موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

منتدى تداول العملات العام

Like Tree33Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 02 - 2013, 05:45 AM   #41
موقوف
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاسعدى مشاهدة المشاركة
انتظرونى المقال القادم كرثه كرثه كرثه بكل المقاييس


قالها ثلاثا واغرورقت عيناه بالدموع


والله انا حزين ان من أبناء العرب من لا يعرف اللغة العربية


يا اخي لديك توصية او رؤية فنية او نصيحة لمسار السوق فتفضل بها

افلاس الشركات او البنوك امر قائم دائما وغير مستبعد ويجب اختيار شركات مضمونة تعزل اموال العميل عن اموالها



وبس



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 06:44 AM   #42
عضو برونزي
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

مشكلة000



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 07:25 PM   #43
عضو جديد
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

2/22/2013 - اخبار الاقتصاد - أخبار الاقتصاد والمال والأعمال وتطورات البورصة


ارتفعت الأسهم اليابانية اليوم الجمعة مع إقبال المستثمرين على اصطياد الصفقات بأسعار منخفضة بعد تراجع حاد للمؤشر في الجلسة السابقة لكنهم لا يزالون يتوخون الحذر قبل قمة يابانية أمريكية وتعيين محافظ جديد للمركزي الياباني وانتخابات في ايطاليا






2/22/2013 - اخبار الاقتصاد - أخبار الاقتصاد والمال والأعمال وتطورات البورصة


ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة معززة مكاسبها من الجلسة السابقة بعد بيانات أميركية هزيلة بعثت على الأمل في استمرار برنامج البنك المركزي الأميركي للتحفيز النقدي لكن المعدن النفيس يتجه لتسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي




التعديل الأخير تم بواسطة علي عبده ; 22 - 02 - 2013 الساعة 10:56 PM سبب آخر: حذف الروابط
فارس الاسعدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 07:35 PM   #44
عضو جديد
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

قامت اليوم المفوضية الأوروبية بنشر التوقعات الجديدة لنمو منطقة اليورو خلال الفترة القادمة، إذ خفضت المفوضية من التوقعات المستقبلية لنمو منطقة اليورو إلى -0.3% من السابق 0.1% خلال عام 2013، ولاتزال المفوضية تؤكد بأن الأسوء من أزمة الديون السيادية قد انتهى وتتوقع بأن تعود الحياة إلى منطقة اليورو في حلول عام 2014.


وجاءت هذه التوقعات السلبية لمنطقة اليورو مع استمرار الأثر السلبي للسياسات التي استخدمتها الدول الأوروبية من اجل تفادي ازمة الديون السيادية التي تغلغلت في القارة العجوز، مما أضعف الطلب الداخلي للمنطقة الذي أثر على نمو الدول الأوروبية وبالتالي فأن المفوضية تتوقع بأن تعود الحياة بحلول عام 2014.



فارس الاسعدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 07:41 PM   #45
عضو جديد
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

تعافت بعض الأسهم الآسيوية بعد خسائر يوم أمس، حيث تراجع الين في حين قدم البنك الاحتياطي الأسترالي توقعات متفائلة بشأن الاقتصاد، لكن المخاوف بشأن الاقتصاد العالمي تبقى المكاسب محدودة، ودفعت بعض الأسهم للأسفل.
- مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية لم يطرأ عليه تغير يذكر و تداول حول 133.50 في تمام الساعة 14:00 في طوكيو.
بعد ضعف الين الياباني ارتفع مؤشر نيكاي إلى أعلى مستوى له في أكثر من عامين و نصف، لكن البيانات الاقتصادية الضعيفة من أوروبا و الولايات المتحدة و المعتقدات أن البنك الفدرالي الأمريكي قد يقلص برنامج التخفيف الكمي ترك أثر سلبيا على الأسواق و زاد من مستويات الحذر.
- نيكاي 225 أغلق على ارتفاع بنسبة 0.68% عند 11385.94 بينما توبيكس أغلق على ارتفاع بنسبة 0.06% عند 963.48.
- الين الياباني تراجع اليوم إلى مستويات 93.41 داعما المصدرين.
ارتفعت الأسهم في أستراليا اليوم بعد تصريحات من محافظ البنك المركزي الأسترالي جلين ستيفنز التي من خلالها أظهر توقعات متفائلة بشأن الاقتصاد. تعززت الأسهم أيضا هذا الأسبوع من موسم الأرباح الأفضل من المتوقع.
- مؤشر S&P/ASX 200 أغلق على ارتفاع بنسبة 0.76% عند 5018.15.
- في نيوزيلندا أغلق مؤشر NZX 50 على ارتفاع بنسبة 1.06% عند 4214.60.
ارتفع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية يوم الجمعة على الرغم من ضعف الين الذي يظلم آفاق صادرات البلاد. لكن التفاؤل مدعوم بتولي الرئيس بارك جيون هاي منصبه مطلع الأسبوع المقبل.
- كوسبي أغلق على ارتفاع بنسبة 0.18% عند 2018.89.
في هونغ كونغ و الصين لا تزال الضغوطات من أسهم الشركات العقارية قائمة بعد ارتفاع أسعار المساكن في الصين في يناير بنسبة 0.8%، لتفسح المجال لمخاوف من تشديد السياسة النقدية. ثمة عامل آخر يؤثر في المشاعر في الصين و هو فائض السيولة.
- في هونج كونج أغلق مؤشر هانج سينج على تراجع بنسبة 0.54% عند 22782.44.
- في الصين أغلق مؤشر CSI 300 على تراجع بنسبة 0.53% عند 2596.60.
الأسهم الأخرى من حول آسيا أيضا كانت متباينة.
- في الهند ارتفع مؤشر BSE Sen*** 30 بنسبة 0.08% إلى 19340.85.
- في اندونيسيا تراجع مؤشر جكارتا بنسبة 0.01% إلى 4631.75.
- في تايلند ارتفع المؤشر الرئيسي بنسبة 0.80% إلى 1540.99.
- في سنغافورا تراجع مؤشر FTSE بنسبة 0.12% إلى 3283.76.
- في مليزيا ارتفع مؤشر KLCI بنسبة 0.22% إلى 1617.67.
- في الفلبين تراجع مؤشر PSEi بنسبة 0.04% إلى 6665.06.



فارس الاسعدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 08:07 PM   #46
عضو جديد
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

مش عارف ليه الحاسدين والمغرضيين مبيحبوش الاخبار مع انى مش جايبها من جيبى هههههههههههههههههههههه



فارس الاسعدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 08:58 PM   #47
عضو جديد
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

ما جبت شي جديد ... كل ماذكر معروف ،،، واترك منك النسخ واللصق والكوارس .



sameway غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2013, 12:39 AM   #48
عضو جديد
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

الكوارسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس قادمه لا تنزعجو الصبر
حرب أسعار العملات تهدد الاقتصاد العالمي


حذر دومينيك ستراوس كان المدير العام لصندوق النقد الدولي أمس من استخدام حكومات دول العالم أسعار صرف عملاتها لحل مشكلاتها المحلية، مؤكدا أن "حرب العملات" لن تكون أبداً في صالح الاقتصاد العالمي. كما حذر كان في تصريحات للصحافيين قبل بدء الاجتماع السنوي للصندوق من تناقص الرغبة في التعاون الدولي من جانب بعض الدول، حيث أكد أنه لا يوجد حلول وطنية أو محلية لمشكلات الاقتصاد العالمية التي تحتاج إلى تعاون موسع يتجاوز مستوى القطر الواحد. وكان ستراوس قد دعا الأسبوع الماضي إلى ضرورة مناقشة تدخل بعض الدول في سوق العملات من خلال اجتماعات صندوق النقد الدولي أو مجموعة العشرين، مع ضرورة وضع حد للمحاولات الحثيثة للتأثير القسري على تحركها تجنباً لحرب عملات عالمية.
وقال روبرت زوليك رئيس البنك الدولي إنه يتعين على الاقتصادات الناشئة أن تدرس اتخاذ خطوات لاحتواء التدفقات المالية التي قد تسبب صعود العملات وفقاعات الأصول، لكن صندوق النقد الدولي وصف هذه الخطوات بأنها غير مرغوب فيها. ويأتي الاختلاف في وجهات النظر بشأن قيود رأس المال في ظل تنامي التوتر بين الاقتصادات الناشئة والمتقدمة بشأن أسعار الصرف التي من المتوقع أن تكون موضوعا ساخنا في اجتماع مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى وصندوق النقد الدولي الذي يبدأ اليوم. ويساور القلق القادة الغربيين من أن جهود الاقتصادات الناشئة لإضعاف عملاتها قد تقوض الانتعاش الاقتصادي الهش، ويقول مسؤولون من الأسواق النامية إن أسعار الفائدة المتدنية جدا في الدول الغنية تدعم التدفقات النقدية الضخمة إلى أسواقها، ما يرفع عملاتها، ويسبب تضخما في أسعار الأسهم والعقارات وأصول أخرى. ونقلت مصادر صحافية عن رئيس البنك الدولي قوله إنه ينبغي أن تدرس الدول الناشئة إجراءات متنوعة لضبط التدفقات النقدية قصيرة الأجل. لكن نائب المدير العام لصندوق النقد الدولي ناويوكي شينوهارا قال إنه من الطبيعي والمستحب أن تنتقل الأموال إلى الاقتصادات ذات النمو القوي، وإنه ينبغي ألا يحاول صناع السياسة كبح هذه التدفقات أو اللجوء إلى التدخل للدفاع عن أهداف محددة للعملة.
وتتعاظم نذر حرب العملة في الوقت الذي تريد فيه الدول الصناعية الكبرى إبقاء أسعار صرف عملاتها ضعيفة لمساعدة شركات التصدير الوطنية التي تواجه صعوبات، بينما تأخذ أو تخطط الاقتصادات الناشئة مثل البرازيل وكوريا الجنوبية لخطوات لتحجيم التدفقات الرأسمالية.
ونقلت مصادر صحافية أمس الأول عن المدير العام لصندوق النقد الدولي قوله إن استخدام أسعار الصرف كسلاح سياسي لتقويض الاقتصادات الأخرى، ودعم شركات التصدير الوطنية سيمثل خطرا بالغا جدا على الانتعاش العالمي. من جهته، قال وزير الخزانة الأمريكي تيموثي جايتنر إنه بدلا من ذلك ينبغي أن تدع الدول ذات الفائض التجاري الكبير عملاتها ترتفع للحيلولة دون اندلاع جولة منافسة في خفض أسعار الصرف.



فارس الاسعدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2013, 04:24 AM   #49
عضو برونزي
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

الله لايجيب كوارث



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2013, 06:43 PM   #50
عضو جديد
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

قالت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إنها تتوقع هبوط نمو الاقتصاد العالمي، وأن تظل أزمة منطقة اليورو تمثل أكبر تهديد للاقتصاد العالمي في الوقت الحاضر. وأضافت المنظمة -في أحدث تقرير حول توقعاتها الاقتصادية- أن الاقتصاد العالمي سينمو بصورة متعثرة وغير متساوية في العامين القادمين. وخفضت المنظمة توقعاتها لنمو الاقتصاد في العالم خلال العام القادم إلى 1.4%، من 2.2% في توقعات سابقة.
ركود في منطقة اليورو
وقالت إن الهاوية المالية التي قد تحدث بالولايات المتحدة في مطلع العام القادم، وتتزامن فيها زيادة الضرائب مع خفض الإنفاق في حال لم تتوصل الإدارة الأميركية إلى حل وسط للمسألة مع الكونغرس، ستمثل تهديدا للشركات على مستوى العالم. وخفضت المنظمة توقعاتها للنمو في الولايات المتحدة واليابان، كما أشارت إلى أن الركود في منطقة اليورو قد يكون أعمق من توقعات صدرت عنها في مايو/أيار الماضي. وأوضحت أن منطقة اليورو قد تستمر في الركود أو قريبة منه خلال 2013. وتوقعت المنظمة أن تنمو اقتصادات الدول الأعضاء فيها الأربع والثلاثين بنسبة 1.4% في 2012 وفي 2013، قبل أن ترتفع النسبة إلى 2.3% في 2014. وقالت إن معدل البطالة سوف يزداد ليصل إلى 8.2 في 2013 من 8% هذا العام، قبل أن يعود إلى 8% في 2014.
خفض معدل نمو التجارة العالمي
وقال التقرير "إن مستقبل الاقتصاد يشوبه عدم اليقين، ويعتمد بصورة كبيرة على المخاطر المصاحبة لطبيعة وتوقيت القرارات السياسية المتعلقة بأزمة اليورو والهاوية المالية بالولايات المتحدة". وأشار إلى أن وضع الاقتصادات الناشئة -مثل البرازيل والصين والهند، وهي غير أعضاء في المنظمة- سيكون أفضل، لكنها ستكون معرضة لتأثيرات أزمة اليورو التي ساهمت في خفض معدل نمو التجارة العالمية بصورة كبيرة. وتوقعت الوكالة نمو الاقتصاد الأميركي بنسبة 2.2% هذا العام، و2% في 2013، بالمقارنة مع 2.4% و2.6% في تقديراتها في مايو/أيار الماضي. كما توقعت نمو اقتصاد اليابان بنسبة 1.6% هذا العام، و0.7% في 2013، من 2% و1.5% في تقديرات سابقة. وتوقعت انكماش اقتصاد منطقة اليورو بنسبة 0.4% هذا العام، وبنسبة 0.1 في العام القادم، بالمقارنة مع انكماش بنسبة 0.1% ونمو بنسبة 0.9% في تقديرات سابقة.



فارس الاسعدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

طلب بعيد عن الفوركس
مساعده رجائا
مساعده رجائا

مواضيع تالية :

شرح مؤشر اليابان ( Ichimoku Winners ) + تحليلات يومية متجددة
الباوند دولار
اخبار السوق العالمي 20/02/2013

الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تحليلات تقنية لاسواق المال من شركة FXsolutions منتدى تداول العملات العام
الاتحاد الاوروبي يدرج السلع ضمن قواعد جديدة لاسواق المال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


10:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة