موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 05 - 2013, 08:02 PM   #281
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً
اليورو يرتفع مقابل الدولار والاسترليني بعد بيع سندات اسبانية



ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى للجلسة مقابل الدولار وأعلى سعر في نحو ثلاثة أسابيع أمام الجنيه الاسترليني يوم الثلاثاء مدعوما بما قال متعاملون إنها مؤشرات لطلب قوي على طرح سندات اسبانية.
وارتفع اليورو إلى 1.3030 دولار من حوالي 1.2995 دولار بزيادة 0.5 بالمئة عن الإغلاق السابق وتحدث المتعاملون عن عروض عند حوالي 1.3045-1.3050 دولار وأوامر إيقاف عند 1.3055 دولار.
وزادت العملة الموحدة أكثر من 0.2 بالمئة أمام الاسترليني لتسجل 85.065 بنس وهو أقوى سعر لها منذ 25 ابريل نيسان. وواجه اليورو مقاومة عند ذروة 25 ابريل 85.33 بنس والمتوسط المتحرك لخمسة وخمسين يوميا 85.34 بنس



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14 - 05 - 2013, 08:03 PM   #282
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

مؤشر لثقة المستثمر الألماني يرتفع دون المتوقع في مايو



قال مركز زد.إي.دبليو للأبحاث في مانهايم يوم الثلاثاء إن ثقة المحللين والمستثمرين الألمان ارتفعت أقل من المتوقع بكثير في مايو أيار مما يرجع على الأرجح إلى الوضع الاقتصادي السيء في منطقة اليورو.
وقال زد.إي.دبليو إن مؤشر استطلاعه الشهري لحجم الثقة في الاقتصاد ارتفع إلى 36.4 نقطة من 36.3 في ابريل نيسان بينما كان متوسط توقعات 30 اقتصاديا استطلعت رويترز آراءهم لقراءة تبلغ 38.3.
وقال كليمنس فاوست رئيس المركز "رغم بيانات ايجابية في مجملها للاقتصاد الألماني ظل مؤشر زد.إي.دبليو عند مستوى الشهر السابق.
"قد يرجع هذا إلى الوضع الاقتصادي السيء في منطقة اليورو وهو ما ظهر أيضا في قرار البنك المركزي الأوروبي خفض سعر الفائدة."
وتراجع مؤشر منفصل للأوضاع الراهنة إلى 8.9 هذا الشهر من 9.2 في ابريل بينما كان متوسط التوقعات أن يسجل المؤشر عشر نقاط.
ويقوم المؤشر على مسح لآراء 251 محللا ومستثمرا جرى بين 29 ابريل و13 مايو.



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2013, 08:03 PM   #283
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

قطع الذهب في لندن صباحا على 1436.50 دولار للأوقية



تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الثلاثاء عند 1436.50 دولار للأوقية (الأونصة) ارتفاعا من 1430.75 دولار في جلسة القطع السابقة. وبلغ سعر الذهب عند الإغلاق السابق في نيويورك 1430.05 دولار للأوقية



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2013, 08:04 PM   #284
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الدولار الأسترالي يتراجع لأدنى مستوى في 11 شهرا بسبب الميزانية



تراجع الدولار الأسترالي إلى أدنى مستوى في 11 شهرا يوم الثلاثاء بعد أن أجلت الحكومة هدفها للعودة إلى تحقيق فائض في الميزانية قائلة إن قوة العملة وتراجع أسعار السلع الأولية قد أضرا بالإيرادات.
وهبطت العملة الأسترالية إلى 0.9908 دولار أمريكي لتسجل أدنى سعر لها منذ منتصف يونيو حزيران 2012. وهبط الدولار الأسترالي 4.7 بالمئة منذ مطلع العام.



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2013, 08:04 PM   #285
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الذهب يتراجع مع استقرار الدولار بعد بيانات



تراجع الذهب يوم الثلاثاء متخليا عن مكاسبه في وقت سابق من المعاملات مع استقرار الدولار مقابل اليورو بعد بيانات اقتصادية متباينة من أوروبا في حين استمرت حالة الحذر في أوساط المستثمرين وتباطأ الطلب في السوق الحاضرة.
وبحلول الساعة 1037 بتوقيت جرينتش تراجع الذهب 0.1 بالمئة إلى 1428.64 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن ارتفع واحدا بالمئة إلى أعلى مستوى للجلسة عندما سجل 1444.96 دولار في وقت سابق من المعاملات. وواجه المعدن ضغطا من قوة الدولار على مدى الجلسات القليلة الماضية وسجل أدنى مستوى في أسبوعين يوم الجمعة. وانخفض السعر 14 بالمئة هذا العام.
وهبطت عقود الذهب الأمريكية تسليم يونيو حزيران 0.4 بالمئة إلى 1428 دولارا للأوقية.
ونزل سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 23.50 دولار للأوقية.
في المقابل ارتفع البلاتين 1.2 بالمئة إلى 1493.24 دولار في حين هبط البلاديوم 0.3 بالمئة مسجلا 712.72 دولار للأوقية.
واستفاد البلاتين من إضراب بشركة لونمين في جنوب افريقيا.



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2013, 08:05 PM   #286
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

اليورو يبدد مكاسبه والدولار يستأنف الصعود



تراجع اليورو يوم الثلاثاء بعد أن أشارت معنويات المستثمرين الألمان إلى انتعاش فاتر في أكبر اقتصاد أوروبي وأبطلت تأثير نمو أكبر من المتوقع للناتج الصناعي في منطقة اليورو.
واستمد اليورو بعض الدعم من علامات على استقبال جيد لإصدار دين اسباني لكن المستثمرين متحفظون بشأن العملة الموحدة في ظل معاناة منطقة اليورو من الركود واحتمال خفض البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة على الودائع إلى أقل من الصفر.
وتخلى اليورو عن مكاسب مبكرة منخفضا 0.15 بالمئة إلى 1.2955 دولار. وكانت العملة الموحدة قد سجلت أعلى مستوى في الجلسة عند 1.3030 دولار لكنها لم تبتعد عن أدنى مستوياتها في خمسة أسابيع البالغ 1.2935 دولار.
وتراجع اليورو 0.4 بالمئة إلى 131.765 ين.
وقال معهد زد.إي.دبليو إن مؤشره الذي يعتمد على مسح شهري للمعنويات الاقتصادية ارتفع إلى 36.4 نقطة من 36.3 نقطة في ابريل نيسان. لكنه جاء أقل من توقعات لتسجيل 38.3 نقطة.
وأظهرت بيانات أخرى نمو إنتاج المصانع في منطقة اليورو بوتيرة أسرع من المتوقع في مارس آذار لكن الناتج الصناعي تراجع في كل من فرنسا وايطاليا ثاني وثالث أكبر اقتصادين في المنطقة.
ومع انخفاض اليورو قلص مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عملات رئيسية خسائره. وارتفع المؤشر إلى 83.36.
وقلص الدولار أيضا خسائره مقابل الين وجرى تداوله في أحدث التعاملات منخفضا 0.1 بالمئة عند 101.70 ين. ولم يبتعد الدولار عن أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف البالغ 102.15 ين والذي سجله يوم الإثنين.



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2013, 08:06 PM   #287
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

وكالة الطاقة: طفرة النفط الأمريكي ستساعد في تلبية الطلب العالمي



قالت وكالة الطاقة الدولية يوم الثلاثاء إن الانتاج المتزايد للنفط الصخري الأمريكي سيساعد على تلبية معظم الطلب العالمي الجديد على النفط في السنوات الخمس المقبلة حتى لو زادت قوة الاقتصاد العالمي وهو ما لن يترك هامشا يذكر أمام أوبك لرفع الانتاج بدون المجازفة بخفض الأسعار.
وجاءت توقعات الوكالة في تقريرها نصف السنوي الذي يحلل الاتجاهات العالمية للعرض والطلب في المدى المتوسط.
وقالت ماريا فان دير هويفن الرئيسة التنفيذية للوكالة "أمريكا الشمالية أحدثت صدمة في المعروض تمتد آثارها في أنحاء العالم.
"الانباء الجيدة هو أن هذا يساعد في تهدئة سوق تعاني من شح نسبي في المعروض منذ عدة سنوات."
وبلغ سعر النفط اليوم 103 دولارات للبرميل وهو ما يقل كثيرا عن ذروة 147 دولارا التي بلغها في 2008.
وأضافت الوكالة أنها تتوقع أن يرتفع الطلب العالمي على النفط ثمانية بالمئة في الفترة بين 2012 و2018 إلى 96.7 مليون برميل يوميا بناء على توقعات متفائلة لصندوق النقد الدولي لنمو اقتصادي عالمي بين ثلاثة و4.5 بالمئة سنويا في تلك الفترة.
وتابعت الوكالة أن هذا الطلب الإضافي سيلبى بشكل رئيسي من خلال الإنتاج النفطي خارج منظمة أوبك حيث سيرتفع هذا الإنتاج أكثر من عشرة بالمئة بين 2012 و2018 إلى 59.31 مليون برميل يوميا. ورفعت الوكالة توقعاتها لامدادات النفط من خارج أوبك بمقدار مليون برميل يوميا عن تقريرها السابق الصادر في أكتوبر تشرين الأول 2012.
وقالت الوكالة إن الولايات المتحدة ستتجاوز روسيا كأكبر منتج للنفط في العالم خارج أوبك في أوائل 2015.
وقد يبقي هذا إنتاج أوبك - التي ينظر إليها كملاذ أخير لتلبية الطلب العالمي المتزايد - قرب مستوياته الحالية عند 30 مليون برميل يوميا على مدى السنوات الخمس القادمة.
وقلصت الوكالة توقعاتها للطلب على نفط أوبك في 2017 إلى 29.99 مليون برميل يوميا بانخفاض قدره 1.22 مليون برميل يوميا عن تقريرها السابق قبل ستة اشهر.
وقال التقرير إن الطاقة الإنتاجية الفائضة لأوبك سترتفع بما يزيد على الربع لتصل إلى 6.4 مليون برميل يوميا أو 6.6 بالمئة من الطلب العالمي مما يوفر مصدرا إضافيا لاتقاء صدمات محتملة في الامدادات.
وقالت إن طفرة النفط الصخري في الولايات المتحدة وما يصاحبها من ثورة تكنولوجية قد تساعد روسيا والصين في تعزيز إنتاجهما من الاحتياطيات غير التقليدية بينما من المحتمل أن تتباطأ مشروعات في شمال افريقيا مع انسحاب الشركات النفطية لدواع أمنية.
وتابعت الوكالة "تواجه عدة دول في أوبك عقبات جديدة وبصفة خاصة في شمال افريقيا وجنوبي الصحراء الكبرى. تؤثر تداعيات الربيع العربي على الاستثمار ونمو الطاقة الإنتاجية."
وأضافت "التعديلات بالخفض في دول أوبك قابلها جزئيا نمو في الطاقة الإنتاجية للسعودية أكبر مما كان متوقعا من قبل بفضل مشروعات التطوير الجديدة التي أعلن عنها."
غير ان الوكالة تتوقع انخفاض الطاقة الإنتاجية للنفط في إيران بنحو مليون برميل يوميا إلى 2.38 مليون برميل يوميا بحلول 2018 وهو أدنى مستوى خلال عقود عديدة بسبب العقوبات الغربية.
وقالت وكالة الطاقة الدولية إن ميزان نمو الامدادات العالمية - الذي كانت كفتاه حتى وقت قريب متساويتين بين أوبك والدول المنتجة من خارجها - أصبح يرجح كفة الأخيرة.
وأضافت "زادت أمريكا الشمالية بذلك نصيبها في نمو الامدادات سواء على مستوى الدول المنتجة خارج أوبك أو على المستوى العالمي."
وتابعت أنه في جميع المجالات الأخرى المتعلقة بالامدادات سواء الطلب أو التكرير أو التجارة أو التخزين أو النقل كان الصعود السريع للأسواق الناشئة والاقتصادات النامية لافتا للنظر.
ومن المتوقع أن تتجاوز تلك الاقتصادات الدول المتقدمة في استهلاك المنتجات النفطية اعتبارا من الربع الثاني من 2013. وسيزيد ذلك الفارق من 49 بالمئة من إجمالي الطلب العالمي في 2012 إلى أكثر من 54 بالمئة بحلول 2018.
وقالت الوكالة إنه بجانب قصة النمو المعروفة في البرازيل والصين وروسيا والهند والسعودية وجنوب افريقيا فإن كثيرا من الدول الافريقية يتزايد استهلاكها للنفط.
وتوقعت الوكالة أيضا تغيرات أساسية في صناعة تكرير النفط العالمية مع قيام دول مثل الهند والسعودية ببناء طاقة تكرير جديدة.
وستتجاوز التوسعات في طاقة التكرير العالمية نمو الإنتاج وأيضا نمو الطلب وهو ما سيشكل ضغوطا على هوامش أرباح التكرير. وستواجه المصافي مرتفعة التكلفة منافسة قوية.
وقالت الوكالة "تواجه المصافي الأوروبية على وجه الخصوص مخاطر إغلاق مرتفعة على مدى فترة التوقعات."
وأضافت أن هناك نتائج أخرى ترتبت على زيادة إنتاج النفط والغاز الصخريين في الولايات المتحدة من بينها التحول في تسعير الغاز الطبيعي وتأثير ذلك على استخداماته.
وتابعت "سهل الغاز الطبيعي الرخيص والوفير بالفعل تحول الاقتصاد الأمريكي صوب استخدام أوسع نطاقا لهذا النوع من الوقود."
وتتوقع الوكالة أن يزيد الغاز الطبيعي حصته في الوقود المستخدم في النقل البري إلى 2.5 بالمئة في 2018 من 1.4 بالمئة في 2010



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2013, 08:06 PM   #288
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

وول ستريت تفتح مستقرة والمستثمرون يلتقطون أنفاسهم



فتحت الأسهم الأمريكية دونما تغير يذكر يوم الثلاثاء مواصلة حركتها في نطاق ضيق إذ يلتقط المستثمرون أنفاسهم بعد ارتفاع السوق على مدى ثلاثة أسابيع.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 4.69 نقطة أو 0.03 بالمئة إلى 15096.37 نقطة. وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 1.62 نقطة أو 0.10 بالمئة إلى 1635.39 نقطة.
وارتفع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 3.22 نقطة أو 0.09 بالمئة إلى 3442.01 نقطة



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2013, 08:08 PM   #289
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الدولار يرتفع لأعلى مستوى في الجلسة أمام الين



واصل الدولار الأمريكي مكاسبه مقابل الين الياباني يوم الثلاثاء ليسجل أعلى مستوى في التعاملات العالمية. وجرى تداول العملة الأمريكية في أحدث التعاملات عند 101.92 ين بارتفاع 0.1 في المئة يوم بعدما صعدت إلى 102 ين في وقت سابق مقتربة من أعلى مستوى في اربع سنوات ونصف بلغ 102.14 ين سجل يوم الاثنين



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

معدلات الفائدة للبنوك المركزية + 23 دولة
مقتطفات لإدارة رأس المال
علاقة العملة ببعض المؤشرات والمعادن

مواضيع تالية :

الهيئات الرقابية و التنظيمية فى سوق الفوركس
طريقه منطقيه جدا للمتاجره بألأخبار
الحذر الحذر .....

أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار العملات يومي متجدد الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوعا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:59 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة