موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تحبوا تكون الورشه ع زوج من العمله او ازواج متعدده
GBP USD 10 90.91%
GBP JPY 5 45.45%
EUR JPY 3 27.27%
USD JPY 3 27.27%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

•:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree362Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 03 - 2012, 10:01 AM   #2231
عضو جديد
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mars مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبرووك الصفقات الي حققت الاهداف لغاية الان
المجنون +يورو ين + يويودولار + استرالي ين =120+
فاضل عندنا الباوند دولار + النيوزلندي + الاسترالي دولار
+ النيوزلندي ين
وبنصح خصوصا اليوم الجمعه ناخد منه 15 نقطه افضل لانه اليوم اغلاق شهري وممكن يحدث اكشنات بالسووق
جمعه مباركه وجزاك الله خير اختنا الفاضله ام خالد ومبروك الاهداف لغاية الان والله يكتبها بميزان حسناتك يارب
تنصحيني اكمل بالنيزلندي دولار ولا اكتفي بالربح الحالي وايضا الاسترالي ارجو الرد لو تكرمتي




عبود1991 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 10:08 AM   #2232
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود1991 مشاهدة المشاركة
جمعه مباركه وجزاك الله خير اختنا الفاضله ام خالد ومبروك الاهداف لغاية الان والله يكتبها بميزان حسناتك يارب
تنصحيني اكمل بالنيزلندي دولار ولا اكتفي بالربح الحالي وايضا الاسترالي ارجو الرد لو تكرمتي
اهلا بالاخ عبود وشرفني مرورك ومبروك الصفقات
بالنسبه للعقدين الان هما كسبانين الحمد لله يفضل جنى لحدود 15 نقطه والخرووج افضل خصوصا اليوم الجمعه
والحمد لله تقريبا للان حصدنا 160+ نقطه
نقول الحمد لله



nagysol likes this.
mars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 10:35 AM   #2233
عضو جديد
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mars مشاهدة المشاركة
اهلا بالاخ عبود وشرفني مرورك ومبروك الصفقات
بالنسبه للعقدين الان هما كسبانين الحمد لله يفضل جنى لحدود 15 نقطه والخرووج افضل خصوصا اليوم الجمعه
والحمد لله تقريبا للان حصدنا 160+ نقطه
نقول الحمد لله
وصلت المعلومه يا دكتوره والف شكر للرد



عبود1991 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 11:47 AM   #2234
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجمعه مباركه للجميع
النتائج الاوليه للصفقات




mars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 12:21 PM   #2235
عضو جديد
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

الاخت الكريمة
في الحقيقة هذه اول مرة ادخل على موضوعك و بعد قراءة العديد من صفحاته ندمت اني ما دخلت من فتره عليه
و ان شاء الله من بداية الاسبوع القادم سأتابع معك
و اود ان استفسر عن اهداف التوصيات هل هي ثابتة ام متغيرة لأنني عندما تابعت توصيات اليوم و جدت نقطة الدخول و نقطة الوقف فقط اما الهدف فلم اجده برجاء التوضيح
وشكرا لك وجزاك الله عني و عن الاخوان كل خير



التوقيع:
egyptian egyptian غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 12:25 PM   #2236
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian egyptian مشاهدة المشاركة
الاخت الكريمة
في الحقيقة هذه اول مرة ادخل على موضوعك و بعد قراءة العديد من صفحاته ندمت اني ما دخلت من فتره عليه
و ان شاء الله من بداية الاسبوع القادم سأتابع معك
و اود ان استفسر عن اهداف التوصيات هل هي ثابتة ام متغيرة لأنني عندما تابعت توصيات اليوم و جدت نقطة الدخول و نقطة الوقف فقط اما الهدف فلم اجده برجاء التوضيح
وشكرا لك وجزاك الله عني و عن الاخوان كل خير
اخي العزيز يشرفني انضمامك للموضووع
بالنسبه للاهداف هي من 30-25 وممكن انه اعطي تنويه
لك ودي



mars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 02:40 PM   #2237
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقتراح ابتغي به الخير للجميع أرجو أن توافقي عليه وتوافق عليه الادارة وهو أن تضعي نفس الموضوع في قسم التوصيات يعني نسختين واحد هناك وواحد هنا وكل المطلوب نسخ التوصيات والتعديلات بالقسمين وماأعتقد انه بيكون فيه مشقة أو ياخذ وقت كثير يكون الموضوع الاساسي هنا وهناك فقط وضع الاوامر والتعديلات والنتائج ....

أنا بطبعي صريح ولاأجامل أحد وفي صراحتي حدة أحيانا كثيرة أندم عليها لذلك أقول موضوعك من المواضيع النادرة المحافظة على نتائجها وبارباح تتفوق على الخسائر بكثير وهذا هدف أي عاقل لانه من المستحيل أن تكون كل الصفقات ناجحة لكنني استعرضت موضوعك ولم أجد في يوم الخسائر متفوقة على الارباح ((ماشاء الله لاقوة الا بالله )) لذلك حرصا مني على مصلحة المتداولين خاصة المبتدأين أقترح وضع نسخة منه هناك حيث ان المبتدأين دائما يذهبو لقسم التوصيات ولايأتون للعام لانهم يريدون توصيات جاهزة حتى أن البعض هناك في ذلك القسم ممن يضعون توصيات غضبو مني كثيرا حين ناقشتهم علميا وحاورتهم علميا بتوصياتهم ...........

قسم التوصيات مليء بالجزارين والذين يتعلمون الحلاقة برؤوس الايتام كما يقول المثل وأنا أولهم فسارعو لانقاذهم حيث لايوجد موضوع توصيات واحد رابح بوضوح (وأقصد نقطة دخول وهدف وستوب ) الا موضوع احمد عزام وهو مقل بتوصياته ولايكون بالطبع كل يوم لان توصياته سوينق ومتعددة الاهداف والبقية اما استراتيجيات بادارة مالية واما بدون ستوب وتعكس بعض الصفقات 600نقطة ويدعون انها ناجحة !



التوقيع:
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 03:54 PM   #2238
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقتراح ابتغي به الخير للجميع أرجو أن توافقي عليه وتوافق عليه الادارة وهو أن تضعي نفس الموضوع في قسم التوصيات يعني نسختين واحد هناك وواحد هنا وكل المطلوب نسخ التوصيات والتعديلات بالقسمين وماأعتقد انه بيكون فيه مشقة أو ياخذ وقت كثير يكون الموضوع الاساسي هنا وهناك فقط وضع الاوامر والتعديلات والنتائج ....

أنا بطبعي صريح ولاأجامل أحد وفي صراحتي حدة أحيانا كثيرة أندم عليها لذلك أقول موضوعك من المواضيع النادرة المحافظة على نتائجها وبارباح تتفوق على الخسائر بكثير وهذا هدف أي عاقل لانه من المستحيل أن تكون كل الصفقات ناجحة لكنني استعرضت موضوعك ولم أجد في يوم الخسائر متفوقة على الارباح ((ماشاء الله لاقوة الا بالله )) لذلك حرصا مني على مصلحة المتداولين خاصة المبتدأين أقترح وضع نسخة منه هناك حيث ان المبتدأين دائما يذهبو لقسم التوصيات ولايأتون للعام لانهم يريدون توصيات جاهزة حتى أن البعض هناك في ذلك القسم ممن يضعون توصيات غضبو مني كثيرا حين ناقشتهم علميا وحاورتهم علميا بتوصياتهم ...........

قسم التوصيات مليء بالجزارين والذين يتعلمون الحلاقة برؤوس الايتام كما يقول المثل وأنا أولهم فسارعو لانقاذهم حيث لايوجد موضوع توصيات واحد رابح بوضوح (وأقصد نقطة دخول وهدف وستوب ) الا موضوع احمد عزام وهو مقل بتوصياته ولايكون بالطبع كل يوم لان توصياته سوينق ومتعددة الاهداف والبقية اما استراتيجيات بادارة مالية واما بدون ستوب وتعكس بعض الصفقات 600نقطة ويدعون انها ناجحة !
السلام عليكم وشرفني مرورك اخي المغامر وليس مجامله والله
وانا متابعه موضوعك من بعيد بقسم التوصيات
بالنشبى للموضوع مما عنديش مانع خالص يتفتح الموضووع بقسم التوصيات مع بقائه هنا بالمنتدى العام
لو الاداره الكريمه ما عندهاش مانع
انا يهمني الاستفاده للجميع
لك ودي



mars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 05:12 PM   #2239
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

اخت ام خالد من فترة وانا اتابع نتائج موضوعك بالاضافة لعدة مواضيع اخرى وبصراحة لا يوجد افضل من موضوعك فتحقيق هذا العدد من النقاط وبشكل يومي افضل من التوتر ومراقبة السوق وانتظار اغلاق صفقات قد تبقى مفتوحة ايام واسابيع وقد سالتك عنه اكثر من مرة ولم تقصري بالرد لو تذكرين لكن اريد معرفة اسم الشركة التي تتعاملين معها ومعلومات عنها ورايك الشخصي بها لافتح لديها حساب جديد واتابع معك التوصيات اليومية قريبا باذن الله



مضارب طموح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2012, 07:29 PM   #2240
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: •:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد التكروري مشاهدة المشاركة
اخت ام خالد من فترة وانا اتابع نتائج موضوعك بالاضافة لعدة مواضيع اخرى وبصراحة لا يوجد افضل من موضوعك فتحقيق هذا العدد من النقاط وبشكل يومي افضل من التوتر ومراقبة السوق وانتظار اغلاق صفقات قد تبقى مفتوحة ايام واسابيع وقد سالتك عنه اكثر من مرة ولم تقصري بالرد لو تذكرين لكن اريد معرفة اسم الشركة التي تتعاملين معها ومعلومات عنها ورايك الشخصي بها لافتح لديها حساب جديد واتابع معك التوصيات اليومية قريبا باذن الله
اهلا بالاخ محمد وشرفني مرورك
وشهادتك افتخر فيها
انا عايزه اقول حاجه انا مش بحمد بالتوصيات اليوميه
لكن والله نتائجها مبهره الي بيتابع يومي
انا انسانه لا احب الاضواء ابدا بحب اشتغل بصمت وبحب اكبر عدد يستفيد من التوصيات والموضووع ده مفتووح من زمان وعلى نفس المبداء ماشيه
لك ودي وشرفني مرورك



mars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


الكلمات الدلالية (Tags)
3050, للاسترليني, مثل, لهذا, الموضوع, الابداع, التوصيات, الرئيسي, العالم, اذا, اخي, استراتيجيه, اول, بالله, يوم•, شاء, شريره, size, هذا, نقطه, •استراتيجيه, كله, كيف

مواضيع سابقة :

توصيات للحسابات المايكرو $ للمبتدئين $
توصيات يومية على اربع عملات رئيسية
التوصيات الذهبيه 90%

مواضيع تالية :

كل يوم .. 60 بيب .. وأكثر بإذن الله !!
$$$$توصيات اليابانى مش هترجع تانى$$$$
Recommendations classico harmony ........rch

•:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات يوميه بنكهه خاصه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصيات عملات منتدى البورصة المصرية
توصيات يوميه الساعه 12 بتوقيت مكه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصيات يوميه على العملات والذهب والنفط منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:04 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة