• 6:24 صباحاً

طلب برمجة اكسبيرت من اخي سمير

عضو جديد
ilhamfx is on a distinguished road
25 - 02 - 2013, 01:51 PM
ilhamfx غير متواجد حالياً  
افتراضي طلب برمجة اكسبيرت من اخي سمير
السلام عليكم
اخي اريد اكسبيرت وضيفته عمل امر معلق واحد لكل شمعة انا احدد الفريم وكدلك عدد النقاط والاوامر تكون عبارة عن BUY LIMIT OR SELL LIMIT
متلا
شمعة صاعدة زرقاء
شمعة هابطة حمراء
بخصوص الشراء
ادا كانت شمعة زرقاء وافتتحت شمعة بعدها هنا نقوم بعمل امر BUY LIMIT على بعد عدد نقاط نحن نحدده وادا فتحت شمعة اخرى ولم يتفعل الامر نلغي الصفقة وتكون فيه خاصية الهدف والستوب
بخصوص البيع
اد كانت شمعة حمراء وفتحت شمعة بعدها نقوم بعمل امر SELL LIMIT على بعد عدد نقاط نحن نحدده وادا فتحت شمعة بعدها ولم يتفعل الامر نلغي الامر
ان شاء الله يكون الشرح واضح
شكرا

الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
افتراضي رد: طلب برمجة اكسبيرت من اخي سمير
2#
25 - 02 - 2013, 02:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilhamfx مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي اريد اكسبيرت وضيفته عمل امر معلق واحد لكل شمعة انا احدد الفريم وكدلك عدد النقاط والاوامر تكون عبارة عن BUY LIMIT OR SELL LIMIT
متلا
شمعة صاعدة زرقاء
شمعة هابطة حمراء
بخصوص الشراء
ادا كانت شمعة زرقاء وافتتحت شمعة بعدها هنا نقوم بعمل امر BUY LIMIT على بعد عدد نقاط نحن نحدده وادا فتحت شمعة اخرى ولم يتفعل الامر نلغي الصفقة وتكون فيه خاصية الهدف والستوب
بخصوص البيع
اد كانت شمعة حمراء وفتحت شمعة بعدها نقوم بعمل امر SELL LIMIT على بعد عدد نقاط نحن نحدده وادا فتحت شمعة بعدها ولم يتفعل الامر نلغي الامر
ان شاء الله يكون الشرح واضح
شكرا
السلام عليكم اخى الكريم
ارجو وضع فرص لايف من على الشارت
حتى نتابع معك طريقة العمل
تحياتى لك
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات