• 1:25 صباحاً

طلب اكسبرت بمواصفات معينه

Like Tree12Likes

موقوف

نوره رامز is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب اكسبرت بمواصفات معينه
51#
31 - 05 - 2013, 02:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
متابع معكى ان شاء الله
بس يوم الجمعة من كل اسيوع انا غير موجود فى المنتدى
تحياتى لكى
ان شاء الله التعديل هايكون فى الاسبوع الجديد لان التعديل هايكون بسيط جدا بس ضرورى اتاكد من ان النسخه دى مش فيها اى خطا لان الاكسبرت هايبقى 2 لاننا هانغير فى شروط الدخول لما اتاكد من النسخه الاخيره هاطلب التعديل اجازه سعيده عليك يااستاذنا
نوره رامز غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية حيران 1982
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية حيران 1982

حيران 1982 is on a distinguished road
52#
31 - 05 - 2013, 09:53 AM
الاكسبيرت لم يصمد في سنة 2008 و تمرجن الحساب هل هناك اعدادات افضل
مرفق الباكتيست
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Desktop.rar‏ (45.9 كيلوبايت, المشاهدات 8)
حيران 1982 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

حسين الصائغ is on a distinguished road
53#
31 - 05 - 2013, 10:07 AM

جمعة مباركة على الجميع

صفقة اليورو ين عندي دخلت مرحلة التبريد ثم اغلقت الصفقة الثانية المضاعفة بنجاح وتم ترك الصفقة الاولى بدون اغلاق

نقطة اخرى حصلت الان امامي وانا اشغل المنصة من جديد

تم الدخول في صفقة بيع صحيحة لأن الشمعة السابقة طويلة بما فيه الكفاية لتوفر شرط الدخول ولكن في الدقيقة 9:57 فهل يمكن تفادي الدخول المتأخر يعني بعد مضي وقت معين عن افتتاح الشمعة لايتم الدخول حتى توفر فرصة اخرى

(للامانة تم غلق صفقتين من ثلاثة بنجاح رغم الدخول المتأخر وبمجرد كتابتي هذه المشاركة)

حسين الصائغ غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

54#
31 - 05 - 2013, 03:32 PM

كنت اشرت في مشاركة سابقة الى وجود مشكلة في غلق الصفقات التي يحدث فيها تبريد
حيث تم سابقا اغلاق صفقة تبريد مضاعفة من دون اغلاق الصفقة الاولية معاها

الصورة التالية تبين عكس الكلام السابق وعلى نفس الزوج الذي حصل الالتباس معه سابقا

اليورو ين تجدون له صفقة خاسرة اغلقت في نفس توقيت صفقة تبريد له مضاعفة انتهت بربح ومحصلة الصفقتين ربح 10$

لاادري لماذا حصلت المشكلة سابقا

بالمناسبة انتبهت لقلة صفقات التبريد وهذا يدل على ان الدخول بمعظم الصفقات يتم من نقطة جيدة بمعنى ان الاستراتيجية جدا جيدة حتى اذا لم نفعل التبريد (الناجح) فأن الصفقات السالبة لاتكاد تذكر امام الصفقات الناجحة

لدي ارباح جدا حلوة اليوم انتظر لنهاية اليوم او غدا وارفق تقرير العمل لهذا اليوم وليوم امس

لاانسى ان اتقدم بالشكر للاخت نورة على مشاركتنا هذه الاستراتيجية وللاستاذ القدير سمير على تفضله ببرمجتها لنا

عضو نشيط

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Almanzor is on a distinguished road
55#
31 - 05 - 2013, 03:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيران 1982 مشاهدة المشاركة
الاكسبيرت لم يصمد في سنة 2008 و تمرجن الحساب هل هناك اعدادات افضل
مرفق الباكتيست
من رايي ان 2008 ليست مقياس لانها السنة التي حدثت فيها ازمة الرهن العقاري العالمية والتي اثرت على جميع الاسواق
اضافة الى ان بعض الاكسبيرتات تخسر في التست وفي اللايف تربح والعكس صحيح خاصة اذا كان التست بجودة اقل من 99 %
Almanzor غير متواجد حالياً  
موقوف

56#
31 - 05 - 2013, 05:49 PM
الرجاء من جميع الاخوه الالتزام بان الموضوع خاص بى ولو تكرمو عدم عرض اى تعديلات على طلبى ممكن تاخد النسخه وتفتح بيها موضوع منفرد علشان مش اخرج عن الفكره بنسبه للاستاذ اللى بيقول الصفقه الاولى مش خرجت وخرج التبريد ده بسبب ان التبريد خرج بلهدف وان قيمة الربح بدولار لم يصل الى الذى حددته فى الاكسبرت بتالى فلم يغلق بقيمة الدولار
موقوف

57#
31 - 05 - 2013, 05:53 PM
الاستاذ سمير لو سمحت اى صفقه تخرج عندك اعمل تحديث للشارت وشوف ايه اللى بيحصل علشان تكرار الصفقات مشكله وطبعا مستحيل افضل مشغله المنصه بستمرار وارد اللجهاز يفصل او الكهربه تقطع بتالى اول مااعمل تحديث للشارت هايفتح الصفقه تانى بعد تحرك السعر دى فعلا المشكله اللى فى الاكسبرت نقطه تانيه التبريدات مش بيحط لها اهداف هى الصفقه الاولى فقط الباقى بدون هدف ؟
عضو فـعّـال

58#
31 - 05 - 2013, 08:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره رامز مشاهدة المشاركة
الرجاء من جميع الاخوه الالتزام بان الموضوع خاص بى ولو تكرمو عدم عرض اى تعديلات على طلبى ممكن تاخد النسخه وتفتح بيها موضوع منفرد علشان مش اخرج عن الفكره بنسبه للاستاذ اللى بيقول الصفقه الاولى مش خرجت وخرج التبريد ده بسبب ان التبريد خرج بلهدف وان قيمة الربح بدولار لم يصل الى الذى حددته فى الاكسبرت بتالى فلم يغلق بقيمة الدولار

الاخت نورة

لم ارى احد يطلب تعديل على الاكسبرت حتى تقولي ان الموضوع خاص بي

كذلك انا في المشاركة التي قبل مشاركتك مباشرة شكرتك بأسمك والاستاذ سمير على الفكرة والتنفيذ ومع هذا لاتعرفين اسمي وتقولي (الاستاذ اللي بيقول) بصراحة كلامك فيه عصبية لاداعي لها

وبالمناسبة الهدف انا وضعته 10$ ربح للصفقة وصفقة التبريد التي خرجت ولم تقفل الصفقة الاصلية معها لم تخرج مثل ما قلتي لوصولها للهدف (10$) بل وصلت الى اكثر من 30$ والصورة مرفقة وتستطيعين التأكد منها

ثم انني استدركت المشاركة السابقة بمشاركة اخرى وقلت ان التبريد خرج بالصفقتين المضاعفة والاصلية بدون مشاكل وعلى ربح 10$ للصفقتين وذكرت ذلك حتى لااتعب الاستاذ سمير بالبحث عن السبب

اذا كانت مشاركتي والنتائج الناجحة للاكسبرت التي انشرها تضايقك فلا داعي لها فقط اقول ان المواضيع عامة ومن حق الجميع الاطلاع والتعليق والمشاركة وحتى ابداء الرأي ولك ان تقبلي او ترفضي ثم انني والله ما شاركت الا بعد ان وجدت استاذ سمير يمدح هذا الاكسبرت في مكان اخر ومن دخلت هنا للاطلاع عليه كان الاستاذ يعاتبك وقتها والجو كان فيه توتر ووجدت انه من الافضل ان اشارك لتخفيف حدة التوتر بينكما ويستطيع اي احد التأكد من صحة كلامي ومشاهدة اول مشاركة لي اين كانت في هذا الموضوع حتى انني وضعت الاكسبرت على منصة لااتعامل بها فقط لئن منصات الشركة التي اتعامل بها مكتضة بحسابي وبمجموعة اكسبرتات اتابعها لاعضاء كرام اخرين

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح في موضوعك

موقوف

59#
31 - 05 - 2013, 09:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة

الاخت نورة

لم ارى احد يطلب تعديل على الاكسبرت حتى تقولي ان الموضوع خاص بي

كذلك انا في المشاركة التي قبل مشاركتك مباشرة شكرتك بأسمك والاستاذ سمير على الفكرة والتنفيذ ومع هذا لاتعرفين اسمي وتقولي (الاستاذ اللي بيقول) بصراحة كلامك فيه عصبية لاداعي لها

وبالمناسبة الهدف انا وضعته 10$ ربح للصفقة وصفقة التبريد التي خرجت ولم تقفل الصفقة الاصلية معها لم تخرج مثل ما قلتي لوصولها للهدف (10$) بل وصلت الى اكثر من 30$ والصورة مرفقة وتستطيعين التأكد منها

ثم انني استدركت المشاركة السابقة بمشاركة اخرى وقلت ان التبريد خرج بالصفقتين المضاعفة والاصلية بدون مشاكل وعلى ربح 10$ للصفقتين وذكرت ذلك حتى لااتعب الاستاذ سمير بالبحث عن السبب

اذا كانت مشاركتي والنتائج الناجحة للاكسبرت التي انشرها تضايقك فلا داعي لها فقط اقول ان المواضيع عامة ومن حق الجميع الاطلاع والتعليق والمشاركة وحتى ابداء الرأي ولك ان تقبلي او ترفضي ثم انني والله ما شاركت الا بعد ان وجدت استاذ سمير يمدح هذا الاكسبرت في مكان اخر ومن دخلت هنا للاطلاع عليه كان الاستاذ يعاتبك وقتها والجو كان فيه توتر ووجدت انه من الافضل ان اشارك لتخفيف حدة التوتر بينكما ويستطيع اي احد التأكد من صحة كلامي ومشاهدة اول مشاركة لي اين كانت في هذا الموضوع حتى انني وضعت الاكسبرت على منصة لااتعامل بها فقط لئن منصات الشركة التي اتعامل بها مكتضة بحسابي وبمجموعة اكسبرتات اتابعها لاعضاء كرام اخرين

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح في موضوعك

اقسم بلله ماقصدت الاساءه استاذ هى احترام لشخصك ومش متعصبه ولا حاجه كل الفكره مش عايزه حد يطرح اى تعديلات علشان الموضوع طول ومش عايزاه يتلخبط كمان انا بكلمك او بكلم اى حد بحسن نيه مش قصدت حاجه انت خدت كلامى بحساسيه وعموما يااستاذى حقك عليا
تحياتى لك
عضو نشيط

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Almanzor is on a distinguished road
60#
31 - 05 - 2013, 10:12 PM
بسم الله ماشاءالله
اكسبيرت ممتاز شكرا لكي استاذه نورة على مشاركتنا هذا الاكسبيرت الاكثر من رايع والشكر موصول لاستاذنا الكبير سمير باشا
الصراحة انا اليوم قبل اربع ساعات شغلت الاكسبيرت على كل العملات الموجودة على المنصة تقريباً 20 زوج والنتايج كانت فوق الممتازة

بس عندي سؤال لماذا بعض الازواج لا يوجد لها تيك بروفيت مع اني في الاعدادت وضعت التيك 5 كما في الاعدادات الافتراضية ؟؟؟
الصورة تحت للصفقات التي مازالت مفتوحة

Almanzor غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات