• 1:52 مساءاً

شو صار معي

عضو جديد
عثمان1979 is on a distinguished road
19 - 03 - 2013, 01:04 AM
عثمان1979 غير متواجد حالياً  
افتراضي شو صار معي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الاعزاء في فخر المنتديات العربية و الاجنبة دون نقاش
انا اخوكم الفقير الى رحمة الله عثمان من الاردن منذ تقريبا شهر شد انتباهي اعلان عن الفوركس في احدى المنتديات فأخذت أقرأ هناو هناك واعجبني الموضوع و فتحت حساب ديمو بثلاث الاف دولار اكثر من مرة
اول حساب وصل الى اربعين الف دولار في يومين حيث اذكر انني فتحته بعد صلاة الجمعة واشتغلت ساعة و نصف تقريبا ثم اشتريت صفقة و غبت عن الجهاز للساعة 11 مساء تقريبا واذ بي اربح تقريبا خمسة الاف دولار ثاني يوم اشتريت صفقة وغبت (حيث اعمل من الساعة الثانية ظهرا للعاشرة مساء) ولما ارجعت لقيت حالي ربحان من الصفقة اكثر من خمس و عشرين الف دولار
هذا الحكي اتكرر معي اكثر من مرة يعني بسهولة بافتح حساب ديمو بثلاث الاف دولار و بيوصل معي 10 الاف بصفقة او اثنتين
اخواني الخبراء شو هذا الشغل شونوعه شو اسمه من بين انواع العمل في الفوركس ارجوا الرد و شكرا

عضو جديد

sameway is on a distinguished road
افتراضي رد: شو صار معي
2#
19 - 03 - 2013, 01:11 AM
عملك هذا يسمى التجاره بالعملات ... وهي انك تبيع او تشتري عمله مقابل اخرى .... والفارق هو ربحك سواء لك او عليك .

وما قمت بتجربته على الديمو ... يمكن ان يصير هو نفسه على الحقيقي ،، ولكن تذكر ليس من السهل الدخول بهذه التجاره بدون دراية مسبقة بقوانينها وشروطها ،،، فهي حد قاطع كالسيف ان لم تجيد معرفة ادني طرقها .
sameway غير متواجد حالياً  
عضو جديد

3#
19 - 03 - 2013, 01:23 AM
شكرا لمرورك اخي طيب لو سمحت كيف الناس بتخسر في هذا العمل اذا كان كله مربح
عضو جديد

4#
19 - 03 - 2013, 01:30 AM
انت ربحت في الديمو ... نعم ،،، ولكن ربحك هذا جاء بالحظ ( الصدفه ) وليس عن علم ،، فليس كل من دخل هذه التجاره يربح ـ بل الخساره لها نصيب كبير ، ولكن الربح موجود عند من يتقن هذا العمل بكل صرامه .

ولمعرفة هذه القوانين ستجدها في هذا المنتدى فهناك الكثير منها .... وباذن الله ستعرف كل شي ،، واستمر على الديمو وانظر لنفسك هل الربح مستمر ام سيكون هناك ايام تقضي على كل ما جنيته سابقا ... عندها ستعرف الاخطاْ التي ارتكبتها لتتجنبها على الحقيقي ان تيسر لك امره باذن الله .
عضو جديد

5#
19 - 03 - 2013, 01:41 AM
اخي العزيز شكرا لاهتمامك وذوقك
بس ياخي انا بربح اكثر بكثير من ما باخسر
وكل يوم بافتح حساب عشان اشوف صدفة ولا لا بس الحكي هذا بيتكرر
طب بمعنىثاني المحترف بيقدر انه يضاعف راس ماله كل يوم اكثر من مرة
و شكرا
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ghost59 is on a distinguished road
6#
19 - 03 - 2013, 02:24 AM
ربحك حظ صدقني اخي

95% من المستثمرين في السوق يخسرو

عليك اولا بتعلم ماهو سوق الفوركس واصلا ايش يعني فوركس وانواع السوق و الشركات المتوفرة و الهيئات المالية في دول والخ

وكيفيه استخدام برامج التجاره و الشراء و البيع

وما هو الشارت

وانواع التحليل وايش النوع يلي انت راح تفضله

اذا كان كلامك صحيح بسهوله الربح ما كان شفت 95% هم الخاسرون كان شفت كل من بالعالم دخل الفوركس وجمع المليارات

انت ضربت حظ نبهتك لهذا السوق واستفيد منها بالتعلم في هذا السوق

سواء عن طريق اليوتيوب او الكتب المتوفرة

وايك ثم اياك ثم اياك ان تفتح حساب حقيقي وتنخدع وراء الشركات النصابه و الكلام المعسول

وتخسر فلوسك الا اذا كنت مستغني عنها ووقتها افضل ان تتصدق بها

حبيت انصحك واحذرك
تحذير المخاطرة
يحمل صرف العملات الأجنبية بناء على هامش ربح معين مستوى مرتفع من الخطورة، وقد لا يكون ذلك مناسبا لكل المستثمرين. ويمكن أن يؤدي ارتفاع مقدار الرافعة المالية إلى نتائج عكسية ضدك علاوة على أنه يمكن أن يؤدي إلى نتائج جيدة بالنسبة لك. قبل أخذ قرار الاستثمار في مجال صرف العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، والرغبة في المخاطرة. حيث يتمثل الاحتمال القائم في إمكانية تحملك لخسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تتحمل خسارتها. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول صرف العملات الأجنبية وأن تطلب النصيحة من أي مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي تخوفات

هذا الكلام الادارة م كتبته عبثا

تحياتي لك اخوي
ghost59 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

7#
19 - 03 - 2013, 02:37 AM
كل الشكر على النصيحة الغالية يا عزيزي وانا نفسي مستغرب من الحكي اللي بيصير معي بس متاكد برضو ان الفوريكس باب عظيم للرزق و لكن اعتقد ان مفتاحه ابد ليس التحليل الكلاسيكي و لا الفيبوناتشي ولا موجات اليوت و لا ولا اي من هذه الامور انا متاكد ان الحل في مكان اخر يعلمه هؤلاء الخمسة بالمائة و لايعلمه الخمسة و التسعون بالمائة الخاسرون و شكرا لمرورك
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ghost59 is on a distinguished road
8#
19 - 03 - 2013, 02:45 AM
السر و الفرق ان ال 5% قضو سنوات عمرهم ما بين العلم والمعرفه و الخبره في هذا المجال والفوركس مجال عمرك ما حتصل لدرجه تقول انا اكتفيت علميا فيه

صدقني 6 اشهر من العلم والتجربة ف يحسابات ديمو وحفظ الاساسيات وفهم كل شي وعدم الاستعجال وبناء الاحلام الورديه كفيله تمام تمام بي انك تكون جاهز للدخول لهذا السوق

الجهل عدو النجاح والعلم عدو الجهل

حط هذي الكلمتين في بالك مافي انسان في اي مجال في العالم مهما كان هذا المجال ينجح بدون علم

ابتداء من التجار في اسواق العاديه انتهاء بالاطباء و المهندسين وعلماء الفضاء

اي مجال يلزمه دراسه وتخطيط والتزام وعلم بكافه مجالاته

الحين سؤال اذا سمعت ان مكان الفلاني اذا فتحت فيه بقاله راح تنجح هل هذا كافي عشان تركض وتفتح البقاله بدون اي تخطيط او دراسه للموقع و المكان ونسبه النجاح والفشل وراس مالك؟ الفوركس نفس الشي

شد حيلك واتعلم واتعلم اعرف ناس قضو في هذا المجال 10 سنوات وللان يتعلمون ويقرأون الكتب مع ان ارباحهم كفيله بتشيب شعر راسنا ماشاء الله عليهم

مرة ثانيه لا تستعجل وتفتح حساب ولا تنخدع بالكلام المعسول من الشركات النصابه والخ
ghost59 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

9#
19 - 03 - 2013, 03:44 AM
الله يسعدك يا اخي العزيز و الله كلامك درر و جواهر
و الخبرة هي ابو العلم و المعرفة هي امه
بس يا اخي الفوركس اعتقد انها حرفة لا تدرس بل ممكن ان تتعلم اساسياتها اما اسرارها فهي امور لاتكتسب الا بالممارسة الشخصية اي (hard way) و عليه انا متاكدان اسرارها يضن بها الاخ عن اخيه
فانا اخي مع كل الاحترام لكل الخبراء جميعا وفي كل المنتديات لم أجد ما فيه شفاء للغل الا ما كتبه الموقر اخونا العزيز امجدونا في توليفته و توصياته
وهي تدل على ان لهذا المجال قلة من العارفين و الكثير الكثير من المجربين و المتخوفين
اذا المعرفة للاطلاع فقط وطريقة العمل هي المفتاح
و الله تعالى اعلى و اجل و اعلم
عضو جديد

10#
19 - 03 - 2013, 04:35 AM
طبعا الفوركس حرفه حالها حال الحرف الاخرى ... فكل حرفه لها محترفيها ،، واتمني ان تكون ممن يحترفونها بالفوركس الحقيقي وليس الديمو .... فاذا كنت لابد ان تخوض التجربه بالحقيقي فجرب خوضها بخمسة مائة دولار . ونحن هنا معك في كل ما يخطر ببالك من استفسارات وارشادات .

نتمنى لك كل التوفيق والنجاح .

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

01:52 PM