موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

أخبار العملات يومي متجدد

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 04 - 2013, 03:01 PM   #101
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

رد: أخبار العملات يومي متجدد
اليورو
انتعش اليورو في جلسة آسيا بعد رحلته الطويلة بالإنخفاض، و ذلك مع انهاء الفوضى السياسية في ايطاليا و انتخاب جورجيو نابوليتانو و البالغ من العمر 87 عاماً كرئيس لإيطاليا و ذلك للولاية الثانية.
ليعاود انخفاضه مجدداً ، بتمام الساعة 12:27 بتوقيت غرينتش +3 تداول زوج اليورو/الدولار حول 1.3048 مسجل الأعلى عند 1.3083 و الأدنى عند 1.3031 و لتفتتح عند مستويات 1.3074.
من الناحية التقنية، مستويات التداول لهذا الأسبوع قد تكون بين الدعم الرئيسي عند 1.2905 والمقاومة الرئيسية عند 1.3275 . اما عن الاتجاه العام على المدى قصير الأمد هابط مستهدفا مستويات 1.2560 ما دامت مستويات 1.3270 ثابتة.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23 - 04 - 2013, 10:50 PM   #102
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

استطاع الدولار الأمريكي اليوم بفرض قوته وهيمنته على باقي العملات الرئيسية محققاً اعلى مستوياته منذ ثلاثة أسابيع، مستغلاً بيناته الإيجابية التي قام الإقتصاد الأمريكي بإصدارها، بجانب استغلاله البيانات السلبية التي صدرت عن منطقة اليورو مما ساعهم بغوص اليورو إلى الأسف ليختبر مستويات 1.300دولار.
منطقة اليورو ما زالت تعاني من كثرة المشاكل السياسية والإقتصادية الموجوده فيها مما يزيد الضغوط على اليورو يوماً بعد يوم، إذ انكمشت اليوم قراءة مؤشر المشتريات الخدمي والصناعي في كل من المانيا و فرنسا ومنطقة اليورو، مما ساهم بوجود تكهنات بقيام البينك المركزي الأوروبي بخفض أسعار الفائده في القريب العاجل.


استفاد الدولار الأمريكي من ارتفاع قرءاة مؤشر مبيعات المنازل الجديدة بصورة هي الأعلى من عام 2008، إذ ارتفعت قراءة المؤشر بنسبة 1.5% ليصل مجمل عدد المنازل المباعه إلى 417 لتأتي هذا القراءة بأفضل من التوقعات والقراءة السابقة.


في تمام الساعه 4:30 مساءاً بتوقيت جرينتش يتم تداول مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية أهمها اليورو الين الياباني والجنيه الإسترليني حول مستويات 83.08 محققاً ارتفاعاً هو الأعلى منذ ثلاثة اسابيع، محققاً اعلى مستوى عند 83.18 والادنى عند 82.66.


اما عن زوج اليورو/دولار فقد انخفض ليتم تداوله حالياً حول مستويات 1.30096 دولار مقارنة مع الإفتتاح عند 1.3064 دولار محققاً اعلى مستوى عند 1.3082 دولار والادنى عند 1.2972 دولار، ومن الناحية التقنية فإن مستويات التداول لهذا اليوم قد تكون بين مستوى الدعم الرئيسي عند 1.2905 والمقاومة الرئيسية 1.3185.


ننتقل غلى الين الياباني الذي انخفض اليوم امام الدولار الذي كما ذكرنا قام بفرض همنته امام الجميع، وذلك ضمن تحركات تصحيحة بعدما كان قد ارتفع بالامس، هذا بجانب تراجع الثقة بالأعمال الصغيرة خلال شهر نيسان لتصل إلى 49.4 مما زاد الضغط على الين الياباني.


في تمام الساعه 4:33 مساءاً بتوقيت جرينتش يتدوال زوج الدولار/ين بشكل ضيق حول مستويات 99.362 ين مظهراً بعض الإرتفاع مقارنة مع الإفتتاح عند 99.20 ين محققاً اعلى مستوى عند 99.524 ين والأدنى عند 98.48 ين، ومن الناحية التقنية فإن مستويات التداول لهذا اليوم قد تكون بين مستوى الدعم الرئيسي عند 96.70 ومستوى المقاومة 100.35.


نصل أخيراً غلى الجنيه الإسترليني الذي وبعد الإرتفاع الذي أظهره بالأمس أمام الدولارن انخفض اليوم وذلك بعد ابتعاد المستثمرين عن شراءه والإتجاه إلى العمل ذات العائد المنخفض مثل الدولار الأمريكي والين اليابني.


زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي يتداول في تمام الساعه 4:38 مساءاً بتوقيت جرينتش حول مستويات 1.5266 دولار محققاً انخفاض بعدما كان قد افتتح جلسته عند 1.5291 دولار محققاً اعلى مستوى عند 1.5296 دولار والأدنى عند 1.5196 دولار، ومن الناحية التقنية فإن مستويات التدوال لهذا اليوم قد تكون بين مستوى الدعم الرئيسي عند 1.5115 ومستوى المقاومه 1.5385 دولار.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2013, 11:15 AM   #103
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

التحق الين الياباني مع الجنيه الإسترلينى بركب العملات الرئيسية التى تتلألأ فى سماء سوق العملات ، فقد انهى الين جلسات الأمس على صعود مقابل جميع العملات الرئيسية فيما عدا الجنيه الإسترلينى ، إستمر الين فى الصعود خلال جلسات اليوم فى اعقاب قرارات المركزي اليابانى و الذى قرر فيها الابقاء على نفس السياسات النقدية التى اقرها فى الرابع من نيسان الحالي مع تعهد بمضاعفة عمليات التحفيز النقدي مبقياً الإطار الزمني عند عامين كفيصل في نجاح سياسة البنك في القضاء على الانكماش التضخمي الذي تعاني منه اليابان منذ 15 عاماً ، الجنيه الإسترلينى قدم بالأمس أفضل اداء يومي منذ 14 آذار الماضى فى اعقاب تجنب الاقتصاد البريطاني العودة إلى الركود ونما بوتيرة أسرع من المتوقع في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري ، الدولار الأمريكي قلص نسبياً خسائره عقب بيان اظهر انخفاض طلبات البطالة الأسبوعية لكن عاد إلى الهبوط خلال السوق الأسيوى لهذا اليوم ، العملة الأوربية الموحدة اليورو انهت أيضاً تداولات الأمس على تراجع طفيف حيث لا تزال العملة تفتقد إلى عوامل جذب المستثمرين خاصة بعد بيانات ضعيفة على مدار هذا الأسبوع اظهرت إستمرار انكماش الانشطة الصناعية و الخدمية فى أوروبا و دخولها لأول مرة منذ 5 أشهر دائرة الأنكماش فى المانيا أكبر اقتصاد فى منطقة اليورو ، هذا بالاضافة إلى تراجع معنويات الشركات فى المانيا بعد تراجع مؤشر أيفو للشهر الثاني على التوالي خلال شهر نيسان.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2013, 11:17 AM   #104
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

اليورو
انهت العملة الأوروبية الموحدة اليورو جلسات الأمس على تراجع طفيف بلغ 0.04 بالمئة تقريباً مقابل الدولار الأمريكي ، يأتى هذا التراجع بعد ان قلص الدولار الأمريكي خسائره مقابل العملات الرئيسية فيما عدا الجنيه الإسترلينى ، هذا بالاضافة إلى افتقاد العملة عوامل جذب المستثمرين خاصة بعد بيانات ضعيفة على مدار هذا الأسبوع اظهرت إستمرار انكماش الانشطة الصناعية و الخدمية فى أوروبا و دخولها لأول مرة منذ 5 أشهر دائرة الأنكماش فى المانيا أكبر اقتصاد فى منطقة اليورو ، هذا بالاضافة إلى تراجع معنويات الشركات فى المانيا بعد تراجع مؤشر أيفو للشهر الثاني على التوالي خلال شهر نيسان.

من نأحية أخري وجه وزير المالية الألماني فولفجانج شوبله إنتقادا لاذعا الى رئيس المفوضية الأوروبية جوزيه مانويل باروزو أمس الخميس قائلا ان مشاكل منطقة اليورو ليس لها علاقة بالقواعد الصارمة للميزانية و"يجب ان يقول شخص ما ذلك لباروزو."

وقال باروزو هذا الاسبوع ان التقشف وصل الى الحدود الطبيعية للتأييد الشعبي مذكيا بذلك مناقشة حامية بشأن هل ينبغي للمشرعين ان يحولوا تركيزهم من خفض الانفاق إلى التحفيز والتي وضعت المانيا في مواجهة مع نظراء كثيرين في منطقة اليورو.

وقالت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل يوم الخميس إن ألمانيا ستواصل العمل من اجل ميزانيات متوازنة ورفضت اتهاما من وزير المالية الفرنسي بيير موسكوفيتشي بأن ألمانيا تركز بشكل مفرط على الادخار.

خلال أسواق أسيا لهذا اليوم صعد اليورو بشكل نسبى مقابل الدولار الامريكي بانتظار بيان عن اقتصاد القارة العجوز ، يصدر مؤشر العرض النقدي السنوي للثلاثة أشهر المنتهية – اذار المتوقع له 3.0% من القراءة السابقة 3.1%.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2013, 11:17 AM   #105
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

الدولار الأمريكي
أنهى مؤشر الدولار تداولات الأمس متراجعاً بنسبة 0.23 بالمئة يأتى هذا التراجع نتيجة إرتفاع العملات ذات العائدة المرتفع خاصة الجنيه الإسترلينى ، هذا بالاضافة إلى إرتفاع الين قبيل قرارات المركزي الياباني.

قلصت العملة الأمريكية خسائرها فى اعقاب بيان جيد لأكبر أقتصاد بالعالم اظهر انخفاض عدد المتقدمين بطلب للحصول على اعانة البطالة بمقدار 16 الف طلب عن قراءة الأسبوع الماضى.

فجاءت طلبات اعانة البطالة الاسبوعية منخفضة إلى 339 الف أقل من التوقعات التى اشارت إلى 352 الف أقل من القراءة السابقة المعدلة من 352 الف إلى 355 الف.

خلال أسواق اليوم خاصة السوق الأسيوية عاد مؤشر الدولار للتراجع بشكل نسبى عقب صعود كبير للين الياباني عقب صدور قرارات المركزي الياباني بالاضافة إلى إستمرار قوة الجنيه الإسترلينى ، هذا و تنتظر الأسواق اليوم بيانات شديدة الأهمية عن أكبر اقتصاد بالعالم.

تصدر اليوم القراءة الأولية للناتج المحلى الأجمالى للربع الأول من العام الجاري المتوقع لها نمو بمقدار 3.1 بالمئة من القراءة النهائية للربع الرابع من العام الماضى و التى سجلت نمو بمقدار 0.4 بالمئة ، يصدر أيضاً مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين - نيسان المتوقع له 73.3 من القراءة السابقة 72.3.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2013, 11:19 AM   #106
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

الجنيه الإسترلينى




نجم هذا الأسبوع لسوق العملات هو بلا أدنى شك الجنيه الإسترلينى الذى لقى دعم قوي من بيانات اقتصادية جيدة من المملكة المتحدة ، انهى الجنيه جلسات الأمس بنسبة صعود بلغت 1.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ليقدم أفضل اداء يومي منذ 14 آذار الماضى ، هذا فى اعقاب تجنب الاقتصاد البريطاني العودة إلى الركود ونما بوتيرة أسرع من المتوقع في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري وهو ما يبعث على الارتياح كما قال وزير المالية جورج أوزبورن .

قال مكتب الإحصاء الوطني إن الناتج المحلي الإجمالي زاد 0.3 بالمئة في الربع الأول من العام بعد انكماشه بنسبة 0.3 بالمئة على أساس فصلي في أواخر 2012 وكان اقتصاديون يتوقعون نموا بنسبة 0.1 بالمئة فقط ، وعلى أساس سنوي زاد الناتج المحلي الإجمالي 0.6 بالمئة وهي أقوى وتيرة منذ نهاية 2011.

والبيانات الأولية للناتج المحلي الإجمالي في بريطانيا هي من أوائل البيانات التي تصدرها الاقتصادات المتقدمة وتعتمد على أرقام تقديرية لكن من النادر تعديل قراءة مرتفعة كهذه بالخفض إلى منطقة الانكماش ، وجاء الناتج المحلي مدعوما بنمو قوي لقطاع الخدمات وانتعاش لإنتاج النفط والغاز في بحر الشمال.

ورحب وزير المالية أوزبورن بهذه البيانات قائلا "أرقام اليوم علامة مشجعة على أن الاقتصاد يتعافى. بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة نحن نحقق تقدما."

خلال أسواق أسيا لهذا اليوم لا يزال الجنيه محافظاً على صعوده مقابل العملات الرئيسية خاصة الدولار الامريكي و الين الياباني ، هذا و تغيب البيانات الهامة من المملكة المتحدة عن الاجندة الاقتصادية لهذا اليوم ، لذلك تتجه الانظار اليوم إلى البيانات الأمريكية شديدة الأهمية خاصة تلك المتعلقة بمعدلات النمو لأكبر أقتصاد بالعالم.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2013, 11:20 AM   #107
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

الين الياباني




أنهت العملة اليابانية الين جلسات الأمس على صعود مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.25 يأتى هذا الصعود بعد زيادة عمليات الشراء بالين قبيل صدور قرارات المركزي الياباني مع توقعات باستمرار نفس السياسات النقدية الت اقرها فى الرابع من نيسان الحالي.

خلال أسواق اسيا لهذا اليوم صعد الين بشكل كبير فى اعقاب القرارات المتوقعة من المركزي الياباني و الذى قرر ثبيت أسعار الفائدة عند منطقة صفرية بين 0.00% و 0.10% لدعم ثالث الاقتصاديات العالمية. مع عدم إضفاء أي جديد على صعيد الإجراءات التحفيزية و الإبقاء على برنامج شراء السندات كما هو منذ إضفائه في الرابع من نيسان.

تعهد البنك المركزي بمضاعفة عمليات التحفيز النقدي مبقياً الإطار الزمني عند عامين كفيصل في نجاح سياسة البنك في القضاء على الانكماش التضخمي الذي تعاني منه اليابان منذ 15 عاماً.

على جانب أخر صدرت أسعار المستهلكين لشهر آذار و التى جاءت منخفضة على عكس المتوقع ، فجاءت لتسجل تراجع بنسبة 0.9%، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت تراجع بنسبة 0.7% في حين أشارت التوقعات تراجع بنسبة 0.8%.

كما صدرت بيانات أسعار المستهلكين السنوية باستثناء الغذاء الطازح حيث جاءت مسجلة تراجع بنسبة 0.5%، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت تراجع بنسبة 0.3% في حين أشارت التوقعات تراجع بنسبة 0.4%.

في حين جاءت أسعار المستهلكين السنوية باستثناء الغذاء و الطاقة خلال آذار مسجلة تراجع بنسبة 0.8%، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت تراجع بنسبة 0.9% في حين أشارت التوقعات تراجع بنسبة 0.8%.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

اياتا: تعافي قطاع الشحن الجوي يتوقف على منطقة اليورو
إنتاج روسيا من النفط يستقر في مارس والغاز يتراجع
مزيد من التراجع لنشاط المصانع الأوروبية في مارس

مواضيع تالية :

ثبات معدل البطالة فى أوروبا - آذار
ارتفاع طلبات المصانع الأمريكية - شباط
وول ستريت تفتح مرتفعة قبل بيانات

أخبار العملات يومي متجدد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تحليل يومي لجميع العملات منتدى تداول العملات العام
اسعار العملات الان ::::: موضوع متجدد اسبوعيا :::: منتدى تداول العملات العام
(يومي) التحليل الصباحي لاهم العملات (EUR-GBP-JPY)...................... منتدى تداول العملات العام
(يومي) التحليل المسائي لاهم العملات (EUR-GBP-JPY)...................... منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:11 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة