موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

بيانات مخيبة للآمال عن الاقتصاد الامريكي 19/4/2013

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 04 - 2013, 04:39 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي بيانات مخيبة للآمال عن الاقتصاد الامريكي 19/4/2013

بيانات مخيبة للآمال عن الاقتصاد الامريكي 19/4/2013
بيانات مخيبة للآمال عن الاقتصاد الامريكي

صدرت سلسلة من البيانات الاقتصادية الامريكية التي جاءت بنتيجة مخيبة للآمال، حيث جاءت معدلات المطالبات بإعانات البطالة الامريكية الأسبوعية وبيانات القطاع الصناعي بنتائج دون التوقعات. وعلى الرغم من ان بيانات التوظيف التي صدرت اليوم لم تكون مصدر سعادة للبنك الفيدرالي، الا ان الانخفاض الحاد في معدل النشاط الصناعي قد يكون مزريًا بشكل أكبر.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات مخيبة للآمال عن الاقتصاد الامريكي
على الرغم من ضعف نتائج تقرير مبيعات التجزئة البريطانية التي صدرت يوم امس، تمكن الاسترليني من الارتفاع مقابل الدولار الامريكي، حيث سجلت البيانات الاقتصادية الامريكية قراءة دون التوقعات. وكانت سعة نطاق تداول الباوند البريطاني هي 100 نقطة خلال يوم التداول واستقر عند مستوى 1.53. وارتفعت نغمة الرغبة في المخاطرة خلال فترة الظهيرة، وتمكن اليورو/ دولار أمريكي من الاندفاع بعيدًا عن مستوى 1.30، حيث ارتدت اسعار الاسهم للاعلى بشكل معتدل وكانت نتيجة مزاد السندات الاسباني جيدة. وقد تراجعت معدلات زخم الشراء قبل مستوى 1.31، إلا أن مستوى الدعم 1.30 الذي يعتبر حاجز نفسي هام قد ظل بدون تغيير. وقد أكدت بيانات مبيعات التجزئة البريطانية على الركود الاقتصادي في بريطانيا. وقد عزا المحللون هذه النتيجة السيئة لمبيعات التجزئة البريطانية الى سوء الطقس، ولكن لا شك بأن تراجع ميزانيات الأسر والضغوك التضخمية قد فاقمت من سوء الوضع. كانت الاسواق تتوقع أن تأتي مبيعات التجزئة البريطانية بقراءة -0.7% وبالتالي كان رد الفعل محدودا. وتفاقمت المخاوف بشأن معدلات الانفاق في بريطانيا، حيث دخلنا في دائرة فاسدة من ارتفاعات الاسعار/ الأصول، في الوذت الذي تتراجع فيه معدلات ارتفاعات الأجور، والذي لن يكون لصالح الاقتصاد على المدى الطويل. وقد تحول التركيز الى الولايات المتحدة الامريكية بعد ذلك و صدرت سلسلة من البيانات الاقتصادية الامريكية التي جاءت بنتيجة مخيبة للآمال، حيث جاءت معدلات المطالبات بإعانات البطالة الامريكية الأسبوعية وبيانات القطاع الصناعي بنتائج دون التوقعات. وعلى الرغم من ان بيانات التوظيف التي صدرت اليوم لم تكون مصدر سعادة للبنك الفيدرالي، الا ان الانخفاض الحاد في معدل النشاط الصناعي قد يكون مزريًا بشكل أكبر.
ويبدو أن اليوم الاخير من الأسبوع يكون نهاية لنشاط تداول متسارع على مدار الأسبوع، حيث لا توجد بيانات بريطانية أو أمريكية . وتستمر اجتماعات مجموعة العشرين وصندوق النقد الدولي في أن تكون مصدر التركيز الاساسي قبل الأجازة الأسبوعية.

اليورو

قلة الأخبار الأوروبية امس وعدم وجود مفاجآت من اخبار اليوم
لم تصدر يوم امس بيانات هامة من منطقة اليورو، الا ان العملة الموحدة قد سجلت ارتفاعات لتعويض أغلب الخسائر التي تكبدها خلال الأربع وعشرين ساعة السابقة. وارتدت الاسهم الاوروبية للأعلى بشكل معتدل، بينما كان مزاد السندات الاسبانية الجيد قد قدّم دفعة من الثقة في اليورو. وبالتالي فشل الباوند/ يورو في تجاوز نطاق تداول يوم امس والذي بلغت سعته 60 نقطة، إلا انه قد اندفع للأعلى خلال صباح اليوم.
كانت التقارير الاقتصادية عن الاتحاد الاوروبي بدون مفاجآت كبيرة هذا الصباح، حيث سجل مؤشر أسعار المنتجين الالماني قراءة -0.2% مقابل التوقعات بقراءة 0.1%. ومن المتوقع ان يسجل الحساب الجاري في منكقة اليورو انخفاض في الفائض الى 13.9 مليار يورو من 14.8 مليار يورو، الا ان التقرير الحالي قد جاء بقراءة 16.3 مليار يورو. كان رد الفعل تجاه هذه الاخبار محدود. و سوف يكون هناك حديث لرئيس البنك المركزي الألماني في واشنطن اليوم، ونتوقع ان يتعرض اليورو الى بعض عمليات البيع، إذا ما ألقى االضوء على النظرة المستقبلية السلبية لمنطقة اليورو، وخاصة وأن البيانات الاقتصادية الألمانية تظهر بعد إشارات الضعف.
من ناحية اخرى،لا نتوقع الكثير من الحركة اليوم. وكان تداول الباوند/ يورو بين اعلى سعر عند 1.1743 و أدنى سعر عند 1.1577 حتى هذا الصباح، ويستمر معدل التذبذب خلال يوم التداول حيث كانت هناك بعض ردود الافعال قصيرة الاجل، الا ان هذا الزوج قد افتقر الى اتجاه واضح بشكل عام.

الدولار الاسترالي

هل أصبحت قيمة الدولار الاسترالي مبالغ فيها
وفقا لرئيس مجلس إدارة "جولدمان ساشس" لإدارة الأصول "جيم اونيل"، فإن قيمة الدولار الاسترالي مبالغ فيها بشكل كبير". ومع استمرار العملة في الصمود فوق القيمة العادلة مقابل الدولار الامريكي، فإن "اونيل" قد يكون محقا بعد ان قام الدولار الاسترالي بأكبر ارتفاع له منذ أن تم تعويم الدولار الاسترالي في عام 1983. ويستمر الدولار الاسترالي في أداءه الاستثنائي. ومن ناحية اخرى، زادت قوة الاسترليني مقابل اغلب العملات الاساسية خلال هذا الصباح، وكان تداول الباوند/ دولار استرالي عند مستوى 1.4840.
وتمكن الباوند من الارتفاع مقابل الدولار النيوزلندي يوم امس، الا ان هذه الحركات السعرية لم تكن مبهرة. وكان تداول هذا الزوج في نطاق سعته 1% على مدار اليوم ليختبر اعلى مستوى له عند 1.8150. ولم يكن هناك دافع واضح وراء هذه الحركة، وبينما لا يزال الدولار النيوزلندي عند أدنى مستوياته، فإنه عرضه لأي تغييرات مفاجئة في معدلات الثقة وحركات التصحيح.
لم يصدر يوم امس اي بيانات من استراليا او نيوزلندا، وكانت الحركات السعرية خلال الجلسة الاسيوية محدودة وبالتالي نتوقع نهاية هادئة لهذه العملات. وقد تتسبب اجتماعات المجموعة العشرين/ صندوق النقد الدولي في بعض الحركات السعرية خلال الاجازة الاسبوعية.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
تمتد الحركة الهبوطية من مستوى 1.3771 الى ادنى سعر لها عنج 1.3049. ويقع مستوى المقاومة الاساسي عند خط الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني للاربع ساعات، وطالما ان خط الاتجاه هذا صامد فمن المتوقع استمرار الاتجاه الهبوطي، وسوف يكون الهدف التالي عند منطقة 1.3000. وفقط احتراق هذا الخط للأعلى قد يشير الى اكتمال الاتجاه الهبوطي.

الباوند/ دولار أمريكي
يستمر هذا الزوج في حركته الهبوطية الممتدة من مستوى 1.5843، ويمتد الانخفاض الى ادنى مستوى له عند 1.5072. ومن المتوقع أن يكون هناك مزيد من الانخفاض وان يكون الهدف السعري التالي عند منطقة 1.5000. ويقع مستوى المقاومة عند مستوى 1.5320 ويليه مستوى 1.5400، وفقط اختراق هذه المستويات للاعلى قد يشير الى اكتمال الاتجاه الهبوطي.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يخترق هذا الزوج مستوى الدعم 92.17 للأسفل، مما يدل على ان الاتجاه الصعودي من مستوى 79.07 (أدنى سعر في 9 نوفمبر 2012) قد اكتمل عند مستوى 94.54 بالفعل. ومن المحتمل ان يشهد السعر المزيد من الانخفاض وان يكون الهدف التالي عند منطقة 90.00. ويقع مستوى المقاومة عند مستوى 94.54، وفقط احتراق هذا المستوى للأعلى قد يؤدي الى ارتفاع آخر باتجاه مستوى 100.00.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
تمتد الحركة الصعودية للدولار الامريكي/ فرنك سويسري الى اعلى مستوى لها عند 0.9338. ويقع مستوى الدعم الاساسي عند الخط الصعودي على الرسم البياني للاربع ساعات، والذي طالما انه صامد، فمن المتوقع استمرار الاتحاه الصعودي، وان يكون الهدف السعري القادم عند مستوى 0.9400. وعلى الجانب الهبوطي، سوف يدل الاختراق الواضح لخط اتجاه الدعم دليل على تكوّن قمة سعرية، وان الاتجاه الصعودي قد اكتمل، ثم قد تؤدي الحركة الهبوطية الى دفع السعرالى مستوى 0.8950

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
بيانات مخيبة للآمال عن الاقتصاد الامريكي 19/4/2013
http://www.borsaat.com/vb/t531250.html



amr-fx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

شرح أقوي مؤشر للأخبار بالتفصيل الممل - ( بالصور )
ياريت الافادة عن شركة gold ecn
هل يعاود الدولار ين رحلة الصعود والزحف نحو 100

مواضيع تالية :

افضل ما قرأت
لماذا يجب عدم تجاهل شمعة دوجي؟
70 كتاب من مكتبة الفوركس

بيانات مخيبة للآمال عن الاقتصاد الامريكي 19/4/2013

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الين ينتعش بعد إجراءات مخيبة للآمال من بنك اليابان الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع المؤشر نيكي بعد بيانات أمريكية مخيبة للآمال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
ارتفاع الدولار وهبوط اليورو بعد بيانات المانية مخيبة للآمال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريت تنهي تداولات الخميس في المناطق الخضـراء .. على الرغم من صدور بيانات مخيبة للآمال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
قطاع الأسمنت: المبيعات المحلية إيجابية.. والصادرات مخيبة للآمال منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


10:56 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة