موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

اكسبيرت لاستراتيجية لا تخسر ابدا وبالدليل

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree38Likes

قديم 05 - 06 - 2013, 01:59 AM   #221
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: اكسبيرت لاستراتيجية لا تخسر ابدا وبالدليل

رد: اكسبيرت لاستراتيجية لا تخسر ابدا وبالدليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaradaya مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

بالفعل تم العمل على حساب حقيقي مني ومن الاخ mns1973

بنفس الاعدادات السابق ذكرها

النتائج كانت جيدة حتى الان ولكن يجب عدم ايقاف الاكسبيرت او انقطاع النت او الكهرباء يجب ان يبقى شغال وكذلك عدم التدخل يدويا به نهائيا دعه يعمل كما يشاء لا تقم باغلاق اي صفقة وان كانت ربحانة وبدأت تخسر لا تغلقها يدويا فلاكسبيرت له طريقته للاغلاق ....

الحمد لله اليوم تم الانتهاء من برمجة الاكسبيرت الجديد بالمواصفات الجديدة يجب تجربته على حساب ديمو فقط ولمدة اسبوع على الاقل لمعرفة ان كان به خلل ما ليتم اصلاحه ....

تم رفع الاكسبيرت على سيرفر للتاكد من عمله بشكل صحيح
سيتم ارفاق الاكسبيرت غدا ان شاء الله بعد الظهر بمشاركة وان كنت افكر بعرضه بموضوع حتى يتم التناقش حول عيوبه واصلاحه ....

اراكم على خير غدا ان شاء الله

وأنت من أهل الخير يا زعيم

نراك بإذن الله غدا

mns1973 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2013, 02:03 AM   #222
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almanzor مشاهدة المشاركة
نم إضافة زوج usdcad بنفس اعدادت اليورو دولار
كلام جميل من رجل فاهم

بالتوفيق بإذن الله تعالى

قديم 05 - 06 - 2013, 05:03 AM   #223
عضو جديد

موضوع رائع
هل يمكن ارفاق الموضوع الاصلى للمؤشر
وشكرا لك اخى

غلباوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2013, 07:42 AM   #224
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية qaradaya

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973 مشاهدة المشاركة
وأنت من أهل الخير يا زعيم

نراك بإذن الله غدا
طلع الصبح والحمد لله بس حبيت اضع هالمشاركة قبل الذهاب لعملي

اولا مبروك عليك الارباح اخي الحبيب وان شاء الله مزيدا مزيدا منها قريبا ان شاء الله

ثانيا ارباحي كانت مختلفة عنك اخي الحبيب فقد بدأت بــ 750 دولار والان حسابي 1072 دولار اي ربح كان 322 دولار ولكن السالب عندي اكثر من 160 .....

ربح اقل + سالب اكبر .... رغم اني بدأت على الحقيقي قبلك اعتقد بيومين او ثلاث

طبعا الارزاق بيد الله ولكن اسال ان كان هناك خلل ما ام ان للرافعة المالية علاقة بالامر حيث ان رافعتي المالية 1:200 ورافعتك المالية 1:400 ؟

في النهاية صباح الخير للجميع ويارب يكون احلى صباح علينا وعليكم

ملاحظة : لاحظت انك تعمل على اكثر من عملة وربما على اكسبيرت اخر غير الذي نعمل به لان هناك عقود معلقة على منصتك ؟؟؟

qaradaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2013, 10:06 AM   #225
عضو نشيط جدا

اقتباس:
طلع الصبح والحمد لله بس حبيت اضع هالمشاركة قبل الذهاب لعملي

اولا مبروك عليك الارباح اخي الحبيب وان شاء الله مزيدا مزيدا منها قريبا ان شاء الله

ثانيا ارباحي كانت مختلفة عنك اخي الحبيب فقد بدأت بــ 750 دولار والان حسابي 1072 دولار اي ربح كان 322 دولار ولكن السالب عندي اكثر من 160 .....

ربح اقل + سالب اكبر .... رغم اني بدأت على الحقيقي قبلك اعتقد بيومين او ثلاث

طبعا الارزاق بيد الله ولكن اسال ان كان هناك خلل ما ام ان للرافعة المالية علاقة بالامر حيث ان رافعتي المالية 1:200 ورافعتك المالية 1:400 ؟

في النهاية صباح الخير للجميع ويارب يكون احلى صباح علينا وعليكم

ملاحظة : لاحظت انك تعمل على اكثر من عملة وربما على اكسبيرت اخر غير الذي نعمل به لان هناك عقود معلقة على منصتك ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحك وصباح الجميع بإذن الله وأسأل الله لي ولكم من فضل وخير هذا اليوم وما بعده وأعوذ بالله من شر هذا اليوم وشر ما بعده

صديقي العزيز qaradaya ولا يهون القارئيين

ربحك بفضل الله 322 وأنا ربحي تقريبا ولله الحمد 328 مع إنك بدات قبلي بيومين
هذا الكلام صحيح وما عليه غبار والتوضيح لذلك حسب قليتي ( ولك حرية قبولها أو ردها ):

السبب الأول :
عندما حملت الإكسبيرت على منصتي وبدأ بعمل الصفقات وجدت أن أهداف الصفقات لنفس العملات التي في الحساب التجريبي مختلفة عن بعض ، ولإعتقادي بأن توقيت وضع الإكسبيرت على الحساب التجريبي كان توقيت رائع ومناسب للعمل قمت بتعديل أهداف صفقاتي الفعالة الى نفس أهداف صفقات الحساب التجريبي مل عملة في التجريبي لها أهداف وضعت نفس هذه الأهداف لنفس العملة على الحساب الحقيقي ، لذلك لو رجعت لنتائج حسابي الحقيقي تجد أنه أغلق بعض الصفقات على ربح قليل وأهداف قليلة يعن عشرين نقطة مع انه الهدف 55 نقطة وبعض الصفقات كان فيها بعض الخسائر البسيطة ،لكن مش مشكلة تخسر قليلا لكن تمشي بعد كذا مظبوط فما في مشكلة وبالتالي أصبحت صفقاتي الجديدة مقاربة نوعا ما لصفقات التجريبي وتحقق أرباح أسرع نوعا ما .

السبب الثاني :
انني أضفت العملة الخامسة AudUsd بالخطأ ، فعندما بدأت الصفقات تعمل عليه قلت خليه يمكن يأتي من وراء هذه العملة خير ، وفعلا ولله الحمد والمنة ربنا سترها معايا وحققت أرباح من هذه العملة الخامسة ، وطبعا هذا العمل أنا أعرف انه في زيادة مخاطرة وطبعا لا أنصح به ( العمل على العملة الخامسة ) إلا بعد تحقيق 50% من الرصيد ، لكن ربك ستار وحليم وهو الرزاق الكريم ، وأرباح تلك العملة الخامسة طبعا حتزيد في الرصيد .

السبب الثالث :
أنا لي في الفوكس تقريبا 3 سنوات حسرت وربحت وبحثت وقرأت وتعلمت وجربت استراتيجيات وإكسبيرتات ومؤشرات من شتى بقاع الدنيا ، طبعا هذه الفترة لو لم تستفيد ماديا أكيد حتستفيد خبرة ومعلومات في حركة السوق وفي المؤشرات ورسومها وبيانات الشارتات وغيره من طرق التعامل في الشراء والبيع والتبريد والتعزيز والسكالبينج والهيدج
فبحمد الله أصبح عندي مجموعة طيبة من المؤشرات التي ممكن ان ترشدك الى الدخول في العملة بيع أو شراء بنسبة نجاح جيدة تزيد عن 80% وإن عكس عليك السعر تقوم بالدخول بعقد مضاعف لكن بعد 100 نقطة أو 150 أو 200 نقطة وممكن يكون العقد الثاني بنفس الهقد الأول وليس مضاعف وممكن تعزز بعقد إضافي وممكن تغلق العقد على خسارة قليلة اذا شعرت بأن الخسارة ستتفاقم ، يعني يجب ان تكون مرن في الصفقة تتعامل معها بعدة طرق ، تبريد او عقد عكسي او هيدج بإتجاهين مختلفين او عقد يعزز الأول وهكذ.
المهم يا سيدي الكريم انا جمعت المؤشرات وإعتمدت تقريبا 3 تمبلتات وحفظتها في ملف منذ يومين تقريبا وذلك إستعدادا لأن ارفعها هنا في نفس الموضوع هذا حتى نستفيد جميعا منها بإذن الله وبعد مناقشتها والتأكد من عملها ونتائجها ممكن نقوم بعمل إكسبيرت لها إذا أمكن
فمن هذه المؤشرات يوجد بعض الصفقات على الحساب الحقيقي وبعض الأوامر المعلقة
وانت أكيد الحساب الحقيقي عندما تأتي فرصة على عملة أكيد حتدخلها، مش مثل التجريبي لو دخلتها أو لم تدخلها ما بتفرق .

بالنسبة للرافعة 1:400 أكيد أفضل من 1:200 في المضاعفات لكن في الحفاظ على رأس المال اكيد 200 افضل

كذلك انصحك بأن تفعل مثل طريقتي وهي أن تجعل أهداف العملات الحالية الفعالة عندك مثل أهداف العملات في الحساب التجريبي ومن هذه العملية ممكن نمشي كلنا سوا ( أنا وأنت والمجربين معانا والحساب التجريب ) في العمليات والصفقات علشان نقارن مين تحققت أهدافه ومين لم تتحقق ، قد يكون في عطل المنصات او تلاعب من شركات الوساطة او تأخير في الأسعار ، المهم انه ممكن نعرف أشياء لم نكن نعلمها وتفيدنا في تعاملنا مع هذا السوق .

فأسأل الله للجميع التوفيق في العمل والرزق الكثير الوفير وأن يبارك لنا فيما يرزقنا لأنه لو ما في بركة في الرزق فما منه فايدة مثل ما حققناه حنخسره لذلك نسأل الله البركة لنا فيما يرزقنا والله الكريم ولي التوفيق جل وعلا .

همسة : وين الإكسبيرت ونتائج عمله ياباشا .

قديم 05 - 06 - 2013, 12:23 PM   #226
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية qaradaya

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحك وصباح الجميع بإذن الله وأسأل الله لي ولكم من فضل وخير هذا اليوم وما بعده وأعوذ بالله من شر هذا اليوم وشر ما بعده

صديقي العزيز qaradaya ولا يهون القارئيين

ربحك بفضل الله 322 وأنا ربحي تقريبا ولله الحمد 328 مع إنك بدات قبلي بيومين
هذا الكلام صحيح وما عليه غبار والتوضيح لذلك حسب قليتي ( ولك حرية قبولها أو ردها ):

السبب الأول :
عندما حملت الإكسبيرت على منصتي وبدأ بعمل الصفقات وجدت أن أهداف الصفقات لنفس العملات التي في الحساب التجريبي مختلفة عن بعض ، ولإعتقادي بأن توقيت وضع الإكسبيرت على الحساب التجريبي كان توقيت رائع ومناسب للعمل قمت بتعديل أهداف صفقاتي الفعالة الى نفس أهداف صفقات الحساب التجريبي مل عملة في التجريبي لها أهداف وضعت نفس هذه الأهداف لنفس العملة على الحساب الحقيقي ، لذلك لو رجعت لنتائج حسابي الحقيقي تجد أنه أغلق بعض الصفقات على ربح قليل وأهداف قليلة يعن عشرين نقطة مع انه الهدف 55 نقطة وبعض الصفقات كان فيها بعض الخسائر البسيطة ،لكن مش مشكلة تخسر قليلا لكن تمشي بعد كذا مظبوط فما في مشكلة وبالتالي أصبحت صفقاتي الجديدة مقاربة نوعا ما لصفقات التجريبي وتحقق أرباح أسرع نوعا ما .

السبب الثاني :
انني أضفت العملة الخامسة AudUsd بالخطأ ، فعندما بدأت الصفقات تعمل عليه قلت خليه يمكن يأتي من وراء هذه العملة خير ، وفعلا ولله الحمد والمنة ربنا سترها معايا وحققت أرباح من هذه العملة الخامسة ، وطبعا هذا العمل أنا أعرف انه في زيادة مخاطرة وطبعا لا أنصح به ( العمل على العملة الخامسة ) إلا بعد تحقيق 50% من الرصيد ، لكن ربك ستار وحليم وهو الرزاق الكريم ، وأرباح تلك العملة الخامسة طبعا حتزيد في الرصيد .

السبب الثالث :
أنا لي في الفوكس تقريبا 3 سنوات حسرت وربحت وبحثت وقرأت وتعلمت وجربت استراتيجيات وإكسبيرتات ومؤشرات من شتى بقاع الدنيا ، طبعا هذه الفترة لو لم تستفيد ماديا أكيد حتستفيد خبرة ومعلومات في حركة السوق وفي المؤشرات ورسومها وبيانات الشارتات وغيره من طرق التعامل في الشراء والبيع والتبريد والتعزيز والسكالبينج والهيدج
فبحمد الله أصبح عندي مجموعة طيبة من المؤشرات التي ممكن ان ترشدك الى الدخول في العملة بيع أو شراء بنسبة نجاح جيدة تزيد عن 80% وإن عكس عليك السعر تقوم بالدخول بعقد مضاعف لكن بعد 100 نقطة أو 150 أو 200 نقطة وممكن يكون العقد الثاني بنفس الهقد الأول وليس مضاعف وممكن تعزز بعقد إضافي وممكن تغلق العقد على خسارة قليلة اذا شعرت بأن الخسارة ستتفاقم ، يعني يجب ان تكون مرن في الصفقة تتعامل معها بعدة طرق ، تبريد او عقد عكسي او هيدج بإتجاهين مختلفين او عقد يعزز الأول وهكذ.
المهم يا سيدي الكريم انا جمعت المؤشرات وإعتمدت تقريبا 3 تمبلتات وحفظتها في ملف منذ يومين تقريبا وذلك إستعدادا لأن ارفعها هنا في نفس الموضوع هذا حتى نستفيد جميعا منها بإذن الله وبعد مناقشتها والتأكد من عملها ونتائجها ممكن نقوم بعمل إكسبيرت لها إذا أمكن
فمن هذه المؤشرات يوجد بعض الصفقات على الحساب الحقيقي وبعض الأوامر المعلقة
وانت أكيد الحساب الحقيقي عندما تأتي فرصة على عملة أكيد حتدخلها، مش مثل التجريبي لو دخلتها أو لم تدخلها ما بتفرق .

بالنسبة للرافعة 1:400 أكيد أفضل من 1:200 في المضاعفات لكن في الحفاظ على رأس المال اكيد 200 افضل

كذلك انصحك بأن تفعل مثل طريقتي وهي أن تجعل أهداف العملات الحالية الفعالة عندك مثل أهداف العملات في الحساب التجريبي ومن هذه العملية ممكن نمشي كلنا سوا ( أنا وأنت والمجربين معانا والحساب التجريب ) في العمليات والصفقات علشان نقارن مين تحققت أهدافه ومين لم تتحقق ، قد يكون في عطل المنصات او تلاعب من شركات الوساطة او تأخير في الأسعار ، المهم انه ممكن نعرف أشياء لم نكن نعلمها وتفيدنا في تعاملنا مع هذا السوق .

فأسأل الله للجميع التوفيق في العمل والرزق الكثير الوفير وأن يبارك لنا فيما يرزقنا لأنه لو ما في بركة في الرزق فما منه فايدة مثل ما حققناه حنخسره لذلك نسأل الله البركة لنا فيما يرزقنا والله الكريم ولي التوفيق جل وعلا .

همسة : وين الإكسبيرت ونتائج عمله ياباشا .
وفقنا الله واياكم وجميع المسلمين اخي الكريم لما فيه الخير والبركة والصلاح

صراحة انا قمت بادخال الاصدار العاشر على الحقيقي ولكن قدر الله وما شاء فعل حيث انه خربط الدنيا عندي ..... قامت الدنيا ولم تقعد ومن وقتها وانا بحاول اقلل الخسارة الموجودة التي وصلت لاكثر من 250 دولار حتى اننا بدأت افكر باغلاق الاكسبيرت واغلاق جميع الصفقات واعادة فتح الاكسبيرت من جديد ....

قديم 05 - 06 - 2013, 12:37 PM   #227
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية qaradaya

اخي الكريم

الفكرة التي عرضتها عليك بتصميم الاكسبيرت الجديد وهي ان يقوم الاكسبيرت باغلاق جميع الصفقات والبدء من جديد في حال حقق عدد نقاط معين .... لكن لا بأس فقد صممته على حسب رغبتك بان يغلق فقط الصفقات من نفس النوع فقط والسابقة للصفقة التي حققت الهدف اي بنفس فكرة الاصدار الثالث ..

اخي الكريم والاخوة الافاضل

تم بحمد لله الانتهاء من التصميم وبالطبع كلنا نخطئ وكلنا نسهو ... فلربما اخطأت في برمجة معينة او نسيت وضع امر ما .... لذا ارجو التجربة على الديمو ليوم او يومين واعطائي النتيجة ..

ان كان هناك خلل ما توضيحه ليتم اصلاحه وان كان هناك فكرة يمكن اضافتها ....

حاليا تم عمل الاكسبيرت بهدف 55 نقطة ... الرجاء عدم تغيير الاعدادات واعطاء النتيجة كما يمكن للاكسبيرت العمل على اي عملة تريد ليس شرطا تحديد عملة معينة .

سارفق لكم الاكسبيرت بهذه المشاركة وان شئتم ساقوم بفتح موضوع لمناقشة الاكسبيرت ...

ملاحظة : قمت بعمل الاكسبيرت بكود مشفر وحين الانتهاء منه ساقوم بفتح الكود ليتثنى لمن يريد التعديل عليه شرط افادة الاخوة جميعا من التعديل فليقم بالتعديل ولكن دون نسب العمل لنفسه وسلب حقوق الغير ....

دمتم برعاية الله وحفظه

لحين انتهائكم من تجربة هذا الاكسبيرت سأبدأ بعمل اكسبيرت يعمل وفقا للمنظومة السداسية التي فتحت الموضوع من اجله .....

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 qaradaya.ex4‏ (74.7 كيلوبايت, المشاهدات 18)
قديم 05 - 06 - 2013, 12:51 PM   #228
عضو نشيط جدا

اقتباس:
وفقنا الله واياكم وجميع المسلمين اخي الكريم لما فيه الخير والبركة والصلاح

صراحة انا قمت بادخال الاصدار العاشر على الحقيقي ولكن قدر الله وما شاء فعل حيث انه خربط الدنيا عندي ..... قامت الدنيا ولم تقعد ومن وقتها وانا بحاول اقلل الخسارة الموجودة التي وصلت لاكثر من 250 دولار حتى اننا بدأت افكر باغلاق الاكسبيرت واغلاق جميع الصفقات واعادة فتح الاكسبيرت من جديد ....
أخي qaradaya الإصدار العاشر كما أخبرتك طريقة عمله غير صحيحة

لذلك نصيحتي لك أن تغلق صفقات الإصدار العاشر حتى لو على خسارة 250 دولار وبإذن الله تتعوض أفضل من إنك تخسر الحساب كله لآنه اليوم الأربعاء وبكرة الخميس والجمعة حركة العملات حتكون قوية لأكثر من 300 نقطة ممكن توصل في اليوم الواحد فبرأيي الآن تغلقها على خسارة ربع الحساب افضل من خسارة الحساب كامل وبإذن الله مثل ما حققنا السابق حنرجع انحققه مرة ثانية لكن اذا صفر الحساب لن تستطيع العمل علشان ترجع تعوض ،
لكن إذا انت ترى أن ممكن تطلع بخسائر أقل في صقفاتك وأنت أكيد أعرف بصفقاتك فحاول تخفف الخسائر والصفقات شوي شوي

وامسك الإصدار العاشر وامسحه من حياتك نهائيا
وطمنا ياباشا ايش صار معاك وإن شاء الله تطلع من هالآزمة على خير

وهذا ملف المؤشرات والتمبلتات ضعهم على فريم الأربع ساعات واتمنى انها تفيدك في اتخاذ قراراتك علشان تتخلص من الخسارة بإذن الله تعالى
بس على فكرة المؤشرات ثقيلة شوي على الأجهزة لكن إن شاء الله انها تعطيك رؤية واضحة بسبة نجاح جيدة نوعا ما
وافتح ثلاث شارتات لكل شارت تمبلت وبعد كذا غير بين العملات على نفس الشارتات الثلاث لانه لو حملت شارتا كثير على هذه التمبلتات الجهاز حيثقل كثير
والتمبلتات اللي انا بستخدمها هي :
mbx-system 2zz
(**********3.tpl) وهو بالخياط3
oanfxsystem
وأسأل الله لي ولك وللجميع التوفيق

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Collection Of **********.rar‏ (1.44 ميجابايت, المشاهدات 52)
قديم 05 - 06 - 2013, 12:55 PM   #229
عضو نشيط جدا

اقتباس:
اخي الكريم

الفكرة التي عرضتها عليك بتصميم الاكسبيرت الجديد وهي ان يقوم الاكسبيرت باغلاق جميع الصفقات والبدء من جديد في حال حقق عدد نقاط معين .... لكن لا بأس فقد صممته على حسب رغبتك بان يغلق فقط الصفقات من نفس النوع فقط والسابقة للصفقة التي حققت الهدف اي بنفس فكرة الاصدار الثالث ..

اخي الكريم والاخوة الافاضل

تم بحمد لله الانتهاء من التصميم وبالطبع كلنا نخطئ وكلنا نسهو ... فلربما اخطأت في برمجة معينة او نسيت وضع امر ما .... لذا ارجو التجربة على الديمو ليوم او يومين واعطائي النتيجة ..

ان كان هناك خلل ما توضيحه ليتم اصلاحه وان كان هناك فكرة يمكن اضافتها ....

حاليا تم عمل الاكسبيرت بهدف 55 نقطة ... الرجاء عدم تغيير الاعدادات واعطاء النتيجة كما يمكن للاكسبيرت العمل على اي عملة تريد ليس شرطا تحديد عملة معينة .

سارفق لكم الاكسبيرت بهذه المشاركة وان شئتم ساقوم بفتح موضوع لمناقشة الاكسبيرت ...

ملاحظة : قمت بعمل الاكسبيرت بكود مشفر وحين الانتهاء منه ساقوم بفتح الكود ليتثنى لمن يريد التعديل عليه شرط افادة الاخوة جميعا من التعديل فليقم بالتعديل ولكن دون نسب العمل لنفسه وسلب حقوق الغير ....

دمتم برعاية الله وحفظه

لحين انتهائكم من تجربة هذا الاكسبيرت سأبدأ بعمل اكسبيرت يعمل وفقا للمنظومة السداسية التي فتحت الموضوع من اجله .....
الله يقويك ويعطيك العافية

تحت المجهر وسنوافيكم بالنتائج

قديم 05 - 06 - 2013, 01:59 PM   #230
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية qaradaya

اقتباس:
أخي qaradaya الإصدار العاشر كما أخبرتك طريقة عمله غير صحيحة

لذلك نصيحتي لك أن تغلق صفقات الإصدار العاشر حتى لو على خسارة 250 دولار وبإذن الله تتعوض أفضل من إنك تخسر الحساب كله لآنه اليوم الأربعاء وبكرة الخميس والجمعة حركة العملات حتكون قوية لأكثر من 300 نقطة ممكن توصل في اليوم الواحد فبرأيي الآن تغلقها على خسارة ربع الحساب افضل من خسارة الحساب كامل وبإذن الله مثل ما حققنا السابق حنرجع انحققه مرة ثانية لكن اذا صفر الحساب لن تستطيع العمل علشان ترجع تعوض ،
لكن إذا انت ترى أن ممكن تطلع بخسائر أقل في صقفاتك وأنت أكيد أعرف بصفقاتك فحاول تخفف الخسائر والصفقات شوي شوي

وامسك الإصدار العاشر وامسحه من حياتك نهائيا
وطمنا ياباشا ايش صار معاك وإن شاء الله تطلع من هالآزمة على خير

وهذا ملف المؤشرات والتمبلتات ضعهم على فريم الأربع ساعات واتمنى انها تفيدك في اتخاذ قراراتك علشان تتخلص من الخسارة بإذن الله تعالى
بس على فكرة المؤشرات ثقيلة شوي على الأجهزة لكن إن شاء الله انها تعطيك رؤية واضحة بسبة نجاح جيدة نوعا ما
وافتح ثلاث شارتات لكل شارت تمبلت وبعد كذا غير بين العملات على نفس الشارتات الثلاث لانه لو حملت شارتا كثير على هذه التمبلتات الجهاز حيثقل كثير
والتمبلتات اللي انا بستخدمها هي :
mbx-system 2zz
(**********3.tpl) وهو بالخياط3
oanfxsystem
وأسأل الله لي ولك وللجميع التوفيق
اشكرك اخي الكريم على المساعدة

لو قمت باغلاق جميع الصفقات بخسارة 200 دولار تقريبا حاليا سابقى ربحان لان وصل ربحي لغاية الان بفضل الله سبحانه وتعالى 355 دولار ....
ولكن سبب عدم اغلاقي للصفقات انني اقوم بعمل تعزيز بطريقة حسابية للخروج بربح بدل الخسارة
ولكن انشغالي بتصميم الاكسبيرت جعلني غير منتبه لحركة السوق ولم اقم بعمل التعزيز المطلوب ...
لعله خير

قبل قليل انتهيت من عمل اكسبيرت المنظومة السداسية وقمت بادخاله للتجربة ولكنه مصمم على مرحلتين اي انه يوضع على شارتين احدهم للبيع والاخر للشراء ... ساقوم ان شاء الله بدمجهم حين التاكد من نتائجه ...

بالنسبة للمؤشرات ان كان لديك مؤشر جيد كما تقول فانا لدي اكسبيرت سيجعلك تربح ذهبا ....

هذا الاكسبيرت يحتاج فقط معرفة وقت الصفقة الجيدة يشغل الاكسبيرت لحظات معدودة ثم يقفل فيجني ربح الكثير لانه تقريبا يدخل بكامل راس المال او كما تحب انت حسب مدة تشغيله ولكن يلزم التاكد من اتجاه السوق والا ستخسر ما تملك ...

لك خالص تحياتي
دمت بخير

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مواضيع سابقة :

طلب من ذوي الخبرة
طلب فتح إكسبرت المضاعفات
استاذ سمير مطلوب تعديل بسيط جدا على هذا الاكسبرت

مواضيع تالية :

طلب تنبيه صوتي مع رسالة بيع او شراء لهذا المؤشر لو تكرمتم
الاخ سمير
التست باك 99% أصبح سهلاً الان