موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 07 - 2009, 11:02 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009
التقرير الشهري للبنك المركزي الياباني

أوضح التقرير الشهري للبنك المركزي الياباني أن الاقتصاد الياباني قد تخطي المرحلة الأسوأ من الركود الاقتصادي، حيث أشار إلي ارتفاع الاستثمارات العامة و أن الصادرات و الإنتاج الصناعي قد بدءوا في التحسن بعد تراجعهم بشكل كبير في الفترة الماضية و أن في ظل تلك الظروف تراجعت مشاعر التشاؤم و القلق في قطاع الأعمال خاصة الشركات الصناعية الكبرى.


علي الصعيد الأخر فقد أشار التقرير أن الاستثمارات الثابتة تراجعت بشكل ملحوظ لتعكس تراجع أرباح الشركات، و قد أوضح التقرير أن الإنفاق المحلي للأسر اليابانية لا يزال ضعيفا بشكل عام، كما أوضح أيضا أن قطاع المنازل قد تراجع هو الأخر في ظل ضعف سوق العمالة و الدخل في اليابان.

أشار التقرير لكون الاقتصاد الياباني سوف يتعافي في الفترة المقبلة و ذلك مع التوقعات التي تشير لتعافي و استمرار التحسن في الصادرات و الإنتاج الصناعي في الفترة المقبلة، كما انه من المتوقع أن يرتفع الإنفاق المحلي، علي الصعيد الأخر أشار البنك لارتفاع المخاوف من انكماش معدلات التضخم مع تراجع أسعار المستهلكين الجوهري أسفل مستويات الصفر علي المستوي السنوي و ذلك مع تراجع الطلب المحلي بالإضافة لتراجع أسعار النفط و أسعار المواد الخام.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t55601.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16 - 07 - 2009, 11:02 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

تراجع مستويات الثقة بالاقتصاد العالمي نتيجة لارتفاع معدلات البطالة

تراجعت مستويات الثقة بالاقتصاد العالمي خلال شهر تموز لأدنى مستويات منذ أربعة أشهر بعد أن أظهرت التقارير بأن ما قدمته الحكومات حول العالم من خطط تحفيز لم يكن كافيا لتخفيض عدد الأفراد الذين سرحوا من وظائفهم، فلقد ارتفعت مستويات البطالة بمنطقة اليورو و الولايات المتحدة لتسجل ما نسبته 9.5% و سجلت في المملكة المتحدة ما نسبته 7.6% مقارنة بالمعدلات في اليابان بنسبة 5.2%، أن هذا الارتفاع بمعدلات البطالة حول العالم يزيد التوقعات بأن الاقتصاديات الكبرى سوف تحتاج لمزيد من الوقت لاجتياز مرحلة الركود الاقتصادي.

أن البيانات التي صدرت عن المملكة المتحدة يوم أمس التي تشير لارتفاع مؤشر ILO للبطالة خلال شهر أيار ليسجل ما نسبته 7.6% مقارنة بالتوقعات بنسبة 7.4%، كنتيجة لاحقة لتعمق الركود الاقتصادي بالمملكة و هذه البيانات أكدت الاحتمالات بأن تأثير الأزمة الائتمانية لم يقتصر على اقتصاد دون غيره بل أنه أمتد للعالم كاملا،إذا أن القارة الأوروبية كاملة تواجه ضغوط كبيرة بسبب هذا الارتفاع في معدلات البطالة و هذا لا بد من أن يدفعها لإيجاد الحلول الناجحة لهذه المعضلة.

ترتبط مستويات الثقة في الاقتصاد بمستويات التوظيف، فعندما تقوم المؤسسات بتقليص عدد الموظفين لديها كمحاولة لتخفيض التكاليف بعد أن تراجعت أرباحها و أداؤها فإن هذا سيضعف مستويات الثقة بالاقتصاد فإن الأفراد سيحجمون عن الإنفاق و الاستهلاك فإنهم لا يملكون ما يكفي من النقد لإنفاقه لذلك فإنهم سيميلون للادخار المال المتبقي و هذا ما سينعكس سلبا على مستويات الطلب و من هنا ستضطر الشركات لتخفيض التكاليف بتسريح المزيد من الموظفين و تخفيض الإنتاج لمواكبة التراجع بمستويات المبيعات.

قيام المؤسسات بتسريح الموظفين سيزيد من سوء الأوضاع الاقتصادية خاصة بأن الاقتصاد الأوروبي لا يزال يكافح جاهدا لتخفيف من وطأة الركود الاقتصادي فقد قام كل من البنك المركزي البريطاني و الأوروبي بتخفيض أسعار الفائدة المرجعية لأدنى مستويات منذ تاريخ تأسيس هذه البنوك، بالإضافة لإقرار سياسة التخفيف الكمي المتضمنة شراء السندات الحكومية.

تهدف هذه المساعي لضخ السيولة للأسواق بعد أن أكلت الأزمة الائتمانية رؤوس الأموال، فك الجمود بعمليات منح القروض، ودعم المستويات العامة للأسعار بالنظر بعمق فأننا نرى بان هذه المساعي تركزت على تخفيف حدة الركود الاقتصادي الذي أصاب المنطقة و لم يعر اهتمام لمعدلات البطالة التي في حال ارتفعت كما حدث بالوقت الراهن ستعيق من كل هذه المساعي و ستؤخر من مرحلة الانتعاش الاقتصادي.

تنبه صانعي القرار بالقارة الأوروبية لهذه المعضلة بالوقت الراهن فأنهم يحاولون جاهدين خلق فرص عمل جديدة، و لكنني أريد التأكيد بأن المحاولة لإنعاش سوق العمل لا بد أن تكون متوازنة مع ما تقوم به الحكومات لدعم مستويات الطلب و الأسعار، لأن أي ضعف بسياسية البنوك سينعكس سلبا على ما تقوم به من جهود، لان تراجع مستويات الإنفاق نتيجة لضعف مستويات الطلب سيدفع المؤسسات للاستغناء عن الموظفين و العكس صحيح فعندما ترتفع معدلات البطالة فإن ذلك سيقلل من مستويات الطلب و الإنفاق.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 11:03 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

تسارع وتيرة النمو في الصين خلال الربع الثاني

بكين (رويترز) - استجمع الاقتصاد الصيني قواه في الربع الثاني بفضل خطة التحفيز المالي الهائلة الامر الذي يجعل تحقيق هدف الحكومة بتسجيل نمو بنسبة ثمانية بالمئة خلال عام 2009 بأكمله أمرا ممكنا.
وتسارعت وتيرة نمو الناتج المحلي الاجمالي السنوي في الربع الثاني لتصل الى 7.9 بالمئة مقارنة مع 6.1 بالمئة في الربع الاول مما يجعل الصين أفضل الاقتصادات الكبرى أداء على المستوى العالمي.
وكان اقتصاديون استطلعت رويترز اراءهم قد توقعوا نموا بمعدل 7.5 بالمئة.
وأشارت مجموعة من البيانات صدرت خلال يونيو حزيران عن المكتب الوطني للاحصاءات الى أن الاقتصاد يعوض تراجع الصادرات عن طريق الطلب المحلي - لكل من الاستثمار والاستهلاك - مدعوما بحزمة تحفيز ضخت أربعة ترليونات يوان (585 مليار دولار) وبمعدل قياسي لانشطة الاقراض بالبنوك.
وقال دانيال سو الاقتصادي لدى فوركاست سنغافورة "الامر مشجع للغاية ويبدو هدف تحقيق نمو بنسبة ثمانية بالمئة ممكنا."
وأضاف "يتضح الان أن حزمة التحفيز المالي عوضت انكماش نشاط التصدير."
الا أن مكتب الاحصاءات حذر من أن الانتعاش الدائم غير مؤكد بعد.
وقال "قاعدة الانتعاش لا تزال ضعيفة. والقوة الدافعة للنمو غير مستقرة. ونمط الانتعاش غير متوازن ولذلك لا يزال هناك عوامل متقلبة وغير مؤكدة في عملية الانتعاش."
ونما معدل الاستثمار في الاصول الثابتة بالمدن 33.6 بالمئة خلال النصف الاول مقارنة مع 32.9 بالمئة خلال الاشهر الخمسة الاولى من العام بينما تسارعت وتيرة نمو الانتاج الصناعي الى 10.7 بالمئة خلال عام حتى يونيو مقارنة مع 8.9 بالمئة في 12 شهر حتى مايو ايار ليتجاوز بذلك توقعات محللين حددت النمو عند 9.4 بالمئة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 11:03 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

بنك اليابان المركزي: الاقتصاد يتحسن بمرور الوقت

طوكيو (رويترز) - قال بنك اليابان المركزي في تقريره الشهري ان الاقتصاد الياباني من المرجح أن يتحسن بمرور الوقت ورفع البنك توقعاته مقارنة بالشهر السابق حينما قال ان اقتصاد البلاد من المحتمل أن يظهر علامات أوضح على الاستقرار.
وأضاف البنك المركزي أن شروط التمويل تتحسن لكل من الشركات الكبيرة والصغيرة الحجم على الرغم من أن الكثير من تلك الشركات لا تزال تواجه شروطا قاسية



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 11:04 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

مؤشر أسعار المستهلكين الفرنسي

سجل مؤشر أسعار المستهلكين الفرنسي في حزيران ما نسبته 0.1% مقارنة بالقراءة السابقة و التوقعات بنسبة 0.2%، 0.3% على التوالي، أما عن القراءة السنوية فقد سجلت -0.5% من السابق بنسبة -0.3% في حين كانت التوقعات بنسبة -0.4%، و بقيت القراءة المتجانسة مع دول الاتحاد الأوروبي ثابتة بنسبة 0.1% و هي أسوا من التوقعات المقدرة بنسبة 0.2%، إما عن القراءة السنوية فقد سجلت -0.6% من -0.3% و كانت التوقعات بنسبة -0.5%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 11:04 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

تراجع الذهب صباحا مع ارتفاع الدولار

طوكيو (رويترز) - انخفض سعر الذهب يوم الخميس لاول مرة منذ ستة أيام اذ حفز انتعاش الدولار عمليات لجني الارباح بعد القفزة التي شهدها سعر المعدن النفيس والذي سجل أعلى سعر له في أسبوعين يوم الاربعاء عندما أذكت بيانات الاسعار الامريكية المخاوف بشأن التضخم المتزايد.
وقاد التفاؤل بشأن أفاق الانتعاش الاقتصادي الاسهم الى الارتفاع وشجع المستثمرين على الاقبال على المزيد من المخاطر والتخلي عن الدولار بينما عاد القلق بشأن التضخم بعدما جاءت بيانات الاسعار الامريكية أقوى من المتوقع.
وفي الساعة 0614 بتوقيت جرينتش انخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 في المئة الى 937.00 دولارا للاوقية (الاونصة) مقابل 939.40 دولار عند الاغلاق في نيويورك يوم الاربعاء وكان قد ارتفع في وقت سابق يوم الخميس الى 942.30 دولار.
وهبطت أسعار العقود الاجلة للذهب لشهر اغسطس اب 0.2 بالمئة الى 937.30 دولار للاوقية من 939.40 دولار في بورصة نيويورك. وكانت اسعار عقود اغسطس اب ارتفعت 942.30 دولار يوم الاربعاء وهو أعلى مستوى منذ الاول من يوليو تموز.
وفي الساعة 0624 بتوقيت جرينتش تراجع سعر الفضة للمعاملات الفورية 0.15 بالمئة الي 13.23 دلار للاوقية.
وصعد البلاتين 0.13 بالمئة الي 1157.50 دولار للاوقية في حين استقر البلاديوم دون تغيير عند 244.50 دولار للاوقية.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 11:57 AM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

الاسهم الاوروبية ترتفع مدعومة بمكاسب البنوك وشركات الادوية

لندن (رويترز) - ارتفعت أسعار الاسهم الاوروبية يوم الخميس مع مواصلة أسهم البنوك تحقيق مكاسب وقادت نوفارتيس قطاع شركات الدواء للارتفاع.
وفي الساعة 0728 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 0.3 بالمئة الى 866.03 نقطة معوضا خسائره المبكرة التي أوصلته الى مستوى 860.40 نقطة.
وارتفع سهم شركة نوفارتيس السويسرية للادوية 1.6 بالمئة بعد أن رفعت توقعاتها للمبيعات في العام بكامله اثر تحقيق ارباح صافية متمشية مع التوقعات في الربع الثاني من العام.
وفي القطاع نفسه ارتفع سهم استرازنيكا 0.6 بالمئة وصعد سهم روش 0.5 بالمئة.
وفي القطاع المصرفي ارتفعت أسهم بي.ان.بي باريبا وباركليز وسوسيتيه جنرال واونيكريديت بما بين 0.7 و2.4 بالمئة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 11:58 AM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

تراجع الاسعار في فرنسا للشهر الثاني على التوالي في يونيو

باريس (رويترز) - تراجعت أسعار المستهلكين في فرنسا للشهر الثاني على التوالي خلال عام حتى يونيو حزيران الا أنها ارتفعت بنسبة طفيفة مقارنة بالشهر السابق مما يحد من تهديدات انكماش الاسعار في فرنسا ثاني أكبر اقتصاد بمنطقة اليورو.
ووفقا لبيانات منسقة بالاتحاد الاوروبي صدرت عن مكتب الاحصاء الوطني (اي.ان. اس.اي.اي) تراجعت أسعار المستهلكين بنسبة 0.6 بالمئة على أساس سنوي الا أنها ارتفعت 0.1 بالمئة مقارنة بالشهر الماضي.
وكان محللون استطلعت رويترز اراءهم قد توقعوا أن تنخفض أسعار المستهلكين 0.5 بالمئة خلال عام وأن ترتفع 0.2 بالمئة مقارنة بمايو ايار.
وخلال عام حتى مايو تراجعت الاسعار للمرة الاولى منذ عام 1957 مما يثير الجدل حول احتمال حدوث انكماش في الاسعار. الا أن الكثير من المحللين يقولون انه يبدو أن الاوضاع الاقتصادية بدأت تستقر في الوقت الحالي وأن من المحتمل أن ترتفع أسعار النفط في وقت لاحق من العام مما سيعزز من التضخم بوجه عام.
وتأتي قراءات يوم الخميس عقب يوم من قول مكتب الاحصاءات الاوروبي ( يوروستات) ان التراجع الكبير في تكلفة المواد الغذائية والوقود أدى الى انخفاض التضخم بمنطقة اليورو على أساس سنوي للمرة الاولى في يونيو



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 03:13 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

غياب البيانات الاقتصادية من المنطقة الأوروبية اليوم لكن نتائج أعمال الشركات تتصدر اهتمامات المستثمرين

غابت البيانات الاقتصادية الهامة في منطقة اليورو و الاقتصاد البريطاني لليوم وكأنها وقفة لالتقاط الأنفاس من جديد خاصة بعد أن شهدنا خلال اليومين السابقين إصدار العديد من المؤشرات الهامة و التي كشفت لنا استمرار تدهور سوق العمل في الاقتصاد البريطاني و تحقق توقعات البنك المركزي الأوروبي بشأن معدلات التضخم التي لا تزال دون المستوى الآمن لاستقرار الأسعار و هو ما يعكس استمرار ضعف مستويات الطلب و تذبذب أسعار الطاقة عالميا.

ومنذ بدء هذا الأسبوع انصب اهتمام المستثمرين على نتائج أعمال الشركات في الربع الثاني من العام الحالي هذا في الوقت الذي تتزايد فيه الآمال بتحسن أرباح و النتائج في تلك الفترة, وهذا ما قد تحقق حتى هذه اللحظة بعد أن أعلن بنك جولدمان ساكس عن تحقيقه أرباح بأفضل من المتوقع, كما أن شركة Intel أعلنت عن تحسن توقعاتها بشأن الأرباح و التي قد تأتي لأعلى من التوقعات السائدة في الأسواق.

صدرت نتائج أعمال بنك JP Morgan للربع الثاني و نتائج أعمال شركة NOKIA الفنلندية التي طالما أسعدت الكثيرين حول العالم بمنتجاتها من الهواتف النقالة و تعد الشركة أكبر شركة لتصنيع الهواتف النقالة في العالم و أعلنت عن توقعاتها بثبات حصتها السوقية للعام الحالي 2009, و بالاتجاه إلى شركات القطاع التكنولوجي حيث ينتظر إصدار نتائج أعمال كل من شركة Google –محرك البحث الشهير- و شركة IBM العملاقة وذلك بعد إغلاق سوق الأسهم الأمريكية في وقت متأخر من اليوم.

لكن هل من الممكن أن ينعكس هذا التحسن لنتائج أعمال الشركات على سوق العمل؟! هذا ما قد يثير التساؤل خلال الأيام المقبلة و لكن يرى بعض المحللين أنه على الرغم من ما إذا تحقق هذا التحسن فإن أثره الايجابي سوف يكون تأثيره على سوق العمل بالضعيف, هذا لأن الاقتصاديات العالمية بشكل عام لاتزال تعاني من تعمق الركود وهو ما نتج من ضعف مستويات الطلب و بالتالي انخفاض مستويات الدخل ومن ثم تراجع حجم الإنفاق و انخفاض ميل الاستهلاك لدى الأفراد. خاصة بعد أن شهدنا على سبيل المثال انكماش الاقتصاد البريطاني إلى أدنى مستوى له منذ الخمسين عام في الربع الأول كما انكمشت اقتصاديات منطقة اليورو في نفس الفترة أيضا إلى أدنى مستوياتها منذ عام 1995.

وعلى الرغم من الاهتمام الذي استحوذ على نتائج أعمال الشركات, نجد أيضا تزايد حدة المخاوف في الأسواق اليوم و هو ما كان له التأثير الواضح على سوق العملات هذا بعد أن أعلنت أحد أقدم المؤسسات المالية في الولايات المتحدة CIT Group عن احتمالية عدم حصولها على مساعدة مالية من الحكومة الأمريكية لتضع تلك التوقعات المؤسسة على حافة الإفلاس. وهذا ما يشير إلى عدم استقرار النظام المصرفي بعد في الولايات المتحدة الأمريكية.

التداولات الحالية للعملة الأوروبية الموحدة اليورو و الجنيه الإسترليني يشهدان تذبذبا واضحا أمام الدولار الأمريكي و ذلك في انتظار صدور مؤشر التدفقات النقدية في الولايات المتحدة و الذي قد يحدد استمرار الموجة الصاعدة أو يستكمل المسار الهابط الذي شهدته الأسواق منذ الإعلان عن تقرير الوظائف الشهري منذ نحو الأسبوعين. زوج اليورو/دولار يتداول ساعة كتابة التقرير عند مستويات 1.4117 بعد أن حقق الأعلى عند مستويات 1.4136 و الأدنى عند مستويات 1.4054. بينما يتداول زوج الإسترليني دولار عند مستويات 1.6443 وحقق الأعلى عند مستوى 1.6458 و الأدنى عند مستوى 1.6354. وأخيراً يتداول زوج الدولار/ين عند مستوى 93.89 محققا الأعلى عند مستوى 94.43 والأدنى عند مستوى 93.51.

أما بالنسبة لأسواق الأسهم الأوروبية فقد ظلل شاشات التداول اليوم اللون الأخضر ففي تمام الساعة 10:20 بتوقيت غرينتش ارتفع مؤشر DJ Euro STOXX 50 بنحو 3.02 نقطة أو بنسبة 0.12% ليصل إلى 2455.67 نقطة, بينما ارتفع مؤشر DAX الألماني بمقدار 17.41 نقطة و بنسبة 0.37% مسجلاً 4946.40 نقطة, فيما سجل مؤشر CAC40 الفرنسي 3189.49 نقطة مرتفعا بنسبة 0.57% وبنحو 18.22 نقطة, وأخيرا ارتفع مؤشر FTSE100 البريطاني بنسبة 0.07% أو بمقدار 3.03 نقطة ليصل إلى 4342.18 نقطة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2009, 03:14 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

الميزان التجاري الايطالي يسجل فائضا خلال شهر أيار

سجل الميزان التجاري الإيطالي خلال شهر أيار فائضا بقيمة 1187.0 مليون يورو مقارنة بالعجز في القراءة السابقة بقيمة 277.0مليون يورو و عدلت القراءة لتصبح بقيمة 248.0 مليون يورو و جاءت القراءة الفعلية أفضل من التوقعات المقدرة بمستويات صفرية، أما عن القراءة المتجانسة مع دول الاتحاد الأوروبي فقد سجلت فائضا بقيمة 631.0 مليون يورو مقارنة بالعجز في الميزان في القراءة السابقة بقيمة 221.0مليون يورو و عدلت لتصبح بقيمة -193.0 مليون يورو.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, ليوم, الاخبار, الاقتصادية, التقارير, الخميس, الهامة

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الاوروبية ليوم الخميس 16/ 7 / 2009
25 نقطه في اليوم بس....
اكسبيرت نااااااااااااااجح مطلوب معرفة عمله

مواضيع تالية :

نتائج البيانات السويسرية ليوم الخميس 16/ 7 / 2009
نتائج البيانات الامريكية ليوم الخميس 16/ 7 / 2009
مطلوب متطوعين لفتح ورشة

الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 16 / 7 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 15 / 9 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 20/ 8/ 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعة 31/ 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 30 / 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 23/ 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


04:53 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة