موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تحليل

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1Likes
  • 1 Post By شادي عبده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 04 - 2013, 03:04 PM   #1
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية khalidgx
 

افتراضي تحليل

تحليل
تواصل العملة اليابانية الين التراجع العنيف مقابل جميع العملات الرئيسية ، حيث اقترب الدولار الامريكي من حاجز المئة مقابل الين و اليورو على بعد خطوات من حاجز 130 ين بينما استقر الجنيه أعلى مستوي 150 ين ،تأتى هذه التراجعات مدعومة من قرارات بنك اليابان الاخير و التى اقر فيها خطة تحفيز نقدي ضخمة فى محاولة لانتشال اقتصاد اليابان من حالة الركود العميقة و ليس بغرض اضعاف الين هكذا قال رئيس مالية اليابان فى تصريحات اليوم بعد اجتماع لمجلس الوزاء الياباني ، صعد اليورو بالامس بشكل طفيف بعد بيان جيد لقطاع الصناعة الالماني الذى شهد نمو بأفضل من التوقعات خلال شهر شباط ، بينما تراجع الجنيه الإسترلينى فى اطار عملية تصحيح بعد تسجيل أعلى مستوي فى 6 أسابيع 1.5362 دولار .

اليورو
انهت العملة الأوروبية الموحدة اليورو جلسات أول أيام الأسبوع على صعود مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.25 بالمئة تقريباً يأتى هذا الصعود نتيجة عقب بيانات جيدة لقطاع الصناعة الالماني و الذى اظهر نمو أفضل من التوقعات ، هذا مع إستمرار الاثار السلبية لتقرير الوظائف على العملة الأمريكية الدولار.

جاء موشر الانتاج الصناعى السنوي لشهر شباط - فبراير مرتفعاً بمقدار 0.5% أفضل من التوقعات التى اشارت إلى 0.4% ، أفضل من القراءة السابقة المعدل من 0.0% إلى -0.6%.

من ناحية أخري قالت المفوضية الاوروبية في بيان يوم الاحد انه يتعين على البرتغال الالتزام بالاهداف التي تم الاتفاق عليها مع المقرضين الدوليين اذا كانت تريد مزيدا من الوقت لسداد ديون برنامج الانقاذ .

ورفضت المحكمة الدستورية البرتغالية يوم الجمعة اربعة من تسعة اجراءات تقشف متنازع عليها من ميزانية العام الجاري ويسدد هذا الحكم ضربة للاوضاع المالية الحكومية ولكن من غير المحتمل ان يوقف اصلاحات البرتغال.

وقالت المفوضية ان "التنفيذ المستمر والحازم للبرنامج شرط مسبق لاتخاذ قرار بمد استحقاق المساعدة المالية للبرتغال والذي سيسهل عودة البرتغال للاسواق المالية وتحقيق اهداف البرنامج.

وتسعى البرتغال مثل ايرلندا الى تمديد استحقاق القروض الطارئة التي تحصل عليها من الاتحاد الاوروبي الى ما بعد 2022 للحد من احتياجاتها المالية ، وسيحدد وزراء مالية الاتحاد الاوروبي تفاصيل التمديد يوم الجمعة المقبل.

خلال أسواق أسيا لهذا اليوم صعد اليورو مقابل الدولار إلى أعلى مستوي فى شهر 1.3067 دولار قبيل بيانات مهمة لاقتصاد القارة العجوز.

يصدر اليوم الميزان التجاري الالماني لشهر شباط المتوقع له 16.2 B من القراءة السابقة 15.7 B ، يصدر أيضاً الميزان التجاري الفرنسى لشهر شباط المتوقع له -5.3 B من القراءة السابقة -5.9 B.

الدولار الأمريكي
صعد مؤشر الدولار بجلسات أول أيام الأسبوع بنسبة 0.15 بالمئة يأتى هذا الصعود بفضل إستمرار ضعف العملة اليابانية الين بالاضافة إلى تراجع الجنيه الإسترلينى ، هذا فى الوقت التى غابت فيه البيانات الهامة عن أكبر اقتصاد بالعالم عن الاجندة الاقتتصادية بالأمس .

خلال أسواق أسيا لهذا اليوم تراجع مؤشر الدولار نتيجة ارتفاع اليورو إلى أعلى مستوياته فى شهر و صعود طفيف للجنيه الإسترلينى ، اليوم أيضاً تشح البيانات الهامة عن أكبر اقتصاد بالعالم لذلك تتجه الانظار إلى بيانات أوروبا و بريطانيا.

الجنيه الإسترلينى
تراجع الجنيه بنسبة 0.52 بالمئة مقابل الدولار الامريكي فى اطار عملية تصحيح لأخر صعود للجنيه إستمر على مدار ثلاثة أيام سجل خلالها الجنيه أعلى مستوي فى 6 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي 1.5362 دولار.

استفاد الجنيه على مدار الاسبوع الماضى من بيانات جيدة لاقتصاد بريطانيا و لاسيما قطاع البنك و زيادة الموافقات على القروض ، بالاضافة إلى قرارات المركزي البريطاني الذى قرر الابقاء على نفس السياسات النقدية .

ينتظر الاقتصاد البريطاني اليوم بيانات مهمة حيث يصدر مؤشر الانتاج التصنيعي لشهر شباط المتوقع له 0.4% من القراءة السابقة -1.5% ، يصدر أيضاً الانتاج الصناعي لنفس الشهر المتوقع له 0.4% من القراءة السابقة -1.2% ، أخيراً يصدر الميزان التجاري شباط المتوقع له -8.7 B من القراءة السابقة -8.2 B.

الين الياباني
يواصل الين التراجعات العنيفة مقابل جميع العملات الرئيسية ، محققاً نسبة هبوط مقابل الدولار الأمريكي بالامس 1.75 بالمئة ، مسجلاً أدنى مستوي فى أربعة أعوام 99.37 ين.

إستمرت اثار قرارات المركزي الياباني على الين بمزيد من الانخفاضات حيث اقترب الدولار من الوصول إلى حاجز 100 ين و اليورو من 130 ين بينما استقر الجنيه أعلى مستوي 150 ين.

على جانب أخر قال وزير المالية الياباني تارو أسو اليوم الثلاثاء عقب اجتماع لمجلس الوزراء الياباني إن الين يشهد تصحيحا نزوليا بعد زيادات "مفرطة" وذلك مع هبوط العملة اليابانية الي مستوى منخفض جديد في أربعة اعوام مقابل الدولار.

وواصل الدولار الصعود أمام العملة اليابانية في التعاملات المبكرة في اسيا ليصل إلي 99.66 ين وهو اعلى مستوى له منذ مايو ايار 2009 ومقارنة مع 99.35 ين في اواخر التعاملات في سوق نيويورك يوم الاثنين.

وأكد أسو ايضا ان اجراءات بنك اليابان المركزي للتيسير النقدي تهدف الي التغلب على إنكماش الاسعار وليس إضعاف الين وإن موقف اليابان لقي تفهما في اجتماع مجموعة العشرين في موسكو في فبراير شباط.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تحليل
http://www.borsaat.com/vb/t528679.html



khalidgx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2013, 03:52 PM   #3
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية khalidgx
 

افتراضي رد: تحليل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرًا لك أخي خالد على التقرير
لا مشكلة اخي شادي



khalidgx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كل مواضيع سمير ارمان فى بورصات
مفتاح النجاح لتجارتك ،،، هي حالتك النفسية
فرصة رائعة ومضمونة على الدولار ين

مواضيع تالية :

كوروودا يبيع 100 ين مقابل دولار واحد
نظرة على سوق الخيارات الثنائية
عجائب فيبوناتشى

تحليل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تحميل اخر اصدار من VLC media player مشغل المالتيميديا العملاق تحميل مباشر برامج كمبيوتر و انترنت
تحميل فيديو - تحميل فديو - برنامج تحميل فيديو من مواقع الفيديو الشهيرة برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


04:59 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة