موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 07 - 2009, 11:35 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009
تخلي المستثمرين عن العملات ذات العائد المرتفع


تراجعت العملات الرئيسية بشكل ملحوظ أمام الدولار و الين بعد أن أشار رئيس البنك الدولي لكون الاقتصاد العالمي ما زال بعيد عن الانتعاش الاقتصادي و أن وتيرة الانتعاش ليست مؤكدة في عام 2010 بالإضافة لأن العام الحالي لا يزال عاما صعب علي الاقتصاد العالمي و أنه من الممكن أن تتراجع المكاسب بسهولة هذا العام، و قد انعكس ذلك علي نفسية المستثمرين ليتخلوا عن العملات ذات العائد المرتفع و شراء الدولار و الين الياباني إلي أن وصلت العملات لدعوم قوية دعمت أسعار العملات مرة أخري أمام الدولار و الين، أما عن اليوم فمن المتوقع أن تقوم العملات الرئيسية بحركة تصحيحية أمام الدولار و الين و لكي تصحح مؤشرات الزخم التي تتداول في مناطق مشبعة بعمليات البيع.

بدء زوج اليورو مقابل الدولار تداولات اليوم بالتراجع بعد أن أغلق بالأمس قرب مستويات 1.4000، حيث يتراجع الزوج علي شمعة الأربع ساعات و اليومي، مؤشرات الزخم لمستويات الأربع ساعات تشير لاقتراب الزوج من مناطق مشبعة بعمليات الشراء في حين علي المستوي اليومي تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع متوافقة بذلك مع مؤشرات الزخم علي مستويات الساعة الواحدة التي تشير هي الأخرى لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع، ذلك قد يدعم ارتفاع الزوج في تداولات جلسة اليوم مع العلم أن الزوج ما يزال أمامه مقاومة قوية عند مستويات 1.4000 و التي في حالة اختراق الزوج لها سيستهدف مستويات 1.4040 ثم مستويات 1.4100، لذا فمن المتوقع أن يتداول الزوج اليوم بين مستويات 1.4100 و مستويات 1.3890 التي تعد دعم قوي للزوج، يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.3971 و قد حقق أعلي سعر عند 1.3993 و أدني سعر عند 1.3949.

زوج الإسترليني مقابل الدولار لم يختلف كثيرا عن زوج اليورو مقابل الدولار فقد تراجع هو الأخر علي شمعة الأربع ساعات و يتداول الزوج الآن أعلي مستويات 1.6230 بعد أن إغلاق أعلها بالأمس، مؤشرات الزخم تشير لاقتراب الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع في حين علي المستوي اليومي تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع متوافقة بذلك مع مؤشرات الزخم علي مستويات الساعة الواحدة التي تشير هي الأخرى لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع، مما قد يدعم أيضا ارتفاع الزوج في تداولات اليوم مع التذكير أن الزوج ما زال أمامه المقاومة التي يتداول أسفلها الآن عند مستويات 1.6330،لذا فمن المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 1.6460 و مستويات 1.6230 التي أذا قام الزوج بإختراقها سيستهدف مستويات 1.6100 ثم مستويات 1.6000 التي تعد عامل نفسي أمام الزوج، يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.6271 و قد حقق أعلي سعر عند 1.6293 و أدني سعر عند 1.6238.

أما عن زوج الدولار مقابل الين فقد ارتفع علي شمعة الأربع ساعات ليختبر مستويات 95.50 التي يتداول الزوج أسفلها الآن، مؤشرات الزخم للأربع ساعات تشير لوصول الزوج لمناطق مشبعة بعمليات الشراء، بالإضافة لكونها علي المستوي اليومي تشير لاستمرار تراجع الزوج من مناطق مشبعة بعمليات الشراء مع العلم أنها تعد قريبة من مناطق مشبعة بعمليات البيع، كما أنها علي المستوي الساعة الواحدة تشير لاحتماليه تراجع الزوج من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، لذا فمن المتوقع تراجع الزوج في تداولات اليوم ليواجه مستويات 95.00 ثم مستويات 94.80، من المتوقع إن يتداول الزوج اليوم بين مستويات 96.00 و مستويات 94.30، يتداول الزوج الآن عند مستويات 95.31 و قد حقق أعلي سعر عند 95.45 و أدني سعر عند 95.17.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t52180.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07 - 07 - 2009, 11:36 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

قبل الجلسة الأوروبية

يطالب أعضاء لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي البريطاني بالموافقة على ضخ المزيد من السيولة للأسواق المالية لمواصلة تطبيق سياسة شراء السندات الحكومية طويلة الأمد التي تم إقرارها بوقت سابق، استخدم البنك المركزي البريطاني ما قيمته 96 بليون جنيه من أجمالي السياسة المالية الغير اعتيادية الهادفة لضخ السيولة للأسواق و فك جمود عمليات الإقراض الذي سببتها الأزمة الاقتصادية الأعمق منذ الحرب العالمية الثانية.

شهدنا في الأسبوع الماضي حيرة في القطاع المالي فلا يزال المقرضين يمتنعون عن عمليات الإقراض بعد ما سببته الأزمة الائتمانية من أضرار بمستويات منح القروض، أظهرت القروض العقارية أن القطاع المالي لا يزال يعاني من الضغوط و هذا حسب ما أكدته القراءة التي صدرت الأسبوع الماضي، بعد هذه القراءة فأن البنكالمركزي البريطاني يتوقع أن يتحسن أداء القروض العقارية خلال الثلاثة الأشهر القادمة، خاصة بعد ما تم ضخه منالأموال لفترات طويلة من أجل تخفيف حدة التوتر وتعزيز عمليات الإقراضمرة أخرى.

أستطاع البنك المركزي البريطاني أن يتوصل لاتفاق مع الخزينة للحصول على الموافقة لطباعة جنيهات جديدة لتخفيف من حدة الركود الاقتصادي الذي أصاب المنطقة، فلقد أقرت الخزينة سياسة شراء السندات الحكومية ذات الأمد الطويل بقيمة 125 بليون جنيه لدعم الأسواق المالية و تم استخدام ما قيمته 96 بليون جنيه حتى الوقت الراهن من الإجمالي.

ننتظر الأسواق هذا الأسبوع قرار البنك المركزي البريطاني حيث من المتوقع أن تبقي لجنة السياسة النقدية ضمن اجتماعها الشهري سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.50% الأدنى منذ تأسيس البنك، و من المتوقع أن يتم تأكيد بأن ما قيمته 125 بليون جنيه التي تم أقرارها ضمن السياسة المالية الغير اعتيادية كافي لدعم الأسواق.

على كل حال فأن رأي وزارة التجارة مختلف، لأن استمرار الضعف بمستويات الطلب بالإضافة لاستمرار مرحلة الركود الاقتصادي، يزيد التوقعات بحاجة الاقتصاد لمزيد من الوقت لاجتياز مرحلة الركود، ومن هنا فإن الوزارة صرحت بحاجة الاقتصاد لضخ المزيد من السيولة للأسواق المالية لإنعاش الاقتصاد مرة أخرى،و وقف سلسلة الانكماشات بالناتج المحلي الإجمالي التي إذا لم يتم دعمها بالوقت الراهن ستؤدي لمزيد من الانخفاض بأداء القطاعات.

تحسن أداء قطاع الخدمات بالمملكة المتحدة خلال شهر حزيران فلقد نما فوق مستويات 50 و هذا بدوره سيدعم نتائج الربع الثاني من العام الحالي، و انخفضت حدة الانكماش بأداء القطاع الصناعي البريطاني و لكنها لا تزال دون المستويات المقبولة.

ننتظر اليوم على الأجندة اليومية مؤشر الإنتاج الصناعي بالمملكة المتحدة خلال شهر أيار ، و يتوقع أن تسجل ما نسبته 0.2% من السابق بنسبة 0.3%، أما عن القراءة السنوية -12.3% من -11.3%، و يتوقع أن يبقى الإنتاج التصنيعي ثابتا عند مستويات 0.2%، أما عن القراءة السنوية فيتوقع أن تسجل -11.8% من -12.7%.

أدى انخفاض مستويات الإنفاق في المملكة المتحدة بعد أن ارتفعت معدلات البطالة لمستويات مرتفعة لتراجع أداء القطاع الصناعي من خلال تراجع مستويات المبيعات التي مسحت أرباح الشركات مما دفعها لتقليص مستويات التكاليف بتخفيض مستويات الإنتاج و تسريح المزيد من الموظفين و هذا بدوره أدى لتعمق الركود الاقتصادي في الأراضي الملكية.

تحسن القراءة سيعكس تجاوب القطاع الصناعي مع مساعي البنك المركزي البريطاني المتضمنة تخفيض سعر الفائدة لمستويات صفرية و ضخ السيولة للأسواق المالية، و هذا بدوره يزيد التوقعات بانخفاض حدة الانكماش بأداء هذا القطاع خلال الفترات القادمة، أما تراجع القراءة لمستويات سالبة يزيد التوقعات بأن الاقتصاد بحاجة لمزيد من الوقت لاجتياز مرحلة الركود الاقتصادي.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 11:36 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

مؤشر نيكي يهبط 0.3 % عند اغلاق بورصة طوكيو

طوكيو (رويترز) - انخفض مؤشر نيكي القياسي 0.3 في المئة عند اغلاق بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الثلاثاء مع تأثر شركات التصدير بارتفاع قيمة الين.
وتراجع سهم شركة ايسوزو موتورز بعد تقرير أورد أن تويوتا موتور قررت التخلي عن خطط تطوير محركات ديزل معها.
وهبط مؤشر نيكي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 33.08 نقطة مسجلا 9647.79 نقطة بعد تذبذبه صعودا وهبوط خلال يوم الثلاثاء. وظل المؤشر لليوم الثالث على التوالي دون مستوى تحركه حول 9800 نقطة والذي دام 25 يوما.
ونزل مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.4 في المئة الى 909.13 نقطة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 11:37 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

مستشارة اقتصادية على امريكا التخطيط لحزمة تحفيز ثانية

سنغافورة (رويترز) - قالت مندوبة باحدى اللجان الاستشارية الاقتصادية بالحكومة الامريكية يوم الثلاثاء ان الولايات المتحدة يجب أن تخطط لمجموعة ثانية من خطوات التحفير المالي الهادفة لدعم الاقتصاد.
وقالت لورا داندريا تايسون عضو اللجنة التي تقدم المشورة للرئيس الامريكي باراك أوباما بشأن التعامل مع الازمة الاقتصادية "يجب ان نخطط لمجموعة ثانية من خطوات التحفيز على سبيل الاحتياط."
وأضافت تايسون خلال ندوة في سنغافورة أنها تشعر أن المرحلة الاولى من حزمة التحفيز الهادفة لدعم الاقتصاد كانت أقل بعض الشيء مما كانت تحبذه.
وبلغت تكلفة حزمة التحفيز الاولى 787 مليار دولار وقالت تايسون ان المرحلة الثانية يجب أن توجه للبنية الاساسية



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 11:37 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

الاسهم الاوروبية مستقرة في التعاملات المبكرة

لندن (رويترز) - استقرت أسعار الاسهم الاوروبية في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء اذ عوض ضعف شركات مواد البناء وشركات النفط مكاسب شركات الادوية والبنوك.
وفي الساعة 0719 بتوقيت جرينتش نزل مؤشر يوروفرست لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 0.04 بالمئة الى 832.71 نقطة بعد انخفاضه 1.1 بالمئة يوم الاثنين في ثالث تراجع على التوالي.
ونزلت أسهم شركات مواد البناء بعد أن قالت شركة سي.ار.اتش انها تتوقع ارباحا في النصف الاول من العام قبل خصم الضرائب تبلغ مئة مليون يورو فقط وهي نسبة ضئيلة من ارباحها قبل عام التي بلغت 600 مليون يورو متأثرة بالكساد العالمي.
ونزل سهم سي.ار.اتش بنسبة 2.1 بالمئة وهبط سهم لافارج 1.8 بالمئة وانخفض سهم هولسيم 2.1 بالمئة.
وهبطت كذلك أسهم شركات النفط فتراجعت أسهم بي.بي ورويال داتش شل وتوتال بما بين 0.6 و0.9 بالمئة.
لكن أسهم البنوك وشركات الادوية ارتفعت فصعد سهم كومرتسبنك 3.7 بالمئة ومجموعة لويدز المصرفية واحد بالمئة في حين ارتفع سهم شير الدوائية 1.5 بالمئة وجلاكسو سميث كلاين 0.3 بالمئة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 11:40 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

تقلص العجز في الميزان التجاري الفرنسي خلال شهر أيار

تقلص العجز في الميزان التجاري الفرنسي خلال شهر أيار ليسجل ما قيمته 2.7 بليون يورو مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة بقيمة -3.8 بليون يورو بعد أن كانت بقيمة -3.8 بليون يورو و جاءت القراءة الفعلية أفضل من التوقعات المقدرة بعجز بقيمة 4.0 بليون يورو.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 12:59 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

تراجع الإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة خلال شهر أيار

سجلت القراءة الفعلية للإنتاج الصناعي البريطاني خلال شهر أيار تراجعا بما نسبته 0.6% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 0.3% و جاءت القراءة الفعلية أسوا من التوقعات المقدرة بنسبة 0.2% المطابقة للقراءة المعدلة، أما عن القراءة السنوية فقد تراجعت بنسبة 11.9% مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة بنسبة -12.4% بعد أن كانت بنسبة -11.9% في حين كانت التوقعات بنسبة -11.3%.

تراجعت القراءة الفعلية للإنتاج التصنيعي لتسجل ما نسبته 0.5% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 0.2% التي تم تعديلها لتصبح بنسبة 0.05 و كانت التوقعات مطابقة للقراءة السابقة، بينما سجلت القراءة السنوية ما نسبته -12.7% مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة بنسبة -13.2% بعد أن كانت بنسبة -12.7% و جاءت القراءة الفعلية أسوا من التوقعات المقدرة بنسبة -11.8%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 01:00 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

الدولار والين يحتفظان بمكاسبهما مع استمرار تجنب المخاطر

لندن (رويترز) - ارتفع الدولار قليلا يوم الثلاثاء متمسكا بمكاسبه بعد أن أدى انحسار التفاؤل بشأن انتعاش الاقتصاد العالمي الى تراجع اقبال المستثمرين على المخاطر ما أوقف ارتفاعا في أسعار الاسهم واصول أخرى تعتبر عالية المخاطر.
واستفاد الين كذلك من تجنب المخاطر فظل قريبا من أعلى مستوياته في خمسة أسابيع أمام الدولار يوم الاثنين في حين تراجع الاسترليني الذي يعتبره العديد من المتعاملين عالي المخاطر ونزل مقتربا من أدنى مستوياته في شهر أمام الدولار.
وكانت بيانات أمريكية ضعيفة عن العمالة الاسبوع الماضي قد ألقت الضوء على الضعف المستمر في الاقتصاد العالمي وأثارت احتمال ان يكون الاقبال على المخاطر الذي شهدته الاسواق في الاشهر الماضية مبالغ فيه.
وفي الساعة 0808 بتوقيت جرينتش جرى تداول اليورو على انخفاض نصف نقطة مئوية عند 1.3914 دولار قرب أدنى مستوياته خلال اليوم البالغ 1.3904 دولار الذي سجله في التعاملات الاوروبية المبكرة.
وارتفع الدولار أمام سلة عملات بنسبة 0.3 بالمئة مسجلا 80.657 في حين نزل الاسترليني 0.6 بالمئة الى 1.6184 دولار وظل قريبا من أدنى مستوياته في شهر البالغ 1.6095 دولار الذي سجله يوم الاثنين.
ورغم ارتفاع الدولار على نطاق واسع الا انه تراجع أمام الين بنسبة 0.2 بالمئة الى 95.14 ين



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 01:01 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

الذهب أدنى من 930 دولارا في التعاملات الاوروبية

لندن (رويترز) - لم يطرأ تغير كبير على أسعار الذهب يوم الثلاثاء وحامت عند مستوى أدنى من 930 دولارا وسط شكوك بشأن مستقبل الاقتصاد العالمي.
ويترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الدول الثماني الذي يعقد هذا الاسبوع.
وكانت التعاملات محدودة في سوق تضررت ببيانات الوظائف الامريكية الضعيفة التي أعلنت الاسبوع الماضي.
وتدنى سعر الذهب الى 920.10 دولار للاوقية (الاونصة) يوم الاثنين مسجلا أقل مستوى منذ أسبوعين اثر ارتفاع الدولار مع اقبال المستثمرين على شراء عملة الاحتياطي العالمي كملاذ امن وسط مخاوف بشأن الاقتصاد.
وقال أفشين نابافي رئيس قسم التعاملات في ام.كيه.اس فاينانس في جنيف "السعر يتحرك في نطاق ضيق... الكل يركز على مجموعة الثماني ومعرفة أي تصريحات بشأن الدولار."
وبلغ سعر الذهب في أوائل التعاملات الاوروبية 923.30 دولار للاوقية بالمقارنة مع 924 دولارا في أواخر التعاملات في نيويورك يوم الاثنين.
وسجلت الفضة 13.20 دولار مقابل 13.24 دولار للاوقية.
وانخفض البلاتين الى 1141.5 دولار للاوقية من 1143 دولارا بينما سجل البلاديوم 240 دولارا مقارنة مع 239 دولارا.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 01:02 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

النفط يهبط دون 64 دولارا وسط شكوك في الانتعاش الاقتصادي

لندن (رويترز) - هبط سعر النفط يوم الثلاثاء دون 64 دولارا للبرميل ليواصل تراجعه لليوم الخامس على التوالي وسط شكوك في انتعاش الاقتصاد العالمي وامكانية تحسن الطلب على الوقود.
وتراجع الخام الامريكي الخفيف تسليم اغسطس اب 49 سنتا ليصل الى 56 .63 دولار للبرميل بحلول الساعة 0816 بتوقيت جرينتش بعدما أنهى جلسة التعاملات يوم الاثنين على هبوط بنسبة أربعة بالمئة مسجلا 64.05 دولار وهو أدنى مستوى للتسويات منذ أكثر من شهر.
وهبط خام القياس الاوروبي مزيج برنت 47 سنتا الى 63.58 دولار للبرميل.
وكانت التوقعات بحدوث انتعاش اقتصادي ومن ثم زيادة الطلب قد ساهمت في رفع أسعار النفط الخام عن مستوياتها المتدنية التي سجلتها في ديسمبر كانون الاول الماضي دون 33 دولارا للبرميل. لكن بيانات ضعيفة أعلنت في الاونة الاخيرة ومن بينها بيانات الوظائف الامريكية الاسبوع الماضي أثرت على المعنويات في الاسواق ودفعت أسعار النفط للهبوط بنسبة تسعة في المئة في يوليو تموز.
وقال كارستن فريتش محلل أسواق النفط في كومرتسبنك "أعتقد أن الاداء صباح اليوم استمرار لحركة التصحيح التي قادتها بيانات الوظائف في الاسبوع الماضي. تعيد الاسواق النظر في الاسعار بعد النظرة المتفائلة الاخيرة ازاء أسعار النفط. كما أن قوة الدولار الامريكي تساهم في دفع النفط للهبوط."
وأظهر استطلاع لعدد من الاقتصاديين قبل صدور بيانات الناتج المحلي الاجمالي الصيني الاسبوع المقبل أن الاقتصاد الصيني أظهر مرونة في مواجهة التراجع العالمي الا أن بيانات اقتصادية حديثة ساهمت في رسم صورة قاتمة للاقتصادات العالمية المتقدمة.
وتنتظر السوق بيانات المخزونات الاسبوعية لمعهد البترول الامريكي والتي ستصدر الساعة 2030 بتوقيت جرينتش ومن المتوقع ان تظهر انخفاضا في مخزونات النفط الخام وزيادة في مخزونات المنتجات البترولية.
وقال بن وستمور محلل السلع فى بنك استراليا الوطنى "من المرجح في مثل هذه الاوقات حين يكون الناس غير متيقنين من الوضع في المستقبل أن يشتروا سندات الخزانة الامريكية ومثيلاتها من أدوات الاستثمار وهذا يسبب نوعا من الضغوط التي تدفع الدولار للصعود وأسعار النفط للهبوط."
وتراجعت اسعار النفط ثمانية بالمئة منذ بداية يوليو تموز. وحالت اضطرابات متزايدة في نيجيريا حيث شن مسلحون اربع هجمات على الاقل على منشآت نفطية في الايام العشرة الماضية دون هبوط حاد للاسعار في الاسابيع الاخيرة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, ليوم, الاخبار, الاقتصادية, الثلاثاء, الهامة, والتقارير

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات البريطانية ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاتنين 6-7-2009
$$$$مبروووووووووك بورصات تتعدى حاجز 20000 الف عضو$$$

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الاوروبية ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009
الاستاذ والتلميذ
اتجاهات السوق : الفائدة النفسية من التحليل الفني

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 18/ 8/ 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11/ 8/ 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 4 /8 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 21/ 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 19-5-2009 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


06:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة