موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 02 - 2013, 04:53 PM   #1
موقوف
 

افتراضي نظرة على سوق الخيارات الثنائية

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
التحليل اليومي للأسواق المالية

21 فبراير شباط 2013
سوق الأسهم

الأسهم الأسيوية خيم اللون الأخضر على مؤشرات الأسهم الأسيوية عند إغلاق تداولات الأربعاء مقتفية اثر الأداء الايجابي في وول ستريت والذي دفع بمؤشر S&P500 للإغلاق عند أفضل مستوياته في خمسة أعوام جنبا إلى جنب مع المكاسب القوية التي حققتها الأسهم الأوربية بعد القراءة الجيدة لمؤشر ZEW لثقة المستثمرين في كل من ألمانيا ومنطقة اليورو.
خيارات الأسهم اليابانية أنهت عند أفضل مستوياتها في أكثر من أربعة أعوام ونصف وذلك قبيل تقاعد محافظ بنك الياباني المركزي قبل نهاية الشهر القادم الأمر الذي سيفسح المجال لرئيس الحكومة شينزو آبى في اختيار خليفة له متوافق مع السياسات التوسعية الجريئة التي ينادى بها آبى منذ فوزه في الانتخابات البرلمانية نهاية العام الماضي.
خيارات الأسهم الصينية أنهت على مكاسب بستة أعشار في المائة بعد يومين من التراجعات المتصلة وذلك رغم إحصاءات وزارة التجارة التي أظهرت تراجع الاستثمار الأجنبي المباشر خلال يناير كانون ثاني الماضي وذلك للشهر الثامن على التوالي نتيجة فشل مستويات النمو التي حققها الاقتصاد الثاني عالميا خلال العام الماضي في استعادة ثقة الشركات الأجنبية. خيارات الأسهم الاسترالية أنهت عند أفضل مستوياتها منذ نهاية 2008 مدعومة بايجابية تقارير الأرباح والأداء الايجابي في كل من أوربا و وول ستريت.


الأسهم الأوربية أنهت تداولات الأمس على خسائر متوسطة مع تفضيل المستثمرين جني بعض من أرباح المكاسب القوية التي سجلتها في الجلسة السابقة جنبا إلى جنب مع سلبية بيانات الإسكان التي صدرت في الولايات المتحدة والحذر العام الذي ميز أسواق الخيارات الثنائية بالأمس قبيل محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي والانتخابات البرلمانية في ايطاليا التي تبدأ الأحد القادم.
في بورصة لندن, أغلقت الخيارات الثنائية على مؤشر FTSE100 على مكاسب متوسطة مدعومة باللهجة التوسعية التي خرج عليها محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية ببنك انجلترا المركزي والتي أظهرت تصويت ثلاثة أعضاء, كان احدهم المحافظ ميرفن كنج, لصالح رفع مخصصات برنامج شراء الأصول وقطع أسعار الفائدة في مسعى لحفز النمو الاقتصادي. وبرغم ان الغالبية لا زالت تقف في صف تثبيت السياسة النقدية في الوقت الراهن إلا ان انضمام عضوين إلى ديفيد ميلس في المطالبة برفع مخصصات التسهيل الكمي قد تكتسب زخما في الشهور القادمة خصوصا مع تولى المحافظ مارك كارنى مقاليد الأمور قريبا وهو المعروف بنهجه التوسعي الصريح.
في سياق منفصل, حذرت وكالة ستاندرد أند بورز من خطر إفلاس قبرص قريبا بسبب فشلها في معالجة تراكم ديوانها السيادية قائلة بان احتمالات الإفلاس ستصل إلى نحو 33% ما لم تنجح نيقوسيا في تامين التمويل الكافي من مقرضيها الدوليين والأوربيين خلال الشهور القليلة القادمة.



الأسهم الأمريكية أنهت تداولات الأمس على تراجعات قوية متأثرة بانقسام آراء أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة بشان العمل للسياسات التسهيل الكمي الحالية محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي والذي عقد في نهاية يناير كانون ثاني الماضي, وقررت فيه تثبيت أسعار الفائدة عند مستوياتها شبة الصفرية الحالية واستمرار العمل ببرنامج التسهيل الكمي, اظهر قلق كثير من الأعضاء بشان مواصلة السياسات التوسعية الراهنة نظرا لأثارها السلبية على الميزانية العمومية للبنك المركزي وأيضا إمكانية ان تؤدى إلى تحفيز ضغوط تضخمية يصعب السيطرة عليها في الوقت الذي يبدي فيه الاقتصاد إشارات تعافى ملحوظة تجعل من مخاطر استمرارا العمل بالسياسات المحلية تتفوق على مزاياها. برغم ذلك فانه يجب مراعاة عدم التسرع في تفسير التقارير الأخيرة خصوصا في ظل وجود قسم أخر لا يستهان به يفضل الابقاء على السياسة النقدية الراهنة باعتبار ان توقفها في الوقت الحالي قد يتسبب في أضرار هائلة على الاقتصاد الأمريكي. أيضا يجب ملاحظة ان اجتماع الفيدرالي المشار إليه كان سابقا للإعلان عن أرقام النمو الأمريكية خلال الربع الأخير من العام الماضي والتي أظهرت انكماش مفاجئ للناتج المحلي بنسبة 0.1% وبالتالي فان هذا الفريق ربما يجد دعما من هذه البيانات خصوصا إذا ما أضيفت إليها مزيد من البيانات السلبية قبل الاجتماع القادم.



سوق السلع

أسعار النفط هوت في تداولات الأربعاء إلى ادني مستوياتها في خمسة أسابيع دون المستوى 94.50$ للبرميل متأثرة بقوة العملة الأمريكية جنبا إلى جنب مع تراجع شهية المخاطرة لدى متداولي خيارات السلع بشكل عام بعد محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي.
برغم التأثير السلبي لمحضر اجتماع السوق المفتوحة للفيدرالي الأمريكي والذي نشر مساء الأربعاء واظهر اتجاها متزايدا لدى أعضاء البنك المركزي للعمل على تقيد السياسة النقدية الحالية سواء بتهدئة وتيرة ضخ السيولة في الأسواق أو حتى إيقاف العمل ببرنامج شراء الأصول في وقت لاحق من هذا العام وهو الأمر الذي سنحصل على مزيد من الإيضاحات حوله خلال الفترة القادمة. في سياق منفصل ذكرت بعض التقارير بان سوق النفط شهد حركة غير طبيعية بالأمس بسبب تتدفق كمية كبيرة من صفقات البيع الأمر الذي رجح لجوء احد صناديق الاستثمار في السلع إلى تسييل جزء كبير من مراكزها الشرائية ربما بسبب بعض المشاكل الخاصة به. احد المراكز المتخصصة في تقديم بيانات السوق ذكر بأنه تم تسييل 2500 عقد تسليم ابريل نيسان القادم في غضون ثواني قليلة بالأمس الأمر الذي ضغط على سعر الخام في وقت مبكر من تداولات الأربعاء. أيضا فان التوقعات بان تسجل مخزونات الخام الأمريكية زيادة ملحوظة خلال الأسبوع الماضي ساهم في تفضيل متداولي الخيارات الثنائية لتفعيل أوامر الوضع خصوصا في ظل حالة الارتباك السائدة حاليا جنبا إلى جنب مع المكاسب القوية التي يواصل الدولار الأمريكي تحقيقها.


التحليل الفني

الدولار الأمريكي /الفرنك السويسري: صعد الزوج بشكل قوى في تداولات الأربعاء ليسجل أفضل مستوياته منذ نهاية يناير كانون ثاني الماضي عند القمة الشهرية الجديدة 0.9284. على الرسم البياني المرفق يمكننا مشاهدة اختبار السعر لسقف قناة التداول الصاعدة التي أحكمت على تداولات الزوج منذ فبراير شباط أول الماضي والمتواجدة حاليا على حدود المستوى 0.9300. الكسر أعلى تلك المنطقة يفتح الطريق باتجاه القمة السنوية 0.9387. على الجانب الأخر فان موجة التعافي الراهنة تؤكد على قوة وأفضلية السيناريو الصعودي في المدى القريب حيث وجد الزوج دعما سريعا بعد التراجع دون المستوى 0.9200 وأيضا قبل اختبار خط الدعم المحوري 0.9160 والذي يضم خط الترند الصاعد من 0.9021 وخط الموفينج اليومي 20 فضلا عن حاجز تصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند الهبوط بين قمة العام الحالي وقاعه.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة على سوق الخيارات الثنائية
http://www.borsaat.com/vb/t512614.html




التعديل الأخير تم بواسطة علي عبده ; 21 - 02 - 2013 الساعة 06:43 PM
mmm159 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2013, 09:44 PM   #3
عضو جديد
 

افتراضي رد: نظرة على سوق الخيارات الثنائية

راائع اخي
تحياتي



التوقيع:
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار . اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقلة والذلة
Aharach33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اكبر صفقات العام
الى الاخوه المشرفين
رأيي في الفوركس | تجربتي

مواضيع تالية :

إجتماع مغاربة الفوركس
توصية لمدة ساعة ...
نظرة على سوق الخيارات الثنائية

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


10:19 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة