موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 07 - 2009, 05:19 PM   #11
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009

رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009
ارتفاع الناتج الصناعي الالماني ومجموعة الثماني قلقة بشأن الانتعاش

برلين (رويترز) - استعاد الناتج الصناعي الالماني عافيته وارتفع بشدة في مايو أيار مما رفع سعر اليورو أمام الدولار وعزز الآمال في أن الكساد تخطى أسوأ مراحله بالرغم من القلق الذي يعتري زعماء مجموعة الثماني بشأن تباطؤ وتيرة الانتعاش العالمي.
وارتفع الناتج الصناعي الالماني 3.7 في المئة ليتجاوز كثيرا توقعات المحللين التي جاءت عند 0.5 في المئة وليتفق مع البيانات القوية التي أعلنت اليوم السابق بشأن الطلبيات الصناعية والتي أشارت الى أن الكساد ربما تخطى أسوأ مراحله في أكبر اقتصاد في أوروبا.
وسجل اليورو أعلى معدل له في جلسة واحدة أمام الدولار بعد اعلان البيانات برغم أن المحللين حثوا على توخي الحذر.
وقال كارستن برزيسكي الاقتصادي في أي.ان.جي فاينانشال ماركتس "من السابق لاوانه الاعلان عن عودة قاطرة النمو الالماني. شهد اليومان الماضيان أنباء طيبة عن استقرار الاقتصاد الالماني في المستقبل. لكن مع ذلك يتطلب الانتعاش المستمر المزيد من هذه الانباء."
ويتوافق هذا الرأي مع وجهة نظر مجموعة الدول الثماني الصناعية التي يجتمع قادتها في ايطاليا. وقال مسؤولون أوروبيون انه من المتوقع أن يتفق القادة على خلال قمتهم السنوية على ان الاقتصاد العالمي لا يزال ضعيفا بدرجة لا تسمح بالتخلي عن برامج التحفيز الاقتصادي.
ومع ذلك أثارت الشكوك حول استعداد المستهلكين والشركات الخاصة الى زيادة الانفاق قريبا تحذيرات من أن الحكومات تخاطر بالقضاء على الانتعاش اذا ما تخلت عن برامج التحفيز بسرعة.
وعشية القمة أبلغ رئيس الوزراء البريطاني جوردون براون رويترز بان على العالم أن يلتفت لنطاق التباطؤ ويبقي تركيزه على اعادة النمو برغم أن كندا قالت ان الاجراءات الحالية يجب أن تنفذ قبل أي حديث عن اتخاذ المزيد من التدابير.
وأضاف براون "لست راضيا ومازلت أنظر بحذر الى الوضع المالي العالمي."
وزاد الحديث عن احتمال زيادة حجم خطة التحفيز الامريكية التي تبلغ 787 مليار دولار من حالة عدم اليقين بشأن تحسن الاقتصاد العالمي مما دفع المستثمرين الى الاحجام عن الرهان على الانتعاش واللجوء الى الملاذات الامنة مثل الدولار والسندات الحكومية



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 05:19 PM   #12
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009

اتجاهات جانبية تسيطر على الأسواق

لاتزال حالة التشاؤم متواجدة في سوق العملات حتى اليوم إذ استمر المستثمرين في العزوف عن تجارة العائد مع الاحتفاظ بالدولار الأمريكي و الين الياباني كعملات الملاذ الآمن ذات العائد الأقل بين العملات الرئيسية الأخرى وما يعني ذلك عزوف المستثمرين عن المخاطرة لذا نجد حجم تداول ضيق خلال جلسة اليوم على معظم العملات الرئيسية وهو ما دفع إلى اتخاذ الاتجاه الجانبي.

تداولات زوج اليورو/دولار اتخذت الاتجاه الجانبي في التداول إذ انحصرت التداولات ما بين مستوى الدعم 1.3875 و مستوى المقاومة 1.3934. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند مستوى 1.3936 بينما حقق الأدنى له عند مستويات 1.3859.

أيضا اتسمت تداولات زوج الإسترليني/دولار بالضعف الشديد خلال جلسة اليوم إذ لايزال الزوج يتداول ضمن مستوى الدعم 1.6056 و مستوى المقاومة 1.6131. وحقق الأعلى له حتى ساعة كتابة التقرير عند مستويات 1.6136 بينما حقق الأدنى له عند مستويات 1.6045. وينتظر يوم الغد نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي البريطاني لاتخاذ قرارات بشأن سعر الفائدة بجانب الإعلان عن بيانات سياسة التخفيف الكمي لذا ينتظر أن نشهد بعض من التحركات لهذا الزوج.

وبعد أن فشل زوج الدولار/ين في اختراق مستوى المقاومة 94.77 اتجه إلى الانخفاض في بداية جلسة اليوم و من ثم اتخذ الاتجاه الجانبي ما بين مستوى الدعم 94.09 و مستوى المقاومة 94.40 حتى الآن و نجد أن الين الياباني يزيد من الضغوط السلبية على الدولار الأمريكي وهو ما يعكس مدى التشاؤم السائد في الأسواق. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند مستوى 94.76 ومستوى المقاومة 94.06.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 05:20 PM   #13
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009

اجتماع الدول الصناعية الثمانية العظمى مساء اليوم

يرى الخبراء بان نتائج اجتماع الدول الصناعية الثمانية العظمى مساء هذا اليوم في ايطاليا سوف تسفر عن مكاسب و خسائر ستوزع على الدول و الاقتصاديات الكبرى حول العالم و التي تعاني من أسوا أزمة اقتصادية منذ الحرب العالمية الثانية، ولا بد من الإشارة بأن الدول الثمانية الصناعية العظمى هي: الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، ألمانيا، فرنسا، ايطاليا، اليابان،كندا، روسيا



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 05:21 PM   #14
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009

دارلينج أمام البرلمان: المزيد من القواعد الصارمة في النظام المالي

تحدث اليوم السيد أليستر دارلينج وزير المالية البريطاني أمام البرلمان بشأن تدعيم نظم و قواعد صارمة للنظام المالي في المملكة المتحدة, و تتضمن هذه القواعد الصارمة التأكيد على أن المؤسسات المالية تعمل بشكل صحيح بجانب تعريف عملاء البنوك بما يحدث من أوضاع و ظروف تواجه تلك البنوك و ما يعني ذلك توسيع مفهوم الشفافية في النظام المالي.

ووعد السيد دارلينج بإدخال المنافسة في النظام المالي و بالتالي إمكانية أن تقوم الشركات الغير مالية بتقديم خدمات للبريطانيين, وكان وزير المالية ضد الفصل بين المؤسسات المالية التي تقدم خدمات التجزئة المصرفية و البنوك الاستثمارية.

كما أن وزير المالية في طريقه لإعطاء المزيد من الصلاحيات للبنك المركزي البريطاني و هيئة الرقابة على الخدمات المالية (FSA) للرقابة على المؤسسات المالية ون ثم تجنب العمليات المالية ذات المخاطر المرتفعة و التي دفعت إلى انزلاق الاقتصاد في أسوأ أزمة له منذ فترة الحرب العالمية الثانية.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2009, 05:21 PM   #15
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009

صندوق النقد يقول العالم بدأ يخرج من الركود

واشنطن (رويترز) - قال صندوق النقد الدولي يوم الاربعاء ان الاقتصاد العالمي بدأ يخرج من الركود لكن التعافي يمضي بايقاع بطيء ودعا الى استمرار السياسات الحكومية الداعمة.
وفي تحديث لتقريره "توقعات الاقتصاد العالمي" قال الصندوق ان من المرجح أن ينكمش الاقتصاد العالمي 1.4 في المئة هذا العام وذلك بزيادة طفيفة عن توقعات ابريل نيسان التي كانت تشير الى انكماش نسبته 1.3 في المئة.
لكنه يتوقع الآن نمو الاقتصاد العالمي 2.5 بالمئة في 2010 في حين كانت توقعات ابريل لنمو قدره 1.9 في المئة.
وقال الصندوق "الاوضاع المالية تحسنت بدرجة أكبر من المتوقع ويعود معظم الفضل في ذلك الى التدخل الحكومي وثمة بيانات حديثة تشير الى انحسار معدل التراجع في النشاط الاقتصادي ولكن بدرجات متفوتة من منطقة لاخرى."
وقال الصندوق ان السياسات ينبغي أن تظل داعمة الى أن يستأنف النمو وتتبدد ضغوط انكماش الاسعار. وقال ان على البنوك المركزية أن تستطلع فرص خفض أسعار الفائدة كلما سنحت لها الفرصة وأن تعلن عزمها ابقاء تكاليف الاقتراض منخفضة لحين حدوث تعاف قابل للاستمرار.
وأضاف أن المخاوف بشأن ارتفاع مستويات المديونية الحكومية من جراء الانفاق العام لتعزيز الاقتصادات تسلط الضوء على الحاجة الى أطر عمل أقوى للسياسة النقدية في الاجل المتوسط.
وقال الصندوق "رغم ضرورة أن تبقى السياسة النقدية داعمة في 2010 ينبغي وضع خطط لاعادة بناء التوازنات المالية وضمان القدرة على خدمة الديون بعد تأكد عودة النمو



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, ليوم, الاخبار, الاربعاء, الاقتصادية, الهامة, والتقارير

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات البريطانية ليوم الأربعاء 8 / 7 / 2009
توصية مجنونة على المجنون 950 نقطة
توصية بهدف 340 نقطة على اليورو

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الاوروبية ليوم الأربعاء 8 / 7 / 2009
ĦĦĦالزعيم والكيبلĦĦĦ
نتائج البيانات الامريكية ليوم الأربعاء 8 / 7 / 2009

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 12/ 8/ 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 15/ 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 1-7-2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 27-5-2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:23 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة