موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ارتفاع قوي للباوند بعد نتيجة النمو الاقتصادي 26/4/2013

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 04 - 2013, 03:40 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي ارتفاع قوي للباوند بعد نتيجة النمو الاقتصادي 26/4/2013

ارتفاع قوي للباوند بعد نتيجة النمو الاقتصادي 26/4/2013
اندفع الاسترليني للاعلى مقابل الدولار الامريكي يوم امس، بعد ان سجل الناتج المحلي الاجمالي البريطاني يوم امس قراءة تفوق التوقعات، مما دل على ان الاقتصاد البريطاني قد تجنب الدخول في ركود اقتصادي ثلاثي العمق. وقد تقع العديد من المحللين في السوق قبل الاعلان عن هذا التقرير ان قراءة الناتج المحلي الاجمالي ستسجل قراءة ايجابية، إلا انهم لم يتوقعوا ان تأتي بهذا القدر منا لجودة والقوة. كانت القراءة السابقة للناتج المحلي الاجمالي البريطاني عند -0.3%، مقابل التوقعات بقراءة 0.1%، وجاءت القراءة الفعلية عند 0.3%، مما دفع الاسترليني مقابل الدولار الامريكي الى ارتفاع بمقدار 100 نقطة.

التحليل الاقتصادي

الباوند البريطاني

ارتفاع قوي للباوند بعد النتيجة الايجابية المفاجئة عن النمو الاقتصادي
اندفع الاسترليني للاعلى مقابل الدولار الامريكي يوم امس، بعد ان سجل الناتج المحلي الاجمالي البريطاني يوم امس قراءة تفوق التوقعات، مما دل على ان الاقتصاد البريطاني قد تجنب الدخول في ركود اقتصادي ثلاثي العمق. وقد تقع العديد من المحللين في السوق قبل الاعلان عن هذا التقرير ان قراءة الناتج المحلي الاجمالي ستسجل قراءة ايجابية، إلا انهم لم يتوقعوا ان تأتي بهذا القدر منا لجودة والقوة. كانت القراءة السابقة للناتج المحلي الاجمالي البريطاني عند -0.3%، مقابل التوقعات بقراءة 0.1%، وجاءت القراءة الفعلية عند 0.3%، مما دفع الاسترليني مقابل الدولار الامريكي الى ارتفاع بمقدار 100 نقطة. وقد سجل الباوند/ دولار اعلى مستوى في الجلسة عند مستوى 1.5474 حتى افتتاح الجلسة الامريكية والتي استوعب فيها السوق تأثير هذا التقرير. ولم نبتعد كثيرا صباح اليوم عن اعلى المستويات التي سجلها هذا الزوج يوم امس، حيث وصل التداول اليوم الى مستوى 1.5446. وفي اخبار أخرى يوم امس، جاءت المطالبات الاسبوعية للحصول على اعانات البطالة الامريكية بقراءة 339 ألف منخفضة بمقدار 16 ألف بالمقارنة مع الاسبوع الاسبق، ورفع هذا من درجة رغبة المستثمرين في المخاطرة خاصة بعد التقرير البريطاني.
مع اقتراب هذا الاسبوع من نهايته، لا توجد اخبار بريطانية اخرى لهذا الاسبوع، وستتحول الانظار الى تقرير الناتج المحلي الاجمالي الأمريكي والذي سيكون التقرير الاكثر اهمية خلال التداول اليوم، وقد يؤدي الى ارتفاع درجة تذبذب حركة الدولار الامريكي مقابل العملات الأخرى في سوق العملات.

اليورو

تراجع اليورو مقابل الباوند واستمرار تداوله فوق 1.30 مقابل الدولار
فقدت العملة الأوروبية الموحدة قوتها مقابل الباوند البريطاني الذي حظى بقوة كبيرة يوم امس، وذلك بسبب تجاوز معدل البطالة الاسبانية نسبة 27%، والتي تشهد ما يزيد الآن عن 6 مليون عاطل عن العمل. وكان هذا قد ضغط بشكل سلبي عى اليورو قبل الاعلان عن الناتج المحلي الاجمالي البريطاني وجاءت هذه القراءة لتدفع بالاسترليني للاعلى. ارتفع الباوند/ يورو الى مستوى 1.1820 بعد هذا التقرير، مخترقا مستوى المقاومة 1.1800. وسجل هذا الزوج اعلى مستوى في الجلسة عند مستوى 1.1886، وكما هو الحالي بالنسبة للباوند/ دولار، فإن الباوند/ يورو ليس بعيدا اليوم عن اعلى المستويات التي سجلها يوم امس. فقد افتتح الباوند/ يورو التداول عند مستوى 1.1838. وظل اليورو/ دولار امريكي فوق مستوى 1.3000 هذا الصباح، وكان تداول هذا الزوج في نطاق سعته 100 نقطة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وسجل اعلى مستوى له عند 1.3090 وادنى مستوى له عند 1.2992. وعلى الرغم من اختراقه، الا ان الحاجز عند مستوى 1.3000 يبدو حاجز صعب اختراقه. ويبدأ اليورو/ دولار يوم التداول عند مستوى 1.3040، وسوف يكون التداول هادئا اليوم حتى بدء جلسة التداول الامريكية. وقد صدر صباح اليوم تقرير العرض النقدي m3 من منطقة اليورو والذي اظهر استمرار النتائج الضعيفة، الامر الذي يزيد من الاعتقاد بأن البنك المركزي الاوروبي سوف يقطع سعر الفائدة في الاسبوع القادم.

الدولار الاسترالي

ارتفاع عملات السلع مقابل الدولار الامريكي
استوعب كلا من الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي اخبار السوق التي صدرت يوم الخميس. فقد ارتفع الاسترليني مقابل الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي، حيث اخترق الباوند/ دولار نيوزلندي مستوى 1.8100 واخترق الباوند/ دولار استرالي مستوى 1.5000. الا ان عملات السلع قد ارتفعت مقابل الدولار الامريكي وسط المراهنات على أن البنوك المركزية الكبرى سوف تدفع مال عبر استراليا ونيوزلندا بسبب اهتمام المستثمرين بالعملات ذات العوائد المرتفعة. بدا الدولار استرالي/ الدولار الامريكي التداول اليوم عند مستوى 1.0281. ويقع تداول الدولار النيوزلندي/ الدولار الامريكي عند مستوى 0.8504. ومن الجدير بالذكر ان الاسواق الآسيوية في اجازة اليوم حتى يوم الأحد.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
لا يزال هذا الزوج في قناة سعرية هبوطية على الرسم البياني للاربع ساعات ولا يزال في اتجاه هبوطي ممتد من مستوى 1.3201. وتقع المقاومة عند الحد العلوي من القناة السعرية، وطالما ان هذه المقاومة صامدة فمن المحتمل استمرار الحركة الهبوطية، ولا يزال الانخفاض الأكثر حدة الى مستوى 1.2900 محتمل التحقق. وعلى الجانب الصعودي، فإن اختراق هذه المقاومة للاعلى سيدل على ان الانخفاض من مستوى 1.3201 قد اكتمل، وقد يكون هناك ارتفاع آخر الى مستوى 1.3500.

الباوند/ دولار أمريكي
يخترق هذا الزوج مستوى المقاومة 1.5411، مما يدل على استئناف الاتجاه الصعودي من مستوى 1.4831. وقد يشهد السعر المزيد من الارتفاع وقد يكون الهدف التالي عند منطقة 1.5600. ويقع الدعم عند مستوى 1.5360، ويليه خط الاتجاه الصعودي على الرسم البياني للاربع ساعات، وطالما ان خط الدعم قائم فسوف يستمر الاتجاه الصعودي.

الدولار الامريكي/ ين ياباني
يواجه هذا الزوج مستوى المقاومة 99.94، وسوف يشير اختراق هذا المستوى للاعلى الى استئناف الاتجاه الصعودي من مستوى 77.14 (أدنى مستوى سجله يوم 13 سبتمبر عام 2012)، وبعدها قد يكون هناك ارتفاع آخر الى مستوى 105.00. وطالما ان مستوى المقاومة 99.94 صامد، فمنا لمحتمل امتداد حركة التماسك في نطاق التداول ين 95.83 و 99.94. يقع الدعم عند مستوى 98.40، وفي حالة اختراق هذا المستوى للأسفل فقد يكون هناك انخفاض آخر الى مستوى 0.9550-0.9600.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
لا يزال هذا الزوج في اتجاه صعودي من مستوى 0.9206، ، وسف يتم اعتبار الانخفاض من مستوى 0.9498 كتماسك للاتجاه الصعودي. ويقع مستوى الدعم عند مستوى 0.9400، وطالما ان هذا المستوى صامد، فمن المتوقع استئناف الاتجاه الصعودي، وقد يكون من المحتمل تحقيق المزيد من الارتفاع الى منطقة 0.9540. على الجانب الهبوطي، سوف يشير الاختراق الهبوطي لمستوى 0.9400 الى ان الاتجاه الصعودي قد اكتمل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ارتفاع قوي للباوند بعد نتيجة النمو الاقتصادي 26/4/2013
http://www.borsaat.com/vb/t534418.html



amr-fx متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

هل يوجد شارت لاسعار الالماس؟
عدد العاطلين بفرنسا بمستوى قياسي جديد
كيف تتاجر باستخدام المثلثات

مواضيع تالية :

AUDCAD للمتااااااااااااااابعة
NZDCHF أين سيكون هدف البيع بعد هذا النموذج ..؟؟؟
اخيرا وحصريا السبب الحقيقى للخسارة فى الفوركس

ارتفاع قوي للباوند بعد نتيجة النمو الاقتصادي 26/4/2013

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ارتفاع برنت بفعل مخاوف الامدادات وآمال النمو الاقتصادي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
النمو الاقتصادي العالمي ولائمة النفط! منتدى الاسهم السعودية
## دور السياسات في دفع عجلة النمو الاقتصادي ## منتدى تداول العملات العام
هبوط اليورو نتيجة ما قاله عضو المركزي الأوروبي حول مخاطر النمو الاقتصادي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:34 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة