• 7:04 مساءاً

استراتيجية بقعة الزيت في الفوركس

Like Tree638Likes

عضو جديد

desertstorm is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية بقعة الزيت في الفوركس (مسابقة شباط2013)
461#
28 - 09 - 2013, 11:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover4 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم انا انصحك بامانة كابيتال لي تجارب معها وصدقني موثوقة مليون بالمئة وجماعة كلهم ثقة فارجو ان لا تبخل علينا ويا ريت تشاركنا بمعلوماتك
شكرا للتفاعل اخي الكريم , اخي انا مثل ماقلت سابقا انا ليس لدي اي خبرة مسبقة بالشركات , ( انا مجرد شخص مغرم بعلم الرياضيات الجبري) , بس ان كانت هذه الشركة ماركت ميكر فستكون مشكلة " لان يااخي الكريم الشركة بكل بساطة ستخسر من ربح عملائها " ولو الطريقة كتب لها النور فقد نخلي الشركة تفلس بسنة لسنتين زمان هههههههه, مشان هيك انا أفكر بالبنوك او شركات ال ecn&std بس لحد الان ماعم لاقي جواب شافي هل طريقة متاجرتي الرقمية استطيع ان اتاجر بها عن طريق البنك ام لا , وان شاء الله الله يكتب لنا الخير جميعا
desertstorm غير متواجد حالياً  

عضو جديد

462#
28 - 09 - 2013, 11:47 PM
ونصيحة مني للجميع الرجوع لموضوع " استفسار بخوص الديلنق ديسك " وقراءة مشاركة الاخ محمد الطويل جزاه الله عنا كل خير ففيها الخير الكبير باذن الله وتفصيل رائع عن الشركات وميزاتها ........
عضو نشيط

gameover4 is an unknown quantity at this point
463#
29 - 09 - 2013, 12:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desertstorm مشاهدة المشاركة
شكرا للتفاعل اخي الكريم , اخي انا مثل ماقلت سابقا انا ليس لدي اي خبرة مسبقة بالشركات , ( انا مجرد شخص مغرم بعلم الرياضيات الجبري) , بس ان كانت هذه الشركة ماركت ميكر فستكون مشكلة " لان يااخي الكريم الشركة بكل بساطة ستخسر من ربح عملائها " ولو الطريقة كتب لها النور فقد نخلي الشركة تفلس بسنة لسنتين زمان هههههههه, مشان هيك انا أفكر بالبنوك او شركات ال ecn&std بس لحد الان ماعم لاقي جواب شافي هل طريقة متاجرتي الرقمية استطيع ان اتاجر بها عن طريق البنك ام لا , وان شاء الله الله يكتب لنا الخير جميعا
تفضل يا طيب

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
desertstorm likes this.
gameover4 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kira-h
عضو جديد
الصورة الرمزية kira-h

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
kira-h is on a distinguished road
464#
29 - 09 - 2013, 12:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover4 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم فقط سؤال لكي ابداء بتحليل ما قلته هل كل العقود متشابهة ام ان هنالك عقود اكبر من اخرى مثلا بيع 0.1 شراء 0.2
اللوت ثابت في كل المستويات (ذكرتها بمشاركتي)

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, كل الشكر للاخوة المشاركين في هذه الورشة الجميلة وطبعا الشكر دائما للاخ محمد السعدي,
يااخوان انا بصراحة حابب اضيف معلومة بسيطة جدا جدا , وهي مهمة جدا جدا , وكل الناس لحد الان لم تذكرها مع انه بصراحة تم التنويه لها من احد الاخوة غير الفاعلين كثيرا في هذه الورشة , وانا كما ذكرت في احد المشاركات لي وكانت اول مشاركة لي في هذا المنتدى وكانت ردا على احد الاخوة المعلقين القائل انه وجد طريقة ممكن يحقق منها ربح فلكي عن طريق فكرة مطورة عن هذه الاستراتيجية, اني ايضا وجدت طريقة قوية جدا وبسيطة جدا ومربحة جدا وخطورتها قليلة جدا , بس بدها كم شرط صغار لحتى تتحقق, الاول والاهم بصراحة هو الشركة التي تتداول من خلالها لاني بصراحة لاأئمن غدر الشركات الماركت ميكر نهائيا , وثانيهما امتلاكك لمبلغ جيد يؤمنك من حركات هائجة غير متوقعة في السوق ( وايضا عندي طريقة لكي تأمن التحركات الهائجة ومن غير ان تمتلك مبلغ ضخم ) , وثالثهما هو ان يكون لديك صبر طويل جدا لتبدأ بعده بجني الثمار,
الفكرة مفادها اخواني الاعزاء انتم جميعا من بداية هذه الورشة وانتم تخافون الخسائر العائمة ودائما لحل هذه المشكلة كنتم تقترحون امتلاك مبلغ يكفي تغطية هذه الخسائر العائمة ومبلغ اخر ليحميكم من التقلبات الهائجة بعد اقصى حد ممكن من الخسائر العائمة , يا أخوان نحن فينا بكل بساطة نوصل للحد الاعظمي من الخسائر العائمة ومن دون ان نحسر اي شيء ومن دون ان نمتلك اي شيء وطبعا هذا فقط في البداية ( ولكن فيما بعد لن نخسر شيء وسنحصل على كل شيء) , فينا بكل حركة من حركات السوق وكل سكنة من سكنات السوق ان نحصل على ربح يعني بصير طالع السوق بنربح , نازل السوق بنربح , واذا بدكون ( وكنتم من اصحاب القلوب الحديدية) ممكن كل ماطلع السوق تربحو اضعاف مضاعفة وكل مانزل تربحو اضعاف مضاعفة, الطريقة ابسط مما يمكن ان يتخيلها انسان ( يمكن من كتر بساطتها ماحدا مفكر فيها غيري هههههه) , وهي لاتملك اي تعقيد لاسلاسل خاسرة ولاسلاسل رابحة ولاسلاسل مفككة ولامركبة ولامضاعفات ولامناقصات ولامستويات متعددة ولااي شي من هاد الكلام , بس مثل ماقلت بتعليقى الاول في هذا المنتدى انا بحاجة لشركة اثق من غدرها ثم ممكن نشكل فريق عمل وبعد هذا نألف كتاب حكماء العرب ( وهي دعوة للاخ دراغي ليشارك بهالموضوع ايضا) ونشكل قوة ضاربة في سوق العملات , ( ياجماعة قد ناس تقرأ كلامي وتحسو تخاريف , بس الله وكيلكون كلشي ممكن ومثل ماقال احد الاخوة قوة الرياضيات ممكن تعملك مايظنه البعض مستحيل, " اخواني الكرام خليكون بسطاء شوي بالتفكير وصدقون حتلاقو الخير الكبير " ) وانا عندي دعوة عامة لاي اخ , سواء الاخ كيرا, او الاخ بودي , او الاخ ربيع او اي اخ اي كان بيحث ويلاقي شركة مضمونة الف بالمية ( لان انا بصراحة ماعندي اي فكرة عن الشركات لحد الان ولااملك الا الحسابات التجريبيه بعد ههههه) وانا على استعداد تام لشرح طريقتي كاملة وهي بصراحة بسيطة بخمس دقائق تشرح وبعدها نبدأ بجني المال , ويصبح الطريق ممهدا لتأليف كتاب حكماء العرب
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يخلص نياتنا وان يجعلنا ممن لايكتمون علما علموه وان يجعلنا ممن يفكر بهموم امته قبل ان يفكر بمصلحته الشخصية الضيقة , دعونا نفكر بعقلية النفع العام والله سيشد عضدنا وسيرينا حتما خيرا كثير............

نعم هذا الكلام معروف
وخد بالك راجع حساباتك الرياضيات فقد تتفاجأ بوجود ثغرة ما
ولمعرفة الثغرات حاول أن تتخيل حركة السعر تدريجيا من مستوى إلى مستوى وما هي النتيجة المترتبة عنها وخد باعتبار السبريد
وبمعرفة الثغرة ستبحث عن الحل المناسب لها وكيفية التعامل معه إذا كان ضروري

استراتيجية بقعة الزيت هدفها الاساسي بناء الأساس ثم رفع البناء
بناء الأساس المقصود به تغطية الخسائر العائمة ورفع البناء جني الأرباح الحقيقية

مشكلة الاستراتيجية هي الأساس واللوت المستخدم للزوج المناسب
فحينما تقوم بتحسين الأساس تتمكن من رفع اللوت وبالتالي جني أرباح أكبر

ولا أنصحك بنشر مثل هذه الطرق للغرب لأن في النهاية سيتم تطبيق نظام الـ FIFO بجميع الشركات أو على الأقل منع الهيدج أو تطبيق الرافعة 50 كما بشركات الفوركس الأمريكية

وإذا لم تخني الذاكرة صاحب الموضوع منع نشر هذه الاستراتيجية للغرب
فلم لا نحتفظ بها لأنفسنا نحن العرب ونتفوق على الغرب الماكرين
Modsadi and emad_1398 like this.

التوقيع

إذا ربطت حزام الأمان أدرك الأخرون أنك سائق متميز
kira-h غير متواجد حالياً  
عضو جديد

465#
29 - 09 - 2013, 12:31 AM

نعم هذا الكلام معروف
وخد بالك راجع حساباتك الرياضيات فقد تتفاجأ بوجود ثغرة ما
ولمعرفة الثغرات حاول أن تتخيل حركة السعر تدريجيا من مستوى إلى مستوى وما هي النتيجة المترتبة عنها وخد باعتبار السبريد
بالزبط فقد تم دراسة حركة السعر للزوج نقطة نقطة وتم وضع السبريد في الحسبان
وبمعرفة الثغرة ستبحث عن الحل المناسب لها وكيفية التعامل معه إذا كان ضروري
الثغرة الوحيدة الموجودة والتي اظنها ستقع لامحاله وانا لاراها بعيدة جدا ( طبعا انا هنا اتكلم من منظور استثماري وليس من منظور مضاربة) هي حصول انهيار باسواق العملات بحيث يخرج السعر خارج النطاق المحدد له والمتوقع ( ولكن الحمد لله تم وضع حل لهذه المشكلة وقد اشرت لجزء واحد من الحل وطبعا هو الحل الاصعب ان تملك مبلغ ضخم يؤمنك من التقلبات الهائلة اثناء الانهيارات المالية العالمية ... الاتية حتما..... والحل الاخر هومالم اذكره لحد لاان)

استراتيجية بقعة الزيت هدفها الاساسي بناء الأساس ثم رفع البناء
بناء الأساس المقصود به تغطية الخسائر العائمة ورفع البناء جني الأرباح الحقيقية
هذا هو لب الموضوع وجوهره واساه وبعد هذه العبارة اظن لايوجد اي عبارة اخرى ممكن توصف بشكل دقيق كل طرقنا التي ننوي العمل بها

مشكلة الاستراتيجية هي الأساس واللوت المستخدم للزوج المناسب
فحينما تقوم بتحسين الأساس تتمكن من رفع اللوت وبالتالي جني أرباح أكبر
وهذا طبعا تم احتسابه , ولكن طريقتي كي تنتقل من طابق لطابق" اي لتزيد اللوت او تضاعفة فانت بحاجة لمرحلة تأسيس اخرى للطابق الثاني بمعني اخر انت بحاجة لفترة صبر فقط في السوق حتى تستطيع ان تنتقل للطابق الثاني دون ان تدفع مما تملك شيئا

ولا أنصحك بنشر مثل هذه الطرق للغرب لأن في النهاية سيتم تطبيق نظام الـ FIFO بجميع الشركات أو على الأقل منع الهيدج أو تطبيق الرافعة 50 كما بشركات الفوركس الأمريكية
هذا هو مااخشاة بصراحة , هو منع نظام الهيدج , اما موضوع الرافقة فأنا ولله الحمد مقتنع بقوة طريقتي وهي المتاجرة برافعه مالية مقدارها 1 فقط لاغير , يعني فقط برأس مالي ولكن حتما ستكون الارباح على قدر اللوت المتاح , اما كما ذكرت لكم اخوتي اصحاب القلوب الحديدة والطامحين للملايين بسنة واحدة ممكن يفكرو يستثمرو الرافعة المالية بس يجب ان يجدو الطريقة لحمايةانفسهم من التقلبات العنيفة جدا الخارجة عن السيطرة

وإذا لم تخني الذاكرة صاحب الموضوع منع نشر هذه الاستراتيجية للغرب
فلم لا نحتفظ بها لأنفسنا نحن العرب ونتفوق على الغرب الماكرين
[/QUOTE]
ومشان هيك انا عم فكر اشارك الاخ دراغي ونعمل كتاب حكماء العرب هههه
kira-h likes this.
عضو جديد

466#
29 - 09 - 2013, 12:32 AM
تم الرد اخي الكرام داخل الاقتباس شاكرا تفاعلك وتنبيهاتك لي
عضو جديد

467#
29 - 09 - 2013, 12:35 AM
وعلى فكرة نسيت اقول , كمان حتى ولو طبق نظام الفيفو , الرياضيات ممكن تصنع المستحيل, والطريقة بإذن الله تعالى ستبقى قابلة للتطبيق رغم انف اميركا والغرب جميعا , بس ستكون الضريبة هي رأس المال المبدئي المراد استثمراه سنضطر لزيادته فقط لاغير , يعني بصراحة خليك كول وفكر بابسط الاساليب وستجد الحلول لاكثر الحالات تعقيدا
الله اجعلنا من الذين يشكرون نعمك عليهم وممن تنتفع الامة بهم يارب
kira-h and emad_1398 like this.
عضو جديد

468#
29 - 09 - 2013, 01:32 AM
ملاحظة خارجية تماما عن الموضوع , وانا عم اقرأ رد احد الاخوة وقوةالرياضيات واكتشاف اسرار معينة , تذكرت احد العمالقة في مجال الرياضيات واحد العمالقة في كثير من المجالات وهو انسان مجهول للاسف من قبل اناس كثر جدا جدا في عالمنا العربي والاسلامي , انه فضيلة الشيخ الدكتور المهندس الاستاذ مروان حموش حفظه الله بحفظه فهو من اخيار اهل الشام ( نظنه كذلك ولانزكي على الله احدا) , حفظك الله ياشيخنا وحفظ لنا بلدي الغالية سوريا...
عضو جديد

469#
29 - 09 - 2013, 09:44 AM
اقتباس:
ملاحظة خارجية تماما عن الموضوع , وانا عم اقرأ رد احد الاخوة وقوةالرياضيات واكتشاف اسرار معينة , تذكرت احد العمالقة في مجال الرياضيات واحد العمالقة في كثير من المجالات وهو انسان مجهول للاسف من قبل اناس كثر جدا جدا في عالمنا العربي والاسلامي , انه فضيلة الشيخ الدكتور المهندس الاستاذ مروان حموش حفظه الله بحفظه فهو من اخيار اهل الشام ( نظنه كذلك ولانزكي على الله احدا) , حفظك الله ياشيخنا وحفظ لنا بلدي الغالية سوريا...
عفوا للخظأ المطبعي , الدكتور اسمه الأول مأمون وليس مروان , مروان هو دكتور اخر وانا اقصد الدكتور مأمون ولكن خلطت بين الاسمين لقلة انتباهي.
جل من لايسهو
الصورة الرمزية kira-h
عضو جديد
الصورة الرمزية kira-h

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
kira-h is on a distinguished road
470#
29 - 09 - 2013, 08:53 PM
اقتباس:
عفوا للخظأ المطبعي , الدكتور اسمه الأول مأمون وليس مروان , مروان هو دكتور اخر وانا اقصد الدكتور مأمون ولكن خلطت بين الاسمين لقلة انتباهي.
جل من لايسهو
للأسف يا أخي ما ذكرته في مشاركاتك السابقة بعيد كل البعد عن ما توصلت إليه وذلك فقط بملاحظة بسيطة حيث دكرت أنه يوجد خسائر عائمة وستتحكم بها (ولملا ونحن نحسبها مسبقا)
اما ما وصلت إليه فالخسارة العائمة محدد عندي في 20 نقطة للتتحول فيما بعد إلى ربح عائم 4 نقاط
ركز ربح عائم وليس خسارة عائمة ويمكنني من خلاله اللعب بالريسك كيفما أريد وبأي رافعة أريد ومهما عكس السعر آلاف النقاط فيوجد فقط أرباح عائمة + أرباح مغلقة
desertstorm likes this.

التوقيع

إذا ربطت حزام الأمان أدرك الأخرون أنك سائق متميز
kira-h غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام