موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

منتدى تداول العملات العام

Like Tree874Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 11 - 2013, 07:48 PM   #1371
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed1147 مشاهدة المشاركة
الف مبروك لكم جميعا
وعقبال باقي الاهداف للصفقه الطويله 1.550
الله يبارك فيك اخي

ان شاء الله بالصبر سنصل كل الاهداف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
اخي بكر

هل نبيع مرة اخرى اذا عاد السعر

ما رايك ؟؟
اذا لم يكن لديك صفقات يمكنك البيع من هنا 1.5920 منطقة جيدة



التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12 - 11 - 2013, 08:57 PM   #1372
عضو جديد
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

هل تنصحنا نبيع او نشتري النيوزلندي دولار اليوم



البكور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2013, 09:30 PM   #1373
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكور مشاهدة المشاركة
هل تنصحنا نبيع او نشتري النيوزلندي دولار اليوم

اخي العزيز البكور

كما اشرت بالتحليل السابق اننا سنبقى في الحياد الان حتى نرى كسر خط العنق لنموذج الراس و الكتفين عند 0.8195 .. و الذي يتزامن ايضا مع المتوسط المتحرك 100 اكسبونانشيل ... لذلك لا بيع قبل كسر 0.8195 ..

لذلك اخي الصبر واجب الان لنستطيع تحقيق اهدافنا ..

في حال الكسر ستكون الاهداف طويلة وكبيرة




Haithem Hussien and dr_mro like this.
التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2013, 09:51 PM   #1374
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

اخي العزيز البكور

كما اشرت بالتحليل السابق اننا سنبقى في الحياد الان حتى نرى كسر خط العنق لنموذج الراس و الكتفين عند 0.8195 .. و الذي يتزامن ايضا مع المتوسط المتحرك 100 اكسبونانشيل ... لذلك لا بيع قبل كسر 0.8195 ..

لذلك اخي الصبر واجب الان لنستطيع تحقيق اهدافنا ..

في حال الكسر ستكون الاهداف طويلة وكبيرة

متفق معاك اخي بكر في الفرصة دي

تحياتي لك ..



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2013, 10:02 PM   #1375
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
متفق معاك اخي بكر في الفرصة دي

تحياتي لك ..
يسعد مساك اخي هيثم انا الكتف الايمن و انت الكتف الايسر و ابو اوس راس الحربة



Haithem Hussien and dr_mro like this.
التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2013, 10:13 PM   #1376
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل


السؤال المجنون :::

هل زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني ذاهب الى 109 ؟؟؟

على فريم اليومي و باللون الاصفر لدينا نموذج المثلث المتماثل و الذي تم اختراقه عند 99.00 ..

و هو الان في مواجهة مقاومة مهمة عند 99.75 و الذي باختراقها باللون الازرق سيتم تاكيد الشراء


اذا لاحظنا اهداف النموذج ستكون الاهداف 1000 نقطة بالتمام و الكمال ..

اترك لكم مايك الجنون للتعليق ربما هذه الاهداف تتحقق بعد شهور طويلة

لكن المبدا بالشراء موجود لكن باهداف معقولة على قول المثل ( على قد الحافك مد رجليك ) ..










Haithem Hussien likes this.
التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2013, 10:13 PM   #1377
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة
يسعد مساك اخي هيثم انا الكتف الايمن و انت الكتف الايسر و ابو اوس راس الحربة
وجووووووووووول



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2013, 10:16 PM   #1378
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
وجووووووووووول
شو رايك بالهجمة المرتدة على الين

يمكن نجيب نص درزن من الاهداف



Haithem Hussien likes this.
التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2013, 10:53 PM   #1379
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

السؤال المجنون :::

هل زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني ذاهب الى 109 ؟؟؟

على فريم اليومي و باللون الاصفر لدينا نموذج المثلث المتماثل و الذي تم اختراقه عند 99.00 ..

و هو الان في مواجهة مقاومة مهمة عند 99.75 و الذي باختراقها باللون الازرق سيتم تاكيد الشراء


اذا لاحظنا اهداف النموذج ستكون الاهداف 1000 نقطة بالتمام و الكمال ..

اترك لكم مايك الجنون للتعليق ربما هذه الاهداف تتحقق بعد شهور طويلة

لكن المبدا بالشراء موجود لكن باهداف معقولة على قول المثل ( على قد الحافك مد رجليك ) ..







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة
شو رايك بالهجمة المرتدة على الين

يمكن نجيب نص درزن من الاهداف
كلامك سليم اخي بكر في تحليل الين

بس لاحظ ان الترند الازرق قوي حتي الآن واعلي منه مستوي مقاومة 100.00 - 100.50

للاسف الين حركته بقت محيرة جدا

المفروض فيه تدخل من المركزي الياباني لاضعاف الين ومع ذلك حصل هبوط قوي الاسبوع الماضي

الاهم من الدخول علي الين هو الاستوب حاليا

بس الترند ممتاز الحقيقة



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2013, 10:59 PM   #1380
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
كلامك سليم اخي بكر في تحليل الين

بس لاحظ ان الترند الازرق قوي حتي الآن واعلي منه مستوي مقاومة 100.00 - 100.50

للاسف الين حركته بقت محيرة جدا

المفروض فيه تدخل من المركزي الياباني لاضعاف الين ومع ذلك حصل هبوط قوي الاسبوع الماضي

الاهم من الدخول علي الين هو الاستوب حاليا

بس الترند ممتاز الحقيقة
و الله انا فكرت بقوة الترند الازرق و قرب المستوى النفسي 100 و كنت افكر انها فرصة لاعادة اختبار النموذج عند 98.80 و هناك تكون فرصة الشراء اقوى ..

و اعتقد ان الين في طريقه للضعف .. سنراقب الليلة و غدا تحركاته عن كثب

و تجهز في اي وقت للهجوم



Haithem Hussien likes this.
التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
استفسار عن شركه اف اس سوليوشن
وآاوآاووآاوووووو ، كل جديد و مفيد

مواضيع تالية :

بورصات موثوقة
مارأيكم بشركة noorcm الكويتيه وشركة ironfx
ارجو الاستشارة من فضلكم

تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
:: رؤيــــة خــاصة يـوميــة لـ محلل فني .. أ/طـارق كمال :: منتدى البورصة المصرية


روابط الموقع الداخلية


01:25 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة