موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

منتدى تداول العملات العام

Like Tree4Likes
  • 4 Post By الدعم الفني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 03 - 2013, 12:38 AM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

هل ترضى بورصات بمماطلة العميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي 14 يوم وانا ارسل لدعم بورصات وكذلك اتحدث مع دعم الشركة على آنلموقع

وخاصة الاخ مجد كونه المسؤول عن اضافة العمولات لحساب العملاء

وللأسف الشديد وجدت مماطله وتضييع للوقت ووعود لم تتم حتى الآن

العموله كلها حوالي 600$ ماتستاهل حتى كتابة موضوع ولو انها حق مشروع لي

ولا علي لوم ان طالبت بها ولكن ان تتم مماطلتي وكل واحد يرمي السبب على الآخر

ويتعذر اني كنت مشغول او مسافر او نسيت معليش ممكن نتحملها مره او يوم ويومين

ولكن مدة 14 يوم وكل مره تصير هذه المماطله هذي لا اجد لها عذر او تبرير مهما حصل

انا صرت مماطل الآن من بورصات ومن شركة فسكول وعلى عموله بسيطه كيف عاد لو بسحب

مبلغ من حسابي واكبر من هذه العموله .!!

واذا كان بورصات ماهو قد العرض اللي اضافنا فيه ؟ ليه يقدم عليه من الاساس؟؟

بعد هذا اللي حصل لا أرى اهتمام من دعم بورصات للعميل كما في السابق وخاصة عند فتح

الحساب وإلا كان تم الرد على رسائلي او على الاقل اعطائي سبب مقنع في ماحصل

ارجو ترك الموضوع هنا حتى نعرف من الاعضاء اللي نزل لهم العرض من عدمه

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
هل ترضى بورصات بمماطلة العميل
http://www.borsaat.com/vb/t515502.html



عملات2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2013, 02:58 AM   #2
عضو برونزي
 

افتراضي رد: هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

الله يوفقك ياطيب
وما أظن الاخوان في بورصات راح يقصروا



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2013, 03:14 AM   #3
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2011 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي 14 يوم وانا ارسل لدعم بورصات وكذلك اتحدث مع دعم الشركة على آنلموقع

وخاصة الاخ مجد كونه المسؤول عن اضافة العمولات لحساب العملاء

وللأسف الشديد وجدت مماطله وتضييع للوقت ووعود لم تتم حتى الآن

العموله كلها حوالي 600$ ماتستاهل حتى كتابة موضوع ولو انها حق مشروع لي

ولا علي لوم ان طالبت بها ولكن ان تتم مماطلتي وكل واحد يرمي السبب على الآخر

ويتعذر اني كنت مشغول او مسافر او نسيت معليش ممكن نتحملها مره او يوم ويومين

ولكن مدة 14 يوم وكل مره تصير هذه المماطله هذي لا اجد لها عذر او تبرير مهما حصل

انا صرت مماطل الآن من بورصات ومن شركة فسكول وعلى عموله بسيطه كيف عاد لو بسحب

مبلغ من حسابي واكبر من هذه العموله .!!

واذا كان بورصات ماهو قد العرض اللي اضافنا فيه ؟ ليه يقدم عليه من الاساس؟؟

بعد هذا اللي حصل لا أرى اهتمام من دعم بورصات للعميل كما في السابق وخاصة عند فتح

الحساب وإلا كان تم الرد على رسائلي او على الاقل اعطائي سبب مقنع في ماحصل

ارجو ترك الموضوع هنا حتى نعرف من الاعضاء اللي نزل لهم العرض من عدمه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا والله اخوي فايز كيف حالك حبيبي عساك بخير
حبيبي دقائق ان شاء الله وراح اسوي رد علي جميع ماذكرته




عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2013, 03:54 AM   #4
الدعم الفني للاعضاء
 
الصورة الرمزية الدعم الفني
 

افتراضي رد: هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2011 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي 14 يوم وانا ارسل لدعم بورصات وكذلك اتحدث مع دعم الشركة على آنلموقع

وخاصة الاخ مجد كونه المسؤول عن اضافة العمولات لحساب العملاء

وللأسف الشديد وجدت مماطله وتضييع للوقت ووعود لم تتم حتى الآن

العموله كلها حوالي 600$ ماتستاهل حتى كتابة موضوع ولو انها حق مشروع لي

ولا علي لوم ان طالبت بها ولكن ان تتم مماطلتي وكل واحد يرمي السبب على الآخر

ويتعذر اني كنت مشغول او مسافر او نسيت معليش ممكن نتحملها مره او يوم ويومين

ولكن مدة 14 يوم وكل مره تصير هذه المماطله هذي لا اجد لها عذر او تبرير مهما حصل

انا صرت مماطل الآن من بورصات ومن شركة فسكول وعلى عموله بسيطه كيف عاد لو بسحب

مبلغ من حسابي واكبر من هذه العموله .!!

واذا كان بورصات ماهو قد العرض اللي اضافنا فيه ؟ ليه يقدم عليه من الاساس؟؟

بعد هذا اللي حصل لا أرى اهتمام من دعم بورصات للعميل كما في السابق وخاصة عند فتح

الحساب وإلا كان تم الرد على رسائلي او على الاقل اعطائي سبب مقنع في ماحصل

ارجو ترك الموضوع هنا حتى نعرف من الاعضاء اللي نزل لهم العرض من عدمه
اخي الكريم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نريد ان نوضح عدة نقاط خاصة بهذا العرض الخاص ، العمولات المرتجعة والذي تم اعلانه في شهر مارس 2012 ، اي منذ عام تقريبا ، ورغم الغاء هذا العرض وقتها الا اننا قمنا بالاستمرار في تقديم العرض للعملاء المشتركين به من وقتها وحتى الان

وانت مستفيد من هذا العرض منذ عام تقريبا ، ولم يأتي شهر ولم نضيف لك او لأي عميل اخر (مشترك في العرض) العمولات الخاصة به

هذا العرض هو عرض خاص مقدم من بورصات للعملاء بعيدا عن الشركة

اضافة العمولات تتم في العادة منتصف كل شهر تقريبا

ارسلنا للشركة يوم 15 / 2 بخصوص اضافة العمولات ، ولكن هذا التأخير ، من وقت ارسالها للشركة و حتى الان تم من الشركة بسبب سفر موظف الحسابات المسؤول عن العمولات الخاصة بنا وعدم قيام اي موظف اخر باستلام جزء العمل الخاص به ومنها حسابات العقود ل بورصات (نظرا لحساسية هذا القسم)
وعلى وعد من الشركة ان تتم اضافة كافة العمولات المتأخرة الاسبوع القادم ان شاء الله

عمولات شهر يناير الخاصة بك هي 116 دولار وليس 600 دولار

اخر ايميل ارسلته لنا بخصوص العمولات قمنا بالرد عليك يوم 24 / 2 ولم يصلنا من وقتها اي ايميل اخر من قبلك

العمولات الخاصة بشهر يناير من الشركة بشكل عام لم تضاف لنا ولم تضاف الى اي عميل اخر حتى الان للسبب المذكور في الاعلى

هذا العرض يخضع لحسابات من قبلنا (بحساب كافة العقود التي تم تنفيذها على الحساب المشترك في العرض) وحسابات من قبل الشركة ايضا
يمكنك سحب اموالك من الشركة في اي وقت ، ويتم السحب خلال يوم عمل من ارسال طلب السحب ، فلا مشكلة في هذا الامر ولم يسبق ان اشتكى اي عميل من هذا الامر

نؤكد لك اننا على التزام مع عملائنا بخصوص اي اتفاق ولم نخلف اي اتفاق او وعد ونحرص دائما على رضى عملائنا ، ولكن هذه هي المرة الوحيدة التي يحدث بها مثل هذا التأخير لسبب خارج عن ارادتنا



The Winner, dr_mro, yassib and 1 others like this.
الدعم الفني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2013, 03:24 PM   #5
عضو نشيط
 

افتراضي رد: هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص ألفرص مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ياطيب
وما أظن الاخوان في بورصات راح يقصروا
الله يوفقنا واياك اخي قناص

وشكراً مشاركتك



عملات2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2013, 04:04 PM   #6
عضو نشيط
 

افتراضي رد: هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا والله اخوي فايز كيف حالك حبيبي عساك بخير
حبيبي دقائق ان شاء الله وراح اسوي رد علي جميع ماذكرته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله بخير

ان شاء الله تكون انت بخير وصحه وسلامه



عملات2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2013, 04:14 PM   #7
عضو نشيط
 

افتراضي رد: هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نريد ان نوضح عدة نقاط خاصة بهذا العرض الخاص ، العمولات المرتجعة والذي تم اعلانه في شهر مارس 2012 ، اي منذ عام تقريبا ، ورغم الغاء هذا العرض وقتها الا اننا قمنا بالاستمرار في تقديم العرض للعملاء المشتركين به من وقتها وحتى الان

وانت مستفيد من هذا العرض منذ عام تقريبا ، ولم يأتي شهر ولم نضيف لك او لأي عميل اخر (مشترك في العرض) العمولات الخاصة به

هذا العرض هو عرض خاص مقدم من بورصات للعملاء بعيدا عن الشركة

اضافة العمولات تتم في العادة منتصف كل شهر تقريبا

ارسلنا للشركة يوم 15 / 2 بخصوص اضافة العمولات ، ولكن هذا التأخير ، من وقت ارسالها للشركة و حتى الان تم من الشركة بسبب سفر موظف الحسابات المسؤول عن العمولات الخاصة بنا وعدم قيام اي موظف اخر باستلام جزء العمل الخاص به ومنها حسابات العقود ل بورصات (نظرا لحساسية هذا القسم)
وعلى وعد من الشركة ان تتم اضافة كافة العمولات المتأخرة الاسبوع القادم ان شاء الله

عمولات شهر يناير الخاصة بك هي 116 دولار وليس 600 دولار

اخر ايميل ارسلته لنا بخصوص العمولات قمنا بالرد عليك يوم 24 / 2 ولم يصلنا من وقتها اي ايميل اخر من قبلك

العمولات الخاصة بشهر يناير من الشركة بشكل عام لم تضاف لنا ولم تضاف الى اي عميل اخر حتى الان للسبب المذكور في الاعلى

هذا العرض يخضع لحسابات من قبلنا (بحساب كافة العقود التي تم تنفيذها على الحساب المشترك في العرض) وحسابات من قبل الشركة ايضا
يمكنك سحب اموالك من الشركة في اي وقت ، ويتم السحب خلال يوم عمل من ارسال طلب السحب ، فلا مشكلة في هذا الامر ولم يسبق ان اشتكى اي عميل من هذا الامر

نؤكد لك اننا على التزام مع عملائنا بخصوص اي اتفاق ولم نخلف اي اتفاق او وعد ونحرص دائما على رضى عملائنا ، ولكن هذه هي المرة الوحيدة التي يحدث بها مثل هذا التأخير لسبب خارج عن ارادتنا
اخي الكريم خدمة العملاء بما انك ذكرت تاريخ رسالتكم ساذكر لك ايضاً تاريخ رسائلي ورسائلكم لمزيد من التوضيح
لما ارسلت لكم بتاريخ 15/2 يوم الجمعه وطلبت اضافة العموله لحسابي رديتو علي
بتاريخ 20/2 يعني بعد خمسة ايام من رسالتي وذكرتم في رسالتكم لي بانكم ارسلتم الطلب للشركه من الاسبوع الماضي وسألتوني اذا تم اضافتها للحسابي ام لأ
ورديت على رسالتكم بتاريخ 22/2 بانه لم يتم اضافتها للحساب ورديتم علي بعد يومين وذكرتم انكم تواصلتكم مع الشركه بخصوص متى يتم اضافة العمولات واخبروكم انه سيتم اضافتها بداية هذا الاسبوع والمفروض انه كان تم اضافتها من الاسبوع الماضي هذا نص رسالتكم. صحيح لم ارسل لكم بعد تاريخ 24/2 لان لديكم علم بالموضوع ولا اعتقد ان الامر يتطلب مزيد من الرسائل والالحاح لإضافة العمولة إلا اذا كنت تريد مني ذلك حتى تضيف عمولتي؟؟؟
والشيء الثاني تكلمت مع الدعم الفني لأسألهم واخبروني بان الاخ مجد هو المسؤول عن اضافة العمولات وتواصلت معه واتصل بي وذكر لي انه سيتم الرد علي خلال 24 ساعه بالكثير بعد مايتواصل معكم ومع قسم المحاسبة ولم يرد علي وارسلت له وفي اليوم التالي اعتذر انه كان مسافر ووعدني بانه سيكلمكم ويكلم قسم المحاسبة وردعلي بعد ماارسلت له مره اخرى وذكر لي بانكم لم ترسلو الاسماء وارقام الحسابات وقال انه سيتواصل مره اخرى معكم ومع قسم المحاسبة ولم يرد علي بعدها إلا بعد ماارسلت له وذكرت ان الموضوع فيه نوع من المماطله من قبله وهو المسؤول عن التاخير واخبرته بانكم ارسلتم بخصوص اضافةالعمولات من اكثر من اسبوع
ورد علي بانه غير مسؤول عن اضافة العموله ويقتصر دوره في معرفة سبب التأخير ومحاولة المساعده كوني عميل لديهم!!
والمسؤول عنها هو الوكيل ولذلك كتبت لكم الموضوع لمرفة سبب التاخير حوالي 15 يوم واعرف هل التاخير حصل معي انا او مع كل الاعضاء ولليوم لم اعرف السبب ولا تمت اضافة العموله الخاصه بي

ومن اسبوعين اسأل عن العموله ولا اجد اجابة كافيه او عذر مقنع بسبب التاخير
وكل واحد يرمي السبب على الآخر والعميل تائه مابين الشركه والوكيل والملبغ كله 116$ كماذكرت كيف لو اكثر من ذلك
وبالمناسبه انا اقصد مجموع عمولاتي لشهر 2 و 3 هي اكثر من 600$ لايهمني العموله بقدر مايهمني التواصل معي
اول بأول وانهاء اي اشكال يحصل بأسرع وقت ممكن وليس اعطائي اعذار لادخل لي فيها وغير مقنعه والتاخير في الرد
وعدم انهاء الموضوع في الوقت المناسب بل تأخر اكثر مما يستحق .
لا أريد ان ادخل معكم في زعل بسبب هذا الموضوع لاني اعتبركم اخوه لي وماحصل لايعد كونه إلاعتب لعدم رضائي عن ماحصل لي
وهذه لسيت المره الاولى اللتي لا اجد تجاوباً سريعاً فيها وهذا من حقي ان اعاتبكم واحملكم المسؤوليه كوني عميل تحت وكالتكم .,
والعموله هذي اتت بمجهود الشخص اللذي استحقها واصبحت حق مشروع له
صحيح انها كرماً منكم وإن شاء الله انكم لستم من يتمنن بكرمه واعتذر على ازعاجكم بها ولكنني غيرت وجهة نظري فيها واعدكم انني لن اطلبها بعد اليوم حتى لو لم تظاف للحساب لانني احسست بشيء مختلف عن ماهو لي

هذا ولكم فائق الشكر والتقدير



عملات2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2013, 08:53 PM   #8
الدعم الفني للاعضاء
 
الصورة الرمزية الدعم الفني
 

افتراضي رد: هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2011 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم خدمة العملاء بما انك ذكرت تاريخ رسالتكم ساذكر لك ايضاً تاريخ رسائلي ورسائلكم لمزيد من التوضيح
لما ارسلت لكم بتاريخ 15/2 يوم الجمعه وطلبت اضافة العموله لحسابي رديتو علي
بتاريخ 20/2 يعني بعد خمسة ايام من رسالتي وذكرتم في رسالتكم لي بانكم ارسلتم الطلب للشركه من الاسبوع الماضي وسألتوني اذا تم اضافتها للحسابي ام لأ
ورديت على رسالتكم بتاريخ 22/2 بانه لم يتم اضافتها للحساب ورديتم علي بعد يومين وذكرتم انكم تواصلتكم مع الشركه بخصوص متى يتم اضافة العمولات واخبروكم انه سيتم اضافتها بداية هذا الاسبوع والمفروض انه كان تم اضافتها من الاسبوع الماضي هذا نص رسالتكم. صحيح لم ارسل لكم بعد تاريخ 24/2 لان لديكم علم بالموضوع ولا اعتقد ان الامر يتطلب مزيد من الرسائل والالحاح لإضافة العمولة إلا اذا كنت تريد مني ذلك حتى تضيف عمولتي؟؟؟
والشيء الثاني تكلمت مع الدعم الفني لأسألهم واخبروني بان الاخ مجد هو المسؤول عن اضافة العمولات وتواصلت معه واتصل بي وذكر لي انه سيتم الرد علي خلال 24 ساعه بالكثير بعد مايتواصل معكم ومع قسم المحاسبة ولم يرد علي وارسلت له وفي اليوم التالي اعتذر انه كان مسافر ووعدني بانه سيكلمكم ويكلم قسم المحاسبة وردعلي بعد ماارسلت له مره اخرى وذكر لي بانكم لم ترسلو الاسماء وارقام الحسابات وقال انه سيتواصل مره اخرى معكم ومع قسم المحاسبة ولم يرد علي بعدها إلا بعد ماارسلت له وذكرت ان الموضوع فيه نوع من المماطله من قبله وهو المسؤول عن التاخير واخبرته بانكم ارسلتم بخصوص اضافةالعمولات من اكثر من اسبوع
ورد علي بانه غير مسؤول عن اضافة العموله ويقتصر دوره في معرفة سبب التأخير ومحاولة المساعده كوني عميل لديهم!!
والمسؤول عنها هو الوكيل ولذلك كتبت لكم الموضوع لمرفة سبب التاخير حوالي 15 يوم واعرف هل التاخير حصل معي انا او مع كل الاعضاء ولليوم لم اعرف السبب ولا تمت اضافة العموله الخاصه بي

ومن اسبوعين اسأل عن العموله ولا اجد اجابة كافيه او عذر مقنع بسبب التاخير
وكل واحد يرمي السبب على الآخر والعميل تائه مابين الشركه والوكيل والملبغ كله 116$ كماذكرت كيف لو اكثر من ذلك
وبالمناسبه انا اقصد مجموع عمولاتي لشهر 2 و 3 هي اكثر من 600$ لايهمني العموله بقدر مايهمني التواصل معي
اول بأول وانهاء اي اشكال يحصل بأسرع وقت ممكن وليس اعطائي اعذار لادخل لي فيها وغير مقنعه والتاخير في الرد
وعدم انهاء الموضوع في الوقت المناسب بل تأخر اكثر مما يستحق .
لا أريد ان ادخل معكم في زعل بسبب هذا الموضوع لاني اعتبركم اخوه لي وماحصل لايعد كونه إلاعتب لعدم رضائي عن ماحصل لي
وهذه لسيت المره الاولى اللتي لا اجد تجاوباً سريعاً فيها وهذا من حقي ان اعاتبكم واحملكم المسؤوليه كوني عميل تحت وكالتكم .,
والعموله هذي اتت بمجهود الشخص اللذي استحقها واصبحت حق مشروع له
صحيح انها كرماً منكم وإن شاء الله انكم لستم من يتمنن بكرمه واعتذر على ازعاجكم بها ولكنني غيرت وجهة نظري فيها واعدكم انني لن اطلبها بعد اليوم حتى لو لم تظاف للحساب لانني احسست بشيء مختلف عن ماهو لي

هذا ولكم فائق الشكر والتقدير
اخي العزيز
لم نطلب ان تقوم بالالحاح لتحصل على حقك في العرض الخاص ، ولكن كما اوضحنا لك سابقا انها المرة الاولى التي يحدث بها هذا التأخير ، فدائما كانت تتم الاضافة منتصف كل شهر ، وحتى نحن لم تضيف الشركة العمولات الخاصة ببورصات او لاي عميل للسبب المذكور في المشاركة السابقة وهو سبب خارج عن اردتنا ولم يحدث سابقا طوال فترة العرض من عام تقريبا
ونعدك الا يتكرر هذا التأخير مرة اخرى
ومن حقك ان تسأل عن اي شيء وان تجد جواب واضح منا ، فهذا حقك كعميل ل بورصات
كما ان هذا التأخير لم يكن متوقعا ، لان الشركة في العادة تضيف العمولات بعد ارسالها مباشرة ولكن جاء التأخير هذه المرة
عموما كما ذكرنا لك ستتم اضافة عمولة شهر يناير المتأخرة الاسبوع القادم وبعدها مباشرة عمولة شهر فبراير ، وبدون تأخير ان شاء الله
ولو هناك اي شيء نرجو ان ترسل لنا في اي وقت
تقبل فائق تحياتي



الدعم الفني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اليورو نظره سريعه .. لمطلع الشهر القادم
USD/JPY for sell
فرصة دخول بيع على الزوج EUR/USD hurry uppp

مواضيع تالية :

سوال على السريع
سوال بسيط من مبتدا
كسبت

هل ترضى بورصات بمماطلة العميل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مسجات ترضي الزعلان وتفرح الغضبانsms رسائل جوال موبايل - مسجات جوال - mms & sms
ادخل وسوف ترضى مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب
مجموعة مطابخ متنوعة ترضي كل الاذواق منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


09:37 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة