موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

طلب مساعدة

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree8Likes

قديم 17 - 07 - 2013, 12:07 PM   #31
عضو فـعّـال

افتراضي رد: طلب مساعدة

رد: طلب مساعدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان مشاهدة المشاركة
اخي حسيين انتبه لا تعرض نتائج هذا الاكسبيرت لانة خطير للحسابات الصغيرة اي ترند ولو صغير لانه ممكن يجي واحد مبتدء وراس مالة صغير ويستعملة بعدها يطير حسابة ويدعوا عليك فحدر
طبعا للحساباب الكبيرة ولوت صغير بحيث يتحمل الحساب انعكاس 1000 نقطة فانة مربح جدا

شوف الي صار معي امس عكس علي اليورو 7 عقود لو حسابي صغير لاتمرجن الحساب
لاكن انا مستعد ل 1000 نقطة انعكاس ماعندي مشكلة وليك الشارت

سبحانه وتعالى يقول "قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا"

والرزق على الله سبحانه وتعالى يرزق من يشاء بغير حساب

انا من كنت اعيش في العزيزة سورية وتعلمت البورصة هناك وتدرجت حتى تعينت في مكتب طلب مني المدير في يوم مساعدة شخص رصيده 50 الف دولار واقع في مشكلة الهيدج 9 عقود بيع ضد 9 عقود شراء وكأن عندي عصا ساحرة المهم قدمت رؤيتي واقتراحي ولم يعجب صاب المال اقتراحي واذكر ان المدير طلب منه بعد فترة تعزيز حسابه (50 الف دولار ويحتاج تعزيز) واخيرا خرج صاحب المال بمبلغ 10-11 الف دولار من كل رأسماله وثبت لديه انه لو كان سمع نصيحتي لربح فوق ذلك شيء من المال اكبر

المهم في القصة الحقيقية هذه ان الله يرزق من يشاء وان المبلغ الكبير مع انه امان الا ان مشيئة الله فوق كل اعتبار فممكن من حساب 1000$ تربح مع هذا الاكسبرت كما يجري معي على الوهمي وممكن 50 الف امامي حدثت طارت وصاحبها اصابته جلطة او مشاكل في القلب و لا حول ولا قوة الا بالله

والله يا اخي العزيز ما ناقص احد يدعي علي اذا لا سمح الله احد ما لم يلاقي توفيق من الله في تجارته وسأتوقف عن المشاركة في هذا الموضوع وشكرا لك على التنبيه

حسين الصائغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17 - 07 - 2013, 12:25 PM   #32
عضو برونزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة

سبحانه وتعالى يقول "قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا"

والرزق على الله سبحانه وتعالى يرزق من يشاء بغير حساب

انا من كنت اعيش في العزيزة سورية وتعلمت البورصة هناك وتدرجت حتى تعينت في مكتب طلب مني المدير في يوم مساعدة شخص رصيده 50 الف دولار واقع في مشكلة الهيدج 9 عقود بيع ضد 9 عقود شراء وكأن عندي عصا ساحرة المهم قدمت رؤيتي واقتراحي ولم يعجب صاب المال اقتراحي واذكر ان المدير طلب منه بعد فترة تعزيز حسابه (50 الف دولار ويحتاج تعزيز) واخيرا خرج صاحب المال بمبلغ 10-11 الف دولار من كل رأسماله وثبت لديه انه لو كان سمع نصيحتي لربح فوق ذلك شيء من المال اكبر

المهم في القصة الحقيقية هذه ان الله يرزق من يشاء وان المبلغ الكبير مع انه امان الا ان مشيئة الله فوق كل اعتبار فممكن من حساب 1000$ تربح مع هذا الاكسبرت كما يجري معي على الوهمي وممكن 50 الف امامي حدثت طارت وصاحبها اصابته جلطة او مشاكل في القلب و لا حول ولا قوة الا بالله

والله يا اخي العزيز ما ناقص احد يدعي علي اذا لا سمح الله احد ما لم يلاقي توفيق من الله في تجارته وسأتوقف عن المشاركة في هذا الموضوع وشكرا لك على التنبيه

كلام صحيح اخي حسيين الرزق على الله
لاكن انا اتكلم عن تجربه هو فعلا خطير للحسابات الصغيره
وهنا لا يوجد مكان الى الصدف
هو ممكن يربح ويبدل حسابك في فترة قصيرة لاكن لابد ياتي ترند يعكس عليك وياخد الاخضر واليابس وهذا ايضا حصل معي اخد ربح شهر ويضا قسم من راس المال في يوم واحد
وانا السبب وهو الطمع وعدم ادارة راس المال

وشكرا لك

محمد سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2013, 01:08 PM   #33
عضو نشيط

اقتباس:
اخي حسيين انتبه لا تعرض نتائج هذا الاكسبيرت لانة خطير للحسابات الصغيرة اي ترند ولو صغير لانه ممكن يجي واحد مبتدء وراس مالة صغير ويستعملة بعدها يطير حسابة ويدعوا عليك فحدر
طبعا للحساباب الكبيرة ولوت صغير بحيث يتحمل الحساب انعكاس 1000 نقطة فانة مربح جدا

شوف الي صار معي امس عكس علي اليورو 7 عقود لو حسابي صغير لاتمرجن الحساب
لاكن انا مستعد ل 1000 نقطة انعكاس ماعندي مشكلة وليك الشارت

السلام عليكم
اخي ممكن اعرف السيب كم عندك و الوت المستخدم لأني بصراحة اختلف معك تمامآ
انا استخدم الاكسبيرت من فترة ليست بالقصيرة
7 عقود لو عقودك بنفس الوت الي مستخمة الاخ حسين
فماكو اي مشكلة العقد الاول والثاني والثالث يكون بنفس القيمة
لو كنت مستخدم نفس المضاعفات في الاكسبيرت الاصلي

هيثم الخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2013, 01:13 PM   #34
عضو برونزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم الخالدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي ممكن اعرف السيب كم عندك و الوت المستخدم لأني بصراحة اختلف معك تمامآ
انا استخدم الاكسبيرت من فترة ليست بالقصيرة
7 عقود لو عقودك بنفس الوت الي مستخمة الاخ حسين
فماكو اي مشكلة العقد الاول والثاني والثالث يكون بنفس القيمة
لو كنت مستخدم نفس المضاعفات في الاكسبيرت الاصلي
هلا فيك اخي هيثم

مثل ما انت شايف قيمة الغقد 0.3 لوت
وانا لم استخدم المضاعفات مخليه 1 كل العقود نفس الشئ
لان المضاعفات خطرها اكثر على الحساب

انت اشئ رايك

قديم 17 - 07 - 2013, 01:24 PM   #35
عضو نشيط

اخي العزيز انا اعتقد انة اكثر اكسبيرت امن يوجد اكسبيرت واحد فقط اامن منه بعده تحت التجربة
الوت لدي 0.05 واستخدم المضاعفات والستيب 30 نقطة وارى انه امن جدآ لكن تحتاج رصيد مو اقل من 1000 دولار لدي حساب 1000 دولار واعداداته
هدف 12
ستيب 15
لوت 0.01

المضاعفات

قديم 17 - 07 - 2013, 01:36 PM   #36
عضو فـعّـال

اقتباس:
هلا فيك اخي هيثم

مثل ما انت شايف قيمة الغقد 0.3 لوت
وانا لم استخدم المضاعفات مخليه 1 كل العقود نفس الشئ
لان المضاعفات خطرها اكثر على الحساب

انت اشئ رايك

رصيدك بأذن الله مريح والحمد لله

استخدام التبريد ايضا فيه خطورة اذا قرر الزوج التحرك بعنف والمضاعفات ايضا خطيرة لكنها قد تملك الفرصة للخروج بالسلامة واختصار الوقت وهنا ستحتاج حتما الى تقليل حجم الصفقات

اذا كانت تجربة العزيز هيثم على 2500$ نجحت وتجربتي على 1000$ نجحت والتجربتين كانتا مع المضاعفات ومع فتح عقود ابتدائية صغيرة فأن شاء الله التجربة معاك تنجح فقط اسبقها بتجربة على الديمو للأطمئنان

الذي دفعني لهذا القول انني رأيت خسارة عائمة في حسابك وصلت لل 700$ (طبعا بسبب التبريد وحجم العقد الكبير عندك) بينما لم اجد خسارة عائمة عندي ل 10% من رصيد ال 1000$ بل وحتى لااقل

بالمناسبة تستطيع ان تبتعد عن ساعات الذروة او الايام المشحونة بالاخبار لمزيد من الامان على انني لم افعل ذلك (لأنني كنت اريد ان اختبره فعلا حتى لو ادى هذا للفشل) واعتقد ايضا الاخ هيثم في تجربته لم يفعل ذلك

جرب واخكم بنفسك ولاتدعي علي سواء ربحت ام خسرت بل ادعو من الله ان يوفقك

حسين الصائغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2013, 01:43 PM   #37
عضو برونزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم الخالدي مشاهدة المشاركة
اخي العزيز انا اعتقد انة اكثر اكسبيرت امن يوجد اكسبيرت واحد فقط اامن منه بعده تحت التجربة
الوت لدي 0.05 واستخدم المضاعفات والستيب 30 نقطة وارى انه امن جدآ لكن تحتاج رصيد مو اقل من 1000 دولار لدي حساب 1000 دولار واعداداته
هدف 12
ستيب 15
لوت 0.01
ملف مرفق 41625

المضاعفات
طيب حنا نتكلم عن شوك بار
تعتقد استخدام المضاعفات افضل او لا وكم نسبة المضاعفات الى معك واذا ممكن صورة للاعدادات
بالنسبة الى الرصيد مومشكلة
انا حسابي اقل لوت فيه 0.1 بعني النقطة بدولار لانه استاندر وليس ميكرو

قديم 17 - 07 - 2013, 01:52 PM   #38
عضو برونزي

اقتباس:

استخدام التبريد ايضا فيه خطورة اذا قرر الزوج التحرك بعنف والمضاعفات ايضا خطيرة لكنها قد تملك الفرصة للخروج بالسلامة واختصار الوقت وهنا ستحتاج حتما الى تقليل حجم الصفقات

اذا كانت تجربة العزيز هيثم على 2500$ نجحت وتجربتي على 1000$ نجحت والتجربتين كانتا مع المضاعفات ومع فتح عقود ابتدائية صغيرة فأن شاء الله التجربة معاك تنجح فقط اسبقها بتجربة على الديمو للأطمئنان

الذي دفعني لهذا القول انني رأيت خسارة عائمة في حسابك وصلت لل 700$ (طبعا بسبب التبريد وحجم العقد الكبير عندك) بينما لم اجد خسارة عائمة عندي ل 10% من رصيد ال 1000$ بل وحتى لااقل

بالمناسبة تستطيع ان تبتعد عن ساعات الذروة او الايام المشحونة بالاخبار لمزيد من الامان على انني لم افعل ذلك (لأنني كنت اريد ان اختبره فعلا حتى لو ادى هذا للفشل) واعتقد ايضا الاخ هيثم في تجربته لم يفعل ذلك

الله يوفقق دنيا واخره اخي حسيين

انت فعلا انسان شهم وتحب الخير للجميع فشكرا لك
صحيح الخسارة العائمة 700 دولار والعقد عندي 0.3 لوت يعني 3 دولار للعقد
هذا قليل جدا بالنسبة لحسابي يعتبر اقل من 1% من الحساب
انجرب مع المضاعفات وبلوت 1 دولار فقط لاني اخاف من المضاعفات
وشكرا لك والى الاخ هيثم

قديم 17 - 07 - 2013, 01:57 PM   #39
عضو نشيط

اقتباس:
طيب حنا نتكلم عن شوك بار
تعتقد استخدام المضاعفات افضل او لا وكم نسبة المضاعفات الى معك واذا ممكن صورة للاعدادات
بالنسبة الى الرصيد مومشكلة
انا حسابي اقل لوت فيه 0.1 بعني النقطة بدولار لانه استاندر وليس ميكرو
اكيد المضاعفات افضل لو حسابك ممكن يستحمل اترك المضاعفات كما هي في الاكسبيرت الاصلي
لأن بصراحة لا اعرف شيء عن الاكسبيرت المستخدم لديك بالنسبة للاعدادات لم اغير شيء في الاعدادت سوا
الوت & الاستيب & الهدف
ثاني متغير في الاكسبيرت خلية 1
وجميع الاعدادات كما هي

قديم 17 - 07 - 2013, 02:00 PM   #40
عضو نشيط

اقتباس:

جرب ديمو اخي حسين شهر شهران او اكثر الى ان تقتنع او لاسامح الله يعكس معك وان شاء الله هذا ميصير

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مواضيع سابقة :

ملف اكسيل عملاااااااااق و لكن !!
مطلوب اكسبيرت بسيط استاذ سمير
طلب من استاذ سمير لمؤشر خدماتى

مواضيع تالية :

طلب اكسبريت
طلب تعديل اكسبيرت مضاعفات على طريقة سوبلكس
أستاذ سمير ممكن طلب ... ارجو المساعده

طلب مساعدة