• 1:03 صباحاً
logo



مشكلتي مع شركة FXDD

إضافة رد
Like Tree35Likes

الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,583
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: الاردن
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
15 - 08 - 2013, 10:14 PM
  #1
عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكلتي مع شركة FXDD
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكتب هذا الموضوع وانا في غاية الاسف والانزعاج لتكراره مرات كثيره وعديده من قبل الشركه وياكيد رايحين تحكولي ليش بتتعامل معها للان فالرد هو وجود اوامر شغاله وعاكسه علي بالاف الدولارت ومنتظر رجوعها لي

على كلن بعد الشكر والتقدير والاهتمام من قبل بورصات بمحاولة حل مثل هذه المشاكل المتكرره من الشركه فلم استطع ان اعيد حقي من الشركه لذا على الاقل ومن حقي ان يعرف الجميع من العملاء وخاصة الجدد منهم مع من يتعاملون من الشركات لاخذ الحيطه والحذر


كنت قد فتحت عدة عقود بيع على الكيبل ين ووضعت امر وقف خساره عند 152.00 ولكن للاسف تم اغلاق العقود عند سعر 152.10 -152.11 من قبل الشركه والحجه الخاصه بهم ان هذا السعر الذي كان متاحا من قبل البنوك المزوده لهم للاسعار

وسافترض ان هذا الكلام صحيحا بناءا على هذه الحجه الواهيه والغير منطقيه فقط اشترطت على مندوبهم الذي كلمني بالهاتف ليشرح لي هذه الامور والذي لن اذكر اسمه هنا والذي ايضا اقدره واحترمه لشخصه الكريم واشترطت ان اعطيه الف دولار اذا وجد لي امر واحد فقط اعطوني زياده على الربح بمعدل 10-11 نقطه من بداية تعاملاتي معهم منذ عدة سنوات

فنحن نعلم ان هناك جابات تحصل واخبار تصدر وتكون هناك حركات عنيفه بالاسعار ولكن لغاية هذا اليوم يتم اغلاق العقود على نفس سعر جني الارباح فقط ولي على سعر فتح الجاب او سعر تزويد البنوك كما حدثني وهناك الاف العقود على حسابي تمت وبامكانهم الرجوع لهذه العقود المغلقه وانا جاهز لتحويل مبلغ الاف دولار الان لبورصات لكي يحولوها للشركه اذا وجدوا مثل هذه العقود ان وجدت

هذه صوره توضح اغلاق العقود بفارق 10-11 نقطه عن السعر المطلوب لوقف الخساره




الرجاء الشديد من ادارة منتديات بورصات المحترمه عدم نقل او حذف الموضوع لفتره لا تقل عن 3 شهور لو تكرمتم

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



رد مع اقتباس


الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: X
المشاركات: 19,894
معدل تقييم المستوى: 27
علي عبده will become famous soon enough
افتراضي رد: بلطجة وتشبيح شركة FXDD
2#
15 - 08 - 2013, 10:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اكتب هذا الموضوع وانا في غاية الاسف والانزعاج لتكراره مرات كثيره وعديده من قبل الشركه السيئة السمعه بنظري الخاص وياكيد رايحين تحكولي ليش بتتعامل معها للان فالرد هو وجود اوامر شغاله وعاكسه علي بالاف الدولارت ومنتظر رجوعها لي

على كلن بعد الشكر والتقدير والاهتمام من قبل بورصات بمحاولة حل مثل هذه المشاكل المتكرره من الشركه فلم استطع ان اعيد حقي من الشركه لذا على الاقل ومن حقي ان يعرف الجميع من العملاء وخاصة الجدد منهم مع من يتعاملون من الشركات لاخذ الحيطه والحذر منهم


كنت قد فتحت عدة عقود بيع على الكيبل ين ووضعت امر وقف خساره عند 152.00 ولكن للاسف تم اغلاق العقود عند سعر 152.10 -152.11 من قبل الشركه والحجه الخاصه بهم ان هذا السعر الذي كان متاحا من قبل البنوك المزوده لهم للاسعار

وسافترض ان هذا الكلام صحيحا بناءا على هذه الحجه الواهيه والغير منطقيه فقط اشترطت على مندوبهم الذي كلمني بالهاتف ليشرح لي هذه الامور والذي لن اذكر اسمه هنا والذي ايضا اقدره واحترمه لشخصه الكريم واشترطت ان اعطيه الف دولار اذا وجد لي امر واحد فقط اعطوني زياده على الربح بمعدل 10-11 نقطه من بداية تعاملاتي معهم منذ عدة سنوات

فنحن نعلم ان هناك جابات تحصل واخبار تصدر وتكون هناك حركات عنيفه بالاسعار ولكن لغاية هذا اليوم يتم اغلاق العقود على نفس سعر جني الارباح فقط ولي على سعر فتح الجاب او سعر تزويد البنوك كما حدثني وهناك الاف العقود على حسابي تمت وبامكانهم الرجوع لهذه العقود المغلقه وانا جاهز لتحويل مبلغ الاف دولار الان لبورصات لكي يحولوها للشركه اذا وجدوا مثل هذه العقود ان وجدت

هذه صوره توضح اغلاق العقود بفارق 10-11 نقطه عن السعر المطلوب لوقف الخساره





الرجاء الشديد من ادارة منتديات بورصات المحترمه عدم نقل او حذف الموضوع لفتره لا تقل عن 3 شهور لو تكرمتم
الف هلا استاذ عبد الله ..

لا ما تخاف الموضوع متروك للجميع الى حين .. مع اني بصراحه مش عارف ايه الهدف من فتح الموضوع ؟؟

حضرتك كتبت مشاركه من ساعه تقريبا هنا
http://www.borsaat.com/vb/t63060-111.html#post1399876

وطلبت من حضرتك اعاده ارسال المستندات مشكورا الى بريدنا وسوف نقوم بالتواصل مع الشركه من اجلك .. ولم يرد اليك اي بريد من قبلنا ان مشكلتك لا حل لها لدينا .. وكان ردي عليك بالمشاركه اعلاه بهدف مساعدك
وحضرتك عميل قديم وفاهم ان مشاكل الشركات ممكن تستغرق بعض الوقت ..
ونحن على استعداد للوقوف بجانب اي عميل لدينا في جميع المشاكل بلا استثناء
لكن لا داعي لذكر التشبيح او البلطجه لان سمعه الشركه من سمعتنا ايضا ..


تحياتي استاذ عبد الله ..
وشكرا جزيلا لك وعلى ثقتك بنا
علي عبده غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,249
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة FXDD
3#
15 - 08 - 2013, 11:02 PM
الله يعوضك خير اولا على كلامك معناته مش حتربح معاهم ابداااا مدام انه الصفقات يتم اغلاقها من قبل الشركه واتوقع احيانا يقفلوها لك قبل لاتوصل لامر اللوزر تبعك بمسافه هذه مصيبه الله يعينك اسحب فلوسك حتى لو بخسارة وابحث عن شركة متميزة وذات سمعه افضل هذولا هم شركات الفوركس 80 ٪ نصابين
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,051
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
دراغي is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة FXDD
4#
15 - 08 - 2013, 11:33 PM
كيف حالك اخي عبد الله
كل عام وانت بخير

يقول المثل: الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح
دراغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 979
معدل تقييم المستوى: 7
صارم مسلول is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة FXDD
5#
15 - 08 - 2013, 11:42 PM
اخي عبدالله

ما فهمت ردهم عليك

ان السعر متاح بين البنوك

ماذا يعنون بها ؟

يعني هم يغلقون الصفقة يدويا

بينما اليا لم يصل اليها السعر 152


الله المستعان
صارم مسلول غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: بلطجة وتشبيح شركة FXDD
6#
15 - 08 - 2013, 11:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
الف هلا استاذ عبد الله ..

لا ما تخاف الموضوع متروك للجميع الى حين .. مع اني بصراحه مش عارف ايه الهدف من فتح الموضوع ؟؟

حضرتك كتبت مشاركه من ساعه تقريبا هنا
http://www.borsaat.com/vb/t63060-111.html#post1399876

وطلبت من حضرتك اعاده ارسال المستندات مشكورا الى بريدنا وسوف نقوم بالتواصل مع الشركه من اجلك .. ولم يرد اليك اي بريد من قبلنا ان مشكلتك لا حل لها لدينا .. وكان ردي عليك بالمشاركه اعلاه بهدف مساعدك
وحضرتك عميل قديم وفاهم ان مشاكل الشركات ممكن تستغرق بعض الوقت ..
ونحن على استعداد للوقوف بجانب اي عميل لدينا في جميع المشاكل بلا استثناء
لكن لا داعي لذكر التشبيح او البلطجه لان سمعه الشركه من سمعتنا ايضا ..


تحياتي استاذ عبد الله ..
وشكرا جزيلا لك وعلى ثقتك بنا


اخي العزيز علي تحيه طيبه وبعد

بعد ان كتبت مشاركتي تلقيت اتصالا من الشركه ولم يتم اي شيء ايجابي نهائيا وكان هذا ردهم الاخير والذي يعبر عن عدم نيتهم نهائيا بالتراجع عن استغلالهم وطبعا لم اتلق من المنتدى لغاية الان اي رد ايجابي او سلبي للاسف الشديد لذا قمت بفتح الموضوع مع العلم بان اخر ايميل لي وكان امس باني سابتعد عن فتح موضوع يفضح طريقة عملهم على امل ان يتم التراجع عن هذه البلطجه والتي اصر وبشده على تسميتها هكذا والتي ارجو اعادة كتابة اسم عنوان الموضوع لها من قبلكم واما بالنسبه لموضوع سمعة المنتدى فانا حريص كل الحرص على عدم الاساءه لها لان سمعتها من سمعتي فلو كانت لو لا سمح الله سمعة المنتدى سيئه لما وجدتني هنا نهائيا ولكن ومن حقي انتقاد الشركه وخاصة ان لدي حق بذلك فانا من الذي يدفع الفاتورة ومن حقي ان اقوم بالتحذير وانا ما زلت بما انك ذكرت انه لم تنته المراسلات معهم من قبل المنتدى ان يتم ايجاد حل نهائي وجذري لهذه المتكرره من قبلهم


تحياتي وتقديري

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة FXDD
7#
15 - 08 - 2013, 11:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
الله يعوضك خير اولا على كلامك معناته مش حتربح معاهم ابداااا مدام انه الصفقات يتم اغلاقها من قبل الشركه واتوقع احيانا يقفلوها لك قبل لاتوصل لامر اللوزر تبعك بمسافه هذه مصيبه الله يعينك اسحب فلوسك حتى لو بخسارة وابحث عن شركة متميزة وذات سمعه افضل هذولا هم شركات الفوركس 80 ٪ نصابين

اشكرك اخي المدرب على نصيحتك واقدرها جدا واتفق معاك بكثرة الشركات النصابه ولكن لا استطي ايقاف الحساب الان الا بعد ان استرجع كل فلوسي منهم وانا قادر بمشيئة الله على ذلك وفعلا قمت بعدة عمليات سحب خلال الاشهر السابقه

تحياتي وتقديري

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة FXDD
8#
15 - 08 - 2013, 11:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
كيف حالك اخي عبد الله
كل عام وانت بخير

يقول المثل: الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح

هلا فيك حبيبي دراغي وكل عام وانت بالف خير ومتفق معاك بالمثل ولكن بعد ان اخلص فلوسي منهم باذن الله تعالى


تحياتي وتقديري

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة FXDD
9#
15 - 08 - 2013, 11:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
اخي عبدالله

ما فهمت ردهم عليك

ان السعر متاح بين البنوك

ماذا يعنون بها ؟

يعني هم يغلقون الصفقة يدويا

بينما اليا لم يصل اليها السعر 152


الله المستعان


بيعين الله اخي صارم وان شاء الله ربنا يريحنا منهم بعد ما استرد فلوسي كلها منهم

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 13
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة FXDD
10#
16 - 08 - 2013, 02:16 AM
إن شاء الله تنحل المشكلة حبيبي عبد الله

و الله الواحد ما صار يسلم من هالشركات ، يعني الواحد مش كفاية اللي بيعانيه من تعب و سهر في تحليل السوق و الضغط النفسي الرهيب في حال الانعكاسات عشان نيجي في الآخر نتبهدل مع الشركات ده ، نلقاها من مين و لا مين و الله المستعان
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


ads 5
إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلتي مع شركة WWM zogota منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 55 26 - 03 - 2015 12:57 PM
@@ تم حل مشكلتى مع شركة fxdd برضاء الطرفين بحمد الله وفضله @@ lionofegypt2020 منتدى تداول العملات العام 7 17 - 01 - 2010 04:27 PM
شركة FXDD موهوب فوركس منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 1 13 - 09 - 2009 02:25 AM


01:03 AM