موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1Likes
  • 1 Post By mmm159

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 04 - 2013, 06:04 PM   #1
موقوف
 

افتراضي نظرة على سوق الخيارات الثنائية

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
التحليل اليومي للأسواق المالية

11 ابريل نيسان 2013
سوق الأسهم

الأسهم الآسيوية
أنهت تداولات الخميس الصباحية على مكاسب قوية مقتفية اثر الأداء الايجابي في وول ستريت وباقي الأسواق العالمية والتي استفادت بشكل ملحوظ من بيانات التجارة الصينية ومحضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي.
خيارات الأسهم الأسيوية كانت قد تلقت دعما قويا في تعاملات الأربعاء بعد العجز المفاجئ في ميزان التجارة الصيني خلال مارس آذار الماضي نتيجة ارتفاع حجم الواردات وتراجع الصادرات. البيانات الرسمية التي صدرت بالأمس أظهرت تسجيل الميزان التجاري عجزا بقيمة 834 مليون دولار مقابل التوقعات التي رجحت فائض بـ 15.15 مليار دولار ومقارنة بالفائض المسجل في فبراير شباط بـ 15.23 مليار دولار.
خيارات الأسهم الاسترالية تمكنت من تجاوز الأثر السلبي لبيانات الوظائف التي صدرت بالأمس وأظهرت تراجعها بشكل حاد خلال الشهر الماضي حيث سجلت انكماشا بـ 36.1 ألف بعد الزيادة القوية التي سجلتها القراءة السابقة بـ 74 ألف. التوقعات كانت تشير إلى انخفاض أعداد الوظائف بـ -6.7. أيضا فان معدل البطالة قفز إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أعوام عند 5.6% مقارنة بقراءة الشهر الماضي والتوقعات التي كانت كلاهما عند 5.4%.

الأسهم الأوربية
أنهت تعاملات الأمس على مكاسب قوية مدعومة بالعجز المفاجئ في ميزان التجارة الصيني خلال الشهر الماضي فضلا عن ايجابية بعض البيانات الاقتصادية التي صدرت في فرنسا.
متداولي الخيارات الأوربية وجدوا فرصة غير معتادة في إبداء ردت فعلهم على محضر اجتماع لجنة السوق الفيدرالية بالولايات المتحدة والذي نشر قبل موعده بخمس ساعات. البيان الذي سرد تفاصيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الذي عقد على مدار يومين وانتهي في 20 مارس آذار الماضي, اظهر أن البنك المركزي قرر مواصلة العمل ببرنامجه الحالي لشراء الأصول بقيمة 85 مليار دولار شهريا. برغم ذلك فان البيان المشار إليه اظهر استمرار الانقسام بين أعضاء البنك المركزي, ففي حين رأي البعض انه من المبكر جدا الحديث عن إيقاف العمل لسياسة التيسير الكمي الحالية, أعرب البعض الأخر عن مخاوفه من أن تؤدي المبالغة وطول الأمد في سياسة طبع النقود إلى تحفيز ضغوط تضخمية يصعب السيطرة عليها في حال ما بدأ الاقتصاد في التعافي.
في جانب آخر ذكرت المفوضية الأوربية في تقرير لها صدر بالأمس أن الوضع المالي في كل من ألمانيا وسلوفانيا يواجه اختلالات حادة وأن كلا البلدين يمثلان الحلقات الأضعف في سلسلة الاقتصاديات الأوربية. التقرير جاء بعد مراجعة معمقة للأوضاع الاقتصادية والمالية في 13 دولة من بلدان منطقة اليورو. في جانب البيانات الاقتصادية حقق الإنتاج الصناعي في فرنسا نموا بنسبة 0.7% خلال فبراير شباط الماضي مقارنة بالانكماش الذي سجلته القراءة السابقة بثمانية أعشار في المائة وبأفضل من التوقعات التي رجحت نموا بـ 0.6%. على الجانب الأخر, انكمش الإنتاج الصناعي الايطالي بثمانية أعشار في المائة خلال ذات الفترة وهو ما آتى بضعف التوقعات التي رجحت تراجعا بـ -0.4% وأيضا مقارنة بالنمو المسجل في يناير كانون ثاني بنسبة 1.0%.


الأسهم الأمريكية أنهت تعاملات الأربعاء على مكاسب قوية لتدفع بمؤشري الداوجونز و S&P500 للإغلاق عند مستويات تاريخية جديدة فيما انهي مؤشر الناسداك عند أفضل مستوياته في 12 عام.
جولة المكاسب في وول ستريت أتت على خلفية الأداء القوى في باقي البورصات العالمية والتي استفادت بدورها من ايجابية البيانات الصينية التي أظهرت ارتفاعا كبيرا في وارداتها خلال مارس آذار الماضي الأمر الذي أثار التفاؤل بخصوص قوة الطلب الداخلي في الاقتصاد الثاني عالميا وهو الأمر الذي سينعكس بلا شك على البلدان المرتبطة به والاقتصاد العالمي عموما.
في جانب آخر, قدم محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي الذي صدر بالأمس دعما إضافيا لمعنويات متداولي الخيارات الثنائية بعد أن اظهر اعتزام البنك المركزي على مواصلة العمل ببرنامجه الحالي لشراء الأصول على الأقل حتى منتصف 2013. الجدير بالذكر أن محضر FOMC صدر قبل الموعد المحدد له نتيجة إرسال البيان عن طريق الخطأ إلى بعض المجموعات الخاصة والكونجرس قبل يوم من الموعد المحدد لنشر الاجتماع الأمر الذي دفع بالفيدرالي إلى إصدار بيان السياسة النقدية فورا بعد اكتشاف هذا الخطأ.
قائمة بمستويات إغلاق مؤشرات الأسهم العالمية بالأمس



سوق السلع

أسعار الذهب هوت بشكل حاد في تداولات الأربعاء لتفقد نحو 35$ في غضون ساعات قليلة متأثرة بقوة الدولار الأمريكي وانقسام أعضاء الاحتياطي الفيدرالي بخصوص سياسة التسهيل الكمي فضلا عن قيام بنك جولد مان ساكس بتخفيض توقعاته لأسعار المعدن النفيس خلال العام الحالي.
خيارات الذهب الثنائية كانت قد سجلت أفضل مستوياتها في أكثر من أسبوع على حدود المستوى 1587$ للأوقية عند تسوية معاملات الثلاثاء. برغم ذلك فان المعدن الأصفر تخلي عن مكاسبه سريعا ليتراجع في جلسة الأمس بأكثر من 2% بعد أن ذكر بنك جولد مان ساكس أن خبرائه يتوقعون أن يتراوح سعر الذهب حول 1545$ خلال العام الحالي مقارنة بتقديراته السابقة عند 1610$ وهو ما مثل المراجعة السلبية الثانية لتوقعات البنك في اقل من شهرين.
المعدن النفيس وجد عوامل أخرى للضغط عليه, فقبرص أعلنت عن اعتزامها بيع جزء من احتياطياتها الذهبية بقيمة 523 مليون دولار للمساهمة في تخفيف حدة الأزمة المالية التي تعانيها البلاد. أيضا فان محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي اظهر استمرار الانقسام بين أعضائه بخصوص سياسة التيسير النقدي مع وجود تكهنات متزايدة أن يقدم البنك المركزي على مراجعة سياسته النقدية بحلول نهاية العام الحالي. الجدير بالذكر أن برنامج التسهيل الكمي الذي يطبقه الفيدرالي, والسياسات التوسعية بشكل عام, تعتبر احد الروافد التقليدية لدعم المعدن الأصفر نظرا لأثارها التضخمية والتي تدعم بدورها الطلب عليه كمخزن للقيمة وللتحوط من ضعف العملات الورقية.
الصورة الفنية تظهر مجددا فشل السعر في استعادة موضعه أعلى المستوى النفسي 1600$ للأوقية مكتفيا بتشكيل قمة تداول متناقصة عند 1590 وهو ما سيرجح معاودة استهداف القاع السنوي الحالي عند 1540$ قبل الاتجاه صوب الهدف الهبوطي الرئيسي عند قاع العام الماضي 1520$ للأوقية.



التحليل الفني

الباوند / الدولار الأمريكي:
حافظ الزوج على موضعه قرب المستوى 1.300 ولكن دون القدرة على تحقيق كسر حاسم أعلى قمته الشهرية التي سجلها في وقت سابق عند 1.5362. برغم ذلك فقد نلحظ بعض الإشارات الايجابية في مسيرة الباوند دولار يأتي على رأسها احتواء تراجعات بداية الأسبوع أعلى سقف نطاق التوطيد السابق ونموذج القمة الثنائية حول 1.5260 فضلا عن توفير حاجز التصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند الهبوط الرئيسي بين 1.5877 _ 1.4830. أيضا يمكننا ملاحظة محاذاة صعودية لخطوط الموفينج حيث يتحرك الموفينج 20 أعلى خطى الموفينج 100 و 200. حاجز 50% فايبو ناتشي للترند المذكور فضلا عن ان القمة الشهرية المشار إليها توفر حاليا المقاومة الرئيسية لحركة الزوج والتي في حال الكسر أعلاها قد تفتح الطريق مباشرة ودون عوائق كبيرة باتجاه حاجز التصحيح التالي 61.8% فايبو ناتشي على حدود المستوى النفسي 1.5500.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة على سوق الخيارات الثنائية
http://www.borsaat.com/vb/t529286.html



mufatish likes this.
mmm159 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11 - 04 - 2013, 06:39 PM   #2
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: نظرة على سوق الخيارات الثنائية

بارك الله فيك ..



التوقيع:
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات...
mufatish غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

Gbp -Nzd
*معلومات اقتصادية *(معنى .. غسيل الاموال .. و تبيض الاموال ؟
-استراتجيات التداول المحظورة عالمياً-

مواضيع تالية :

أساليب خاطئة في التداول يجب تجنبها
هل تتاثر ايزي فوركس بالتنظيمات الجديدة
متابعة لحظية لأخبار العملات

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:33 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة