موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 02 - 2013, 04:12 PM   #1
موقوف
 

افتراضي نظرة على سوق الخيارات الثنائية

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
التحليل اليومي للأسواق المالية

28 فبراير شباط 2013
سوق الأسهم

الأسهم الأسيوية أنهت تعاملات جلسة الأربعاء على مكاسب قوية مدعومة بتحسن معنويات المستثمرين في أعقاب البيانات الاقتصادية الايجابية التي صدرت في الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع تصريحات بن برنانكي المؤيدة لسياسات التيسير النقدي. محافظ الفيدرالي الأمريكي أشار في شهادته يوم الثلاثاء الماضي إلى استمرار تمسكه بمواصلة العمل بسياسة التسهيل الكمي بعد أن دافع عن مزايا النهج التوسعي الحالي قائلا بان فوائده تتجاوز أية مخاوف وتكاليف مرتبطة بتطبيقه مثل تحفيز الضغوط التضخمية.
متداولي الخيارات الأسيوية ابدوا ترحبيهم بتصريحات بن برنانكي المشار إليها والتي طغت بدورها على القلق من الوضع السياسي في أوربا واقتراب موعد التطبيق التلقائي لاستقطاعات الإنفاق العام في الولايات المتحدة.
خيارات الأسهم اليابانية واصلت هبوطها الحاد لليوم الثاني على التوالي متأثرة بتعافي الين إلى أفضل مستوياته في نحو شهر أمام كل من الدولار واليورو مع قلق المستثمرين من تجدد أزمة الديون السيادية في أوربا على خليفة نتائج الانتخابات الايطالية. الحزب الديمقراطي بزعامة بيير لويجي برساني نجح في حصد 340 مقعد من إجمالي 630 مقعد في مجلس النواب إلا انه فشل في تأمين الأغلبية الكافية في مجلس الشيوخ حيث حصد 113 مقعد من إجمالي 315 مقعد. رئيس الوزراء السابق وزعيم تيار اليمين الايطالي سيلفيو برلسكوني حصل على 116 مقعد في مجلس الشيوخ. تشكيل حكومة مستقرة يتطلب الحصول على الأغلبية الكافية الحصول فى غرفتي البرلمان وبالتالي فان الوضع الحالي سيقود إلى مجلس تشريعي منقسم على نفسه ومن ثم زيادة حالة عدم اليقين على مدار الشهور القادمة سواء فيما يتعلق بفرص تشكيل حكومة ائتلافية أو ربما الدعوة إلى انتخابات جديدة.
في جانب البيانات الاقتصادية, تراجعت مبيعات التجزئة في اليابان خلال يناير كانون ثاني الماضي بنسبة 1.1% ورغم أنها أتت بأفضل من التوقعات التي رجحت انكماشا بـ 1.5% الا إنها مثلت هبوطا من الزيادة الطفيفة التي حققتها في ديسمبر كانون أول بنسبة 0.3%.
في بكين, أنهت الخيارات الثنائية على مؤشر شنغهاي على ارتفاع بتسعة أعشار في المائة مدعومة بمكاسب أسهم قطاع الوساطة المالية بعد أن أعلنت لجنة تنظيم الأوراق المالية عن عزمها خفض الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لممارسة نشاط الوساطة المالية في الصين.


الأسهم الأوربية خيم اللون الأخضر على مؤشرات الأسهم الأوربية عند إغلاق تداولات الأمس لتتعافى جزئيا من خسائر ها التي سجلتها خلال الجلسة السابقة على خليفة حالة عدم اليقين السياسي التي خلقتها نتائج الانتخابات البرلمانية في ايطاليا وبعد أن فشلت كل الأحزاب السياسية في تأمين الأغلبية اللازمة لتشكيل حكومة مستقرة.
تصريحات محافظ الفيدرالي الأمريكي بن برنانكي ساهمت في دعم شهية الشراء بالأمس بعد أن خفض من التكهنات السابقة بخصوص إنهاء العمل بسياسة التسهيل الكمي وفق ما ورد في شهادته نصف السنوية أمام الكونجرس الأمريكي.
عوائد الديون الايطالية أظهرت ارتفاعا ملحوظا في المزاد الذي أجرى بالأمس في انعكاس لقلق المستثمرين من إمكانية أن يقود البرلمان الجديد المنقسم إلى حالة من عدم الاستقرار السياسي قد تقوض جهود روما للخروج من عثرتها المالية.
في جانب البيانات الاقتصادية صعد مؤشر الثقة الاقتصادية في منطقة اليورو إلى أفضل مستوياته في تسعة أشهر ليسجل 91.1 خلال فبراير شباط الحالي صعودا من قراءته السابقة 89.5 وبأفضل من التوقعات التي رجحته عند 89.9. تقرير منفصل اظهر ارتفاع مؤشر GFK الألماني للمناخ الاستهلاكي إلى 5.9 صعودا من قراءته السابقة 5.8 في إشارة واضحة على استمرار التوقعات الايجابية للشهر الثاني على التوالي بخصوص تراجع حدة التأثير السلبي للازمة المالية في بلدان منطقة اليورو المجاورة.


الأسهم الأمريكية واصلت مكاسبها لليوم الثاني على التوالي مستفيدة من ايجابية بيانات الإسكان الأمريكية بعد الارتفاع الكبير في مبيعات المنازل المعلقة والذي آتى بعد يومين من قفزة مماثلة سجلتها مبيعات المنازل الجديدة خلال يناير كانون ثاني الماضي.
سلسلة من البيانات الايجابية شاهدتها أسواق الخيارات الثنائية في وول ستريت بالأمس وبدأت مع تقرير وزارة التجارة الأمريكية والذي اظهر ارتفاع طلبات السلع المعمرة بقيمتها الأساسية خلال الشهر الماضي بنسبة 1.9% بأفضل من التوقعات التي رجحتها عند 0.3% ومقارنة بالقراءة السابقة التي كانت عند 1%. ايجابية التقرير المشار إلية غطت جزئيا على انكماش طلبات السلع المعمرة في قراءتها العامة والتي سجلت هبوطا بنسبة 5.2% مقابل التوقعات التي رجحتها عند -4.8%. تقرير منفصل عن قطاع الإسكان اظهر ارتفاع مبيعات المنازل المعلقة إلى أفضل مستوياتها منذ ابريل نيسان 2010 لتسجل 105.9 خلال يناير كانون الثاني الماضي.



سوق السلع

أسعار الذهب تراجعت نسبيا في تداولات الأربعاء متأثرة بضغوط جني الأرباح التي أعقبت سلسلة من المكاسب القوية التي حققها المعدن الأصفر على مدار الجلستين السابقتين حين ارتفع بأكثر من 3% مستفيدا من تراجع التوقعات بخصوص إيقاف العمل لسياسة التيسير النقدي في الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع القلق من نتائج الانتخابات البرلمانية في ايطاليا.
خيارات الذهب الثنائية أتت تحت وقع ضغوط بيعيه في جلسة الأمس مع التحسن الملحوظ في شهية المخاطرة بعد سلسلة البيانات الايجابية التي صدرت في الولايات المتحدة خاصة في قطاع الإسكان.أيضا فان النجاح النسبي لمزاد السندات الايطالية ساهم في تقليص تدفقات الملاذ الآمن باتجاه الذهب خصوصا وان نتائج الانتخابات البرلمانية كانت قد قدمت رافدا هاما للدعم بعد أن أظهرت عدم قدرة أيا من الأحزاب الرئيسية في حسم نتائجها بالشكل الذي يقود إلى تشكيل حكومة ائتلافية مستقرة.


التحليل الفني

اليورو / الدولار الأمريكي: استعاد الزوج عافيته نسبيا في تداولات الأمس ليستعيد موضعه أعلى المستوى 1.3100 مستفيدا من السياق العام لتحسن شهية المخاطرة خلال سوق الأربعاء. التعافي المشار إليه قد يؤثر على بداية موجة تصحيح صعودي ستختبر أولى نقاط مقاومتها الجدية عند البيفوت الهامة عند 1.3150 ثم حاجز تصحيح 23.6% فايبو ناتشي لترند الهبوط من القمة السنوية 1.3709 وصولا إلى القاع الحالي 1.3017 وذلك عند 1.3180. الكسر أعلى تلك المنطقة يفتح الطريق باتجاه أهداف صعودية أكثر عمقا تبدأ عند 1.3235 حيث يتلاقى خط الترند الهابط من 1.3430 مع خط موفينج الساعة 200 سيلي ذلك نقطة ارتكاز موجة الهبوط الحالية وقاعدة نطاق التوطيد السابق على حدود المستوى 1.3300. على الجانب الآخر فان الأهداف الهبوطية التالية تبقى واضحة عند قاع العام ونقطة ارتكاز موجة الصعود السنوية عند 1.2996 يليها قاع ديسمبر كانون أول الماضي وحاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي باتجاه الصعود الرئيسي بين قاع العام الماضي 1.2041 وقمة العام الحالي المشار إليها عند البيفوت المحورية 1.2880.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة على سوق الخيارات الثنائية
http://www.borsaat.com/vb/t515402.html




التعديل الأخير تم بواسطة علي عبده ; 28 - 02 - 2013 الساعة 07:03 PM
mmm159 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الجدول الذهبي
من لها ...
معركة بين المغامرة والواقعية بزوج اليورو ين فقط فمن يفوز بالسباق @@@

مواضيع تالية :

للمضارب السريع 7 نقاطططط
سوال
فرصة دخول بيع على الزوج EUR/USD hurry uppp

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:59 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة