موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

منتدى تداول العملات العام

Like Tree33Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 02 - 2013, 07:04 PM   #51
عضو جديد
 

افتراضي رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

رد: الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات
ومن بين عوامل الخطر الثلاثه الاساسيه التي ذكرها المدراء الماليين التنفيذيين الالمانيين، ورد التراجع في الطلب المحلي والاجنبي الذي اتي مباشره بعد خطر عدم الاستقرار في النظام المالي. امّا المخاطر الاخري فتاتّت من ازمه اليورو والمخاوف المتزايده من الركود، وبالتالي فهي تشكّل مزيجاً متنوّعاً من اسباب عدم الاستقرار.
وفي حين يشكّل في العاده عدم اليقين بالنسبه لاداء الاقتصاد عاملاً اساسياً يؤثر باضطراد علي بيئه الشركات، فانّ ارتفاع عدم اليقين عن معدلات عاديه يسبب ضرراً في الاقتصاد الكلي والجزئي. وهذه هي الحال الاَن حيث تشكل نسب عدم اليقين المرتفعه العائق الاساسي الذي يرهق كاهل النمو الإقتصادي في اوروبا وغيرها من الدول وفقاً لما يراه خبراء صندوق النقد الدولي اذ تعتبر اوضاع الركود المرتبطه بالغموض اكثر حده من حالات الركود العاديه، وهي تؤثر بشكل اكثر عمقاً وتستمر اكثرً. وتصل الخسائر المتكبّده من جرائها الي ضعفي الخسائر الناتجه من حالات ركود اخري.
الولايات المتحده تدخل نقطه الركود
يشير د. كارل ستايدتمان، الخبير الاقتصادي الرئيس في مركز ديلويت للابحاث، الي انّ الولايات المتحده تشهد بالفعل حاله من الركود، علي غرار اوروبا، ، وهو يستعرض في تقرير ديلويت اسباب الركود الموجبه لتوقّع ناتج محلي سلبي قد يدفع الولايات المتحده الي حاله الركود في اوائل العام 2013.
ووفقاً للدكتور ستايدتمان، سيتمحور التحدي الاساسي مع بدايه العام 2013 حول المرحله التاليه في مفاوضات السياسه الماليه في الولايات المتحده، وخصوصاً مسألة رفع سقف الديون. لكن، وبغض النظر عما يحصل في مساله "الهاويه الماليه"، فانّ الولايات المتحده تعيش حاله ركود فعلي. وستحدد نتيجه ما سيتاتي من المفاوضات حول الموازنه ما اذا كانت ستشهد ركوداً طفيفاً او ما هو اخطر من ذلك.
الصين تبدو علي الطريق السليم
يشير تقرير ديلويت الي انّ الصين علي مشارف مسار اكثر ايجابيه، حيث انّ نموّها الاقتصادي يتسارع بعد ان تباطا لمعظم فترات العام 2012. ويشير التحسّن في الصادرات، والانتاج الصناعي، ونمو المبيعات بالتجزئه، وانحسار التضخم في الاسعار الاستهلاكيه الي انّ الصين تسير في الواقع علي السكه الصحيحه. الاّ انّ البلاد ستضطر الي مواجهه صعوبات ملحوظه، بما في ذلك انخفاض معدلات الاستثمار الاجنبي المباشره، والانتقال في القياده السياسيه، والحاجه المستمره للبلاد للابتعاد عن النمو المتاتي من التصدير لصالح نظرائهاالمستهلكين، وكلها نقاط تثير اسئله حول قدره الصين علي الحفاظ علي مسارها.
تراجع منسوب التفاؤل في اليابان
ويشير تقرير ديلويت الي ان العام 2012 لم ينته بنفس جرعه التفاؤل التي كانت موجوده قبل عام. وقد تمّ تمحيص هذا الموضوع في مقال تحت عنوان "العوده الي الركود" في تقرير ديلويت لالقاء الضوء علي عوامل كعرقله صادرات البلاد بفعل الركود في اوروبا، والانخفاض في مبيعات السيارات، والتراجع في الانفاقات الحكوميه، والسياسه الماليه المندفعه التي لم تعوّض الضغوط التضخميه الهائله علي البلاد، بالاضافه الي القيمه العاليه للدين الذي ما زال يؤثّر علي القدرة التنافسيه للصادرات اليابانيه.



فارس الاسعدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

طلب بعيد عن الفوركس
مساعده رجائا
مساعده رجائا

مواضيع تالية :

شرح مؤشر اليابان ( Ichimoku Winners ) + تحليلات يومية متجددة
الباوند دولار
اخبار السوق العالمي 20/02/2013

الابلاغ عن كارسه لاسواق العملات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تحليلات تقنية لاسواق المال من شركة FXsolutions منتدى تداول العملات العام
الاتحاد الاوروبي يدرج السلع ضمن قواعد جديدة لاسواق المال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


03:15 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة