإيرانية لتخصيب اليورانيوم التي تم توسيعها في الآونة الاخيرة.

واضاف المسؤولون قولهم ان العرض سيتم تقديمه إلى إيران في محادثات تجرى في 26 من فبراير شباط في ألما آتا بقازاخستان وأقروا بأنه ينطوي على تحديث طفيف للمقترحات التي عرضتها القوى الكبرى الست في مباحثات مع طهران العام الماضي.

وقال مصرفيون يوم الجمعة إن عقوبات أمريكية مشددة تخنق تجارة الذهب مقابل الغاز بين تركيا وإيران وتمنع أيضا بنك خلق التركي المملوك للدولة من تسوية مدفوعات الدول الأخرى لطهران عن مشتريات النفط.

وقال المسؤولون الغربيون الذين طلبوا ألا تنشر أسماؤهم ان قرار القوى الغربية ألا تقدم عرضا جديدا تماما يرجع في جانب منه إلى التشكك في أن تكون ايران مستعدة لإبرام اتفاق قبل انتخابات الرئاسة فيها في 14 من يونيو حزيران.

وتريد مجموعة القوى الكبرى التي تضم بريطانيا والصين وفرنسا وألمانيا وروسيا والولايات المتحدة وتعرف باسم مجموعة خمسة زائد واحد ان تفعل ايران المزيد لإثبات أن برنامجها النووي مخصص للأغراض غير العسكرية.

ويتمثل جوهر العرض الجديد في أنه تعديل لطلب تقدمت به المجموعة العام الماضي بأن تتوقف ايران عن انتاج اليورانيوم عالي التخصيب وان تشحن اي مخزونات الى خارج البلاج وتغلق منشأتها للتخصيب تحت الأرض في فوردو بالقرب من مدينة قم المقدسة.

وقال المسؤول طالبا ألا ينشر اسمه "الاقتراح القادم قريب بشكل ملحوظ من الاقتراح القديم." ووصفه بأنه "وسيلة لاختبار مبلغ جديتهم



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2013, 03:48 PM   #16
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

(رويترز) - قال مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية يوم السبت إن هناك تفاهما أفضل داخل مجموعة العشرين بشأن الحاجة إلى مزيد من التنسق في سياسات سعر الصرف بين الاقتصادات الكبرى في العالم.

وقال المسؤول إنه في حين تملك مجموعة السبع قواعد راسخة بشأن سعر الصرف فإن مجموعة العشرين التي تضم الصين والهند مازالت تحاول تطوير إطار عمل خاص بها في هذا الخصوص.

وقال المسؤول إن الاتفاق الذي توصل إليها وزراء مالية دول مجموعة العشرين في موسكو - والذي يتضمن التزاما بتحقيق تقدم سريع صوب أسعار صرف تحددها قوى السوق - يضمن أن يكون تطور سياسات سعر الصرف باتجاه معايير مشتركة.

وفي ذات السياق قال وزير المالية الروسي أنتون سيلوانوف إن صناع السياسات المالية بمجموعة العشرين توصولوا إلى توافق خلال اجتماعهم في موسكو على ألا يكون تعزيز الاقتصادات عن طريق التلاعب في العملة.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا بعد أن ترأس اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية في موسكو "تعديل سياسة العملة في بلد ما يؤثر على الدول الأخرى."

وقال سيلوانوف إن المنافسة ينبغي أن تكون بين الاقتصادات لا العملات. وقال "هذا هو ما ينبغي أن تقوم به الحكومات لا أن تتلاعب في أسواق الصرف الأجنبي."
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
قال ينس فايدمان رئيس البنك المركزي الألماني (بوندسبنك) يوم السبت إن اقتصاد بلاده سيتعافى بشكل كبير في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري بعد انكماشه في الربع الأخير من 2012.

وقال فايدمان للصحفيين في ختام قمة مجموعة العشرين في موسكو "في الربع الأول من 2013 نتوقع اتجاها مضادا واضحا للتراجع غير المفاجئ بنسبة 0.6 بالمئة في الناتج المحلي الإجمالي الألماني في الربع الأخير من 2012."

وأضاف "في منطقة اليورو سيستغرق الأمر فترة أطول قليلا حتى نصل إلى نقطة التحول. لن يكون ذلك في الربع الأول مثل ألمانيا ولكن ربما ... في الربع الثاني من العام."

وسجل الاقتصاد الألماني انكماشا بنسبة 0.6 بالمئة في الربع الأخير من العام الماضي وهي أكبر نسبة انكماش منذ ذورة الأزمة المالية في عام 2009.

ومن المرجح أن تشير بيانات تصدر في الأيام القادمة إلى أن الفترة المقبلة ستكون أفضل إذ ربما تتحسن معنويات المستثمرين والشركات الألمانية قليلا في فبراير شباط بينما ينمو قطاع الصناعات التحويلية للمرة الأولى خلال عام.

وعبر فايدمان مجددا عن قلقه إزاء "التسييس التدريجي للبنوك المركزية" والخطر الذي يهدد استقلاليتها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
قال مفوض الشئون الاقتصادية والنقدية بالاتحاد الأوروبي إن مجموعة العشرين ستتعهد بخفض الدين العام ولكن من المرجح ألا تتفق على أهداف ملموسة إلا في قمة زعماء المجموعة المقررة في سبتمبر أيلول المقبل.

وقال أولي رين لرويترز "هناك التزام واضح بوضع خطط معقولة ومتوسطة الأمد لتعديل الهيكل المالي وأتوقع أن نعلن في البيان الختامي أننا سنضع سياسة أكثر دقة لمجموعة العشرين في قمة سان بطرسبرج."

وكانت المجموعة التي تضم أكبر 20 اقتصادا في العالم قررت العام الماضي في المكسيك وضع أهداف طموح لنسبة الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي لكل دولة لما بعد عام 2016 وتحديد جداول زمنية واضحة لتحقيقها.

وأضاف رين "نتوقع أن يكون لدينا مشاريع لمقترحات ملموسة (بحلول ابريل نيسان) كي يمكننا البناء عليها والاتفاق بشكل أكثر وضوحا على أهداف محددة نظرا لأنه من المهم الحفاظ على زخم تعزيز الأوضاع المالية" في ضوء مستويات الدين العام والخاص التي مازالت مرتفعة في الاقتصادات المتقدمة.

وأشار إلى أن الدين العام في أوروبا بلغ نحو 90 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي. وفي اليابان التي تريد تحفيز اقتصادها الراكد تجاوز الدين العام 200 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي.

وقال رين "ليس هناك سبيل آخر يمكن أن يغنينا عن الأهداف المالية متوسطة الأمد."

ويرى صناع القرار في أوروبا أنه عندما يتجاوز الدين 90 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي فإنه يصير عبئا على النمو الاقتصادي نظرا لأن خدمة الدين تلتهم موارد الدولة.



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2013, 06:30 PM   #17
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser Y مشاهدة المشاركة
ونجت اليابان من التوبيخ بقمة العشرين!

هل نرى موجة جديدة لبيع الين؟ وتنتهي رحلتنا مبكرا؟

أم سنزور محطات أبعد لنعود بشكل أسرع؟

نتابع،،






الصور المرفقة
نوع الملف: gif eurjpy5.gif‏ (20.1 كيلوبايت, المشاهدات 140)
نوع الملف: gif eurjpy6.gif‏ (26.5 كيلوبايت, المشاهدات 38)
Nader Ali likes this.
Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2013, 08:26 PM   #18
عضو جديد
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

بالتوفيق ان شاء الله المقصود بيبع الين هل صعود لازواج الين ام العكس ارجو التوضيح



take profit غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2013, 09:29 PM   #19
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة take profit مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله المقصود بيبع الين هل صعود لازواج الين ام العكس ارجو التوضيح
نعم أخي،، بيع الين يعني صعود أزواجه



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2013, 10:47 PM   #20
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو ين واحتمال بداية رحلة

الأثنين 18/2 دراجي يتحدث "ماذا سيقول عن سعر الصرف؟!"
4:30pm
ECB President Draghi Speaks

الثلاثاء : فقزة جديدة لــ ZEW
12:00pm
German ZEW Economic Sentiment

اربعاء الباوند
11:00 AM
Claimant Count Change
MPC Meeting Minutes
Unemployment Rate

الخميس وعودة لسندات أسبانيا
Spanish 10-y Bond Auction

التوفيق حليفكم،،



Nasser Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

AUD/USD .. الأن
توصية بعد 35 دقيقة وهدف 50 نقطة ...
ورشه البايفوت شهر فبراير لتحليل الباوند ين و الباوند نيوزلندى

مواضيع تالية :

مشكلة فى تحميل البيانات التاريخية فى الميتاتريدر fxdd
اخبار السوق العالمي 12/02/2013
الذهب سوينق رايح جي

اليورو ين واحتمال بداية رحلة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
افتتاح الأسواق الأميركية: هبوط اليورو على خلفية فشل اليونان في تشكيل حكومة واحتمال استئناف الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
خبراء الاستثمار:الشركات العالمية تهرب من منطقة اليورو واحتمال بتحولها للأسواق الناشئة ومنه منتدى البورصة المصرية
افتتاح الأسواق الأميركية: تصحيح الدولار الأميركي يلوح في الأفق واحتمال حفاظ اليورو على الإ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:14 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة