موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تقرير الوظائف الأمريكي يسيطر على الأسواق خلال الأسبوع الحالي

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31 - 03 - 2013, 11:39 PM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb تقرير الوظائف الأمريكي يسيطر على الأسواق خلال الأسبوع الحالي

تقرير الوظائف الأمريكي يسيطر على الأسواق خلال الأسبوع الحالي
تعود البيانات الإقتصادية الحاسمة ذات التأثير القوي إلى الأسواق الأمريكية خلال الأسبوع القادم، حيث ستعطي هذه البيانات نظرة عن مدى صحة وسير الإقتصاد الأكبر في العالم، ويعتبر أهم هذه البيانات تقرير الوظائف الأمريكي الذي يعد مؤشراً على قطاع العمل الذي يعد من أهم القطاعات التي تعطي مؤشراً على سلامة الإقتصاد الأمريكي، حيث يعتبر هذا القطاع أحد أهم العوامل التي تلعب في تحديد أسعار الفائدة، علماً بأنها في هذه الفترة مستقرة عند مستوياتها المتدنية التاريخية بين 0.00 و 0.25 بالمئة.

التوقعات: بيانات الأسبوع الحالي ليست في صالح الإقتصاد الأكبر في العالم

أكد البنك الفدرالي الأمريكي في وقت سابق بأن أسعار الفائدة ستبقى عند مستوياتها المتدنية التاريخية بين 0.00% و 0.25% ما دامت معدلات البطالة فوق 6.5% ومعدلات التضخم دون 2.5%، والجدير بالذكر أن معدلات البطالة في الولايات المتحدة لا تزال مرتفعة عند 7.7%.

نبدأ مع مؤشر ADP للتغير في وظائف القطاع الخاص و الذي من شأنه أن يعطي نظرة عن تقرير الوظائف في نهاية الأسبوع، حيث من المتوقع أن يسجل القطاع إضافة 186 ألف وظيفة جديدة أي بوتيرة أقل من القراءة الشهرية السابقة التي نجح بتسجيل 198 ألف وظيفة جديدة.

إلى هذا فقد تتركز الأنظار هذا الأسبوع لتقرير الوظائف الذي تصدره وزارة العمل الأمريكية، حيث من المتوقع أن ينجح الإقتصاد الأمريكي بخلق 190 ألف وظيفة في جميع القطاعات عدا الزراعية خلال شهر آذار/مارس وذلك بتسجيل انخفاض في وتيرة التوظيف، بالمقارنة مع القراءة الشهرية السابقة التي كانت قد أظهرت نجاح الإقتصاد في إضافة 236 ألف وظيفة، مع بقاء معدلات البطالة عند مستويات 7.7% و هو المستوى الأدنى منذ عام 2008.

أما على الصعيد القطاعات فمن المتوقع أن يسجل القطاع الصناعي نجاحاً في إضافة 10 آلاف وظيفة بوتيرة أقل من الشهر السابق الذي استطاع القطاع أن يخلق 14 ألف وظيفة جديدة، أما القطاع الخاص فمن المتوقع أن يسجل إضافة 200 ألف وظيفة مقارنة مع التقرير السابق الذي أوضح تسجيل 246 ألف وظيفة في هذا القطاع.

إنتقالاً إلى معدل الأجر في الساعة الشهري فمن المتوقع أن يسجل ثباتاً في الإرتفاع أي بنسبة 0.2%، أما معدل ساعات العمل الأسبوعية ففتشير التوقعات إلى ثباتها عند 34.5 ساعة.

يأتي التقرير نهاية هذا الأسبوع ليكون أول تقرير للوظائف في الربع الثاني من العام الحالي 2013، ومن ناحية أخرى تأتي التوقعات بانخفاض أعداد الوظائف التي يضيفها الإقتصاد الأمريكي نتيجة تفعيل التخفيض التلقائي تحت ما يسمى "Sequester" المعني بتخفيض الإنفاق العام بالتساوي بين القطاعات الدفاعية والغير دفاعية، وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما ومحافظ البنك الفدرالي الأمريكي بن برنانكي قد أوضحا بأن هذا التخفيض سيؤدي إلى فقدان نحو 750 ألف وظيفة.

يعتمد البنك الفدرالي الأمريكي على سوق العمل الأمريكي الذي يعتبر اللبنة الأساسية في الشفاء الإقتصادي، حيث بين السوق بوادر تحسن خلال الفترة الماضية وهذا ما بينته معدلات البطالة التي انخفضت إلى أدنى مستوياتها منذ خمسة أعوام بجانب تقارير الوظائف التي صدرت في الأشهر القليلة الماضية و التي دلت على ارتفاع وتيرة التوظيف في الولايات المتحدة.

القطاعات الأمريكية الأخرى لها نصيب أيضاً في البيانات الإقتصادية، حيث سيكون لكل من القطاع الصناعي والخدمي نصيبهما من معهد التزويد، ونبدأ أولاً بالقطاع الصناعي والذي من المتوقع أن يسجل القطاع تراجعاً طفيفاً خلال شهر آذار/مارس، وهذا ما يتوقع أن يظهره مؤشر معهد التزويد الخدمي بتسجيل قراءة 54.1 مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت 54.2.

أما القطاع الخدمي فمن المتوقع أن يثبت أداءه خلال الشهر ذاته وهذا ما قد يظهره مؤشر معهد التزويد الخدمي بتسجيل قراءة ثابة مع القراءة الشهرية السابقة عند 54.0.

أخيراً وليس آخراً فستصدر قراءة الميزان التجاري خلال شهر شباط/فبراير، والتي من المتوقع أن تظهر اتساع العجز في الميزان بحوالي 200 مليون دولار أمريكي ليصل العجز إلى 44.6 مليار دولار مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي أظهرت عجزاً بقيمة 44.4 مليار دولار.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تقرير الوظائف الأمريكي يسيطر على الأسواق خلال الأسبوع الحالي
http://www.borsaat.com/vb/t526357.html



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الامريكيه ليوم الجمعه 29-3-2013
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الجمعه 29-3-2013
رئيس قبرص: لا نية للخروج من منطقة اليورو

مواضيع تالية :

مدراء المشتريات الصناعي للصين و قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة أهم ما ينتظر ا
نيكي يتراجع في بداية التعامل بطوكيو
برنت يهبط لاقل من 110 دولارات بعد بيانات صينية

تقرير الوظائف الأمريكي يسيطر على الأسواق خلال الأسبوع الحالي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
عنوان الأسبوع: تقرير الوظائف الأمريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تقرير الوظائف الأمريكي يسلب كل الأضواء هذا الأسبوع !! الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تقرير الوظائف الأمريكي عنوان هذا الأسبوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن تتجاهل الأسواق تقرير الوظائف الألمانية لتركّز على الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الأوروبية: اتّجاه الدولار في خطر إذ تتطلّع الأسواق الى تقرير الوظائف الأمير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


03:38 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة