موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

أخبار العملات يومي متجدد

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 04 - 2013, 02:58 PM   #61
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

رد: أخبار العملات يومي متجدد
الدولار الأسترالي
أما عن الدولار الأسترالي اليوم فقد تراجع متأثراً بالبيانات الصادرة عن الصين و التي أظهرت تباطؤ في الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول من هذا العام بوتيرة أسوا من التوقعات و الربع الماضي، و هذا ما يعطي إشارة سلبية لمسيرة الانتعاش الاقتصادي العالمي، و بالتالي قلص من شهية المخاطرة لدى المستثمرين لشراء الأصول ذات العائد المرتفع.
من الناحية التقنية ، مستويات التداول لهذا الأسبوع قد تكون بين مستوى الدعم 1.0200 و مستوى المقاومة 1.0600. و عن الاتجاه قصير الأمد المتوقع هابط نحو الأسفل بثبات الإغلاق اليومي دون مستويات 1.0710 ، والأهداف عند 0.9400.
بتمام الساعة 13:19 بتوقيت غرينتش +3 تداول زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي حول المستوى 1.0398 بعد أن سجل الأعلى له عند 1.0522و الادنى عند 1.0394 ليفتتح عند 1.0502



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 02:46 PM   #62
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

زيادة المخاوف تجاه تعافى الاقتصاد العالمي دفعت المستثمرين إلى مزيد من الاقبال بالشراء بالعملات ذات العائد المنخفض و على رأسها الدولار الأمريكي و الين كملاذ آمن لهم خلال هذه الفترة التى تشهد بيانات سلبية من أكبر اقتصاديات بالعالم الاقتصاد الامريكي و الاقتصاد الصيني ، هذا بالاضافة إلى الانخفاضات الحادة فى أسواق السلع و المعادن قلصت بشدة شهية المخاطرة لدى المستثمرين بالابتعاد عن العملات ذات العائد المرتفع خاصة اليورو و الجنيه الإسترلينى ، آظهرت بيانات بالأمس تباطؤ معدل نمو الاقتصاد الصينى بالربع الأول للعام الجاري، بالاضافة إلى انخفاض معدلات نمو الانتاج الصناعي فى الصين و نظيره الأمريكي مما زاد من احباط المستثمرين تجاه تعافى الاقتصاد العالمي ، سجل الدولار الأمريكي ارتفاعات مقابل جميع العملات الرئيسية عدا الين الياباني الذى إستمر فى الصعود لليوم الثالث على التوالي مقابل جميع العملات الرئيسية فى اطار عمليات تصحيح لهبوط عنيف للين على مدار الأسبوع الماضى وسط ضغوط دولية و امريكية على اليابان بسبب الضعف الشديد للين خلال الفترة الأخيرة.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 02:47 PM   #63
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

اليورو
انهت العملة الأوروبية الموحدة اليورو جلسات الأمس على تراجع مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.6 بالمئة يأتى هذا الصعود مدعوماً من تراجع شهية المخاطرة لدي المستثمرين بالاضافة إلى تصريحات سلبية لماريو دراغي محافظ المركزي الأوروبي في العاصمة الهولندية أمستردام .

قال ماريو دراغي أن البنك المركزي الأوروبي قد يقوم خلال الشهر الجاري على التوسع في عمليات التحفيز النقدية في حال تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية، معرباً عن كون اليونان و اسبانيا يكافحان حالياً من اجل الخروج باقتصاداتهم من الركود الاقتصادي، الجدير بالذكر أن المركزي الأوروبي قد تنبأ مسبقاً بحدوث انتعاش اقتصادي في منطقة اليورو خلال النصف الثاني من العام الجاري، إلا أن حديث السيد دراغى اليوم جعل من هذا التنبؤ موضع شك.

نوه دراغي أيضاً لكون السياسات النقدية المتبعة حالياً من قبل المركزي الأوروبي لا يمكن لها أن تحل أزمة الديون السيادية من جذورها، معرباً عن الحاجة لتقديم اصلاحات هيكلية وفعالة من قبل حكومات الدول المتعثرة.

على جانب أخر أظهرت بيانات مكتب الإحصاءات الأوروبي يوروستات يوم الإثنين أن الفائض التجاري لمنطقة اليورو ارتفع في فبراير شباط غير أن الفضل يرجع لانخفاض الطلب على الواردات وليس نمو الصادرات ، وبلغ الفائض التجاري المجمع للدول الأعضاء في منطقة اليورو 10.4 مليار يورو في فبراير بعد تعديله لأسباب موسمية.

كانت توقعات المحللين في استطلاع أجرته وكالة رويترز ان تسجل دول المنطقة وعددها 17 دولة فائضا تجاريا قدره ثلاثة مليارات دولار.

وأجرى المكتب تعديلا على بيانات يناير كانون الثاني ليرتفع العجز التجاري إلى 4.7 مليار يورو من 3.9 مليار يورو ، ورغم تحقيق فائض فإن السبب الرئيسي هو ضعف الطلب على الواردات ما يظهر صعوبة زيادة الطلب المحلي في ظل معاناة المنطقة من ركود اقتصادي للعام الثاني على التوالي.

خلال أسواق أسيا لهذا اليوم عاد اليورو إلى الصعود مقابل العملات الرئيسية خاصة الدولار الأمريكي بانتظار بيانات مهمة عن اقتصاد القارة العجوز سوف يساهم فى تحديد إتجاه التعاملات على اليورو بمدار باقى الجلسات.

يصدر فى أوروبا مؤشر أسعار المستهلكين السنوي فى أوروبا لشهر آذار المتوقع نفس القراءة السابقة 1.7% ، كما يصدر مؤشر أسعار المستهلكين السنوي (باستثناء الغذاء و الوقود ) فى أوروبا لشهر آذار المتوقع 1.4% من القراءة السابقة 1.3% ، يصدر أيضاً مؤشر ZWE لقياس الثقة بالاقتصاد الالماني لشهر نيسان المتوقع 41.5 من القراءة السابقة 48.5 ، كما يصدر مؤشر ZWE لقياس الثقة بالاقتصاد الاوروبى لشهر نيسان المتوقع 31.5 من القراءة السابقة 33.4.

الجدير بالذكر ان السيد ماريو دراغي سوف يتحدث عبر مؤتمر صحفى لليوم الثاني على التوالي عن الاحول الاقتصادية لمنطقة اليورو و توقعاته المستقبلية تجاه تعافى الاقتصاد و مشاكل الديون السيادية.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 02:52 PM   #64
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

الدولار الأمريكي
انهت العملة الأمريكية تداولات أول أيام الأسبوع بشكل إيجابى نتيجة انخفاض شهية المخاطرة لدى المستثمرين و اقبالهم بالشراء بالعملات ذات العائد المنخفض و على رأسها الدولار الأمريكي و الين الياباني ، صعد مؤشر الدولار بالأمس منهياً الجلسات بنسبة صعود 0.25 بالمئة.

يأتى هذا الصعود على الرغم من بيانات سلبية عن أكبر اقتصاد بالعالم ، انخفض مؤشر نيويورك الصناعى لشهر نيسان إلى 3.1 أسوأ من التوقعات التى اشارت إلى 7.2 أسوأ من القراءة السابقة 9.2 ، كما حققت صافى التدفقات النقدية طويلة الأجل لشهر شباط عجز بمقدار 17.8 B أسوأ من التوقعات التى اشارت إلى فائض بمقدار 41.3 B أسوأ من القراءة السابقة 25.7 B.

تراجع مؤشر الدولار نسبياً خلال أسواق أسيا لهذا اليوم بانتظار بيانات مهمة عن أكبر اقتصاد بالعالم ، تصدر تصريحات البناء لشهر آذار مارس المتوقع نفس القراءة السابقة 0.94 مليون منزل ، كما يصدر عدد المنازل المبدوء انشائها خلال شهر آذار المتوقع 0.93 مليون من القراءة السابقة 0.92 مليون ، يصدر أيضاً مؤشر أسعار المستهلكين لشهر آذار المتوقع 0.0% من القراءة السابقة 0.7% ، كما يصدر مؤشر أسعار المستهلكين ( باستثناء الغذاء و الوقود ) لشهر آذار المتوقع نفس القراءة السابقة 0.2% ، يصدر أيضاً مؤشر الاستفادة من الطاقة القصوي شهر آذار المتوقع له 78.9% من القراءة السابقة 79.6% ، ما يصدر مؤشر الانتاج الصناعي لشهر آذار المتوقع 0.3% من القراءة السابقة 0.7%.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 02:52 PM   #65
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

الجنيه الإسترلينى
لليوم الثانى على التوالي يتراجع الجنيه الإسترلينى مقابل الدولار الأمريكي ، محققاً نسبة انخفاض بالأمس 0.41 بالمئة يأتى هذا التراجع نتيجة صعود الدولار مقابل جميع العملات الرئيسية بعد زيادة اقبال المستثمرين بالشراء بالعملات ذات العائد المنخفض.

ينتظر الاقتصاد البريطانى يوم حافل من البيانات التى سوف تؤثر بشدة على تداولات الجنيه على مدار جلسات اليوم ، يصدر مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري لشهر آذار المتوقع نفس القراءة السابقة 2.8% ، كما يصدر مؤشر أسعار المستهلكين الاساسى لشهر آذار المتوقع نفس القراءة السابقة 2.3% ، كما يصدر أسعار المنتجين السنوي للمخرجات شهر آذار المتوقع 0.3 % من القراءة السابقة 0.8% ، يصدر أيضاً مؤشر أسعار المنتجين السنوي للمدخلات شهر آذار المتوقع -0.3% من القراءة السابقة 3.2% ، كما تصدر مبيعات التجزئة لشهر آذار المتوقع 3.3% من القراءة السابقة 3.2% .

الجدير بالذكر ان الحدث الأهم اليوم فى بريطانيا هو تقرير التضخم الصادر من المركزي البريطاني ، إستمرار نفس التوقعات بالتقرير السابق من ارتفاع التضخم سوف يؤثر بشدة على سعر الجنيه مما سوف يدفعه إلى الهبوط مقابل العملات الرئيسية خاصة الدولار الأمريكي.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 02:55 PM   #66
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

الين الياباني
لليوم الثالث على التوالي واصل الين اليابانى الصعود مقابل جميع العملات الرئيسية فى اطار عمليات تصحيح لهبوط عنيف للين على مدار الأسبوع الماضى وسط ضغوط دولية و امريكية على اليابان بسبب الضعف الشديد للين خلال الفترة الأخيرة.

صعد الين بالامس مقابل الدولار الأمريكى بنسبة 1.55 بالمئة بعد زيادة الاقبال بالشراء بالين كملاذ آمن عقب انخفاضات حادة باسواق السلع و المعادن النفيسة.

زادت العملة اليابانية بالصعود فى اعقاب بيانات صينية ضعيفة اظهر تباطؤ نمو الاقتصاد الصينى بالربع الأول للعام الجاري و الذى جاء مسجلاً نمو بنسبة 7.7%، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت نمو بنسبة 7.9% في حين أشارت التوقعات نمو بنسبة 8.0% ،انخفض أيضاً الانتاج الصناعي الصينى لشهر آذار إلى 8.9% من القراءة السابقة 9.9% أقل من التوقعات التى اشارت إلى 10.1% .

بينما ارتفع الانتاج الصناعى اليابانى بنسبة 0.6%، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت تراجع بنسبة 0.1%. بأفضل من التوقعات التى اشارت إلى تراجع بنسبة 0.1%.

زاد من صعود الين أمس الأثنين تقرير للخزانة الأمريكية يقول إنها ستراقب سياسات اليابان للتأكد من أنها لا تخفض قيمة الين لكسب ميزة تنافسية.

خلال أسواق أسيا لهذا اليوم واصل الين الصعود مسجلاً أعلى مستوي فى أسبوع مقابل الدولار الامريكي 95.86 قبيل ان يعاود الانخفاض من جديد بانتظار بيانات فى أوروبا و أمريكا سوف تؤثر على مسار تداولات الين عل مدار اليوم.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 08:36 PM   #67
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

انتعاش نسبى للعملات ذات العائد المرتفع خاصة العملة الأوروبية الموحدة اليورو و العملة البريطانية الجنيه الإسترلينى عقب صدور بيانات التضخم فى أوروبا و بريطانيا ، هذا فى الوقت الذى تنتظر فيه الأسواق بيانات التضخم عن أكبر اقتصاد بالعالم ، جاءت أسعار المستهلكين فى أوروبا فى حدود المتوقع بنفس القراءات السابقة بينما انخفض مؤشر الثقة بالاقتصاد الاوروبى لشهر نيسان لتستمر الثقة بالتراجع للشهر الثاني على التوالي ، انخفض أيضاً مؤشر الثقة بالاقتصاد الالمانى أكبر اقتصاد بمنطقة اليورو بأقل معدل فى أربعة أشهر ، أسعار المستهلكين فى بريطانيا لم تختلف كثيراً عن التوقعات و عن القراءات السابقة فجاءت فى حدود المتوقع ، بينما انخفضت أسعار المنتجين لشهر آذار فى بريطانيا ، العملة اليابانية الين عادت إلى الهبوط من جديد بعد صعود دام ثلاثة أيام كعملية تصحيح لهبوط عنيف اعقب قرارات المركزي الياباني الأخيرة.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 08:37 PM   #68
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

اليورو
صعد اليورو مجدداً إلى مستوي 1.31 مقابل الدولار الامريكي فى اعقاب انتعاش شهية المخاطرة بشكل نسبى بالشراء بالعملات ذات العائد المرتفع ، بجانب صدور بيانات التصخم فى أوروبا فى حدود المستويات المتوقعة لكن يظل بعيد نسبياً عن المستويات المستهدفة للبنك المركزي الأوروبى بحدود 2 بالمئة .

جاء مؤشر أسعار المستهلكين السنوي لشهر آذار بمقدار 2.8% بنفس التوقعات التى اشارت إلى 2.8% بنفس القراءة السابقة 2.8% ،كما صدر مؤشر أسعار المستهلكين السنوي باستثناء الطاقة و الغذاء لشهر آذار مرتفعة إلى 2.4% من القراءة السابقة 2.3% من التوقعات التى اشارت إلى 2.3%.

انخفض للشهر الثانى على التوالى مؤشر ZEW لقياس الثقة بالاقتصاد الأوروبى لشهر نيسان و الذى جاء منخفضاً إلى 24.9 أقل من المتوقع 31.5 و أسوأ من القراءة السابقة 33.4 .

انخفض أيضاً مؤشر ZEW لقياس الثقة بالاقتصاد الالماني لشهر نيسان إلى 36.3 أسوأ من المتوقع 41.5 و أسوأ من القراءة السابقة 48.5.

ينتظر المستثمرين مؤتمر صحفى للسيد ماريو دراغي للحديث عن الاوضاع الاقتصادية لمنطقة اليورو و توقعاته المستقبلية تجاه تعافى الاقتصاد و مشاكل الديون السيادية.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 08:38 PM   #69
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

الدولار الأمريكي
تراجع مؤشر الدولار بشكل نسبى فى اعقاب صعود لليورو و الجنيه الاسترلينى المدعمان من بيانات اقتصادية عن بيانات التضخم ، بالاضافة إلى ارتفاع شهية المخاطرة بالشراء بالعملات ذات العائد المرتفع .

تنتظر العملات الأمريكية البيانات الهامة التى سوف تصدر عن أكبر اقتصاد بالعالم خاصة بيانات التضخم لتحديد إتجاه التداولات التالي على مدار باقى جلسات اليوم.

تصدر تصريحات البناء لشهر آذار مارس المتوقع نفس القراءة السابقة 0.94 مليون منزل ، كما يصدر عدد المنازل المبدوء انشائها خلال شهر آذار المتوقع 0.93 مليون من القراءة السابقة 0.92 مليون ، يصدر أيضاً مؤشر أسعار المستهلكين لشهر آذار المتوقع 0.0% من القراءة السابقة 0.7% ، كما يصدر مؤشر أسعار المستهلكين ( باستثناء الغذاء و الوقود ) لشهر آذار المتوقع نفس القراءة السابقة 0.2% ، يصدر أيضاً مؤشر الاستفادة من الطاقة القصوي شهر آذار المتوقع له 78.9% من القراءة السابقة 79.6% ، ما يصدر مؤشر الانتاج الصناعي لشهر آذار المتوقع 0.3% من القراءة السابقة 0.7%.



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2013, 08:38 PM   #70
عضو برونزي
 

افتراضي رد: أخبار العملات يومي متجدد

الجنيه الإسترلينى
عاد الجنيه الإسترلينى للصعود مقابل الدولار الامريكي بعد يومين من التراجعات ، يأتى هذا الصعود مدعوماً من بيانات جيدة لاقتصاد المملكة المتحدة.

جاء مؤشر أسعار المستهلكين بقيمته الاساسية للشهر الثانى على التوالى عند نفس القيمة 2.8% ، بينما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين لشهر آذار بقيمته الجوهرية إلى 2.4% من القراءة السابقة 2.3% من التوقعات التى اشارت إلى 2.3%.

بينما انخفضت أسعار المنتجين لشهر آذار ، فجاء مؤشر أسعار المنتجين للمدخلات السنوي منخفضاً إلى -0.1% افضل من التوقعات التى اشارت إلى -0.3% اسوأ من القراءة السابقة 2.8%.

كما صدر مؤشر أسعار المنتجين للمخرجات السنوي منخفضاً إلى 0.3% بنفس التوقعات التى اشارت إلى 0.3% و أسوأ من القراءة السابقة 0.8% .

بينما زاد مؤشر أسعار التجزئة السنوي – آذار إلى 3.3% أعلى من القراءة السابقة 3.2% بنفس التوقعات الاقتصادية التى اشارت إلى 3.3% .



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

اياتا: تعافي قطاع الشحن الجوي يتوقف على منطقة اليورو
إنتاج روسيا من النفط يستقر في مارس والغاز يتراجع
مزيد من التراجع لنشاط المصانع الأوروبية في مارس

مواضيع تالية :

ثبات معدل البطالة فى أوروبا - آذار
ارتفاع طلبات المصانع الأمريكية - شباط
وول ستريت تفتح مرتفعة قبل بيانات

أخبار العملات يومي متجدد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تحليل يومي لجميع العملات منتدى تداول العملات العام
اسعار العملات الان ::::: موضوع متجدد اسبوعيا :::: منتدى تداول العملات العام
(يومي) التحليل الصباحي لاهم العملات (EUR-GBP-JPY)...................... منتدى تداول العملات العام
(يومي) التحليل المسائي لاهم العملات (EUR-GBP-JPY)...................... منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:37 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة