• 11:11 مساءاً
logo




الأهلي في ورطة قبل السوبر المحلي - كأس السوبر المصري

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,285
معدل تقييم المستوى: 15
mody_o is on a distinguished road
14 - 07 - 2009, 12:40 PM
  #1
mody_o غير متواجد حالياً  
افتراضي الأهلي في ورطة قبل السوبر المحلي - كأس السوبر المصري
الأهلي في ورطة قبل السوبر المحلي
يواجه فريق الأهلي المصري ورطة حقيقية قبل لقاء السوبر المحلي الذي يقام بين الأهلي بطل الدوري في مصر وفريق حرس الحدود بطل الكأس.
حيث تأكد غياب أحمد بلال مهاجم الفريق عن صفوف الأهلي في مباراة السوبر المقبلة بسبب تعرضه للاصابة في الركبة وتم استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات الودية مؤخراً مع الفريق في معسكره الاستعدادي في ألمانيا
ويعاني المهاجم محمد فضل المنتقل حديثاً إلى الأهلي من إصابة هو الآخر ستمنعه من المشاركة في اللقاء .
فيما لا يزال الثلاثي الدولي محمد أبوتريكة ووائل جمعة وسيد معوض يخضعون لفترة الراحة السلبية بعد مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الرواندي في تصفيات كأس العالم ولم ينتظموا في تدريبات الفريق مما يعني غياب الانسجام بينهم وبين باقي أفراد الفريق .
فيما لا يزال رمزي صالح وعماد متعب ومحمد بركات يخضعون لتدريبات علاجية مكثفة للعودة إلى المستطيل الأخضر وإن كان بركات قريباً من المشاركة في لقاء السوبر المقبل.
ويتبقى فقط الاستقرار على طريقة اللعب التي سيخوض بها الفريق منافسات الموسم المقبل حيث يسعى حسام البدري المدير الفني للفريق إلى اللعب بطريقة 4-4-2 وهو ما طبقه في معسكره بألمانيا فيما تطالب بعض الجماهير بعدم تغيير طريقة اللعب خوفاً من عدم إجادة اللاعب المصري للعب من دون «ليبرو» وهو ما يعرض الفريق لخطورة طوال المباراة .

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


11:11 PM