• 10:09 صباحاً
logo



كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟

إضافة رد
Like Tree52Likes

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 10
هيثم احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
21#
26 - 05 - 2013, 07:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy hanna مشاهدة المشاركة
أهم حاجة استهداف النقاط
يعنى لو مثلا شهريا 2000 نقطة ممكن تدبل بها حسابك شهريا
بأقل مخاطرة ممكنة
وسحب نسبة من الأرباح أولا بأول
والله يااخ رامى سنرضى باقل من ذللك الهدف المبدئى سيكون واقعيا جدا 100 نقطه فقط اسبوعيا لاداعى للدخول الكثير فقط الفرص التى نجتمع عليها وليس من المهم ان يكون السحب فى البدايه دع الحساب يتنامى وتتنامى معه قوة وخبره الفريق وسيكبر الحساب وحتما حينها ستختلف الارباح المهم ان نوفق من عند الله ومتحرمناش من تحليلاتك ومشاركاتك
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: مصر
المشاركات: 53
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
IbrahemM is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
22#
26 - 05 - 2013, 08:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معك اخي هيثم إن شاء الله اعمل بالتحليل الرقمي بالتحديد الدورات الرقمية للسعر والزمن واحترم الكلاسيكي ولست كغالبية من يعمل بالطرق الرقمية فليست بيني وبين الكلاسيكي اي عداوة

واقترح ان يكون الفريق من مدارس التحليل المختلفة او علي الأقل عضو واحد من كل مدرسة من المدارس الغير منتشرة كالرقمي والموجي لأن تعدد الأراء سيعود بالنفع عند اتخاذ القرار. (ما تشاور قوم قط إلا هدوا لأرشد أمورهم)

اقترح طريقة ادارة راس المال ان يكون الهدف ضعف الأستوب ونخاطر بربح الصفقة الأخيرة في الصفقة التالية وبذلك سيتضاعف راس المال سريعا جدا وايضا لن تؤثر علينا الصفقات الخاسرة إلا بالعودة خطوة واحدة للخلف

مثال
رصيد 100 دولار واول صفقة ندخل بمخاطرة 10% الهدف ضعف الأستوب
في حالة المكسب الرصيد سيصبح 120 دولار
بالصفقة الثانية نخاطر بربح الصفقة الأولي فقط يعني مخاطرة ب 20 دولار بعيدا عن راس المال في حالة الربح سيكون الرصيد 40+120= 160
بالصفقة الثالثة سنخاطر بربح الصفقة الثانية فقط اي 40 دولار في حالة المكسب سيكون الرصيد 80+160 = 240 في حالة الخسارة سنعود خطوة للخلف اي سنعود للصفقة الثانية والتي سنخاطر بها بربح الأولي

وبكده حافظنا علي راس المال وبمخاطرة جيده ونستطيع تحمل الخسارة اثناء الطريق وسيقفز الرصيد سريعا والوصول لأرقام كبيرة جدا في عدد قليل جدا من الصفقات الناجحة

مثلا بمخاطرة 20% بالصفقة الأولي نستطيع الوصول إلي اكثر من 13000 ضعف راس المال في 15 صفقة رابحة إن شاء الله وممكن ان يتخللها صفقات خاسرة المهم ان الفرق يبقي 15 صفقة رابحة اكثر من عدد الصفقات الخاسرة والمطلوب هو صفقات جيده بهدف ضعف استوب

ودي وتقديري
اخوك إبراهيم
IbrahemM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 10
هيثم احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
23#
26 - 05 - 2013, 08:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbrahemM مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معك اخي هيثم إن شاء الله اعمل بالتحليل الرقمي بالتحديد الدورات الرقمية للسعر والزمن واحترم الكلاسيكي ولست كغالبية من يعمل بالطرق الرقمية فليست بيني وبين الكلاسيكي اي عداوة

واقترح ان يكون الفريق من مدارس التحليل المختلفة او علي الأقل عضو واحد من كل مدرسة من المدارس الغير منتشرة كالرقمي والموجي لأن تعدد الأراء سيعود بالنفع عند اتخاذ القرار. (ما تشاور قوم قط إلا هدوا لأرشد أمورهم)

اقترح طريقة ادارة راس المال ان يكون الهدف ضعف الأستوب ونخاطر بربح الصفقة الأخيرة في الصفقة التالية وبذلك سيتضاعف راس المال سريعا جدا وايضا لن تؤثر علينا الصفقات الخاسرة إلا بالعودة خطوة واحدة للخلف

مثال
رصيد 100 دولار واول صفقة ندخل بمخاطرة 10% الهدف ضعف الأستوب
في حالة المكسب الرصيد سيصبح 120 دولار
بالصفقة الثانية نخاطر بربح الصفقة الأولي فقط يعني مخاطرة ب 20 دولار بعيدا عن راس المال في حالة الربح سيكون الرصيد 40+120= 160
بالصفقة الثالثة سنخاطر بربح الصفقة الثانية فقط اي 40 دولار في حالة المكسب سيكون الرصيد 80+160 = 240 في حالة الخسارة سنعود خطوة للخلف اي سنعود للصفقة الثانية والتي سنخاطر بها بربح الأولي

وبكده حافظنا علي راس المال وبمخاطرة جيده ونستطيع تحمل الخسارة اثناء الطريق وسيقفز الرصيد سريعا والوصول لأرقام كبيرة جدا في عدد قليل جدا من الصفقات الناجحة

مثلا بمخاطرة 20% بالصفقة الأولي نستطيع الوصول إلي اكثر من 13000 ضعف راس المال في 15 صفقة رابحة إن شاء الله وممكن ان يتخللها صفقات خاسرة المهم ان الفرق يبقي 15 صفقة رابحة اكثر من عدد الصفقات الخاسرة والمطلوب هو صفقات جيده بهدف ضعف استوب

ودي وتقديري
اخوك إبراهيم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى ابراهيم يسعدنى ان تكون معنا باذن الله ونستفيد من خبرتك فى التحليل الرقمى الذى حتما سيضيف الى قوة الفريق واقتراحك جميل لامانع ان يدخل من له خبره باانواع اخرى من التحليل كالرقمى والموجى وغيره مادام بينه وبين الكلاسيكى مفيش عداوة
بالنسبه لطريقه اداره راس المال حقيقه لم نتفق مبدئيا على الاستراتيجيه التى سنتبعها وانا اتفق معك تماما فى اداره راس مال صارمه وياسلام لو هدف ضعف الاستوب سنصل بالفعل اسرع وسنشعر حتما كفريق واحد بالامان فى المتاجره والنتائج هى التى ستقرر اهلا وسهلا بيك اخ ابراهيم
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: FR
العمر: 36
المشاركات: 50
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
AHMED 43 is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
24#
26 - 05 - 2013, 09:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
عزيزي المثل يقول : كل شيخ وله طريقته

مثلا حسابي في زولو حقق ربح 101 % خلال 6 أسابيع وأكثر من 8500 نقطة الحمد لله

من يتوقف عن المثابرة والبحث والتطوير سيفوته القطار كما يقول القذافي

تستطيع مشاهدة حساب التحدي في زولو اسمه : Pasta FX

رابط الزولو تريد للأسف مشفر بأمر إداري

فاتكم القطار لي علي عبدالله صالح

http://www.youtube.com/watch?v=VBHySYtSUOg
AHMED 43 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 10
هيثم احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
25#
26 - 05 - 2013, 10:02 PM
الاعضاء المشاركين فى الفريق
mohamed_eltaweil

ammw2
011

IbrahemM
mohamed_eltaweil likes this.
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 10
هيثم احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
26#
26 - 05 - 2013, 10:08 PM
يتبقى عضو واحد ليكتمل العدد المبدئى الذى سنبدا به رحلتنا ان شاء الله على ان يزيد العدد لمن يرغب فى المشاركه بعد اكتمال العدد الاولى 5 افراد سيتبقى ان نتفق على استراتيجيه واحده وندرس شروطها جيدا ومن بعدها نقوم بوضع تدريب وفرص ومناقشات وتحليلات لمده لاتقل عن شهر بعدها نقرر من خلال النتائج هل سنكمل مسيره التدريب ام نبدا فى الدخول الحقيقى فى السوق وطبعا بما يتناسب مع ظروف كل عضو ولن تتم اى خطوه الا باتفاق جميع المشاركين فى الفريق فى انتظار المزيد من الاعضاء والتوفيق من عند الله
mohamed_eltaweil likes this.
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ام الدنيـــــــــــــــــــــــــــا
المشاركات: 941
معدل تقييم المستوى: 10
mohamed_eltaweil is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
27#
26 - 05 - 2013, 11:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم احمد مشاهدة المشاركة
يتبقى عضو واحد ليكتمل العدد المبدئى الذى سنبدا به رحلتنا ان شاء الله على ان يزيد العدد لمن يرغب فى المشاركه بعد اكتمال العدد الاولى 5 افراد سيتبقى ان نتفق على استراتيجيه واحده وندرس شروطها جيدا ومن بعدها نقوم بوضع تدريب وفرص ومناقشات وتحليلات لمده لاتقل عن شهر بعدها نقرر من خلال النتائج هل سنكمل مسيره التدريب ام نبدا فى الدخول الحقيقى فى السوق وطبعا بما يتناسب مع ظروف كل عضو ولن تتم اى خطوه الا باتفاق جميع المشاركين فى الفريق فى انتظار المزيد من الاعضاء والتوفيق من عند الله
بارك الله فيكم واعجبنى جدا فكر الاخ ابراهيم فى ادارة راس المال
و ما يسعدنى اكتر تنوع اشكال التحليل لدى كل عضو فى الفريق
بامر الله سيكون الموضوع مشوق بتبادل الخبرات و تناغم الافكار وبذلك تكون فرص الدخول اقوى عندما نحلل الصفقات من اكثر من وجهه نظر فاذا اتفقنا على اتجاة محدد لزوج معين من خلال التحليلات المختلفة فهذا مؤشر قوى على صدق التحليل لكل مدرسة عن الاتجارة الصحيح للزوج المختبر و بالتالى تكون فرصة نجاح الصفقة اعلى وهذا ما اعجبنى فى فكرة تنوع المدارس والاجمل اذا انضم الينا متداول يعمل على التحليل الفلكى و الهارمونك وبالتالى ستكون تشكيله مميزه (كلاسيكى "دعم ومقاومة وترند" ورقمى و هارمونك و فلكى .....الخ)
اتمنى ان يتحقق ما اتطلع اليه ونكمل المسيرة سويا الى الهدف بامر الله
بالتوفيق ان شاء الله تعالى

مع اطيب تحياتى العطرة
mohamed_eltaweil غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 10
هيثم احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
28#
27 - 05 - 2013, 08:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_eltaweil مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم واعجبنى جدا فكر الاخ ابراهيم فى ادارة راس المال
و ما يسعدنى اكتر تنوع اشكال التحليل لدى كل عضو فى الفريق
بامر الله سيكون الموضوع مشوق بتبادل الخبرات و تناغم الافكار وبذلك تكون فرص الدخول اقوى عندما نحلل الصفقات من اكثر من وجهه نظر فاذا اتفقنا على اتجاة محدد لزوج معين من خلال التحليلات المختلفة فهذا مؤشر قوى على صدق التحليل لكل مدرسة عن الاتجارة الصحيح للزوج المختبر و بالتالى تكون فرصة نجاح الصفقة اعلى وهذا ما اعجبنى فى فكرة تنوع المدارس والاجمل اذا انضم الينا متداول يعمل على التحليل الفلكى و الهارمونك وبالتالى ستكون تشكيله مميزه (كلاسيكى "دعم ومقاومة وترند" ورقمى و هارمونك و فلكى .....الخ)
اتمنى ان يتحقق ما اتطلع اليه ونكمل المسيرة سويا الى الهدف بامر الله
بالتوفيق ان شاء الله تعالى

مع اطيب تحياتى العطرة
اهلا اخ محمد منور الموضوع ياغالى فعلا ان شاء الله يتبقى فرد على اكتمال الفريق وباذن الله نستفيد من خبرات بعضنا وخاصه فى معانا اخوه بتفهم فى التحليل الرقمى والكلاسيكى وان شاء الله نستزيد من علم الاخوة الذين يريدون المشاركه فاهلا بهم يتبقى فرد لنعلن بدايه المرحله الاولى ونناقش الاستراتيجيه التى سنعمل عليها بالتوفيق ان شاء الله
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ymn35
عضو نشيط
الصورة الرمزية ymn35
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: egypt
المشاركات: 483
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
ymn35 is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
29#
27 - 05 - 2013, 09:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم احمد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى ابراهيم يسعدنى ان تكون معنا باذن الله ونستفيد من خبرتك فى التحليل الرقمى الذى حتما سيضيف الى قوة الفريق واقتراحك جميل لامانع ان يدخل من له خبره باانواع اخرى من التحليل كالرقمى والموجى وغيره مادام بينه وبين الكلاسيكى مفيش عداوة
بالنسبه لطريقه اداره راس المال حقيقه لم نتفق مبدئيا على الاستراتيجيه التى سنتبعها وانا اتفق معك تماما فى اداره راس مال صارمه وياسلام لو هدف ضعف الاستوب سنصل بالفعل اسرع وسنشعر حتما كفريق واحد بالامان فى المتاجره والنتائج هى التى ستقرر اهلا وسهلا بيك اخ ابراهيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حقيقي اخي فكرة جيدة يكفي ان الجميع يجتمع في فريق واحد اظن لو نجحت يكفي التجمع فى حد ذاته اكيد الكل هيربح ولكيد ما دمت ذكارت ان يكون الهدف ضعف الاستوب اظن لاغنى عن الهارمونك اظن اكيد هيكون موفيد جداا فى التحليل وزيادة نسبة الصفقة وتقليل نسبة الخسارة تقبل تحياتي وان شاء الله نشوف فريق مش السلاحف بل الجديد
من بورصات

التوقيع

عاشق الفوريكس
ymn35 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 10
هيثم احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف فعلها السلاحف ولماذا لانستطيع؟
30#
28 - 05 - 2013, 10:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ymn35 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حقيقي اخي فكرة جيدة يكفي ان الجميع يجتمع في فريق واحد اظن لو نجحت يكفي التجمع فى حد ذاته اكيد الكل هيربح ولكيد ما دمت ذكارت ان يكون الهدف ضعف الاستوب اظن لاغنى عن الهارمونك اظن اكيد هيكون موفيد جداا فى التحليل وزيادة نسبة الصفقة وتقليل نسبة الخسارة تقبل تحياتي وان شاء الله نشوف فريق مش السلاحف بل الجديد
من بورصات
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخ ymn35 على تشجيعك وان شاء الله نخليه فريق بورصات ومتحرمناش من مشاركاتك وتحليلاتك معانا ان شاء الله
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
همبرجر السلاحف capling استراحة بورصات 0 20 - 09 - 2010 03:20 PM


10:09 AM