موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 04 - 2013, 09:09 PM   #11
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً
أوباما يقترح ميزانية ترفع الضرائب على أصحاب الملايين

اقترح البيت الأبيض يوم الأربعاء ميزانية تحد من العجز الأمريكي على مدى ثلاث سنوات عن طريق زيادة الضرائب على أصحاب الملايين وتطبيق تخفيضات للإنفاق تحل محل التخفيضات التلقائية التي دخلت حيز التنفيذ الشهر الماضي.
وقال مسؤولون إن خطة الرئيس باراك أوباما لميزانية السنة المالية 2014 تقضي بأن يدفع الأمريكيون الذين يكسبون مليون دولار سنويا أو أكثر ضرائب لا تقل عن 30 بالمئة من دخلهم.
وقال مسؤولون كبار في إدارة أوباما للصحفيين إن هذه الزيادة إلى جانب تخفيضات الإنفاق ووضع حد أقصى للخصومات الضريبية لأصحاب الدخول العالية عند 28 بالمئة من شأنها أن تخفض عجز الميزانية الأمريكية إلى 2.8 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2016.
وكان مكتب الميزانية التابع للكونجرس قد توقع في فبراير شباط أن يبلغ العجز 5.3 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي هذا العام.
ولا تحظى ميزانية الرئيس بفرصة كبيرة لإصدارها في قانون لكن مسؤولين كبارا في إدارة أوباما قالوا إنه بالرغم من معارضة الجمهوريين لزيادة الضرائب فإنهم يأملون أن تفضي هذه الخطة إلى اتفاق لتخفيض العجز



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2013, 09:09 PM   #12
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الين يقلص خسائره بعد تصريحات لمحافظ بنك اليابان



عوض الين بعض خسائره مقابل الدولار واليورو يوم الأربعاء بعد أن أشار محافظ بنك اليابان المركزي هاروهيكو كورودا إلى أن البنك قد أخذ بالفعل كل الخطوات الضرورية لتحقيق هدف الاثنين بالمئة لمعدل التضخم.
وتراجع الدولار إلى 98.95 ين من 99.57 ين قبيل تصريحات كورودا.
ونزل اليورو إلى 129.605 ين على منصة التداول إي.بي.اس من 136.385 ين قبلها.
وحقق كل من الدولار واليورو مكاسب كبيرة منذ أواخر الأسبوع الماضي بعد أن أخذ كورودا خطوات جذرية لمحاربة انكماش الأسعار



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2013, 09:10 PM   #13
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

النفط ينزل عن 106 دولارات مع ارتفاع المخزون الأمريكي



تراجع النفط عن 106 دولارات للبرميل يوم الأربعاء بعد أن ارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكية إلى أعلى مستوى في أكثر من 20 عاما مما نال من توقعات الطلب بأكبر بلد مستهلك للخام في العالم.
وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي زيادة حادة بلغت 5.1 مليون برميل في مخزونات الخام الأسبوع الماضي وهو ما فاق بكثير التوقعات التي كانت لزيادة 1.5 مليون برميل.
وقد تظهر بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وقت لاحق يوم الاربعاء زيادة قدرها 1.4 مليون برميل بحسب توقعات محللين استطلعت رويترز آراءهم.
وبحلول الساعة 1221 بتوقيت جرينتش تراجعت العقود الآجلة لخام برنت 61 سنتا إلى 105.62 دولار للبرميل في حين هبط الخام الأمريكي 55 سنتا إلى 93.65 دولار



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2013, 09:11 PM   #14
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

أوبك تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2013



خفضت منظمة أوبك يوم الأربعاء توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2013 في ثاني توقعات من نوعها هذا الأسبوع تشير إلى ضعف الاستهلاك.
وجاءت توقعات أوبك في تقريرها الشهري في أعقاب تقديرات نزولية مماثلة لنمو الطلب على النفط في 2013 من جانب إدارة معلومات الطاقة في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء.
وتتوقع أوبك الآن أن يزيد الطلب العالمي على النفط 800 ألف برميل يوميا هذا العام بانخفاض 40 ألف برميل يوميا عن تقديرات سابقة. وأشارت إلى استهلاك أضعف من المتوقع في اقتصادات متقدمة وبصفة خاصة أوروبا واليابان.
وقال التقرير الذي أعده خبراء اقتصاديون في مقر منظمة أوبك في فيينا "تشير البيانات الشهرية التي بدأت تصدر عن الربع الأول من 2013 إلى أن الطلب من دول منظمة التعاون الاقتصادي ربما يكون ضعيفا مقارنة مع تقديرات سابقة."
وتوقعت أوبك التي تضخ ما يزيد عن 30 في المئة من امدادات النفط العالمية أن الطلب ربما يصبح ضعيفا عما كان متوقعا نظرا للمشكلات الاقتصادية في منطقة اليورو وعدم التيقن بشأن آفاق الاقتصاد الأمريكي.
وخفضت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الثلاثاء توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2013 بمقدار 50 ألف برميل يوميا رغم أنها لا تزال ترى معدلا أقوى لنمو الطلب مقارنة مع تقدير أوبك بنمو قدره 960 ألف برميل يوميا.
وستعلن وكالة الطاقة الدولية أحدث توقعاتها يوم الخميس.
وتضمن تقرير أوبك زيادة طفيفة في الطلب المتوقع على نفط المنظمة في 2013 بمقدار 40 ألف برميل يوميا إلى 29.75 مليون برميل يوميا نظرا لتراجع توقعات الامدادات من خارج دول المنظمة الإثنتي عشرة.
ولا يزال إنتاج أوبك أعلى من ذلك رغم تراجع الامدادات في الأشهر السابقة وانخفاضها مجددا في مارس آذار بحسب التقرير.
ونقل التقرير عن مصادر ثانوية قوله إن إنتاج المنظمة تراجع 100 ألف برميل يوميا في مارس إلى 30.19 مليون برميل يوميا متأثرا بانخفاض الإنتاج في إيران ونيجيريا. ويشكل ذلك أدنى مستوى منذ مارس 2011 بحسب بيانات لرويترز.
وهذا يشير إلى أن أوبك ضخت 190 ألف برميل يوميا فقط زيادة عن إنتاجها المستهدف عند 30 مليون برميل يوميا الذي ستراجعه المنظمة في اجتماعها في 31 مايو آيار. ومن غير المتوقع حاليا أن تجري أوبك تغييرات رئيسية في سياسة الإنتاج في هذا الاجتماع.
وأشار التقرير أيضا إلى أن السعودية أكبر بلد مصدر للنفط داخل أوبك أبقت على الإنتاج مستقرا بعد خفض حاد في نهاية 2012 تزامن مع ارتفاع أسعار النفط.
وأبلغت السعودية أوبك أنها ضخت 9.14 مليون برميل يوميا في مارس مقارنة مع 9.15 مليون برميل يوميا في فبراير شباط



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2013, 09:11 PM   #15
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بدعم بيانات صينية



ارتفعت الأسهم الأمريكية عند الفتح يوم الأربعاء في أعقاب صدور محضر وقائع أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قبل الموعد المتوقع وبيانات مشجعة من الصين عززت ثقة المستثمرين.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 67.04 نقطة بما يعادل 0.46 بالمئة ليصل إلى 14740.5 نقطة.
وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 5.9 نقطة أو 0.38 بالمئة مسجلا 1574.51 نقطة.
وصعد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 12.36 نقطة أو 0.38 بالمئة إلى 3250.21 نقطة



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2013, 09:12 PM   #16
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

تقرير: ارتفاع طفيف لمخزونات النفط الخام الأمريكية



أظهرت بيانات حكومية يوم الأربعاء أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة زادت زيادة طفيفة الأسبوع الماضي لتسجل ثالث أعلى مستوى لها على الإطلاق بينما زادت مخزونات البنزين على غير المتوقع.
وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن المخزونات المحلية من الخام زادت 250 ألف برميل خلال الأسبوع المنتهي في 5 أبريل نيسان. وكان محللون توقعوا في استطلاع أجرته رويترز أن ترتفع المخزونات بواقع 1.4 مليون برميل.
وهبطت واردات الولايات المتحدة من الخام 211 ألف برميل يوميا إلى أقل قليلا من 7.7 مليون برميل يوميا.
وارتفع معدل تشغيل المصافي 0.5 نقطة مئوية بينما توقع المحللون أن يرتفع معدل التشغيل 0.3 نقطة مئوية.
وارتفعت مخزونات البنزين 1.7 مليون برميل الأسبوع الماضي بينما كان المحللون توقعوا في استطلاع لرويترز أن ترتفع المخزونات 1.1 مليون برميل.
وانخفضت مخزونات نواتج التقطير التي تشمل وقود الديزل وزيت التدفئة 169 ألف برميل مقارنة مع متوسط توقعات المحللين بهبوط قدره 1.3 مليون برميل



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2013, 09:12 PM   #17
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الأسهم الأوروبية تغلق على أعلى مستوى في أسبوع مدعومة بالبنوك والسيارات



أغلقت الأسهم الأوروبية على أعلى مستوى لها في أسبوع يوم الأربعاء مع مكاسب كبيرة حققتها الأسهم المرتبطة بالدورات الاقتصادية بعد بيانات اقتصادية مشجعة من الصين وصعود قياسي لأحد مؤشرات الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة.
وكانت أكبر المكاسب من نصيب القطاعات التي تحقق أداء أفضل بشكل عام مع علامات على أي تحسن في النشاط الاقتصادي حيث صعدت أسهم البنوك وشركات صناعة السيارات والبناء والتعدين جميعها بعد بيانات أظهرت ارتفاعا حادا غير متوقع للواردات في الصين ثاني أكبر اقتصاد في العالم.
وأغلق مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى مرتفعا 1.8 في المئة عند 1186.62 نقطة مسجلا أعلى إغلاق له منذ الثالث من أبريل نيسان وأكبر مكسب في يوم واحد خلال شهر مدعوما أيضا بصعود مؤشر ستاندرد آند بورز 500 في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي جديد.
وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز البريطاني 1.2 في المئة ومؤشر داكس الألماني 2.3 في المئة ومؤشر كاك 40 الفرنسي إثنين في المئة



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2013, 08:56 PM   #18
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يقفز إلي أعلى مستوى منذ يوليو 2008


قفز مؤشر نيكي القياسي للاسهم اليابانية الي أعلى مستوى منذ يوليو تموز 2008 في التعاملات المبكرة يوم الخميس مع استمرار طلب قوي على الاسهم اثارته اجراءات التحفيز التي لم يسبق لها مثيل من بنك اليابان المركزي.

وصعد نيكي 1.4 بالمئة إلي 13476.09 نقطة في الدقائق العشر الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو بينما ارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 1.8 بالمئة الي 1141.35 نقطة.

وتوقع متعاملون ان يتخطى نيكي حاجز 13500 نقطة في جلسة يوم الخميس



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2013, 08:57 PM   #19
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

طلبيات الماكينات في اليابان ترتفع في فبراير بأسرع وتيرة منذ منتصف 2011



ارتفعت طلبيات الماكينات في اليابان في فبراير شباط بأسرع وتيرة منذ منتصف 2011 في علامة على ان الانفاق الرأسمالي قد ينتعش هذا العام مع تحسن ثقة قطاع الاعمال نتيجة لجهود الحكومة والبنك المركزي لانهاء انكماش الاسعار.

واظهرت بيانات من مكتب مجلس الوزراء يوم الخميس ان الطلبيات الاساسية للماكينات -والتي تساعد في قياس قوة الانفاق الرأسمالي- زادت بنسبة 7.5 بالمئة في فبراير عن الشهر السابق وهو رقم أعلى من متوسط التقديرات في استطلاع لرويترز والبالغ 6.8 بالمئة.

ويقول خبراء اقتصاديون ان الانفاق الرأسمالي قد يبدأ زيادة مطردة من منتصف العام لأن الخطوات التي يتخذها بنك اليابان المركزي والحكومة لانهاء انكماش الاسعار ستستغرق بعض الوقت قبل ان تبدأ في التأثير على الانفاق.

والزيادة التي سجلتها طلبيات الماكينات في فبراير هي الاعلى منذ ان ارتفعت بنسبة 7.7 بالمئة في يونيو حزيران 2011 .

وتذبذبت طلبيات الماكينات في الاشهر القليلة الماضية مع هبوطها بنسبة 13.1 بالمئة في يناير كانون الثاني بعد صعودها 2.8 بالمئة و3.9 بالمئة في الشهرين الاخيرين من 2012 .



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2013, 08:58 PM   #20
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

نيكي يرتفع لأعلى مستوى منذ يوليو 2008


ارتفع مؤشر نيكي الياباني إلى أعلى مستوياته منذ يوليو تموز 2008 يوم الخميس مع استمرار المعنويات القوية في السوق بعد أن أعلن البنك المركزي الياباني إجراءات تحفيز لم يسبق لها مثيل الأسبوع الماضي.

وارتفع مؤشر نيكي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى اثنين بالمئة ليغلق عند 13549.16 نقطة. وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 2.3 بالمئة إلى 1147.29 نقطة



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

معدلات الفائدة للبنوك المركزية + 23 دولة
مقتطفات لإدارة رأس المال
علاقة العملة ببعض المؤشرات والمعادن

مواضيع تالية :

الهيئات الرقابية و التنظيمية فى سوق الفوركس
طريقه منطقيه جدا للمتاجره بألأخبار
الحذر الحذر .....

أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار العملات يومي متجدد الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوعا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


01:05 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة