• 12:30 مساءاً

اكسبيرت لاستراتيجية لا تخسر ابدا وبالدليل

Like Tree38Likes

الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
qaradaya is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبيرت لاستراتيجية لا تخسر ابدا وبالدليل
191#
04 - 06 - 2013, 09:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم الخالدي مشاهدة المشاركة
شكرآ اخي العزيز عمل بشكل صحيح على منصة WWM

العفو اخي الكريم انا بالخدمة اي شئ بتحتاجه انا تحت امرك ربي يوفقك بالارباح الحقيقية عن قريب باذن الله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973 مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك سيدي وأخي وصديقي التركي الأصل ، هههههههههههه

الله يسلمك وواجبي التوضيح حتى لا تكون خسارتك في رقبتي حمانا الله وإياك والحاضرين والسامعين والقارئين منها

فريم الدقيقة أكيد بيفتح الصفقة بسرعة لكن صدقني ومن تجاربي على النصف ساعة أفضل وعودة السعر حتى لو 10 نقاط ممتازة للصفقة الجديدة لآنها بتساعد في التوازن وعلى فكرة لحظ العملات في الفترة القادمة أو حتى في الفترات السابقة تجد أن معظم العملات تعود بعد تحقيق الهدف وأنت أكيد لك حرية التجربة لكن أرجوك على الديمو أما الحقيقي خليه على النصف ساعة .

النسخة العاشرة مشكلته انه اذا فتح صفقة أولى مثلا بيع ووضع لها نقطة هدف ( 55 نقطة أو 110 أو 72 نقطة ) وارتفع السعر وفتح صفقة مضاعفة ثانية ، هنا لا يقوم بتعديل هدف الصفقة الأولى الى نقطة هدف الصفقة الجديدة المضاعفة بل تبقى على هدفها القديم ولو فتح مضاعفة ثالثة او رابعة المفروض انه يقوم بتعديل هدف الصفقات الثلاثة السابقة الى نفس هدف الصفقة الرابعة .

وبالنسبة للإصدار الثالث انا معاك في التأكيد على 0.01 ( 10 سنت ) لكل 1000 دولار
وبالنسبة للزيادة في حجم اللوت كل 1000 دولار أنا أنصح بالتالي والأكثر أمانا :
كل ما تحقق 50 % من رأس المال تقوم بإضافة عملة جديدة بنفس إعدادات النقاط واللوتات بدون زيادات .
وبرأيي هذا أفضل من المخاطرة بزيادة اللوت وبذلك تويد الأرباح مع زيادة رائعة للأمان لأنه انت لما تكون شغال على حساب حقيقي أكيد بعد مدة ممكن تسحب مبلغ من رصيدك وبالتالي حتكون تعرفت على العملات الأكثر فائدة والأكثر أمان وتثبتها في تجارتك على طول بإذن الله .

والله الكريم الحي القيوم ولي التوفيق
والله هيك راح ازعل منك انا حكيتلك اني فلسطيني وما بتخلى عن فلسطين راجاء ما تحكيها تاني لاني بزعل منك والله ممكن تاديني باسم محمد

همسة : انت عايش بالاردن ؟ لو عندك شريحة زين بقدر اكلمك عليها بسعر المحلي عالجوال وانت كذلك ....

كل ما تحقق 50 % من رأس المال تقوم بإضافة عملة جديدة بنفس إعدادات النقاط واللوتات بدون زيادات .

كيف اضيف عملة جديدة بنفس الاعدادات القديمة لكل عملة اعداد عزيزي ولو زدت اللوت مع كل 1000 دولار لا يؤثر على راس المال ....
بالنسبة للسحب لن اسحب منه الا مرة واحدة واكون قد استعدت اموالي التي دفعهتها وبعدها ادع الحساب يعمل كما يشاء فلو خسر لا قدر الله اكون ما خسرت اموالي ....

qaradaya غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya

192#
04 - 06 - 2013, 09:50 AM
اقتباس:

النسخة العاشرة مشكلته انه اذا فتح صفقة أولى مثلا بيع ووضع لها نقطة هدف ( 55 نقطة أو 110 أو 72 نقطة ) وارتفع السعر وفتح صفقة مضاعفة ثانية ، هنا لا يقوم بتعديل هدف الصفقة الأولى الى نقطة هدف الصفقة الجديدة المضاعفة بل تبقى على هدفها القديم ولو فتح مضاعفة ثالثة او رابعة المفروض انه يقوم بتعديل هدف الصفقات الثلاثة السابقة الى نفس هدف الصفقة الرابعة .

والله الكريم الحي القيوم ولي التوفيق
للاسف اخي الكريم لا استطيع التعديل على الاكسبيرت لانه كوده مشفر لا يمكن التعديل عليه
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya

193#
04 - 06 - 2013, 10:16 AM
اليك ما اقصده بالخلل في الاكسبيرت القديم 3 وهو لا يفتح صفقات باتجاه السعر بدل التي اغلقها للاسف انا عرفت السبب ولكن الاكسبيرت مشفر الكود ولا استطيع تعديله .... الخلل معناه ( = ) اي ان الاخ مصمم الاكسبيرت قام بعمل الاكسبيرت انه اذا وصل لنقطة معينة يفتح صفقة جديدة وهذا خطأ يجب ان يكون الامر ( > = ) حتى ان زاد السعر عن هذه النقطة يتم فتح الصفقة ولا ينتظر عودة السعر لكي يفتحها ..... هذا هو الخلل ....
مرفق لك صورة على صحة كلامي حيث انه اغلق الشمعة الاولى واغلق الثانية ودخل الثالثة ولم يفتح الصفقة ... هذا عيبه

ساحاول ان افرغ نفسي قليلا ومحاولة تصميم اكسبيرت بنفس فكرة الاكسبيرت 10 باذن الله
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg الخلل.jpg‏ (443.6 كيلوبايت, المشاهدات 20)
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
mns1973 is an unknown quantity at this point
194#
04 - 06 - 2013, 10:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaradaya مشاهدة المشاركة

العفو اخي الكريم انا بالخدمة اي شئ بتحتاجه انا تحت امرك ربي يوفقك بالارباح الحقيقية عن قريب باذن الله .

والله هيك راح ازعل منك انا حكيتلك اني فلسطيني وما بتخلى عن فلسطين راجاء ما تحكيها تاني لاني بزعل منك والله ممكن تاديني باسم محمد

همسة : انت عايش بالاردن ؟ لو عندك شريحة زين بقدر اكلمك عليها بسعر المحلي عالجوال وانت كذلك ....

كيف اضيف عملة جديدة بنفس الاعدادات القديمة لكل عملة اعداد عزيزي ولو زدت اللوت مع كل 1000 دولار لا يؤثر على راس المال ....
بالنسبة للسحب لن اسحب منه الا مرة واحدة واكون قد استعدت اموالي التي دفعهتها وبعدها ادع الحساب يعمل كما يشاء فلو خسر لا قدر الله اكون ما خسرت اموالي ....

لا يا عمي كله إلا زعلك ... وأنا والله قصدي المزاح والواحد يفك نفسه شوي من هالفوركس اللي بيرفع الضغط والواحد دائما على أعصابه .

والله انا فلسطيني الأصل مثلك وأردني الجنسية ومواليد ( و مقيم ) في المملكة العربية السعودية

وانا دائما في خدمتك وخدمة جميع الإخوة العرب بغض النظر على العرق او اللون او الجنسية فكلنا أولاد آدم وكلنا أولاد تسعة وخيركم خيركم لأهله والعرب جميعا أهل وإخوان

كيفية إضافة عملة جديدة بنفس الإعدادات هي :
نحن نعمل على أربع عملات رئيسية ( اليورو دولار - الباوند - اليورو ين - الدولار ين )
معظم العملات المتبقية تجد حركتها مطابقة لأحد هذه العملات وحتى عدد نقاط تحركها هبوطا وصعودا يوميا تجدها قريبة جدا من أحد هذه العملات فبالتالي يمكنك تحديد إعدادات العملة الجديدة ، مثال :
AudUsd حركته وعدد نقاط حركته اليومية ( الرانج اليومي ) تجده قريب جدا من حركة اليورو دولار ، إذا اضع عليه إعدادات اليورو دولار والتي هي 55 نقطة لكل هدف زلكل مضاعفة .
NzdUsd نفس الفكرة ، قريب جدا من حركة اليورو دولار والباوند ، إذا نفس الإعدادات ( 55 نقطة ).
CadJpy قريب لحركة اليورو ين بل أحيانا تشعر أنهم توأم ومن نفس الأب والأم في الحركة ،إذا اضع له 110 نقاط
EurGbp مثل اليورو دولار 55 نقطة

وعملات الين الياباني معظمها قريبة لليورو ين والدولار ين فممكن بسهولة تحديد إعداداته
والحذر من المجنون مع أني أرى أنه سريع في تحقيق الأهداف ولكنه أيظا سريع في فتح الصفقات المتتالية المتضاعفة وبالتالي ممكن يثقل على الحساب لذلك إذا أردنا إستخدامه من الأفضل ان تكون عدد نقاط مضاعفاته 110 نقطة أو أكثر مثل اليورو ين

بعد عملية السحب ( بإذن الله تعالى ) يجب أن تكون أحرص على ما تبقى في الحساب وتعمل عليه درجة أمان أكثر من الأول لأنه انت ما وصلت له إلا بعد أن خاطرت بمالك الأساسي الذي استعدته وسحبته بعد جهد جهيد وحرق أعصاب ومتابعة لصيقة للشاشة وبحث عميق هنا وهناك وتحري ومواقع ومنتديات وتجارب ... فهل تريد ان تعيد الكرة مرارا وتكرارا ... لذلك يجب المحافظة على الرصيد المتبقي والربحان والذي تعمل عليه بعد سحب رأس مالك الأساسي لكي تستمر في سحب الأرباح شهرا تلو الآخر بدون حرق أعصاب وخوف وتعب وقلق .

تحياتي لك وللحاضرين أجمعين

يوجد لنا أخ اسمه Almanzor طول الغيبة ، أسأل الله له ان يكون في أحسن حال وأن يبهرنا بمتابعته للإكسبيرت وإبداء ملاحظاته ... أللهم آمين .

والله ولي التوفيق جل وعلا
mns1973 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

195#
04 - 06 - 2013, 10:29 AM
اقتباس:
اليك ما اقصده بالخلل في الاكسبيرت القديم 3 وهو لا يفتح صفقات باتجاه السعر بدل التي اغلقها للاسف انا عرفت السبب ولكن الاكسبيرت مشفر الكود ولا استطيع تعديله .... الخلل معناه ( = ) اي ان الاخ مصمم الاكسبيرت قام بعمل الاكسبيرت انه اذا وصل لنقطة معينة يفتح صفقة جديدة وهذا خطأ يجب ان يكون الامر ( > = ) حتى ان زاد السعر عن هذه النقطة يتم فتح الصفقة ولا ينتظر عودة السعر لكي يفتحها ..... هذا هو الخلل ....
مرفق لك صورة على صحة كلامي حيث انه اغلق الشمعة الاولى واغلق الثانية ودخل الثالثة ولم يفتح الصفقة ... هذا عيبه

ساحاول ان افرغ نفسي قليلا ومحاولة تصميم اكسبيرت بنفس فكرة الاكسبيرت 10 باذن الله
ممكن يكون كلامك سليم لأني لا أعرف في برمجة الإكسبيرتات

ولكني لاحظت في الصورة ان الإكسبيرت متعطل عن العمل وذلك لطهور علامة x بجانب إسم الإكسبيرت في الزاوية العلوية اليمنى مما يدل على توقف الإكسبيرت عن العمل وبالتالي ممكن يكون هذا السبب الذي منعه من فتح الصفقة بعد إغلاق الشمعة

وأتمنى فعلا ان تقوم بعمل إكسبيرت يقوم بعمل الإصدار العاشر وأنا معاك بإذن الله
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya

196#
04 - 06 - 2013, 11:43 AM
اقتباس:
ممكن يكون كلامك سليم لأني لا أعرف في برمجة الإكسبيرتات

ولكني لاحظت في الصورة ان الإكسبيرت متعطل عن العمل وذلك لطهور علامة x بجانب إسم الإكسبيرت في الزاوية العلوية اليمنى مما يدل على توقف الإكسبيرت عن العمل وبالتالي ممكن يكون هذا السبب الذي منعه من فتح الصفقة بعد إغلاق الشمعة

وأتمنى فعلا ان تقوم بعمل إكسبيرت يقوم بعمل الإصدار العاشر وأنا معاك بإذن الله
بارك الله فيك اخري الكريم على التوضيح

بالنسبة للاكسبيرت فهو فعال على نفس الحساب على سيرفر vps والصورة التي اخذتها كانت من جهازي حيث ان الاكسبيرت غير فعال بجهازي فقط فعال بالسيرفر ...

بالنسبة لتصميم الاكسبيرت الجديد ان شاء الله ساعمل على ذلك في القريب العاجل ولكن احتاج افكارك ومتابعتك وتجربتك معي فليس لدي وقت كافي للتجربة ...
ساقوم بالتصميم وعليك التجربة ان شاء الله رغم اني لا افضل البدء بصفقة 0.02 لذا ساصممها على 0.01 ولك خيار التغيير والتجربة .
عضو نشيط جدا

197#
04 - 06 - 2013, 11:48 AM
اقتباس:
بارك الله فيك اخري الكريم على التوضيح

بالنسبة للاكسبيرت فهو فعال على نفس الحساب على سيرفر vps والصورة التي اخذتها كانت من جهازي حيث ان الاكسبيرت غير فعال بجهازي فقط فعال بالسيرفر ...

بالنسبة لتصميم الاكسبيرت الجديد ان شاء الله ساعمل على ذلك في القريب العاجل ولكن احتاج افكارك ومتابعتك وتجربتك معي فليس لدي وقت كافي للتجربة ...
ساقوم بالتصميم وعليك التجربة ان شاء الله رغم اني لا افضل البدء بصفقة 0.02 لذا ساصممها على 0.01 ولك خيار التغيير والتجربة .
تمام ياباشا وصلت الفكرة

ومعاك بإذن الله تعالى في الإكسبيرت الجديد
عضو نشيط

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Almanzor is on a distinguished road
198#
04 - 06 - 2013, 12:44 PM
اقتباس:
[COLOR="Blue"]
يوجد لنا أخ اسمه Almanzor طول الغيبة ، أسأل الله له ان يكون في أحسن حال وأن يبهرنا بمتابعته للإكسبيرت وإبداء ملاحظاته ... أللهم آمين .

والله ولي التوفيق جل وعلا
السلام عليكم Alamanor موجود ومتابع اول بأول كل ما يدور في المنتدى

متابعة النتائج
اليوم التاسع
الى الان وصلت الارباح الى 40% من راس المال

Almanzor غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

199#
04 - 06 - 2013, 12:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almanzor مشاهدة المشاركة
السلام عليكم Alamanor موجود ومتابع اول بأول كل ما يدور في المنتدى

متابعة النتائج
اليوم التاسع
الى الان وصلت الارباح الى 40% من راس المال

يا مرحبا بالعزيز

وعقبال الحقيقي بإذن الله تعالى

ما رأيك الآن لو أضفت عملة AudUsd بنفس إعدادات EurUsd

تحياتي الحارة
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya

200#
04 - 06 - 2013, 02:31 PM
اخي وحبيبي mns1973

لدي سؤال اتمنى ان تقوم بالرد عليه سريعا ....

هل تريد الاكسبيرت ان يعمل بنفس طريقة الاصدار 3 ام عقود معلقة بطريقة الاصدار 10

انا افضل العمل بنظام الاصدار 3

اجبني بما تريد انت ؟

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات