موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 04 - 2013, 07:49 PM   #1
موقوف
 

افتراضي نظرة على سوق الخيارات الثنائية

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

التحليل اليومي للأسواق المالية


16 ابريل نيسان 2013
سوق الأسهم

الأسهم الآسيوية أنهت تعاملات الاثنين على خسائر حادة متأثرة بسلبية البيانات الصينية وتعافي الين الياباني بشكل ملحوظ فضلا عن استمرار القلق بشأن تطورات المسألة القبرصية وتأثيرها على منطقة اليورو.
الخيارات الثنائية على مؤشر نيكاي تراجعت بأكثر من 1.5% متأثرة بالمكاسب القوية للين الياباني خلال اليومين الماضيين حيث سجل أفضل مستوياته في أكثر من أسبوع دون المستوى 96.50 أمام الدولار الأمريكي.
البيانات الصينية التي صدرت في عطلة نهاية الأسبوع كانت محور اهتمام أسواق الخيارات الثنائية على خلفية الضعف الملحوظ في أداء الاقتصاد الصيني خلال الربع الفائت. البيانات الرسمية أظهرت نمو الاقتصاد الصيني بنسبة 7.7% خلال الربع الأول من العام الحالي دون التوقعات التي رجحت نموا بـ8 %. الإنتاج الصناعي بدوره ارتفع بـ 8.9% خلال مارس آذار الماضي, بعيدا عن التوقعات التي رجحت نموا بـ 10.1%. مبيعات التجزئة أتت ضمن تقديرات المحللين مسجلة نموا بـ 12.6%. مؤشر استثمار الأصول الثابتة, والذي يعد احد المحركات الرئيسية للنمو الصيني, سجل نموا خلال الربع الأخير بنسبة20.9% دون التوقعات التي رجحت زيادة بـ 21.3%. أداء المؤشرات اليابانية جاء متوافقا مع شيوع نفور المخاطرة في الأسواق على خلفية ضعف البيانات الصينية الأمر الذي طغي بشكل كبير على ايجابية بيانات الإنتاج الصناعي التي صدرت في اليابان وأظهرت تسجيله نموا للشهر الثالث على التوالي بنسبة 0.6% خلال فبراير شباط الماضي وهو ما آتى بأفضل من القراءة التقديرية السابقة التي رجحت انكماشه بـ0.1%.
الأسهم الأوربية خيم اللون الأحمر على مؤشرات الأسواق الأوربية عند إغلاق تداولات الاثنين متأثرة بسلبية البيانات الاقتصادية التي صدرت في الصين والولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع ذعر الذي اجتاح الأسواق نتيجة تفجيرات بوسطن الأخيرة.
سلبية بيانات النمو الصينية التي أظهرت أداء اقل من المتوقع للاقتصاد الثاني عالميا خلال الشهور الثلاثة الماضية لحقت بها بيانات التصنيع والإسكان الأمريكية التي أتت هي الأخرى دون المتوقع.
المفكرة الأوربية خلت من البيانات الهامة الأمر الذي دفع المستثمرين إلى تفضيل جني أرباح ارتفاعات الأسبوع الماضي خصوصا في ظل تزايد حالة عدم اليقين الاقتصادي في أسيا وحالة الضبابية المحيطة بالمسألة القبرصية فضلا عن سلسلة من التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها الولايات المتحدة بالأمس.


الأسهم الأمريكية هوت بشكل حاد في تداولات بداية الأسبوع لتغلق مؤشراتها الرئيسية على تراجعات بأكثر من 2% وسط يوم استثنائي في أسواق السلع الرئيسية بعد أن سجلت أسعار الذهب والنفط سقوطا حرا في جلسة الاثنين.
خيارات الأسهم الأمريكية كانت قد افتتحت تعاملات اليوم على نغمة هبوطية متأثرة بسلبية بيانات النمو الصينية والتي أظهرت تباطؤ الاقتصاد الثاني عالميا خلال الربع الأول من 2013. البيانات الأمريكية التي صدرت أضافت هي الأخرى إلى بيئة التداول غير المواتية بعد أن أظهرت تراجع مؤشر التصنيع بولاية نيويورك إلى 3.1% خلال ابريل نيسان الحالي هبوطا من قراءته السابقة 9.2% وبعيدا عن التوقعات التي رجحته عند 7.5%. أيضا فان قراءة مؤشر NAHB/Wells Fargo لسوق الإسكان سجلت تراجعا للشهر الثالث على التوالي عند 42مقارنة بمستوياتها في مارس آذار الماضي عند 44 ودون التوقعات التي رجحتها عند 45.
خسائر الأسهم الأمريكية تفاقمت في ساعات التداول الأخيرة لتسجل اكبر هبوط لها في نحو خمسة أشهر على خلفية احداث بوسطن حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 100 على الأقل فى انفجارين فى نهاية ماراثون قرب كوبلى سكوير فى ولاية بوسطن قرب نهاية السباق.
.


سوق السلع

أسعار الذهب
هوت في تداولات الأمس إلى أدنى مستوياتها في أكثر من عامين دون المستوى 1350$ للأوقية مسجلة اكبر هبوط يومي لها منذ العام 1980 ومثل أيضا ثاني اكبر تراجع في تاريخها.
خيارات الذهب الثنائية فقدت أكثر من 250$ من قيمتها على مدار اليومين الماضيين فقط متراجعة من على حدود المستوى 1600$ لتنهي بالأمس على حدود المستوى 1335$ وسط موجة بيع عامة في كافة أسواق السلع دفعت بالنفط هو الأخر إلى أدنى مستوياته في خمسة أشهر.
موجة البيع التي ضربت المعدن الأصفر بالأمس وان جاءت في سياق التأثير السلبي لبيانات النمو الصينية والتصنيع والإسكان الأمريكية, إلا انه أيضا أكدت على الحقيقة التي ذكرها المضارب الشهير جورج سورس خلال الأسبوع الماضي والتي أكد فيها على أن الذهب بدأ يفقد قيمته كملاذ امن وهو الأمر الذي لن يجد ظروفا أفضل مما حصلت بالأمس لتأكيد هذه الفكرة, فالتفجيرات الإرهابية التي ضربت الولايات المتحدة بالأمس كان من المفترض أن تمثل بيئة مناسبة ليغلق الذهب بأريحية في المنطقة الخضراء ولكن على العكس من ذلك شهدنا المعدن النفيس يسجل خسارة يومية هي الأكبر في أكثر من ثلاثة عقود.
الصورة الفنية لم يعد من الممكن استيضاحها دون النظر على الأطر الزمنية الكبيرة وتحديدا الشهري منها. السعر في هذه الأثناء يقترب من احد خطوط الدعم المحورية على حدود المستوى 1300$ للأوقية والذي يمثل قاع العام 2011 فضلا عن كونه حاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي لترند الصعود بين قاع 2008 وقمة 2011 بين 682.41$ _ 1920.80$. الكسر دون هذا المستوى سيعطي زخما إضافيا لضغوط البيع ويفتح الطريق باتجاه قاع يوليه تموز 2010 وحاجز تصحيح 61.8% فايبو ناتشي لترند المذكور على حدود المستوى 1150$ للأوقية.



التحليل الفني

اليورو / الدولار الأمريكي: هبط الزوج في تداولات الأمس إلى أدنى مستوياته في نحو أسبوع عند النقطة 1.3020 متأثرا بتزايد تدفقات الملاذ الأمن اتجاه الدولار الأمريكي وسط شيوع نفور المخاطرة على خلفية بيانات النمو غير المشجعة في الصين والتفجيرات الإرهابية في بوسطن الأمريكية.
الرسم البياني يظهر تراجعا من على حدود بيفوت المقاومة المحورية 1.3135 والتي مثلت سقفا لمحاولات صعود الزوج على مدار الأسابيع الأربعة الماضية فضلا عن كونها تتلاقي حاليا مع حاجز تصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند الهبوط بين قمة العام الحالي وقاعه 1.3709 _ 1.2743. تراجع الزوج من تلك المنطقة قد يؤشر على تكوين نموذج لقمة ثنائية تستدعي تصحيحا هبوطيا في مقابل موجة الصعود التي بدأت منذ نهاية مارس آذار الماضي. خط الدعم القريب يوفره مستوى الموفينج اليومي 200 عند 1.3027 سيلي ذلك حاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي ثم المستوى النفسي 1.300. الكسر دون تلك المنطقة يضع الضغط مجددا باتجاه القاع المحوري ونقطة ارتكاز الصعود الحالي عند 1.2967.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة على سوق الخيارات الثنائية
http://www.borsaat.com/vb/t530496.html



mmm159 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

التقرير الشهري حول المستجدات الإقليمية
بدء التداول من 25$ حقيقة ام خيال
الذهب والمنطق وفرصة العمر

مواضيع تالية :

سيناريو متوقع بنسبة 95%
رحلة الصحراء للتداول على الاخبار القوية و الاستفادة منها
من الاروع الاسترتيجيات التي رايت الرد على الموضوع

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


09:25 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة