موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 04 - 2013, 01:29 AM   #51
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً
هبوط الأسهم الأوروبية بفعل بيانات أمريكية والمخاوف بشأن قبرص



تراجعت الأسهم الأوروبية يوم الجمعة بعد صعود استمر أربعة أيام وقال متعاملون إن السوق تخشى أن تحتاج قبرص إلى مزيد من المساعدات المالية وتضررت من بيانات تظهر تراجع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة في شهر مارس آذار.
وأظهرت بيانات أولية غير رسمية تراجع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى عند الإغلاق واحدا بالمئة إلى 1181.49 نقطة بينما هبط مؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية في منطقة اليورو 1.6 بالمئة إلى 2631.42 نقطة.
ويجتمع وزراء مالية الاتحاد الأوروبي اليوم لمناقشة عدة مسائل من أهمها إنقاذ قبرص.
وقال وزير مالية لوكسمبورج اليوم الجمعة إن أوروبا وصندوق النقد الدولي لا يمكن أن يرفعا قيمة مشاركتهما التي تبلغ عشرة مليارات يورو (13.13 مليار دولار) في برنامج إنقاذ قبرص لكن لا يزال البعض يخشى أن تحتاج الجزيرة للمزيد.
وفي أنحاء أوروبا تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني عند الإغلاق 0.5 بالمئة وهوى مؤشر كاك 40 الفرنسي 1.3 بالمئة ونزل مؤشر داكس الألماني 1.7 بالمئة



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13 - 04 - 2013, 01:29 AM   #52
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

قطع الذهب في لندن مساء على 1535.50 دولار للأوقية



تحدد سعر الذهب في جلسة القطع المسائية في لندن يوم الجمعة عند 1535.50 دولارا للأوقية (الأونصة) انخفاضا من 1548.00 دولارا في جلسة القطع السابقة. وبلغ سعر الذهب عند الإغلاق السابق في نيويورك 1560.74 دولار للأوقية



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2013, 01:30 AM   #53
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

روسيا تقول اقتصادها يواجه خطر الوقوع في براثن الكساد



قال وزير الاقتصاد الروسي اندريه بيلوسوف يوم الجمعة ان اقتصاد روسيا يواجه خطر الانحدار في هوة الكساد بحلول الخريف وانه قد يتعين على الحكومة اتخاذ إجراءات تحفيز لتعزيز النمو.
وقال بيلوسوف للصحفيين خلال زيارة لبلدة بلاجوفيشينسك في أقصى شرق روسيا بعد يوم من خفض وزارته توقعاتها للنمو لهذا العام "لسنا في حالة كساد الآن لكننا قد نصل الى هذه المرحلة فالخطر قائم."
واضاف قوله "اعتقد انه بحلول الخريف إذا لم نشهد نموا لبعض الوقت فقد ننحدر في هوة الكساد."
وبعد مرور عام على عودة فلاديمير بوتين الى الكرملين بدعوات إلى "اقتصاد جديد" لتعزيز الاستثمار وإصلاح الصناعات المملوكة للدولة يقترب اقتصاد روسيا الذي تبلغ قيمته 2.1 تريليون دولار من الركود.
ويوم الخميس خفضت وزارة الاقتصاد توقعها للنمو هذا العام بمقدار الثلث الى 2.4 في المئة بعد نتائج مخيبة للآمال عن الربع الأول للعام. ويضع هذا روسيا على الطريق إلى أسوأ أداء لها منذ عام 2009 حينما سجل الاقتصاد انكماشا حادا من جراء الأزمة المالية العالمية



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2013, 01:30 AM   #54
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

نفط برنت يتراجع إلى أدنى مستوياته في تسعة أشهر



هوت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام يوم الجمعة في ظل قلق بشأن نمو الطلب العالمي على النفط بعد أن أظهرت بيانات انكماش مبيعات التجزئة الأمريكية في مارس آذار وتراجع ثقة المستهلكين.
وخفضت وكالة الطاقة الدولية يوم الخميس توقعها لنمو الطلب العالمي على النفط في عام 2013 بعد خطوتين مماثلتين من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ومنظمة أوبك هذا الأسبوع.
وتراجع سعر عقود خام برنت لتسليم مايو آيار عند التسوية 1.16 دولار أو 1.11 في المائة إلى 103.11 دولار للبرميل بعد أن هوى ثلاثة دولارات إلى 101.09 دولار في وقت سابق من الجلسة.
وهبط سعر عقود الخام الأمريكي لتسليم مايو عند التسوية 2.22 دولار أو 2.37 في المائة إلى 91.29 دولار للبرميل



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2013, 01:32 AM   #55
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

وزراء اليورو يؤيدون صفقة انقاذ بعشرة مليارات يورو لقبرص

وافق وزراء مالية منطقة اليورو يوم الجمعة على صفقة إنقاذ لقبرص بقيمة 10 مليارات يورو وقالت المفوضية الأوروبية إنها ستحاول مساعدة اقتصاد الجزيرة على العودة إلى النمو بتحسين استخدام أموال التعديل الهيكلي المقدمة من الاتحاد الأوروبي.
ويمهد التأييد الوزاري الطريق امام عدة دول في منطقة اليورو منها ألمانيا وفنلندا للسعي للحصول على الموافقة على صفقة الإنقاذ التي تبلغ مدتها ثلاث سنوات في البرلمانات الوطنية حتى يتسنى توقيع اتفاق القرض بحلول 24 أبريل نيسان.
وستصل الشريحة الأولى من القرض -وقيمتها 9 مليارات يورو من منطقة اليورو ومليار يورو من صندوق النقد الدولي- إلى نيقوسيا في منتصف مايو آيار.
وسيبلغ متوسط أجل قروض منطقة اليورو 15 عاما وأقصى أجل لها 20 عاما



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2013, 01:32 AM   #56
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة بعد بيانات مبيعات التجزئة



أغلقت الأسهم الأمريكية منخفضة يوم الجمعة بعد بيانات أظهرت انخفاض مبيعات التجزئة الشهر الماضي على غير المتوقع وبعدما فشلت نتائج بنوك كبرى في إثارة إعجاب المستثمرين غير ان مؤشرات الأسهم الرئيسية سجلت مكاسب على مدى الأسبوع.
وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى عند الإغلاق 0.08 نقطة إلى 14865.06 نقطة.
وفقد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 4.51 نقطة أو 0.27 بالمئة ليصل إلى 1588.86 نقطة.
نزل مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 5.21 نقطة أو 0.16 بالمئة إلى 3294.95 نقطة.
وفي ختام تعاملات الأسبوع سجلت مؤشرات الأسهم الرئيسية الثلاث مكاسب



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2013, 01:33 AM   #57
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الذهب يتراجع مع اقبال المستثمرين من المؤسسات على البيع



هوت أسعار الذهب نحو خمسة في المئة يوم الجمعة مع اقبال المستثمرين من المؤسسات على بيع المعدن النفيس والتحول إلى ملاذات آمنة أخرى وسط مخاوف بشأن مبيعات البنوك المركزية للذهب.
وتحت ضغط عمليات البيع الواسعة هبط سعر الذهب دون 1500 دولار للأوقية للمرة الأولى منذ يوليو تموز 2011 .
وسجل سعر الذهب في المعاملات الفورية المستوى المنخفض 1484.30 دولار للأوقية. ويتجه المعدن النفيس نحو تسجيل هبوط نسبته ستة في المائة هذا الأسبوع وهو ثالث تراجع أسبوعي على التوالي والأكبر منذ ديسمبر كانون الأول 2011. وانخفض الذهب نحو 23 في المائة عن ذروته القياسية المسجلة في سبتمبر أيلول 2011 وهي 1920.30 دولار.
وكان انكماش غير متوقع في مبيعات التجزئة بالولايات المتحدة قد زاد من الضغوط التي تراكمت خلال الأسبوع من جراء عدة عوامل منها مسودة خطط لقبرص لبيع الذهب.
وسجلت اسعار العقود الآجلة للذهب الأمريكي أدنى مستوى لها منذ يوليو تموز 2011 ونزل سعر عقود الذهب لتسليم يونيو حزيران حتى 1481.30 دولار للأوقية قبل ان يتعافي عند التسوية الى 1501.40 دولار منخفضا 4.1 في المئة



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2013, 06:07 PM   #58
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

الهند تريد استثمارات من امريكا الشمالية لتمويل عجز المعاملات الجارية



يسعى وزير المالية الهندي لجذب استثمارات اجنبية من الولايات المتحدة وكندا الاسبوع الجاري لتمويل عجز قياسي في المعاملات الجارية في حين يناقش واضعو السياسات مخاطر الاعتماد المفرط على المستثمرين الأجانب لسد الفجوة.
ويبدأ بي.تشيدامبارام جولة في امريكا الشمالية تستمر اسبوعا في حين يعد مسؤولون بوزارته سلسلة من الاجراءات لجذب استثمارات جديدة تصل إلى 20 مليار دولار على الأقل لتمويل العجز دون استنزاف احتياطيات النقد الاجنبي في البلاد وتبلغ 300 مليار دولار.
وقال مسؤولون لرويترز ان الاقتراحات تشمل رفع الحد الاقصى للاستثمار الاجنبي في السندات الحكومية المقومة بالروبية إلى خمسة مليارات دولار وخفض الضريبة على مثل هذه الاستثمارات لتسهيل اقتراض الشركات الهندية من الخارج وتخفيف القيود على الاستثمارات في قطاعات حساسة مثل الدفاع والاتصالات والاعلام.
واكد المسؤول ان الاجراءات لاتزال في مرحلة الصياغة ولم يتم اقرارها بعد.
ويهدف تشيدامبارام لاستغلال رخص التمويل العالمي وسوف يجتمع مع مستثمرين في نيويورك واوتاوا وتورنتو وهي أحدث محطات في جولة ترويجية عالمية لتعزيز وضع الهند كوجهة للاستثمار.
وسجل العجز في المعاملات الجارية للهند أعلى مستوى على الاطلاق عند 6.7 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في الفترة من اكتوبر تشرين الأول لديسمبر كانون الأول نتيجة زيادة واردات النفط والذهب الضخمة وهبوط الصادرات



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2013, 06:07 PM   #59
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

وزير إيراني: سعر النفط دون 100 دولار "غير منطقي"



يبدي مصرفيون ثقة في قدرتهم على إقناع الاتحاد الأوروبي بأن ضريبة مقترحة على المعاملات المالية تنطوي على مخاطر للاقتصادات والبنوك المتعثرة مما يستلزم خفضها.
وتنصب حملتهم ضد الضريبة التي ستفرضها 11 دولة من دول الاتحاد السبعة والعشرين على حجم الزيادة التي ستحدثها في تكاليف التمويل على الحكومات والشركات وتآكل العوائد حتى لمستثمري الأجل الطويل والضرر الذي ستلحقه بأسواق التمويل الضرورية لسلامة النظام المالي.
ويقول مؤيدو ضريبة المعاملات المالية إنها ضئيلة وتغطي ما يكفي من الأصول بحيث لا تتسبب في تشوه الأسواق بينما تحقق إسهام البنوك - التي حصلت على سيولة من أموال دافعي الضرائب في خضم الأزمة المالية وأزمة منطقة اليورو - في المالية العامة في وقت تحاول فيه الحكومات كبح عجز الميزانيات.
ووجدت تلك المبررات صدى لدى الرأي العام ولاسيما في الدول الأوروبية التي تشهد ارتفاعا في البطالة وخفضا للتأمينات الاجتماعية وتثبيتا للأجور أو تراجعها بسبب إجراءات التقشف الحكومية.
لكن المصرفيين يقولون إن تأثير الضريبة سيتجاوز حدود القطاع المالي إذا أصر الاتحاد الأوروبي على فرضها على البائع والمشتري في كل مرحلة من جميع المعاملات سواء كانت عن طريق شخص في بلد يفرض الضريبة أو تشمل أصلا أصدرته مؤسسة في ذلك البلد.
وقال رمكو لنترمان رئيس رابطة اف.آي.ايه للمتداولين الأوروبيين "أعتقد أن التأثير سيكون دراميا وسأندهش إذا أقرت في صورتها الحالية.
"أرى أنهم إذا أقروها وطبقوها بالشكل الحالي فإنهم سيضطرون إلى إلغائها بعد ثلاثة إلى ستة أشهر حيث ستصاب الأسواق بالشلل مما سيضطرهم إلى التراجع."
وأحجمت المفوضية الأوروبية عن التعليق. وغالبا ما تتغير التشريعات المالية في أثناء مفاوضات إقرارها.
وقالت بلجيكا وألمانيا واستونيا واليونان واسبانيا وفرنسا وايطاليا والنمسا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا إنها ستفرض الضريبة. وتقول المفوضية إن من المتوقع أن تصل إيرادات الضريبة إلى 35 مليار يورو سنويا أي واحد بالمئة من إجمالي الحصيلة الضريبية للدول المشاركة.
ومن غير الواضح كيف ستحصل الضريبة في دول الاتحاد الأوروبي التي لن تفرضها مثل بريطانيا التي يوجد بها أكبر مركز مالي بالمنطقة



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2013, 06:08 PM   #60
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

مصرفيون يعولون على خفض ضريبة أوروبية على المعاملات المالية



يبدي مصرفيون ثقة في قدرتهم على إقناع الاتحاد الأوروبي بأن ضريبة مقترحة على المعاملات المالية تنطوي على مخاطر للاقتصادات والبنوك المتعثرة مما يستلزم خفضها.
وتنصب حملتهم ضد الضريبة التي ستفرضها 11 دولة من دول الاتحاد السبعة والعشرين على حجم الزيادة التي ستحدثها في تكاليف التمويل على الحكومات والشركات وتآكل العوائد حتى لمستثمري الأجل الطويل والضرر الذي ستلحقه بأسواق التمويل الضرورية لسلامة النظام المالي.
ويقول مؤيدو ضريبة المعاملات المالية إنها ضئيلة وتغطي ما يكفي من الأصول بحيث لا تتسبب في تشوه الأسواق بينما تحقق إسهام البنوك - التي حصلت على سيولة من أموال دافعي الضرائب في خضم الأزمة المالية وأزمة منطقة اليورو - في المالية العامة في وقت تحاول فيه الحكومات كبح عجز الميزانيات.
ووجدت تلك المبررات صدى لدى الرأي العام ولاسيما في الدول الأوروبية التي تشهد ارتفاعا في البطالة وخفضا للتأمينات الاجتماعية وتثبيتا للأجور أو تراجعها بسبب إجراءات التقشف الحكومية.
لكن المصرفيين يقولون إن تأثير الضريبة سيتجاوز حدود القطاع المالي إذا أصر الاتحاد الأوروبي على فرضها على البائع والمشتري في كل مرحلة من جميع المعاملات سواء كانت عن طريق شخص في بلد يفرض الضريبة أو تشمل أصلا أصدرته مؤسسة في ذلك البلد.
وقال رمكو لنترمان رئيس رابطة اف.آي.ايه للمتداولين الأوروبيين "أعتقد أن التأثير سيكون دراميا وسأندهش إذا أقرت في صورتها الحالية.
"أرى أنهم إذا أقروها وطبقوها بالشكل الحالي فإنهم سيضطرون إلى إلغائها بعد ثلاثة إلى ستة أشهر حيث ستصاب الأسواق بالشلل مما سيضطرهم إلى التراجع."
وأحجمت المفوضية الأوروبية عن التعليق. وغالبا ما تتغير التشريعات المالية في أثناء مفاوضات إقرارها.
وقالت بلجيكا وألمانيا واستونيا واليونان واسبانيا وفرنسا وايطاليا والنمسا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا إنها ستفرض الضريبة. وتقول المفوضية إن من المتوقع أن تصل إيرادات الضريبة إلى 35 مليار يورو سنويا أي واحد بالمئة من إجمالي الحصيلة الضريبية للدول المشاركة.
ومن غير الواضح كيف ستحصل الضريبة في دول الاتحاد الأوروبي التي لن تفرضها مثل بريطانيا التي يوجد بها أكبر مركز مالي بالمنطقة



bony2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

معدلات الفائدة للبنوك المركزية + 23 دولة
مقتطفات لإدارة رأس المال
علاقة العملة ببعض المؤشرات والمعادن

مواضيع تالية :

الهيئات الرقابية و التنظيمية فى سوق الفوركس
طريقه منطقيه جدا للمتاجره بألأخبار
الحذر الحذر .....

أخبار العملات و البيانات الأقتصادية. . . . . يــومــيــاً

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار العملات يومي متجدد الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوعا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


10:19 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة