موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اذا رغبت فيما ذكرنا (نعم ) ( نعم نعم )( نعم نعم نعم ) ( لا )
نعم 1 33.33%
نعم نعم 0 0%
نعم نعم نعم 2 66.67%
لا 0 0%
المصوتون: 3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

الى الادارة الموقرة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree13Likes
  • 1 Post By عبدالله ش smsjml
  • 1 Post By علي عبده
  • 3 Post By الأرستقراطي
  • 2 Post By عبدالله ش smsjml
  • 2 Post By الأرستقراطي
  • 1 Post By علي عبده
  • 2 Post By د.محمد البركي
  • 1 Post By ساكن الروح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 05 - 2013, 08:14 AM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عبدالله ش smsjml
 

Talking الى الادارة الموقرة

الى الادارة الموقرة
السلام عليكم
لماذا لاتثبت المواضيع المهمة مثل كثير من الورش وغيرها من المواضيع
لماذا لا يثبت موضوع كل يوم للمتابعة اللحظية يدلي كل من كان متواجد من الخبراء والمحللين بما يراه مناسب حتى تعم الفائدة

ارجو من الأعضاء المشاركة في هذا الموضع لأهميته لهم ولكم جزيل الشكر .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الى الادارة الموقرة
http://www.borsaat.com/vb/t542093.html



mohamed_sobhy likes this.
عبدالله ش smsjml غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04 - 05 - 2013, 05:43 PM   #2
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية علي عبده
 

افتراضي رد: الى الادارة الموقرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ش smsjml مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لماذا لاتثبت المواضيع المهمة مثل كثير من الورش وغيرها من المواضيع
لماذا لا يثبت موضوع كل يوم للمتابعة اللحظية يدلي كل من كان متواجد من الخبراء والمحللين بما يراه مناسب حتى تعم الفائدة

ارجو من الأعضاء المشاركة في هذا الموضع لأهميته لهم ولكم جزيل الشكر .

الف هلا بالغالي

هناك مواضيع حفرت اسمائها في بورصات دون ان تثبت ليوم واحد ..

ورح اعطيك مثال مثلا للموضوع التحليلي لزميلنا العزيز الاستاذ احمد عزام عن اليورو ..

ما شاء الله الموضوع لم يغب عن الصفحه الرئيسيه منذ سنوات ولله الحمد برغم انه غير مثبت ..

فالايه ليست بالتثبيت .. ولكن بالكفائه ..

لكن لا مشكله من عمل موضوع تحليلي مثبت في المنتدى .. وان شاء الله بنشوف نتيجه التصويت ونرفعها للاداره للنظر


تكرم عينك حبيبي



eng.mohamed25 likes this.
علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2013, 06:33 PM   #3
موقوف
 

افتراضي رد: الى الادارة الموقرة

ازحام الرئيسية بالمواضيع المثبتة غير مجدي ومؤذي للزائر ومجحف بحق الآخرين

الوضع الحالي مريح وتمام والافضل سيفرض وجوده بعيدا عن التهويل والمبالغة والمجاملات



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2013, 06:44 PM   #4
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عبدالله ش smsjml
 

افتراضي رد: الى الادارة الموقرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
الف هلا بالغالي

هناك مواضيع حفرت اسمائها في بورصات دون ان تثبت ليوم واحد ..

ورح اعطيك مثال مثلا للموضوع التحليلي لزميلنا العزيز الاستاذ احمد عزام عن اليورو ..

ما شاء الله الموضوع لم يغب عن الصفحه الرئيسيه منذ سنوات ولله الحمد برغم انه غير مثبت ..

فالايه ليست بالتثبيت .. ولكن بالكفائه ..

لكن لا مشكله من عمل موضوع تحليلي مثبت في المنتدى .. وان شاء الله بنشوف نتيجه التصويت ونرفعها للاداره للنظر


تكرم عينك حبيبي
مرحبا حبيبنا الغالي
س 1 عرفنا ايجابته
س 2 لماذا لا يثبت موضوع كل يوم للمتابعة اللحظية يدلي كل من كان متواجد من الخبراء والمحللين بما يراه مناسب حتى تعم الفائدة
لم تتم الايجابة



عبدالله ش smsjml غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2013, 06:47 PM   #5
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عبدالله ش smsjml
 

افتراضي رد: الى الادارة الموقرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
ازحام الرئيسية بالمواضيع المثبتة غير مجدي ومؤذي للزائر ومجحف بحق الآخرين

الوضع الحالي مريح وتمام والافضل سيفرض وجوده بعيدا عن التهويل والمبالغة والمجاملات
نقدر ونحترم وجهة نضرك ويبقى س 2 لماذا لا يثبت موضوع كل يوم للمتابعة اللحظية يدلي كل من كان متواجد من الخبراء والمحللين بما يراه مناسب حتى تعم الفائدة
لم تتم الايجابة عليه هل نسميه هروب احترافي
وتقبل ودي وتقديري



عبدالله ش smsjml غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2013, 07:54 PM   #6
موقوف
 

افتراضي رد: الى الادارة الموقرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ش smsjml مشاهدة المشاركة
نقدر ونحترم وجهة نضرك ويبقى س 2 لماذا لا يثبت موضوع كل يوم للمتابعة اللحظية يدلي كل من كان متواجد من الخبراء والمحللين بما يراه مناسب حتى تعم الفائدة
لم تتم الايجابة عليه هل نسميه هروب احترافي

وتقبل ودي وتقديري

لست مؤهلا للرد على السؤال يا غالي لكن المثل يقول :

لا تُحجّــر واسعا يا صديقي

افتتاح موضوع للمتابعة اللحظية كل يوم او كل اسبوع فاشل لأن العقود تستمر احيانا أياما أخرى


الأفضل هو ما يقوم به الأساتذة المحللين دون تحديد أسماء لمواضيع دائمة ومستمرة لسنوات

احتراماتي



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2013, 08:05 PM   #7
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية علي عبده
 

افتراضي رد: الى الادارة الموقرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ش smsjml مشاهدة المشاركة
نقدر ونحترم وجهة نضرك ويبقى س 2 لماذا لا يثبت موضوع كل يوم للمتابعة اللحظية يدلي كل من كان متواجد من الخبراء والمحللين بما يراه مناسب حتى تعم الفائدة
لم تتم الايجابة عليه هل نسميه هروب احترافي

وتقبل ودي وتقديري

الف هلا بالغالي

طبعا ليس لدينا اي اعتراض لو ان اغلبيه الاعضاء ترجح وتريد هذا الامر ..

ولكن ما جعلنا لا نقدم على هذا ... هو تضارب الاراء لكل محلل

فمثلا شادي عبده يرى ان اليورو للصعود ,, وخالد العويني يرى ان اليورو للهبوط ؟
واحمد عزام يرى ان نبقى في الحياد ...على المدرجات يعني ؟

تصور ان كل هذه الاراء في موضوع واحد .. بالنسبه للمبتدئين فهذا قد يسبب تشتيتا اكثر خصوصا وان الاسماء اعلاه من اعمده المنتدى ومن كبار المحللين ..

اما ان كل محلل له متابعين بالموضوعه .. فاجدها افضل ..

ولكن هذا لا يلغي الفكره بالطبع .. وبانتظار سماع اراء الشباب بالمنتدى ورأي الاغلبيه رح يدرس بشكل جدي من قبل الادراره

تحياتي



علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2013, 08:08 PM   #8
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية د.محمد البركي
 

افتراضي رد: الى الادارة الموقرة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا وفكرتك جيدة ولكن أعتقد أن أفضل طريقة لتثبيت المواضيع هي جدوائيتها ومتابعة صاحبها لها إذا تلاحظ موضوع الأخت الفائزة الرائع الذي كنتم تشاركون فيه الورشة الشاملة كان شبه مثبت ولا تخلو منه الصفحة الأولى تقريبا إلى أن أنقطعت هي والسيد الأرستقراطي عن المشاركة صار الموضوع في الصفحات الخلفية وهذا مجرد مثال
أفضل طريقة لتثبيت الموضوع هي أن يكون يستحق اولا وأن يتابعه صاحبه ثانيا وحينها لن يغيب عن الصفحة الأولى وذلك افضل التثبيت
شكرا لك يا طيب



د.محمد البركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2013, 08:55 PM   #9
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: الى الادارة الموقرة

×××

هلا و غلا اخي عبد الله...

التثبيت قد يقتل الموضوع,,, الموضوع عندما يتم رفعه بمشاركة لأول صفحة سيساعد الزائر و العضو على تنبيه بوجود مشاركة جديدة...
اما لو كان هناك مواضيع مثبتة سيقتل الصفحة الاولى + لن يكون هناك اي لفت نظر للعضو بوجود أي تغيير على الموضوع نفسه الا بالاطلاع عليه...

تقبل ودي...
شاكرين اهتمامك يا اخي الحبيب عبد الله...
اجازة سعيدة...




أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

◄Ψ░▒▓███ ورشه القنوات السعريه ░▒▓███►Ψ
$100,000 الى $3,056,160.92 ؟؟؟
برنامج رائـع لحساب المارجن والكثير للمبتدئين برعايه بورصات

مواضيع تالية :

(((محتاج لو سمحتم؟؟؟؟))
استفسار مهم جدا ارجو المشاركة من الجميع
مطلوب راي اصحاب الخبره اذا تكرمتم

الى الادارة الموقرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سؤال الى الادارة الموقرة منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


03:37 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة