موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الجدول الذهبي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree299Likes

موضوع مغلق

قديم 25 - 05 - 2013, 11:52 PM   #571
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

افتراضي رد: الجدول الذهبي

رد: الجدول الذهبي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE-ZERO مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي الكريم ..
السؤال المهم على أي أساس أستطيع أن أحدد نوع الصفقة على الزوج الفلاني مع الإفتتاح ؟؟ يعني كيف أعرف هل أدخل بيع أم شراء على كل زوج ؟؟؟

وكيف يمكنني أن أختار زوج واحد أو إثنين فقط لأتابعهم وأدخل عليهم خلال اليوم ؟؟ هل يوجد طريقة مع الإفتتاح لنعرف أن الزوج الفلاني والفلاني هم الأفضل للعمل خلال هذا اليوم ؟؟

ارجو التوضيح ..
اهلا بك اخي الكريم المعذرة لتاخري بالرد ومستغرب جدا من الاخوة الذين طالبوا بالطريقة ومعرفتها وهاهم الان دخلو في سبات الشتاء ؟؟؟؟؟!!!!!!

لا تستعجل بمعرفة نوع الدخول الشارتات المرفقة مفيدة اذا ركزت فيها من الطريقة نفسها ممكن تتاجر باكثر من طريقة

اختيارك لزوج معين : فاعتقد ان هذا السؤال يبحث عن اجابته جميع المتداولين بالفوركس ولكن لكل عملة سلوك ومقدار من الحركة منها البطئ ومنها السريع وهناك عملات تتحرك بعكس بعض ومنها يتحرك مع بعض وكل عملة تنشط في السوق الخاص بها بشكل اكبر
والطريقة الموجودة هنا ومن واقع جداول الاخ وليد يفضل اتباع العملات الرئيسية كما هي بالجدول لتوزان الحساب كما ذكر بالفيديو

تحياتي

ziyadiah غير متواجد حالياً  

قديم 26 - 05 - 2013, 09:19 AM   #572
عضو فـضـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخي الكريم المعذرة لتاخري بالرد ومستغرب جدا من الاخوة الذين طالبوا بالطريقة ومعرفتها وهاهم الان دخلو في سبات الشتاء ؟؟؟؟؟!!!!!!

لا تستعجل بمعرفة نوع الدخول الشارتات المرفقة مفيدة اذا ركزت فيها من الطريقة نفسها ممكن تتاجر باكثر من طريقة

اختيارك لزوج معين : فاعتقد ان هذا السؤال يبحث عن اجابته جميع المتداولين بالفوركس ولكن لكل عملة سلوك ومقدار من الحركة منها البطئ ومنها السريع وهناك عملات تتحرك بعكس بعض ومنها يتحرك مع بعض وكل عملة تنشط في السوق الخاص بها بشكل اكبر
والطريقة الموجودة هنا ومن واقع جداول الاخ وليد يفضل اتباع العملات الرئيسية كما هي بالجدول لتوزان الحساب كما ذكر بالفيديو

تحياتي
والله ياباشا انا فاهم الكلام ده كله ..
ما قصدته هو أن دخولنا يكون مع الإفتتاح على جميع الأزواج ثم نعلق باقي اوامر التبريد .. صحيح ؟؟؟؟

طيب كيف وعلى أي أساس ندخل بيع أو شراء على كل زوج في الجدول مع الإفتتاح ؟؟؟ ماهو المقياس لنقول سندخل الزوج الفلاني والفلاني بيع .. والزوج الفلاني والفلاني شراء .؟؟؟

THE-ZERO متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2013, 10:07 AM   #573
عضو نشيط جدا

اقتباس:
والله ياباشا انا فاهم الكلام ده كله ..
ما قصدته هو أن دخولنا يكون مع الإفتتاح على جميع الأزواج ثم نعلق باقي اوامر التبريد .. صحيح ؟؟؟؟

طيب كيف وعلى أي أساس ندخل بيع أو شراء على كل زوج في الجدول مع الإفتتاح ؟؟؟ ماهو المقياس لنقول سندخل الزوج الفلاني والفلاني بيع .. والزوج الفلاني والفلاني شراء .؟؟؟
نفس السؤال وجهته قبل اكثر من مشاركة

ننتظر شرحها من الاخ زيادية

صارم مسلول غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2013, 02:13 PM   #574
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

يا خي الكريم فكرة الطريقة كلها من وجهة نظري هي تجميع النقاط باستغلال الخطوط المحددة والارتداد منها وتحديد نوع الدخول لا يحتاج شرح وممكن لن تصدق في حال ذكرناه،
اذا كنت قد فهمت الطريقة فإنك لا تحتاج لنوع الدخول
ابدا اليوم بعد الافتتاح ادخل وعلق الاوامر من الخطوط وجرب معانا انتا مش خسران حاجة ديمو

قديم 26 - 05 - 2013, 02:38 PM   #577
عضو فـضـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
يا خي الكريم فكرة الطريقة كلها من وجهة نظري هي تجميع النقاط باستغلال الخطوط المحددة والارتداد منها وتحديد نوع الدخول لا يحتاج شرح وممكن لن تصدق في حال ذكرناه،
اذا كنت قد فهمت الطريقة فإنك لا تحتاج لنوع الدخول
ابدا اليوم بعد الافتتاح ادخل وعلق الاوامر من الخطوط وجرب معانا انتا مش خسران حاجة ديمو
يعني أنت طريقتك تعتمد فقط على الأوامر المعلقة ..!! أي أنك لا تدخل مع الإفتتاح على جميع الأزواج الموجودة في الجدول ..!!

هذا يعني أن طريقتك في إستخدام الجدول/الخطوط تختلف عن طريقة صاحب الموضوع التي تعتمد على الدخول مع الإفتتاح مباشرة

THE-ZERO متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2013, 02:52 PM   #578
عضو نشيط جدا

أرجو من الأخوة المتابعين ارفاق الموءشر

ramy hanna غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2013, 03:11 PM   #579
عضو نشيط جدا

رقم خطير شراء
فرامل شراء
مقاومة تانية شرا
مقاومة أولى شراء
دخول تانى بيع
دخول تانى شراء
مقاومة اولى بيع
فرامل بيع
مقاومة تانية بيع
رقم خطير للبيع
الأوامر دى كلها اية الأوامر اللى بيتم وضعها عليها

ramy hanna غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2013, 04:32 PM   #580
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

اقتباس:
يعني أنت طريقتك تعتمد فقط على الأوامر المعلقة ..!! أي أنك لا تدخل مع الإفتتاح على جميع الأزواج الموجودة في الجدول ..!!

هذا يعني أن طريقتك في إستخدام الجدول/الخطوط تختلف عن طريقة صاحب الموضوع التي تعتمد على الدخول مع الإفتتاح مباشرة
زي ما انتا عايز

انتا فهمتها بتختلف وانتا مش عايز تصبر لحد ما ما نكمل الاكسبيرت

انا عكسك تماما بعد ما فهمت الطريقة الرئيسية اخترعت منها عده طرق لتداول

ومعاك حق انك ما تستوعب الطريقة لانه الموشر ما بيظهر اخر يوم يعني ما بتقدر تسوي باكتست لفترة سابقة لذلك انا قلت للاخ الفريد حنكمل على الافتتاح عشان انا عايز اشرح واتكلم بنتائج ملموسة وواضحة

بس لو ركزت في الجداول السابقة بتلاحظ انه العملية كلها في الاوامر المعلقة ومناطق الفرامل والخطرة

الاخ ناجي مرة باع الكندي على ما اظن لانه وصل الار 3 الي فوق واللي اسمها منطقة خطرة للشراء وهذا يعني انه لابد ان يرتد السعر منها وهبط بعدها السعر

ونفس الموضوع في الاس 3 منطقة خطرة للبيع وتعني ان السعر لابد ان يرتد (يعني بالعربي صفقة مضمونة باذن الله )

الموضوع مش محتاج اكثر من شوية تركيز وبحث ياجماعه

والصور الي ارفقتهم وتحديد نوع الصفقة الاولى واضحة وضوح الشمس انها بناءا على خط البايفوت
وخط البايفوت معروف انه التقطة المحورية وبتختلف حسب التوقيت وحسب الاغلاق والافتتاح لكل بروكر

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

من لها ...
معركة بين المغامرة والواقعية بزوج اليورو ين فقط فمن يفوز بالسباق @@@
السلام عليكم الذهب الى 1644 لكن بعد تخطي رقم ؟

مواضيع تالية :

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
للمضارب السريع 7 نقاطططط
سوال

الجدول الذهبي