موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 03 - 2013, 04:04 PM   #1
موقوف
 

افتراضي نظرة على سوق الخيارات الثنائية

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
التحليل اليومي للأسواق المالية

07 مارس آذار 2013
سوق الأسهم

الأسهم الأسيوية أنهت تداولات الأربعاء على مكاسب جماعية مدعومة بايجابية البيانات الاقتصادية التي صدرت في الولايات المتحدة فضلا عن التوقعات بحفاظ البنوك المركزية الكبرى على سياستها التوسعية جنبا إلى جنب مع التزام الصين بإستراتيجيتها التنموية من خلال زيادة مخصصات الإنفاق المالي واستهداف معدلات نمو مرتفعة خلال العام الجاري.
متداولي الخيارات الأسيوية اقتفوا اثر نظرائهم في كل من أوربا والولايات المتحدة والذين كانوا كثفوا تفعيل أوامر الاستدعاء مستفيدين من التطورات الايجابية في الصين جنبا إلى جنب مع القراءة الجيدة لمؤشر ISM غير التصنيعي بالولايات المتحدة والذي صعد إلى أفضل مستوياته في أكثر من عام وهو ما حجم كثيرا من قلق المستثمرين بشان التأثير السلبي لاستقطاعات الإنفاق العام في الولايات المتحدة, أو ما يعرف بقانون العزل, الأمر الذي دفع بمؤشرات وول ستريت إلى تسجيل مستويات قياسية جديدة خلال جلسة الثلاثاء.
خيارات الأسهم اليابانية صعدت بالأمس إلى أفضل مستوياتها في 53 شهر مدعومة بتفاؤل متداولي الخيارات الثنائية بمزيد من خطوات التيسير النقدي خلال اجتماع السياسة النقدية الذي يعقده بنك اليابان المركزي صباح اليوم الخميس.
خيارات الأسهم الاسترالية استفادت هي الأخرى من بيانات النمو التي أظهرت نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.6% خلال الربع الأخير من العام الماضي ليبلغ معدل النمو الإجمالي في 2012 نسبة 3.6% وهى أفضل قراءة له في خمسة أعوام. بيانات النمو المذكورة ساعدت في دعم تعافي الدولار الاسترالي بعدان كان قد سجل أدنى مستوياته في أكثر من ثمانية أشهر مع بداية الأسبوع الحالي خصوصا وان مثل هذه البيانات الايجابية في حال تواصلها من المفترض أن تدعم من توقعات إبقاء البنك المركزي على أسعار الفائدة عند مستوياتها الحالية.


الأسهم الأوربية أنهت تداولات الأربعاء في معظمها على تراجع متخلية عن الارتفاعات التي حققتها في التعاملات المبكرة مدعومة بالتحسن العام في شهية المخاطرة فضلا عن أرقام التوظيف القوية التي صدرت في الولايات المتحدة.
الحدث الأبرز في مفكرة الخميس الاقتصادية سيتمثل في قرارا الفائدة الأوربية الذي سيتخذه البنك المركزي خلال اجتماعه المنعقد حاليا في فرانكفورت, ورغم التوقعات بعدم الإعلان عن أية خطوات تحفيزية جديدة فان استمرار التدهور الملحوظ في أداء المؤشرات الرئيسية والتوقعات بإجراء صانعي السياسة النقدية لمراجعة سلبية بخصوص توقعاتهم للنمو فضلا عن تراجع مستويات التضخم بمنطقة اليورو ستدعم من التكهنات بإجراء خفض في أسعار الفائدة الحالية بعد تثبيتها على مدار الشهور الثمانية الماضية عند مستواها الحالي 0.75%.
الأزمة السياسة المستمرة في ايطاليا ألقت بثقلها هي الأخرى على معنويات متداولي الخيارات الثنائية خلال تداولات الأربعاء وذلك بعد إعلان الرئيس الايطالي جورجو نابوليتانو عن احتمالية تشكيل حكومة لإدارة البلاد في ظل الانقسام الحاصل بين الكتل السياسية الرئيسية والتي فشل أي منها في تأمين الأغلبية الكافية لتشكيل حكومة مستقرة فضلا عن رفض التعاون فيما بينها لتشكيل حكومة ائتلافية.


الأسهم الأمريكية أغلقت تداولات الأربعاء على تغيرات طفيفة وان مالت في اغلبها إلى تحقيق مكاسب لليوم الثاني على التوالي مدعومة بايجابية بيانات التوظيف وتصريحات الفيدرالي الأمريكي الداعمة لنهج التيسير النقدي وان أبدى متداولوا الخيارات الثنائية حذرهم من مواصلة الشراء عند المستويات القياسية الحالية.
قبيل جرس الافتتاح, أصدرت ADP تقريرها الشهري حول التوظيف بالقطاع الخاص خلال فبراير شباط الماضي ليسجل 198K وظيفة بأفضل من التوقعات التي رجحته عند 173K ومقارنة بقراءته السابقة في يناير كانون ثاني الماضي والتي سجلت 192K قبل أن يتم رفعها بعد مراجعتها ايجابيا إلى 215K . تقرير منفصل أصدرته وزارة التجارة الأمريكية اظهر تراجعا حادا في أوامر المصانع الأمريكية خلال يناير الماضي رغم إرجاع هذا الهبوط بصفة رئيسية إلى التقلبات الحادة في قطاع النقل والمواصلات.



سوق السلع

أسعار الذهب أنهت تداولات الأربعاء على تغيرات طفيفة بعد موجة من التقلبات الحادة كانت قد دفعت بالمعدن الأصفر إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أيام دون المستوى 1570$ للأوقية قبل أن يتعافي قبيل التسوية في بورصة نيويورك السلعية.
خيارات الذهب الثنائية كانت قد أتت تحت وقع ضغوط بيعيه قوية بعد صدور تقرير ADP للتوظيف بالقطاع الخاص في الولايات المتحدة والذي اظهر إضافة الاقتصاد الأمريكي أكثر من 400 ألف وظيفة خلال الشهرين الماضيين. تفضيل متداولي الذهب لتفعيل أوامر وضع المعدن بعد البيانات المذكورة يأتي على خلفية تكهنات السوق بتزايد وتيرة تحسن أوضاع سوق العمل في الولايات المتحدة, وهو الأمر الذي سيؤكده تقرير التوظيف بالقطاع غير الزراعي الذي يصدر غدا الجمعة, والذي بدوره يصب تلقائيا في صالح أعضاء الفيدرالي الأمريكي من الفريق المطالب بتقييد السياسة النقدية. الجدير بالذكر أن سياسة التسهيل الكمي تعتبر احد الروافد التقليدية لدعم الطلب على المعدن الأصفر كمخزن للقيمة وللتحوط من الآثار التضخمية المرتبطة بها وهو ما يمكن ملاحظته في المكاسب المتوسطة التي حققها المعدن خلال الجلستين السابقتين بعد التأكيدات الصادرة من نائبة المحافظ الفيدرالي الأمريكي بخصوص استمرار العمل ببرنامج شراء الأصول.
الصورة الفنية تظهر استمرار نمط توطيد السعر ضمن قناة تداول جانبية يمكن أن تشكل مع موجة الهبوط السابقة من المستوى 1620$ نموذج استمراري هابط هو العلم. في كل الأحوال فان سيناريو استهداف الهبوط سيلقي دعما بمجرد الكسر دون القاع الشهر الحالي 1665$ للأوقية ليستهدف بعدها الزوج قاع فبراير شباط الماضي 1555$ وذلك قبل فتح الطريق باتجاه قاع العام الماضي 1525$.


التحليل الفني

الباوند/ الدولار الأمريكي: هبط الزوج بشكل قوي في تداولات الأمس مسجلا قاعا أسبوعيا جديدا عند النقطة 1.5015 وذلك قبيل قرارات السياسة النقدية التي يعلنها بنك انجلترا المركزي صباح اليوم وسط تسعير السوق لإمكانية إقرار زيادة إضافية في برنامج شراء الأصول تقدر بـ 25 مليار باوند. الصورة الفنية تظهر استمرار توطيد السعر ضمن نطاق قناة تداول جانبية أحكمت على حركته منذ بداية الأسبوع الماضي وهو ما يعطى شكلا اقرب إلى نموذج العلم الاستمراري الهابط يمكن رؤيته بوضوح بالنظر على شارت اليومي. كسر الزوج دون دعم هذه القناة عند القاع السنوي 1.4983, وهو ما سيأتي غالبا في حال صدقة توقعات السوق واقر المركزي البريطاني مزيد من الإجراءات التوسعية, سيعطى إشارة مبدئية على استمرار المسار الهابط والذي سيكون هدفه التالي عند قاع يوليو تموز 2010 عند المستوى 1.4870. على الجانب الآخر فان تثبيت أدوات السياسة النقدية في بريطانيا سيفتح الطريق أمام محاولة صعودية جديدة ستجد مقاومتها الأولي على حدود المستوى 1.5130 حيث يتزامن خط موفينج الساعة 200 مع حاجز تصحيح 61.8% فايبو ناتشي لترند الهبوط 1.5220- 1.4983. الكسر أعلى هذا المستوى يفتح الطريق باتجاه المقاومة الرئيسية عند سقف قناة التداول المذكورة والتي يتزامن معها نموذج لقمة ثنائية على حدود 1.5220.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة على سوق الخيارات الثنائية
http://www.borsaat.com/vb/t517976.html



mmm159 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

شيء غريب يحدث في السوق العالمي !!!!
مساعدة بسيطة إن أمكن ذلك
الدورات ..والشفرات التي تحكمها

مواضيع تالية :

ماالمقصود
______________||||||| 3076 ||||||_______________
هل يوجد وسطاء معتمدين للبنوك الالكترونيه

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


06:15 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة