• 9:07 صباحاً

استراتيجية جديده لمضاعفة الحساب

Like Tree19Likes

الصورة الرمزية dodo1122
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dodo1122

dodo1122 is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية جديده لمضاعفة الحساب
81#
05 - 12 - 2013, 09:16 PM
شمس والله دائما الناس اللى زيك بيكونو اسم على مسمى يارب دائما تكون من الافضل الى الافضل ومن الامام الى الامام
اكرمك الله وجزاك كل الخير وكفاك وابعد عنك اى شر والعياذ بالله
اما عن المؤشرات بالنسبة للتمبليت هو مش شغال
ولكن طلبى هو تحديد الموفينجات لانك ما ذكرت اكسوبينشال ام كلوز ياريت وحياتك تحدد
وكمان عايزة اعرف المؤشر اللى حضرتك قولت انه لونه بيتغير انا مش فاكرة اسمه بالظبط ولكن انتا ذكرت اسمه بلالنجليزى
المؤشر ده موجود فى مؤشرات الميتاتريدر ولا هاندور عليه فى المنتديات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك
مجهود كبير جدا من انسان رائع جدا جدا
dodo1122 غير متواجد حالياً  

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
82#
06 - 12 - 2013, 01:35 AM
اشكرك على مرورك عزيزى -- هذه الاستراتيجيه جيده لكن قديمه وانا اعمل بتجربه على استراتيجيه جديده اسمها سمر 1958 الحديثه -- سهله جدا بدون مؤشرات كثيره وارباحها اكثر من الاستراتيجيه الاولى لان الاولى بالرغم من قوتها وصعوبة الخساره فيها لكن يضيع عليك كثير من الفرص الرابحه -- الاستراتيجيه الجديده بمؤشر واحد موجود بالمرفقات -- نزله على الباوند دولار -- افتح على فريم 4 ساعه اذا السهم صاعد يعني الترند العام صاعد وان كان السهم هابط يعني الترند هابط -- بعد ذلك افتح فريم ساعه اذا كان السهم صاعد وايضا سهم فريم 4 ساعه صاعد فانت تبحث عن نقطة دخول شراءوهي افتح ربع ساعه اذا كان السهم هابط وتحول الى صاعد ادخل الصفقه شراء فورا -- ان كان سهم فريم ربع ساعه صاعد انتظر السهم ليهبط ويعود مره اخرى صعود وتدخل من بداية الطريق والخروج عندما سهم ربع ساعه يصبح هابط وتخرج بربحك وان عاد مره اخرى صعود تدخل مره اخرى شراء وهكذا -- طالما ان سهم فريم 4 ساعه وسهم فريم ساعه كانا صاعدان اذن الصفقات يجب ان تكون شراء والدخول والخروج من سهم ربع ساعه -- يعني انت تضارب على ربع ساعه لكن باتجاه الترند وبموافقة الفريم الاكبر وهو الساعه و4 ساعه وهذه الطريقه هي التوفيق مع الفريمات ونسبة نجاحها عاليه -- البيع هو عكس الشراء
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 M.aly Strategy.ex4‏ (7.0 كيلوبايت, المشاهدات 46)
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

83#
07 - 12 - 2013, 11:43 AM
[QUOTE=dodo1122;1465930]شمس والله دائما الناس اللى زيك بيكونو اسم على مسمى يارب دائما تكون من الافضل الى الافضل ومن الامام الى الامام
اكرمك الله وجزاك كل الخير وكفاك وابعد عنك اى شر والعياذ بالله
اما عن المؤشرات بالنسبة للتمبليت هو مش شغال
ولكن طلبى هو تحديد الموفينجات لانك ما ذكرت اكسوبينشال ام كلوز ياريت وحياتك تحدد
وكمان عايزة اعرف المؤشر اللى حضرتك قولت انه لونه بيتغير انا مش فاكرة اسمه بالظبط ولكن انتا ذكرت اسمه بلالنجليزى
المؤشر ده موجود فى مؤشرات الميتاتريدر ولا هاندور عليه فى المنتديات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك
مجهود كبير جدا من انسان رائع جدا جدا[/QUOTE
--------------------------------------------------
الموفنج هواكسبونشال -- المؤشر الذى طلبتيه هو سلوب ديركشن وموجود باستراتيجية فارس العرب -- بالنسبه لما قلته لك بمشاركه سابقه ان يكون المضاربه بالاتجاه واستعمال مؤشر مالي هو اعطائك فكره عن طريقة المضاربه بالاتجاه ولو ضاربت بهذه الطريقه فانها مربحه لكن متعبه -- انا لم انتهي بعد من استراتيجية سمر1958 المطوره -- تحياتي
عضو نشيط جدا

sakana is on a distinguished road
84#
07 - 12 - 2013, 04:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
اشكرك على مرورك عزيزى -- هذه الاستراتيجيه جيده لكن قديمه وانا اعمل بتجربه على استراتيجيه جديده اسمها سمر 1958 الحديثه -- سهله جدا بدون مؤشرات كثيره وارباحها اكثر من الاستراتيجيه الاولى لان الاولى بالرغم من قوتها وصعوبة الخساره فيها لكن يضيع عليك كثير من الفرص الرابحه -- الاستراتيجيه الجديده بمؤشر واحد موجود بالمرفقات -- نزله على الباوند دولار -- افتح على فريم 4 ساعه اذا السهم صاعد يعني الترند العام صاعد وان كان السهم هابط يعني الترند هابط -- بعد ذلك افتح فريم ساعه اذا كان السهم صاعد وايضا سهم فريم 4 ساعه صاعد فانت تبحث عن نقطة دخول شراءوهي افتح ربع ساعه اذا كان السهم هابط وتحول الى صاعد ادخل الصفقه شراء فورا -- ان كان سهم فريم ربع ساعه صاعد انتظر السهم ليهبط ويعود مره اخرى صعود وتدخل من بداية الطريق والخروج عندما سهم ربع ساعه يصبح هابط وتخرج بربحك وان عاد مره اخرى صعود تدخل مره اخرى شراء وهكذا -- طالما ان سهم فريم 4 ساعه وسهم فريم ساعه كانا صاعدان اذن الصفقات يجب ان تكون شراء والدخول والخروج من سهم ربع ساعه -- يعني انت تضارب على ربع ساعه لكن باتجاه الترند وبموافقة الفريم الاكبر وهو الساعه و4 ساعه وهذه الطريقه هي التوفيق مع الفريمات ونسبة نجاحها عاليه -- البيع هو عكس الشراء
اين نضع الستوب وماهي نسبة نجاح الفرص وبماذا تنصح بالنسبة للادارة المالية يعني الدخول بكم ؟

التوقيع

من توكل على الله كفاه
sakana غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

85#
07 - 12 - 2013, 04:45 PM
انت جرب اولا ديمو الستوب 40 نقطه وعند ربح 30 نقطه ضع الستوب قريب من نقطة الدخول والخروج عندما ترى سهم معاكس -- انا لم انته من الاستراتيجيه بعد هناك مؤشرات اخرى اجربها اعتقد انها جيده منهم ترازان المرفق -- نزله وغير اعداد time frame ثاني واحد من الاعلى وهو فوق Rsi -- غيره من 60 الى 1440 وافتح فريم ساعه لمعرفة الصعود والهبوط -- بالمناسبه مؤشر مالي ممكن تستعمله فقط على ربع ساعه و4 ساعه ليس بالضروره يكون فريم ساعه معهم -- انت جرب الطريقتين -- طبعا نحن في طور تجارب -- الاستراتيجية هي مربحه بلا شك -- لكن تحتاج جهد ممكن تعطيك من 150 الى 200 نقطه بالشهر لكن بشكل مضمون -- انا احاول عن طريق مؤشر ترازان ان استعمل فريم ساعه وازيد من نقاط الربح مع قليل من الجهد -- واشكرك على مرورك
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 TARZAN.mq4‏ (6.5 كيلوبايت, المشاهدات 18)
عضو متقدم

86#
07 - 12 - 2013, 05:05 PM
بالمناسبه اخ سكانا -- جرب مؤشر ترازان مع مالي ربع ساعه -- عندما ترى ترازان اخضر اول سهم مالي صاعد ادخل شراء والخروج فقط عندما ترى ترازان لونه احمر -- هذه الطريقه ممكن تعجبك لانها تعطي نقاط اكثر مع جهد اقل
البكور likes this.
عضو جديد

البكور is on a distinguished road
87#
08 - 12 - 2013, 12:58 AM
بارك الله فيك اخي الحبيب سلطان
جزاكم الله كل خير لمساعدتك اخوتك
البكور غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

88#
08 - 12 - 2013, 01:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكور مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الحبيب سلطان
جزاكم الله كل خير لمساعدتك اخوتك
-----------------------------------------------------
اتشرف بمرورك -- انا بسبب العجله نسيت ان اشير الى ان مؤشر ترازان يجب ان يكون ربع ساعه متفق مع فريم4 ساعه -- اذا كان ترازان 4 ساعه احمر مثلا وايضا ترازان ربع ساعه احمراستعمل مؤشر مالي على ربع ساعه لنقطة الدخول ولا تهتم بمؤشر مالي على فريم الساعه وفريم4 ساعه -- لان الاساس هنا هو ترازان -- هذه الطريقه تختلف عن الطريقه الاولى وهي مؤشر مالي على 4 ساعه وساعه ثم ربع ساعه لنقطة الدخول -- يعني انا اعمل تجارب على عدة طرق ومؤشرات مختلفه وارى النتائج --
desertstorm likes this.

ابو حمد التميمي is on a distinguished road
89#
08 - 12 - 2013, 01:22 AM
ياشباب ممكن ترفقوا لنا المؤشرات جاهزه
الساهر! likes this.
ابو حمد التميمي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام