موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

فكره استراتيجيه مربحه جدا جدا

منتدى تداول العملات العام

قديم 22 - 07 - 2013, 03:19 PM   #1
عضو جديد

افتراضي فكره استراتيجيه مربحه جدا جدا

بصراحه منتدى رائع وبه كثير من الخبراء انا شخصيا استفدت من هذا المنتدى الكثير والكثير واتمنى المزيد من التقدم

بصراحه انا عندى فكره استراتيجيه جامده جدا بس عايز خبراء الفوركس فى المنتدى يساعدونا فيها ولو قدرنا نحققها هيكون فيها خير كثير جدا للجميع

الاستراتيجيه بكل بساطه تعتمد على مؤشر الزجزاج . عندما يكون الزجزاج قمه ندخل بيع وعندما يكون قاع ندخل شراء هذه هى فكره الاستراتيجيه بكل بساطه بس انا عارف ان مؤشر الزجزاج مؤشر كاذب.... طلبى بقى ان احنا نعمل ورشه عمل يجتمع فيها كل خبراء الفوركس ونحاول نستنتج متى سيثبت الزجزاج ولا يعيد رسم نفسه اذا توصلنا لهذا نقدر ندخل بيع او شراء ونربح الكثير

ملحوظه : انا عارف ان ده شئ صعب لكن بمساعده الخبراء وكل واحد يقول رايه ونجتمع كلنا فى الاخر على افضل طريقه حتى لو تكون ناجحه بنسبه 70 فى الميه سيكون هذا جيد

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t576881.html

hanyanees غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22 - 07 - 2013, 03:39 PM   #2
عضو جديد

افتراضي رد: فكره استراتيجيه مربحه جدا جدا

مؤشر الزجزاج باعدادات 20 5 3
مؤشر qqe باعدادات 10 30 6

دى طريقتى لتأكيد ثبات الزجزاج بس فيها اشارات كاذبه ياريت اللى يعرف يطورها او يجيب طريقه اخرى

مؤشر qqe فى المرفقات وما تنسوش تغيروا الاعدادات

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Picture1.jpg‏ (82.2 كيلوبايت, المشاهدات 36)
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 QQEA.mq4‏ (3.2 كيلوبايت, المشاهدات 60)
قديم 22 - 07 - 2013, 10:14 PM   #3
عضو متقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanyanees مشاهدة المشاركة
بصراحه منتدى رائع وبه كثير من الخبراء انا شخصيا استفدت من هذا المنتدى الكثير والكثير واتمنى المزيد من التقدم

بصراحه انا عندى فكره استراتيجيه جامده جدا بس عايز خبراء الفوركس فى المنتدى يساعدونا فيها ولو قدرنا نحققها هيكون فيها خير كثير جدا للجميع

الاستراتيجيه بكل بساطه تعتمد على مؤشر الزجزاج . عندما يكون الزجزاج قمه ندخل بيع وعندما يكون قاع ندخل شراء هذه هى فكره الاستراتيجيه بكل بساطه بس انا عارف ان مؤشر الزجزاج مؤشر كاذب.... طلبى بقى ان احنا نعمل ورشه عمل يجتمع فيها كل خبراء الفوركس ونحاول نستنتج متى سيثبت الزجزاج ولا يعيد رسم نفسه اذا توصلنا لهذا نقدر ندخل بيع او شراء ونربح الكثير

ملحوظه : انا عارف ان ده شئ صعب لكن بمساعده الخبراء وكل واحد يقول رايه ونجتمع كلنا فى الاخر على افضل طريقه حتى لو تكون ناجحه بنسبه 70 فى الميه سيكون هذا جيد
ناخذ الباوند على سبيل المثال -- ونفرض اننا نعمل على فريم الساعه -- نحن لا ندرى ان الزجزاج انتهى ام لا -- لابد من تحليل الزوج مع الزجزاج عن طريق الفايبو والترند القوى على اليومي والاربع ساعات -- يجب ان نعرف هل هو في قمه ام في قاع لنعرف الاتجاه ومن ثم نركز على الفايبو 61 لفريم الساعه و 4 ساعات وديلي لان هذه النقاط يرتد منها -- ايضا لاننسى 50 فايبو و38 على الديلي وايضا الدعوم والمقاومات القديمه القويه وهذه نستخرجها من الشارت كما نستعمل اغلاقات الشموع -- بهذه الطريقه تستطيع ان تعرف هل الزجزاج صادق ام كاذب بنسبه عاليه جدا -- انصحك مره اخرى بالفايبو والترند القوى

سلطان شمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2013, 11:54 PM   #4
عضو متقدم

معذره -- لم انتبه للمؤشر الخاص للزجزاج -- سوف اجربه -- لكن على اى فريم انت جربته -- مشكور على المؤشر الجديد

سلطان شمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2013, 12:22 PM   #5
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
معذره -- لم انتبه للمؤشر الخاص للزجزاج -- سوف اجربه -- لكن على اى فريم انت جربته -- مشكور على المؤشر الجديد
انا بشتغل بهذا المؤشر على فريم الساعه اى زوج من العملات

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

الكلاسيكى البسيط لتحليل العملات مسابقه شهر رمضان
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 22/7 حتى 26/7/2013
زلزال عنيف يضرب نيوزلندا فهل سيهبط الكيوي

مواضيع تالية :

اليويو الى أين!!؟؟
توصياتي الخاصة للعملات
الورشة الرمضانية لــلباوند واليورو مقــابل (الين، الفرنك، الدولار النيوزلاندي)