موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اخبار السوق العالمي 19/02/2013

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 02 - 2013, 01:26 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية المحلل المالي
 

افتراضي اخبار السوق العالمي 19/02/2013

اخبار السوق العالمي 19/02/2013
أخبار السوق العالمي 19/02/2013

من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة

في بداية التعاملات لهذا اليوم هبط المؤشر نيكي القياسي في بورصة طوكيو للأوراق المالية مع ترقب المستثمرين لتعيين محافظ جديد لبنك اليابان المركزي وسط قلق بشأن مشكلات منطقة اليورو.ونزل المؤشر نيكي 0.5 في % وانخفض كذلك المؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 0.4 % .

وبالامس الاسهم الامريكيه مغلقه بسبب العطله

وبالامس ايضا تراجعت الأسهم الأوروبية للجلسة الثالثة على التوالي مع هبوط سهم كارلسبرج بعد أن جاءت نتائجها دون التوقعات.وسجلت رابع أكبر شركات في العالم أرباحا فصلية أضعف من المتوقع مع توقف مبيعاتها في روسيا واستمرار ضعف المبيعات في غرب أوروبا مما دفع أسهمها للهبوط 5.8 بالمئة.

الــدولار الامــريكي:

ارتفاع الدولار اأمريكي بشكل عام وحركة الأسواق بشكل ظفيف التي سيطرت على الاسواق اثناء التداول. وقد ظل اليورو منحصرا ضمن نطاق التداول عليه ليوم الجمعة الماضي رغم أنه شهد بعض الاضطرابات اليوم ليقفز نحو 1.3383 خلال جلسة التداول الأوروبية ومن ثم يتراجع عائدا إلى 1.3327 على خلفية تصريحات دراجي.بأن سعر الصرف لليورو يعد عامل أساسي لتقيين توقعات التضخم ولكنه ليس مستوى مستهدف لسياسة نقدية.
والدولار الكندي كان االأسوء أداءا بين جميع المعلات وتراجع الين بعد أن صرحت مجموعة العشرين في بيان أن البلاد سوف تمتنع عن خفض القيمة التنافسية وأنها لن تستهدف أسعار صرف لأسباب تنافسية قويه ولكنها لتم تتطرق إلى اليابان بشكل خاص. واستمر الاسترليني معرض لعمليات البيع ويتم التداول عليه دون أدنى مستوياته في 7 أشهر.وسوف يبقى مسلسل التداولات منخفضه بسبب إغلاق الأسواق الأمريكية لعطلة يوم الرؤساء.

الــــــيــــــورو:

افتتحت التعاملات الصباحيه حول لعمله الموحده ليشهد حركه هادئة صعوديا نسبيا وذلك على أثر خلو الاسواق من الاخبار الاقتصادية من اى بيانات هامة قد تصدر اليوم الى جانب عطلة فى البنوك الامريكية وذلك احتفالا بعيد الرؤساء كل هذا قد يؤثر على السيولة فى الاسواق .مما ادى طلب من البنك المركزي الآسيوي وأمر شراء كبير لليورو مقابل الين ما دفع العملة الموحدة للارتفاع على نطاق واسع.
والى الان والحركه على العمله الموحده في استقرار واتجاه افقي لها وسوف ننتظر الاخبار من المانيا وحركه السوق بعدها

الــذهب الاصفر:

اتجه الذهب الاصفر الى الارتفاع في بداية التعاملات ما يقارب اللاثنين بالميئة وذلك بسبب القناصه المتواجدون في السوق للاسعار لينتعش من أدنى مستوى في ستة أشهر الذي سجله في الجلسة السابقة ومع عودة المتعاملين الآسيويين إلى السوق الحاضرة بعد عطلة استمرت أسبوعا.واتجه للهبوط لينخفض السعر الذهب الاصفر مع تراجع أحجام التداول بسبب عطلة في الأسواق الأمريكية وضعف إقبال المستثمرين بسبب تراجع اليورو واستقرار الأسهم الأوروبية.
وفي بداية التعاملات الاسيويه ارتفع الذهب الاصفر للمره الثانية على التوالي مدعوما بمشتريات قوية في السوق الحاضرة بآسيا بعد عودة المتعاملين في الصين من عطلة استغرقت أسبوعا لكن ضعف اهتمام المستثمرين الغربيين وارتفاع الدولار حدا من المكاسب

الـذهـب الأسـود:

في بداية التعامل ارتفع الذهب الاسود بشكل طفيف ليتماسك قرب 118 دولارا للبرميل بعد تراجعه في ختام الاسبوع الماضي بسبب علامات على بطء النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة على الرغم من انه مازال من المتوقع ان يدعم الاقتصادان الامريكي والصيني اسواق النفط .وبسبب البايانات الاقتصاديه من اكبر الدول مستورده للذهب الاسود اصطدمت بعقبة في طريقها للانتعاش في يناير . وهبط الانتاج الصناعي وبدأت الصناعات التحويلية بداية ضعيفة جدا على الرغم من ان الانتعاش في المصانع في ولاية نيويورك في فبراير قد يشير الى ان اي نكسة قد تكون مؤقتة وضعيفه.
ولهذا اليوم بدا الذهب الاسود لتراجع ليصل عند 117 دولارا للبرميل وبذلك يواصلا الانخفاض بعد هبوط على مدى ثلاث جلسات .وسعر الذهب الاسود أقل بدولارين تقريبا من أعلى مستوى في تسعة أشهر والذي سجله في وقت سابق من فبراير بفعل موجة صعود بسبب المؤشرات على تعاف اقتصادي في الولايات المتحدة ،واليوم سوفى نرى التداولات في تعافي بسبب عودة المتعاملين في الولايات المتحده بعد العطله وسوف يصدر تقرير بمخزون الولايات المتحده الامريكيه يوم الاربعاء والخميس.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اخبار السوق العالمي 19/02/2013
http://www.borsaat.com/vb/t511672.html



المحلل المالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الباوند دولار ليوم 19 -2 شراء
⋘▉▓◇◆هل تفعلها الرينكومونيك مع الفوركس؟؟!! ◆◇▓▉⋙
رحلات محتملات مع العملات

مواضيع تالية :

مساعده رجائا
مساعده رجائا
طلب بعيد عن الفوركس

اخبار السوق العالمي 19/02/2013

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اخبار السوق العالمي 12/02/2013 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 08/02/2013 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 07/02/2013 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 28/01/2013 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 01/05/2012 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:22 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة